قديم 30-06-2009, 06:20 PM   #67
jamaljmys
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,964
شكر 5,182 مرات في 1,254 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperUAE مشاهدة المشاركة
أخي العزيز جمال
أرجو الا تفهم من ردي هذا التقليل من قدرك ومن جهودك المخلصة في خدمة مستخدمى نظام الاندرويد وبالعكس انا شخصيا استفدت كثيرا من مشاركاتك في هذا المجال ولكن من منطلق الحرص على تطوير هذا المنتدى ومساعدة ومشاركة الاخرين في التواصل في هذا المجال يجب تحري الدقة حيث انني جربت الطريقة التي ذكرتها مرارا ولم تنفع معي وكذلك اكثر من عضو طلب منك مراجعة الخطوات ولكن لم يتغير اي شئ ....انظر الي سؤالي لك في اوائل المشاركات في حول الخطوات

[font=Tahoma]لم ترد على مطالبنا او على الاقل توضيح اكثر للخطوات
.[/ font]
على العموم سوف نوحد جهودنا لتطوير هذه الصفحة وجلب العديد من المستخدمين لهذا النظام للمشاركة بفاعلية اكثر.
وعلى العموم الطريقة التي ذكرتها انا متأكد منها خطوة بخطوة وقمت بمراجعتها ونجحت معي وسنرى تجارب الاعضاء. وشكرا
اخي الحبيب شكرا على ردك اللطيف وانا اؤكد على كلامك فالطريقه والخطوات التي ذكرتها انت هي صحيحه 100% ولم يكن هذا قصدي مما كتبت .

وبالنسبة لردي على مطالبكم فانني ارجوك ارجوك وبشده ان تقرأ المشاركة رقم ( 40 ) ولاحظ اعتذاري في اول المشاركه

وشكرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperUAE مشاهدة المشاركة
احدث اصدارات الروم المطور القائم على نظام HTC HERO في الاصدار الثاني منه والمحسن بالكامل حيث يحتوي كامل مميزات اتش تي سي هيرو
ويمكن تنزيله على الرابط التالي JACHero r2.0r6

انا جربت الاصدار 1.8b4 وكان رائع ساجرب هذا
شكرا حبيبي
jamaljmys غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون jamaljmys على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان