الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم برامج السيديا Cydia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=126)
-   -   اتحدى اي شخص يجلب اداة لتهكير لعبة نداء الحرب 2 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=565876)

police.911 12-05-2014 12:14 AM

اتحدى اي شخص يجلب اداة لتهكير لعبة نداء الحرب 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما نتمنى تطور العرب في البرامج والتقنيات والالعاب الجديدة والقوية

بصراحة تعجبت من قوة وروعة لعبة نداء الحرب في الايفون على المستوى العربي

وبصراحة اول مرة اتحمس في لعبة واقوم بالشراء من داخلها بالرغم اني لا احبذ ذلك ولم افعلها من قبل ابدا

لكن مع الاسف اكتشفت اني وقعت في الفخ فقد شحنت اكثر من مرة وبمبالغ تصل الى 1000 ريال لكني لست راض ابدا عن ما تقدمه اللعبة لي بل كرهتها وندمت اشد الندم بسبب مشاكل اللعبة وخسارتي للكثير من النقاط بالرغم من دفعي للمبالغ لزيادتها
وتقدمت بالكثير من الشكاوى لشركة اللعبة ولكن ردهم الدائم جاري العمل على حل المشكلة !!

ما يثير غضبي وحنقي عليهم .. هي عروضهم اليومية للاعبين لجذبهم لشراء الذهب بينما حل
مشاكل اللعبة هي آخر اهتماماتهم

وبعد حل مشكلة تظهر اخرى وقوانين بصراحة تقتل الحماس وقد قررت ترك اللعبة بعد دورة
الكأس الحالي

لم يبق لي امل الا حل واحد وليس لانجذابي للعبة قدر اهتمامي في تهكيرها والانتقام منهم

اتمنى اي شخص يساعدني في العثور على اداة قوية تستطيع تهكير هذه اللعبة اللعينة .. فقد جربت الكثير منها ولكن لم تفلح في تهكيرها

والا سأترك هذه اللعبة ولن اعود لها مطلقا وإلى الأبد !!

والف شكر لكم مقدما

oups 13-05-2014 07:51 PM

اخي لا يوجد هكر لهذه اللعبة لانو اغلب الهكر المهتمين في الالعاب هذي اجانب
و ثاني شيء انصحك تبتعد عن الاعاب العربية مو كره في العرب انا عربي لكن اخي مشكلتهم الطمع
و يريدون فلوس و بس لا غير
انا بلعب لعبة مثلا اسمها كاستل كلاش مفيش مرة حصلت معي مشكل و راسلتهم الا و كان الرد سريع و حل المشكل
اما العربية عن تجلربة انا كمان سيبكم منهم

arome89 13-05-2014 08:06 PM

[B]بما انك تتحده فتحياتي لك[/B]

police.911 14-05-2014 02:30 PM

[quote=سوري;4648840]بدون ما اقرا موضوعك
مبروك اخي الكريم ربحت التحدي
الف مبروك
عنوانك لم يستقطب اي احد عشان يربح التحدي الكبير[/quote]

عنواني لم يستقطب أحد والدليل هو وجودك وردك هنا يا شاطر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=oups;4649155]اخي لا يوجد هكر لهذه اللعبة لانو اغلب الهكر المهتمين في الالعاب هذي اجانب
و ثاني شيء انصحك تبتعد عن الاعاب العربية مو كره في العرب انا عربي لكن اخي مشكلتهم الطمع
و يريدون فلوس و بس لا غير
انا بلعب لعبة مثلا اسمها كاستل كلاش مفيش مرة حصلت معي مشكل و راسلتهم الا و كان الرد سريع و حل المشكل
اما العربية عن تجلربة انا كمان سيبكم منهم[/quote]

اشكرك اخوي على كلامك وردك المحترم

وليت بعض الاعضاء لديه مثل اسلوبك وتعاملك وردك

وفعلا الالعاب العربية مصيرها الفشل طالما كان الاهتمام مادي بحت

تحيتي لك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=arome89;4649164][B]بما انك تتحده فتحياتي لك[/B][/quote]

شر البلية ما يضحك ..

arome89 15-05-2014 01:32 AM

[B]كان كتبت عنوان اجمل او افضل او طلبت افضل من التحدي واذا قصر احد معاك اكتبلك عنوان اخر بس كثير اعضاء بالمنتدى يعتقدون ان كل عضو موجود يساعد ويجيب لكم اي حاجه من رايك كلمة اتحده احد يجلب هاك حلوه لا ما اعتقد بما ان ماكو هاك وانت بنفسك تعرف عدم وجود هذا شيئ فما لها داعي هل مقاله[/B]

police.911 15-05-2014 01:11 PM

[quote=arome89;4650254][B]كان كتبت عنوان اجمل او افضل او طلبت افضل من التحدي واذا قصر احد معاك اكتبلك عنوان اخر بس كثير اعضاء بالمنتدى يعتقدون ان كل عضو موجود يساعد ويجيب لكم اي حاجه من رايك كلمة اتحده احد يجلب هاك حلوه لا ما اعتقد بما ان ماكو هاك وانت بنفسك تعرف عدم وجود هذا شيئ فما لها داعي هل مقاله[/B][/quote]

مع احترامي لنظرتك اخوي .. اعتقد كل واحد يكتب بكيفه طالما ما غلط بحق أحد

فإنت اذا عندك افادة في موضوعي الله يحييك .. اما تدخل الموضوع لمجرد الانتقاد فهذا يدل على انك انسان فاضي وهمك النقد

بدل ما تضيع وقتك في النقد حاول تفيد الاعضاء في طلباتهم

وبخصوص كلمة التحدي ليس استهتارا في الاعضاء ولكن لجذب الانتباه خصوصا ان الكثير لا يهتم للعناوين العادية ولا يلقي لها بالا

arome89 15-05-2014 08:05 PM

[B][quote=police.911;4650543]مع احترامي لنظرتك اخوي .. اعتقد كل واحد يكتب بكيفه طالما ما غلط بحق أحد

فإنت اذا عندك افادة في موضوعي الله يحييك .. اما تدخل الموضوع لمجرد الانتقاد فهذا يدل على انك انسان فاضي وهمك النقد

بدل ما تضيع وقتك في النقد حاول تفيد الاعضاء في طلباتهم

وبخصوص كلمة التحدي ليس استهتارا في الاعضاء ولكن لجذب الانتباه خصوصا ان الكثير لا يهتم للعناوين العادية ولا يلقي لها بالا[/quote]

في اكثر من موضوع يتكلم عن هاكات للألعاب كان شوي تعبت نفسك وبحثت وفي مود بس بفلوس وفي شرح عن المود في المنتدى بس لازم تشترك الـ 1000 نقطه ب 10 دولارات اذا كنت تملك جيلبريك

هذا سورس المود
[url="http://cydia.imodgame.net/"]Cydia repo of iModGame Service[/url]

وتنزل البرنامج وتعملك حساب في كوكل وبعدها لازم تشتري النقاط او احد يعملك اضافه لأضافة النقاط الاضافه تعطيك 25 نقطه انت تحتاج للعبه 100 نقطه اتمنى اكون افدتك وما اكون فاضي وهمي النقد تحياتي[/B]

boooker 07-06-2014 05:10 AM

[SIZE="5"]هذه اول مشاركة لي في منتدى لعبة غير صعبة في تهكيرها وانا قبلت تحدي ففي سابق تم اكتشاف طريقة الدمج وطريقة الكلب الاسود تبع هجوم بي جنديين من لواء الصواريخ وتدمير قاعدة كلها بعد رفع مستوى الحياة لواء الصواريخ لي مليون ونا عندي طريقة تهكير ذهب صحيح لا استطيع تهكير اكثر من 7500 ذهبة اسبوعيا لكن لايوجد مثلي يستطيع فعل ذلك
تقبل تحياتي[/SIZE]

police.911 01-08-2014 02:27 AM

اشكرك اخوي بوكر ..

لكن أين الهاك أو الطريقة ؟

ابو رجوب 11-03-2016 11:15 AM

هكر نداء الحرب 2

انا هكرت اللعبة بسهولة هكرت موارد وهكرت قوة الوحدات من جنود ودبابات وعقارب وفينوم وهكرت طرق جديدة وحلوة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:02 PM.