الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   ارجو المساعدة - ازعجتني الدعايات المباشرة (بدون برامج) (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=542287)

اكمي 24-12-2013 08:56 PM

ارجو المساعدة - ازعجتني الدعايات المباشرة (بدون برامج)

اخواني ازعجتني نوافذ دعائية تظهر على سطح الجوال فجأة بدون فتح اي برنامج.. حذفت البرامج التي اضفتها قبل ان تأتي هذه الدعايات لكن بلا فائدة.. ارجو ان لا يكون الحل بعمل فورمات..

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=65764&d=1387911036[/IMG][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=65765&d=1387911036[/IMG]

icc 24-12-2013 09:28 PM

ملفاتي / اندرويد / داتا

احذف الداتا

بعدها الضبط / مدير التطبيقات / الكل / خيارات / اعادة تفضيلات البرامج

بعدها الضبط/ مدير التطبيقات / كل تطبيق ع حدة / شيل الصح عن الاخطارات

اعد التشغيل وجرب

اكمي 24-12-2013 09:36 PM

الف شكر أخي.. سوف اجرب لعلها تنجح.. المشكلة أنها أحيانا تغيب لفترة ثم تعود

اكمي 24-12-2013 11:55 PM

للأسف لم تنجح.. شكرا مرة اخرى

اكمي 25-12-2013 12:23 PM

هل يوجد أحد واجه هذه المشكلة ويستطيع المساعدة؟

O Hero O 25-12-2013 05:15 PM

اذا كان جهازك مروت انصحك بـ adfree او adaway
وانسى الدعايات بعدها

Sent from my MI 2S using Tapatalk

اكمي 25-12-2013 06:27 PM

[quote=لوح القلم;4478840]لما يجيك اعلان اضغط عليه مطول وادخل التطبيقات واشيل التك من الاشعارات

أرسلت من HTC One بإستخدام تاباتلك[/quote]
شكرا أخي سأجرب عسى ولعل

[quote=O Hero O;4478929]اذا كان جهازك مروت انصحك بـ adfree او adaway
وانسى الدعايات بعدها

Sent from my MI 2S using Tapatalk[/quote]
للأسف أخي لم أعمل روت.. هل تنصحني بعمله؟ وهل يلغي الضمان؟ لأن الضمان أفادني بتغيير البطارية سابقا.. جهازي SGS4 4G

اكمي 25-12-2013 09:59 PM

[/COLOR][quote=لوح القلم;4478840]لما يجيك اعلان اضغط عليه مطول وادخل التطبيقات واشيل التك من الاشعارات

أرسلت من HTC One بإستخدام تاباتلك[/quote]

كذلك لم تنفع هذه الطريقة

O Hero O 26-12-2013 02:16 PM

انا اعمل روت لشيئين اساسيين تغيير الخط وبرنامج ازالة الدعايات ولايمكن استخدم جهاز بدونهم..هذا بالنسبة لي طبعا
الروت يلغي الضمان ولكن فيه طرق لإزالة الروت قبل ارساله للصيانة ولابد قراءة مواضيع تتعلق بذلك قبل عمل اي شي للتأكد

Sent from my MI 2S using Tapatalk

Mahua 26-12-2013 03:41 PM

شكرا لك
طريقة رائعة

nurusz 27-12-2013 10:10 AM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE="4"]اخواني الاعزاء

الاخ صاحب المشاركه يعاني من مشكله غريبه

الا وهي الدعايات التي تظهر تلقائيا وليس عند تشغيل تطبيق ما

حسب اعتقادي يوجد عنده تطبيق يعمل طوال الوقت في الخلفيه ويبث هذه الاعلانات

عمل روت وتفعيل تطبيق يمنع الدعايات قد يفيد ولكنه لا يحل

المشكله الاساسيه فهي قائمه طوال الوقت ولكنها لا تظهر على الشاشه

الحل هو البحث عن التطبيق الذي يعمل بالخلفيه وايقافه[/SIZE][/COLOR][/FONT]

اكمي 29-12-2013 11:23 PM

[quote=nurusz;4481172][FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE="4"]اخواني الاعزاء

الاخ صاحب المشاركه يعاني من مشكله غريبه

الا وهي الدعايات التي تظهر تلقائيا وليس عند تشغيل تطبيق ما

حسب اعتقادي يوجد عنده تطبيق يعمل طوال الوقت في الخلفيه ويبث هذه الاعلانات

عمل روت وتفعيل تطبيق يمنع الدعايات قد يفيد ولكنه لا يحل

المشكله الاساسيه فهي قائمه طوال الوقت ولكنها لا تظهر على الشاشه

الحل هو البحث عن التطبيق الذي يعمل بالخلفيه وايقافه[/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]
شكرا أخي هذا بالضبط ماأقصده.. وتحليلك منطقي لكن كيف احدد هذا البرنامج؟ مع العلم اني ضغطت زر الهوم مطولا والغيت البرامج المفتوحة ومع ذلك تأتي الدعايات.. فهل هناك طريقة اخرى لقفل البرامج التي تعمل في الخلفية؟

blue_v4 30-12-2013 12:35 AM

[quote=اكمي;4485253]شكرا أخي هذا بالضبط ماأقصده.. وتحليلك منطقي لكن كيف احدد هذا البرنامج؟ مع العلم اني ضغطت زر الهوم مطولا والغيت البرامج المفتوحة ومع ذلك تأتي الدعايات.. فهل هناك طريقة اخرى لقفل البرامج التي تعمل في الخلفية؟[/quote]

في شغلتين.. أول شي انتبه انك تعمل روت لأن الجهاز محمي بنظام الكنوكس اذا كنت ع إصدار 4.3 لأنك راح تفقد الضمان ولا يمكن انه يرجع أو يتصفر العداد
الحل بس تطلع لك الدعايه بقائمة الاشعارات... إضغط عنها ضغطه مطوله على الاعلان ومن معلومات البرنامج.. راح يفتح البرنامج المتسبب بالموضوع احذفه وخلص
في حالة ما طلع معك شي.. جرب احذف البرامج اللي شاكك فيها ع الأغلب برنامج أبو كلب :-D
من البرامج المجانية غير البرامج المعروفه زي الواتس آب والفيس بوك وتويتر وغيرها.. ياريت أخي صورنا الشاشه وحملها ع المنتدى يمكن نقدر نساعدك

محمد المحيميد 30-12-2013 12:41 AM

تفضل عزيزي برنامج يخبرك ببرامجك التي ترسل دعايات

[url="https://play.google.com/store/apps/details?id=com.brosmike.airpushdetector"]AirPush Detector - Android Apps on Google Play[/url]

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

abo_teaf 30-12-2013 06:12 AM

للاسف معظم البرامج اللي ترسل دعايات هيا برامج عربية..

Funn 30-12-2013 03:25 PM

اذا ظهر الاعلان الدعائي اضغك ضغطة مطولة عليه ستظهر لك نافذة مكتوب فيها (معلومات التطبيق)
بعد الضغط عليها سيتم تحويلك للتطبيق المسبب للاعلان الدعائي داخل مدير التطبيقات

فقط قم بحذفه

واذا تحتاجه اختر (ايقاف اجباري)

وكل مرة يشتفل التطبيق لازم توقفه اجباري حتى لا تظهر الاعلانات

اكمي 30-12-2013 11:38 PM

[CENTER][quote=blue_v4;4485337]في شغلتين.. أول شي انتبه انك تعمل روت لأن الجهاز محمي بنظام الكنوكس اذا كنت ع إصدار 4.3 لأنك راح تفقد الضمان ولا يمكن انه يرجع أو يتصفر العداد
الحل بس تطلع لك الدعايه بقائمة الاشعارات... إضغط عنها ضغطه مطوله على الاعلان ومن معلومات البرنامج.. راح يفتح البرنامج المتسبب بالموضوع احذفه وخلص
في حالة ما طلع معك شي.. جرب احذف البرامج اللي شاكك فيها ع الأغلب برنامج أبو كلب :-D
من البرامج المجانية غير البرامج المعروفه زي الواتس آب والفيس بوك وتويتر وغيرها.. ياريت أخي صورنا الشاشه وحملها ع المنتدى يمكن نقدر نساعدك[/quote]
شكرا أخي على النصيحة.. صورة الشاشة مرفقة في الأعلى في بداية الموضوع. بالنسبة للحل الذي ذكرته وهو أن أضغط على الاعلان فأنا جربتها سابقا ولم تعمل لأنه لا يوجد تجاوب من الشاشة وكأن الدعاية غير موجودة. وكذلك جربت الحل الثاني وبدون نتيجة.
[quote=محمد المحيميد;4485345]تفضل عزيزي برنامج يخبرك ببرامجك التي ترسل دعايات

[url="https://play.google.com/store/apps/details?id=com.brosmike.airpushdetector"]AirPush Detector - Android Apps on Google Play[/url]

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك[/quote]
شكرا أخي لم يستطع البرنامج كشفها لأن هذه الدعايات تأتي لوحدها بدون فتح أي برنامج
[quote=abo_teaf;4485501]للاسف معظم البرامج اللي ترسل دعايات هيا برامج عربية..[/quote]
منا وفينا وش نقول
[quote=Funn;4485999]اذا ظهر الاعلان الدعائي اضغك ضغطة مطولة عليه ستظهر لك نافذة مكتوب فيها (معلومات التطبيق)
بعد الضغط عليها سيتم تحويلك للتطبيق المسبب للاعلان الدعائي داخل مدير التطبيقات

فقط قم بحذفه

واذا تحتاجه اختر (ايقاف اجباري)

وكل مرة يشتفل التطبيق لازم توقفه اجباري حتى لا تظهر الاعلانات[/quote]
شكرا أخي جربت هذه الطريقة بدون نتيجة كما ذكرت سابقا.. يظهر انه آخر العلاج الكي وهو الفورمات اذا لم يسعفنا أحد الاخوان بالحل الناجع[/CENTER]

abo_teaf 30-12-2013 11:46 PM

اخي الحل فعلا في برامج ال airpush
كان جوال الاهل يعانو من هذي المشكلة
وبعد تشغيل برنامج كشف الاشعارات الهوائية وجدت انه معظمها البرامج العربية.. وللعلم قوقل مانعة البرامج هذي اللي ترسل الاشعارات.. لكن للاسف ضعيفة في مراقبتها..
جرب نزل كذا برنامج لانها تختلف قوتها من برنامج لاخر..وسوي سكان واي برنامج يطلع لك احذفه
استخدم كلمة airpush في الستور ونزلهم

اكمي 31-12-2013 12:18 AM

[CENTER][quote=abo_teaf;4486677]اخي الحل فعلا في برامج ال airpush
كان جوال الاهل يعانو من هذي المشكلة
وبعد تشغيل برنامج كشف الاشعارات الهوائية وجدت انه معظمها البرامج العربية.. وللعلم قوقل مانعة البرامج هذي اللي ترسل الاشعارات.. لكن للاسف ضعيفة في مراقبتها..
جرب نزل كذا برنامج لانها تختلف قوتها من برنامج لاخر..وسوي سكان واي برنامج يطلع لك احذفه
استخدم كلمة airpush في الستور ونزلهم[/quote]

شكرا أخي سأجربها عسى أن تكفيني حل الفورمات[/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:16 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][quote=Mr Akram;4486707][CENTER][SIZE=5][COLOR=Blue]الانتى فيرس الوحيد الذى يكتشف هذه البرامج اثناء تنصيبها هو برنامج Dr.Web
انصح الجميع بتنصيبه وعمل سكان وسوف يمسك لك البرامج التى تسبب هذه الدعايات
[URL]https://play.google.com/store/apps/details?id=com.drweb[/URL]
اعمل سكان بعد تنصيبه البرنامج ولما يطلعك البرامج اللى فيها فيرس الاعلانات قم بعمل حذف لها
امتلك الكاسبر انتى فيرس النسخه المدفوعه وكذالك دكتور ويب
دكتور ويب يكتشف هذه البرامج اول ما يتم تنصيبها على الجهاز يونبك لحذفها ومعظم الانتى فيروسات
لا تكتشفها
جرب واعطينى النتيجه
[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/quote]

شكرا أخي وهل تحتاج روت[/CENTER]

علاوي مهدي 31-12-2013 01:09 PM

Dr.Web الأفضل لحذف هذه البرامج الأعلانية المزعجة

اكمي 01-01-2014 12:51 AM

شكرا لكل من ساهم في حل هذه المشكلة.. استنفذت جميع الحلول المقترحة لكن بلا جدوى ويبقى الوضع كما هو عليه وعلى المتضرر اللجوء الى الفورمات والذي في اعتقادي هو الحل الأصعب لكن لا مفر منه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:09 AM.