الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   نظام i9500 لم يكتمل بعد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=499787)

DADER 01-05-2013 03:21 AM

نظام i9500 لم يكتمل بعد

[RIGHT]السلام عليكم رواد الكفي

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2013/906203.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي واقع كثير من مستخدمي أندرويد وخصوصا عشاق سلسلة الجلاكسي يسعون للحصول على جهاز سامسونج الجديد Galaxy S4 .
وواقع أن نظام i9500 لم يكتمل بعد ; فحسب إفادة أحد مطوري موقع المطورين AndreiLux وهو نفس المطور الذي إكتشف الثغرة الموجودة بكيرنلات أجهزة السامسونج التي ذاع صيتها إلى أن سامسونج قامت بسد تلك الثغرة . يفيد المطور AndreiLux أن تقنية Big Little ليست كاملة و أن التحول من المعالج الصغير Little إلى المعالج الكبير Big يؤدي إلى تشغيل جميع أنوية معالج Big A15 ، حيث أنه من المفترض تشغيل نواة كلما أدعى الأمر إلى ذلك ، و معلقا بأن الجهاز لا يعمل بإصدار النظام الأخير "THE ****ING PHONE ISN'T RUNNING FINAL FIRMWARE! " . وأن مقارنة أداء استهلاكه للبطارية غير صحيحة بما أن النظام غير كامل .

** :cold: إضافة جديدة :cold: : يقول المطور عن طريق خبر نقل له بأن هذه المشكلة ربما بسبب محدودية قطع الهاردوير " Hardware Limitiations " وأن المعلومة من مصدر يعتمد عليه ...
المشاركة 10

الآن يمكننا القول بأن الأخبار التي تناقلت عن كون نسخة i9500 غير مكتملة وأن سامسونج كانت تجري إختبارات أكثر على النسخة صحيحة .
وتبقى علامة تعجب كبيرة أن سامسونج قد استأثرت الفائدة على الجودة في تصنيع النسخة :ko2: ...
و برأيي هذا قد يكون تفسير الحرارة الزائدة عند استخدام الجهاز في بعض الأحيان إلى أن يتم نشر تحديث هوائي ليحل القصور البرمجي ...
عزيزي القارئ ماهي وجهة نظرك بإقتناء تحفة سامسونج الأجدد ؟

[URL="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2258519"]المصدر[/URL][/RIGHT]

دعم نت 01-05-2013 03:45 AM

راح تفتح مشاكل كبيره في موضوعك هههه ^_^

dabo0or25 01-05-2013 03:46 AM

مشكور علي الموضوع

والنسخه اشوفها تجريبيه لاول دفعه ننتظر نسخه lte 19505

bade3o 01-05-2013 03:52 AM

اعتقد انه خطا كبيير من سامسونج ان تطرح جهازها الflagship وهو لم ينته بعد.
فقط تريد الاموال وتجرب بالعالم هل من المعقول ان تجعل الناس فئران تجارب لانه شيء لم يكتمل هذا معنى انه ممكن يوجد به ضرر عالمعالج او اي شيء كان الاحرى بها ان تقوم باعتماد نسخة السنوب دراجون النسخة العالمية وبعد ما تنته من الاوكتا تطرحه كاصدار مطور او ما شابه.

sent from my powerful One X+ using incertcoin via TapaTalk 2.

elhoussini 01-05-2013 04:03 AM

اعتقد ان هناك كثير من الثغرات التي سوف تكتشف واحدة تلوى الاخرى و السبب راجع الى الاعلان عن الجهز وطرحه بالاسواق لمواكبت سباق الجبابرة متناسية بدالك مثل هي الثغرات ربما لتتدارك الموقف فيما بعد بالتحديثات ويبقى التسويق هو هدف اي شركة و المتضرر هم نحن المتلهفين للجديد بلا تفكير مسبق

mahmoud1981 01-05-2013 04:35 AM

سامسونغ وجدت عشاقها يتلهفون لشراﺀ منتجاتها فلم تعطي الوقت لا للتصميم ولا للبرمجة . كان من المفروض ان تهتم بجهازها اكثر بدلا من طرش و اغراق السوق باجهزة جديدة ليس لها معنى.

subzero34 01-05-2013 04:37 AM

امر عادي جدا ولو اردتم دليل ابحثو في المنتدى بعد اطلاق اي جهاز ياتي تحديث اصلاح المشاكل الاتش تي سي ون جاء له تحديث والاكسبيريا زد جاء له تحديث ايضا حتى هواتف الايفون بعد فترة قصيرة جدا ياتي تحديث لاصلاح مشاكل لم اقتني جهاز الا وجاء تحديث بعده لحل المشاكل الان معي الاس 3 والتحديث كان اهم تحديث من الموت المفاجئ وقبله كان معي اس تو كانت حرارته تصير تطبخ عليها من شدة الحرارة (طبعا مزحة) وللعلم لست متعصب لاي شركة لانه بعد الاس تو اخدت الون اكس كان رهيب انما البطارية جعلتني اغيره وبعه اخدت اكسبيريا اس رائع لكنه بطيء وسميك وثقيل في الوزن وبعده اشتريت نوت ويا ندامة على النوت لم اتعود عليه مطلقا والان مع الاس 3 وطبعا عندي جهازي المفضل htc hd2 الله يطول عمره ويفرج على امتنا كلها اسف للخروج عن الموضوع وشكرا

RSHeDy 01-05-2013 04:41 AM

بعد استعمال ٣ ايام اري انه سامسونق نجحت بلشكل الخارجي بلنسبه للون الاسود وهذي وجهه نظري بلشكل ولاتنطبق علي الملمس التعيس المتكون من بلاستك او ماتسميه سامسونق. سامسونق فشلت في النظام حيث استهلاك الرام عالي ونادر ماينزل عن ١ قيقا وتوقعاتي كانت قبل شرائي للجهاز او يكون اسرع هاتف علي الاطلاق ولاكن لاحظت انه الجلاكسي نوت ٢ اسرع منه للعلم جهازي نسخه ال٤جي ومقفول علي شبكه فودافون وبه بعض برامج فودافون التي من الممكن ان تأثر علي سرعه الجهاز. شخصيا اعتقد انه خلال شهر سامسونق سوف تصدر تحديث لحل مشكله استهلاك الرام العالي والتقطيع الخفيف والملحوظ بلنسبه لي، اذا مسئله الاق استمرت بعد اي تحديث قادم سوف ابيع الجهاز وانتظر الجلاكسي نوت ٣ بحكم انه سامسونق دائما تتفادي المشاكل التي تظهر بلجلاكسي بلنوت. تحياتي

DADER 01-05-2013 05:09 AM

[quote=دعم نت;4145351]راح تفتح مشاكل كبيره في موضوعك هههه ^_^[/quote]

أخي هدفي ليس إثارة أي مواضيع عدائية ...

نيتي نقل الفائدة لمستخدم الكفي و مشاركة فكرة أنه التريث غالبا هو الأفضل وكما قال المثل " في التأني السلامة ;) وفي العجلة الندامة :no3: "

عن نفسي أنا معجب بمنتجات سامسونج :thumbup:

brhoomy 01-05-2013 05:29 AM

شكرا اخي على الموضوع

انا الموضوع مو داخل مزاجي لأن شركة المعالجات المشهوره ريم

تدخلت في الموضوع مع سامسنج فمستحيل تخطي شركة خاصه بالمعالجات !

عالعموم انا بشتري الجهاز والي كاتبه الله يصير ابي معالج الأوكتا ههههه

طارق الكناني 01-05-2013 05:34 AM

هي فكرة جديدة وتضل فكرة شخص معين ودايم التقنيات الجديدة بتجي وفيها مشاكل

عن نفسي سأستمر بالأس ثري وإذا نزل النوت ثري ربما أنتقل أو أنتضر الأس فايف

elhoussini 01-05-2013 05:48 AM

انا من ممتلكي الجهاز واهم ما لفت انتباهي هو استهلاك الرام و السخونية المفرطة وهو شيء يتير الازعاج اثناء الاستخدام لدا يا اخوان ادعوكم بعدم الاستعجال فكلها ايام وتتضح الامو و العيوب فربما كانت فعلا نسخة تجريبة لان من الواضح ان العيبوب الحالية لدا اكثر من مستخدم لهدا لا تستعجلو و ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش

عدنان كوكو 01-05-2013 06:02 AM

قد تمت تجربة هاتف s4 نسخة i9500 من قبل زميل لي بالعمل وأنا أملك note ii ...
أستيطع القول الآن أن مقولة [ galaxy s4 المزيد من القديم ] صحيحه تماما ...
لم أشعر كبير بين s4 و note ii في سرعة التنقل والاستجابه وفي التصميم وجودة الصناعه والنظام لايوجد فرق ...
شعرت أثناء استخدامي له بالحراره بعكس هاتفي note ii ...
الرام إستهلاكه مرعب ممتلى منه 1.58 GB ...

رأيي أن سامسونج 2013 فشلت ولم تقدم أي جديد برغم عشقي لها في [ السابق ] ...
وهذا الخبر يدل على سذاجة وإستهتار من سامسونج ...

الان انتظر htc one فأنا مفتون به منذ الإعلان عنه عشقي الجديد [ HTC ] ...

شكرا لك أخي على الخبريه ...

BJM 01-05-2013 06:16 AM

الي عنده مشكلة الحرارة كل الي عليه يسوي يقفل ميزة nfc وراح تنتهي الحرارة

alkiyimi 01-05-2013 06:58 AM

الشيء الوحيد الذي يوجهني لشراء الاس4 هو الدعم الكبير من قبل المطورين
اذا كان الاتش تي سي ون سيفتح البوتلودر تبعه وتصير عملية تغيير الرومات والاضافات سهلة مثل اجهزة سامسونج ... فإن شاء الله سأنتقل له ..

wansa11 01-05-2013 07:13 AM

اشكرك علي المعلومه القيمه

tarek776 01-05-2013 07:22 AM

شكرا لصاحب الموضوع
فعلا الاختبارات كانت صحيحة من ناحية الاق والبطئ

سامسونج هدفها الارقام في الجهاز كي يفع الناس في الحفره
مثلا معالج 8 انوبه تغلب عليه معالج الون سرعه خارقه وادا ممتاز دون حراره يجب ان نقول الصدف ولا ندع النعصب يعمي بصيرتنا

shadad 01-05-2013 07:24 AM

[quote]أن التحول من المعالج الصغير Little إلى المعالج الكبير Big يؤدي إلى تشغيل جميع أنوية معالج Big A15 ، حيث أنه من المفترض تشغيل نواة كلما أدعى الأمر إلى ذلك[/quote]

والله اللي انا عارفه ان التحول من الصغير للكبير يتطلب تشغيل الكبير بكل انويته اصلا. وهذا ما اعرفه عن طريق المقاطع اللتي تشرحها في يوتيوب وغيرها. اما نواه نواه هذه جديده !

ننتظر لحين تعليق المواقع المشهوره على الهاتف. الهاتف رائع بالنسبة ولا يعيبه شيء. هناك رفيو جديد من موقع جي اس ام ارينا نحاول رفعه قريب للمنتدى :)

medo7733 01-05-2013 07:29 AM

تسلم اخي على الموضوع سلمت يداك

بعتقادي هذه المشكله ليس لها حل ابدا لان المشكله في تركيبة المعالج نفسه
فكان كلام المدير التنفيذي لشركة كوالكوم صائب بخصوص معالج سامسونج
وسامسونج تعرف بالمشكله مسبقا لو انها اتمت معالجها بنجاح لما ادخلت في قسم ثاني من هواتفها معالج كوالكوم

في الاخير ونصيحه للاخوان الي حابين يمتلكون الجهاز ان يشتري نسخة معالج كوالكوم

تقبلوا فائق احترامي

BJM 01-05-2013 07:39 AM

الجهاز يعمل بشكل ممتاز وما اشوف مشكلة بالجهاز من بطئ او تعليق ابدا
وبالنسبه الي يقول ان معالج سامسونج فيه مشكلة وعشان كذا استخدمت معالج سناب دراجون
فعلتها سامسونج في اس 3 من قبل للنسخه الامريكيه

gamray 01-05-2013 07:45 AM

تم بحمد الله شراء نسخة 9500
الجهاز توب ماشاء الله البطارية من امس مع ان الجهاز مايطفى تعرفون جديد
وراح اوافيكم باي مشكلة تطلع معي
الى الان ماطلعت معي مشكلة حرارة
بس اللي ملاحظة صرفية البطارية افضل من النوت 2

AbuYahia 01-05-2013 07:53 AM

مشكور اخي صاحب الموضوع

ولكن بعد تجربة الجهاز لمدة يومين ومقارنة بالجالكسي اس 3

أجد ان الجالكسي الجديد اسرع بكثير وانعم في الاستخدام وبالنسبة للبطارية لا استطيع الحكم عليها الىن بحكم استخدامي الكثيف ومع ذلك ادائها جبار.

لم اواجه اي مشاكل (تهنيق -لاق -...) البتة.

(قد) يكون كلام المطور صحيح ولكن بالنسبة لي كمستخدم لم اواجه اي مشاكل.

أنا لا اقول ان الجهاز كامل ولكن نقلت لكم تجربتي واتمنى من سامسونج المزيد من الدعم والتطوير حتى نستفيد من قدرات الجهاز الى أقصى حد (نحلل فلوسنا)

دمتم بود

meeeeas 01-05-2013 08:28 AM

بصراحه انا من محبي سام لنخام ماتوقعت شيئين في الجهاز لين تتحديث عن رام 2 وتلاقي الجهاز من يوم تاخذه 1200 مراح اهول ولسى ولا برنامج شغال بالخلفيه والله مصيبه كانت اقل شي خففيفت من الاشياء الي لا داعي لشغيلها بالخلفيه
انا متاكد ان لعبتين معا بعض لازم الرام يطلعك من اي لعبه لو كانت فاتحه اذا قصور ولا فائده في الرام المتبقي بخصوص الذاكرة كمان يعني الجهاز كان المفروض ينزل بسعه 64 حتى لو كان السعر 3000ريال سعودي مو مشكله
بس انك تنزل ثلاث العاب وسلام مايجي
بصراحه سامسونج وقعت في الجهاز وسلبيات الجهاز اضنها قاتله لا حل لها الى بنوت ثلاثه يجي برام 3 خلي برامج سام تاخذ 2 ويتبقى 1 كافي وبذاكرة 64
وهذا مانتضره ومبروك لعشاق الجهاز نزوله والله يهني من قتناه بس كلها محلوله بروت لناس الخبره في الانردويد
لا رام ولا غيره ولا برامج راح توقف في عشاق الاندرويد
بخصوص الموضوع
ماحب تزايد من شخص بموقع المطورين على شركة كبيره لها معامل ومختبارات وشوف انه ماهو معقول البد المغامرة
على كلامه وان كلامه ليس سليم

كويتي وكالة 01-05-2013 08:34 AM

[B][COLOR="Green"]بكل امانه انقلها من صديق اشترى الجهاز
الجهاز جميل والوظائف حلوه لكن الحراره واستهلاك الرام فظيع جدا !
صديقي نزل لعبة Defence zone 2 HD اللعبه تشتغل بشكل ممتاز , لكن بعد مضي 5 الى 7 دقائق ترتفع الحراره بشكل مخيف فيضطر صديقي الى اغلاق اللعبه خوفا من عملية اعادة التشغيل الأوتوماتيكيه .
وفعلا قال كما ذكر بعض الأخوه الأفاضل بخصوص الرام انه يستهلك كثيرا جدا وقد جرب تنزيل اللعبه نفسها على جهاز جالاكسي اس 3 وكان الأستهلاك اقل وحرارة اقل .

تعليقي المتواضع :
سامسونغ خافت من سحب البساط الجاري حاليا من المنافسين HTC ,SONY فأسرعت بأنتاج الجهاز وتخبطت بتوزيع اصداراته المختلفه وأوقعت الحيره بين محبي الجهاز . ولا نعلم ان كانت حزمة التعديلات القادمه ستكون حلا جذريا لمشاكل الجهاز , ام يحصل ماحصل لجالاكسي اس 3 سابقا عندما تم تعديل مشكلة البطاريه اكثر من مره !

( جهاز غالاكسي اس 4 جيد , ولكنه ليس الأفضل ) هاجس ولسان حال المستخدمين الأكثر تفاؤلا .

وشكرا لصاحب الموضوع [/COLOR][/B]

samimoslemani 01-05-2013 08:46 AM

حاله كحال الاس3 اول ما نزل
بدأ العالم كله يتكلم عن الجهاز ويذمونه ويقولون كله عيوب وسيئ جدا و و ....
حتى ظننت انا قبل شراء الجهاز ان سامسونج قد صنعت حذاء معفن من كثرت الكلام عليه وسخرية الساخرين
ولكن عندما اشتريته واستعملته علمب انه تحفة في كل ما للكلمة من معنى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:06 PM.