قديم 11-01-2009, 02:23 AM   #43
goodluckj1
عضو جديد

الصورة الرمزية goodluckj1

مشاركات الشكر: 18
شكر 16 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alizwiniy مشاهدة المشاركة
اخوي العزيز
ممكن تعطيني عنوان مكتب F.M.C في الصناعة
فأنا بحثت قبل كم يوم ولم اجد اي هاتف كفي هناك
وهل هو ضمن شارع الجامعة التكنلوجيه ام ماذا
لانه الكفي بصراحة بهذلة في العراق يعني لا يوجد احد متخصص انا اسكن في زيونة ودورت شارع الربيعي بكل محلاته على HD جديد ولم اجد احد قد سمع فيه اصلا
ارجو المساعدة في هذا الموضوع اذا امكن
تحياتي

اخوية ابن الرافدين
قلبي معك
ولديء سؤال من اين يمكن ان احصل على الفيزا كارت في العراق
وهل توجد هذه الخدمة لدينا!!!!
اعذرني انا كنا مسافر خارج القطر لعدة سنوات وفي وقتها لم اسمع بوجود هذه الخدمة

ميه هلا بيك اخي الكريم

انا كنت قد اشتريت الجهاز من مكتب F.M.C وهو نوعة اتش دي قبل اسبوعين تقريبا ومكانه صاير
بجانب مكتب الابتسامة اذا تعرفة على نفس الصف ويمه مكتب اسمه احمد على مااذكر وسعره كان مناسب وهو ارخص من الربيعي لان وجدته عند محل احمد فيو بسعر مبالغ بيه ولكن عند هذا المكتب كان سعره مناسب وتجد صاحب المكتب اسمه على مااذكر حسان وكان واضع اعلان بالباب مال المكتب مالته .
وبالنسبة لفيزا كارد الوركاء فهيه للاسف الشديد فاشلة بمعنى الكلمة لان تصدر من بنك الاسكان الاردني اي من تحاول ان تشتري من الانترنت سوف يطلبون منك العنوان وعندما تسال موظفين البنك لايعلمون اي شي ولذلك سوف لن تتم المعاملة التى تريد شراءها وكلفة الاصدار هيه 50 دولار ولاحل حاليا لنا سوى الانتظار الى ينفتح كم بنك دولي وتنحل هذه الازمة التي لدينا واضف الى ذلك عدم قبول جميع المواقع ارسال ايه بضاعة الى العراق الا شراء المقتصر على البرامج فقط اي تحميل اونلاين اما ارسال سلعة فهو غير متوفر.

واتمنى ان اكون قد افدتك
اخوك العراقي
goodluckj1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر goodluckj1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان