الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   غالكسي اس ٤ لن يحوي S Pen، وسيمتلك زر Home وتقنية الايماءات. (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=483583)

عبدالله وليد 13-02-2013 04:08 PM

غالكسي اس ٤ لن يحوي S Pen، وسيمتلك زر Home وتقنية الايماءات.

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2013/860477.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي: حسنا يبدو ان الشركة الكورية (سامسونج) قررت عدم التخلي عن رز الشاشة الرئيسية الذي اصبح مميزا لسلسلة غالكسي خاصتها.

التصريح الاخر هو ان الشركة ستحتفظ بالقلم الضوئي S Pen لسلسلة النوت خاصتها، حيث لن تقوم بوضعه ظمن اس ٤، معتبرة ان النوت هي سلسلة تتميز بكبر حجم شاشاتها، مما يجعلها افضل استخداما مع القلم، كذلك ادراج القلم ظمن اس٤ يجعله يبتعد عن السوق الذي تقصده الشركة.

كذلك المصدر يشير ان الشركة ستستخدم تقنية الإيماءات الهوائية (تتحسس الشاشة بموجبها للأوامر من غير لمس)، كذلك نذكر ان الاخبار اشارت سابقا وحاليا الى وضوح ١٠٨٠ بيكسل للشاشة بقطر ٥ بوصة.

[url="http://m.phonearena.com/news/Samsung-Galaxy-S-IV-to-keep-the-home-button-touchless-gesture-navigation-mentioned-again_id39738"]المصدر[/url][/RIGHT]

يوسف العشاوي 13-02-2013 04:12 PM

سامسونج مع كل اصدار جديد تسبق الاخرين وخاصة ابل بسنين ضوئية

Andrgelx 13-02-2013 04:13 PM

[FONT="Times New Roman"][B]اعتقد هذا الخبر يضعف اشاعه الشاشه الكبيره ، واخيرا تعبنا من الاشاعات قلبي الصغير لا يحتمل هههه .

اخي الصالحي بارك الله فيك هل بالامكان معرفه متى موعد المؤتمر المخصص للجهاز وشكرا يا قمر .[/B][/FONT]

عبدالله وليد 13-02-2013 04:16 PM

[quote=Andrgelx;4002757][FONT="Times New Roman"][B]اعتقد هذا الخبر يضعف اشاعه الشاشه الكبيره ، واخيرا تعبنا من الاشاعات قلبي الصغير لا يحتمل هههه .

اخي الصالحي بارك الله فيك هل بالامكان معرفه متى موعد المؤتمر المخصص للجهاز وشكرا يا قمر .[/B][/FONT][/quote]

اهلا عزيزي، هذا الخبر يشير ان الموعد هو ابريل، هذا والله اعلم، دمت بخير.

arome89 13-02-2013 04:16 PM

اتمنى حجم شاشه ما يتجاوز ال 4.99 او 4.8 لكونه جميل واسعه وحلوه ومو ناقصها شي ...
مشكور عبد الله جزاك الله كل خير

dr-haitham 13-02-2013 04:23 PM

هذي السنه سنه مليانه اجهزة جديده و مميزه

انا ميولي سامسونج
لكن البلاك بيري و النوكيا والايفون
لو اصدروا تحديثات قويه لانظمتها جعلتها قويه وتلبي رغبتي

اعتقد اني بعزف عن سامسونج
بنتظار الاس 4 والتحدثات للانظمه

abady1899 13-02-2013 04:25 PM

[quote=يوسف العشاوي;4002754]سامسونج مع كل اصدار جديد تسبق الاخرين وخاصة ابل بسنين ضوئية[/quote]

كيف تسبقهم تقنية الإيماءات موجودة عند سوني من سنة وشاشة 1080 مليان السوق اجهزة فيها شاشة 1080 اما انها تسبق ابل من وجهة نظري كلهم زي بعض مافي فرق بينهم

mohammedetoom19 13-02-2013 04:28 PM

رائعة يا سامسونج

الذابح 90 13-02-2013 05:00 PM

أنا أفضل زر هوم لأنه أريح من اقعد أضغط زر الباور لتشغيل الشاشة

max-max 13-02-2013 05:23 PM

اذا كان شكلة نفس النوت واس 3 لن يؤثر علي متلهفي الجهاز
اتمني ان يكون ذو تصميم جميييييل ومرضي

عدنان كوكو 13-02-2013 05:41 PM

اكيد لن يتم وضع القلم بالاس4 ...... اذا تم وضع القلم بالاس4 ..... فالافضل تسميته نوت ميني وليس اس

abudaes 13-02-2013 05:42 PM

غالبا ما تظهر الشائعات قبل المؤتمر بفترة ولاكن انا اكسر كل الشبهات بانتظار المؤتمر

X The Sniper X 13-02-2013 06:20 PM

واخيراً سيقى زر الهوم .. لانها افضل بالنسبة لي من ازرار السوفتوير التي تأخذ جزء من الشاشة ..

وانتظره على احر من الجمر .......

nidal-ra 13-02-2013 06:40 PM

السلام عليكم
شكرا على الخبر, و بانتظار النزول الرسمي للجهاز ...

abudi1416 13-02-2013 07:46 PM

لبى سامسونج...♡♥

abdurrhman 13-02-2013 08:00 PM

خبر رائع و هذا اللي كنت بدي اياه بالضبط انها ما تضيف الs pen و تترك زر الهوم مثل ما هو لكن حجم الشاشة أتمنى يكون أصغر ...

تسلم ع الخبر :)

bassel_ksa 13-02-2013 09:26 PM

ياخي عندنا ناس مع القوم ياشقرا تعال شوف اكسبيريا زد من سوني شاشه افضل من سام تعال شوف htc افضل من الاموليد على كلام اغلب المواقع والله النوت2 ضحك على الدقون الرام2 والمعالج رباعي مفروض يكون صاروخ طيب ليه فيه تعليق تعرف ليه لانه معالج سام لايقارن بمعالج كوالكم شركة تصرف مليارات على الابحاث عشان تخرج معالج قوي واقوى دليل راجع مراجعات عربيه اش تقول عن معالجات كوالكم وميزاتها وادائها اليومي بطارية النوت2 صاروخ تخلص وهي 3000امبير ؟؟!! ترى فيه شركات قويه وبعدين يجيك واحد يقول تحديثات سام سريعه لاو الله htc اسرع سام كل 6شهور بسبب معالجها العقيم
عندنا واحد في العمل اشترى النوت2 كن مبدعا تخيل واحد ماله في التقنية غير القهوه كن مبدعا مايدري انه فيه قلم ..

غامد2 13-02-2013 11:01 PM

[quote=bassel_ksa;4003388]ياخي عندناوالتخديثقوم ياشقرا تعال شوف اكسبيريا زد من سوني شاشه افضل من سام تعال شوف htc افضل من الاموليد على كلام اغلب المواقع والله النوت2 ضحك على الدقون الرام2 والمعالج رباعي مفروض يكون صاروخ طيب ليه فيه تعليق تعرف ليه لانه معالج سام لايقارن بمعالج كوالكم شركة تصرف مليارات على الابحاث عشان تخرج معالج قوي واقوى دليل راجع مراجعات عربيه اش تقول عن معالجات كوالكم وميزاتها وادائها اليومي بطارية النوت2 صاروخ تخلص وهي 3000امبير ؟؟!! ترى فيه شركات قويه وبعدين يجيك واحد يقول تحديثات سام سريعه لاو الله htc اسرع سام كل 6شهور بسبب معالجها العقيم
عندنا واحد في العمل اشترى النوت2 كن مبدعا تخيل واحد ماله في التقنية غير القهوه كن مبدعا مايدري انه فيه قلم ..[/quote]

اولا النوت 2 مايعلق وبطاريته تطول

والتحديثات تبع سامسونغ افضل من اي شركة في نفس السوفتوير والاضافات

وكذلك فالاس 2 اللي من الجيل قبل السابق من 2011 يحصل الان على اغلب مميزات النوت 2

والنوت 2 لحد الان مسجل افضل النتائج في البنش مارك وفي الاداء ولا يحتاج اساسا الى كسر سرعة المعالج ولا تغيير الروم بل حتى الى الروت ليكون سريعا

ومن المعروف ان شاشات سامسونغ الافضل بلا منازع للهواتف

تحيااتي لك

ahlawi 14-02-2013 01:37 AM

كنت اتمنى اضافة القلم

لكن سامسونج لها مبرراتها المقنعه

ننتظر ونرى ماذا سيظهر خلال الايام القادمة من الاشاعات المشهية ههههههه

مشكور اخوي على الموضوع

mmah99 14-02-2013 01:58 AM

[quote=bassel_ksa;4003388]ياخي عندنا ناس مع القوم ياشقرا تعال شوف اكسبيريا زد من سوني شاشه افضل من سام تعال شوف htc افضل من الاموليد على كلام اغلب المواقع والله النوت2 ضحك على الدقون الرام2 والمعالج رباعي مفروض يكون صاروخ طيب ليه فيه تعليق تعرف ليه لانه معالج سام لايقارن بمعالج كوالكم شركة تصرف مليارات على الابحاث عشان تخرج معالج قوي واقوى دليل راجع مراجعات عربيه اش تقول عن معالجات كوالكم وميزاتها وادائها اليومي بطارية النوت2 صاروخ تخلص وهي 3000امبير ؟؟!! ترى فيه شركات قويه وبعدين يجيك واحد يقول تحديثات سام سريعه لاو الله htc اسرع سام كل 6شهور بسبب معالجها العقيم
عندنا واحد في العمل اشترى النوت2 كن مبدعا تخيل واحد ماله في التقنية غير القهوه كن مبدعا مايدري انه فيه قلم ..[/quote]

أنا من عشاق HTC وكل موبايلاتى منهم ولسه عندى HD2 حملتله أندروديد4 وشغال روعه
اشتريت النوت 2 من كذا شهر والجهاز سريييييع جداااا ومفيهوش أى تهنتيج ، البطارية روعة استخدام عنيف بتعدى اليوم مرتااااح ودايما أعلى اضاءة ولو مش هالعب تفضل يومين ، ومش هاتكلم على امكانيات السوفتوير دى معروفة خلاص الشاشة الوانها يمكن مش واضحة فى أشعة الشمس المباشرة بس غير كده الجهاز تحفة فعلا
من كام يوم لقيت فرد أمن بوابة جايب النوت 2 وطبعا اخرة فى القلم انه يحرك بيه الشاشة بس دة ميقللش من كفاءة الجهاز بالعكس ده دليل على امكانيات سام التسويقية وازاى أقنعت الناس انها تشترى منتجاتها حتى لو مش فاهمين كل امكانياتها

العتيد الشمري 14-02-2013 08:35 AM

احسن مايسون

شكرا لك

رياح التجديد 14-02-2013 01:34 PM

تصرف تجاري صحيح من سامسونج فهي ستخصر اكثر مما ستكسبه لو تضافة القلم فهذا يعني ان جهازها الجديد سيأخذ من حصة مبيعات النوت 2 والذي لايزال يحقق مبيعات ممتازة وهذا سيفقد اي فرق بين سلسلتي النوت والاس

بالنسبة لكلام الاخوة عن النوت 2 انا املك جهاز الوان الشاشة وسرعة الجهاز وقدرات السفتوير لايعلى عليها بصراحة هو ليس مجرد جهاز

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:33 AM.