الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم برامج السيديا Cydia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=126)
-   -   سؤال الى اهل الخبرة والمعرفة بخصوص اخر سورس ينزل في السيديا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=441246)

alsaed32 27-07-2012 01:48 AM

سؤال الى اهل الخبرة والمعرفة بخصوص اخر سورس ينزل في السيديا

سلام عليكم اخوتي الاعزاء

سؤالي كيف لي ان اعرف اخر اداة نزلته على السيديا اقصد هل يوجد برنامج او طريقة لمعرفة ذلك
ابصراحة نزلت قبل كم يوم نزلت ادات فتسببت لي في مشاكل في الايفون حيث بقي للايفون في
وضع DFU ولكن الحمد للع حلت بعد مسح اكثر واهم السورسات

bilal.23 27-07-2012 01:55 AM

[FONT="Times New Roman"]ممكن شرح اكثر لم افهم اسف ؟.ّ؟؟؟؟؟؟؟[/FONT]

sam7oon 27-07-2012 02:28 AM

لاتوجد طريقة سوى أنك تنزلهم واحد واحد واذا صار الجهاز في السيف مود تلغي التويك اللي نزلته

طريقتي اللي أتبعها أني أنزلهم بالحروف
من a-z

وبعد ماأخلص حرف اذا الجهاز اشتغل أكمل ع الحرف اللي بعده

المشكلة ليست بالسورسات وإنما البرامج

alsaed32 27-07-2012 02:54 AM

والله تعبتك اليوم انا لو ادري ما قدمت سؤالي في المنتدى
اخي نزلت اداة لكن نسيت اسم الاداة مليت من البحث لكن دون جدوى فاضطررت ان امسح
كل السورسات والادوات لكي اخرج الايفون من وضع الدي اف يو فنجحت في ذلك
كنت اسال لو يوجد برنامج او طريقة تعرف من خلالها الاضافات الاخيرة للسيديا او البرامج حتى يتسنى للجميع معرفة الخطأ الناجم يعني بالضبط كما حث معي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:42 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]مشكوووووور ع المعلومة
انا كلت لو اكو فد برنامج يتظم هالعملية احسن من دوخة السورسات وكثرة الادواة
بعني البرتامج او الاداة هي التي تتكفل ذلك
شاكر لك مرورك ;)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:48 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يعني فقط تعطيك الوقت وتاريخ الاداة

mazenh 27-07-2012 12:09 PM

أخي الكريم عندما تختار أي أداة من السيديا إقرأ جيداً إن كانت تناسب إصدار ونوع جهازك والمنتدى مذكور فيه كل الأدوات الجيدة وتذكر بأن كثرة الأدوات أو أداتين لنفس الوظيفة تسبب لك المشاكل وتسبب إستهلاك البطارية بشكل كبير ويجب الإكتفاء بعدد السورسات فكلهم نفس الأدوات بإستثناء القليل
تحياتي

alsaed32 27-07-2012 12:39 PM

تسلملي اخي على المعلومة القيمة بصراحة ماكنت اعرف ذلك
بس انا ردت اقد م فد مقترح او اذا كان احد الاشخاص يستطيع يقدم لنا افدبرنامج او اداة من خلالها
نتطيع ان نعرف تاريخ او وقت تنزيل السورس او الاداة لذا بادرت بانشاء هذا الموضوع

Megaphone 27-07-2012 01:06 PM

انا من تحدث لي هذه المشكلة اقوم بإزالة mobile substrate لان مه إزالته راح تزيل الاداوات الباقة لكنها غير آمنة لكن لم يحدث لي شي من قبل لكنها نافعة تصفي الجهاز عقب نزل الي تبيه

alsaed32 27-07-2012 02:09 PM

امس قمت بتنزيل هذه الاداة وهي مفيدة جدا
لكن سؤالي عن اداة او برنامج يعطيك تاريخ تنزيل الادواة

Megaphone 27-07-2012 07:08 PM

لا اعرف أداة تعمل هذا الشي

mjnona 28-07-2012 07:11 AM

[COLOR="Black"][B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بألف خير .....

مشكلتك اخوي السعيد ولمن لايعلم في غاية السهوله....تابع معي الخطوات خطوة بخطوة وركز ...
اولاً/ لابد من توفر برنامج [COLOR="DarkRed"]ifile[/COLOR] على جهازك ... بعد تنصيبه نبدأ
اذهب الى الصفحة الرئيسية وتكون العلامة فوق بهذا الشكل(/)
ثم منها اضغط على[COLOR="DarkRed"](var)[/COLOR]
ومن القائمة(var) اضغط على مجلد[COLOR="DarkRed"](lib)[/COLOR]
ثم من مجلد(lib) اضغط اول مجلد وهو[COLOR="DarkRed"](apt)[/COLOR]
ثم منه اضغط اول مجلد[COLOR="DarkRed"](lists)[/COLOR]
بعد ذلك تجد ان هناك مجلد باسم[COLOR="Red"](partial)[/COLOR] وتحته ملفات عديده وهي لجميع الادوات التي حملتها من السيديا اضغط تحرير ثم ااضغط باستمرار في نفس الصفحه حتى تأتيك قائمة (action menu) وفيها خيار تحديد الكل واختره ولكن انتبه سيحدد معك ايضاً المجلد[COLOR="Red"](partial)[/COLOR] شيل علامة الصح عنه فقط واترك البقيه كما هي معلمه بالصح وتجد في القائمة السفليه صندوق المسح اضغط عليه ثم ستأتيك رسالة مكتوب فيها ([COLOR="DeepSkyBlue"]انقل الملفات الى سلة المهملات[/COLOR] )اضغط عليها ستختفي الملفات او السجل لديك ولا يبقى سوى المجلد(partial) اخرج من برنامج ifile واعمل اعادة تشغيل للجهاز وعند عمل الجهاز اذهب مباشرةً للسيديا واذهب الى التحديثات بدون عمل تحديث ستجد ادواتك مرتبه حسب التاريخ احذف الاداه المسببه للمشكله وتنتهي مشكلتك ودمت بخير ومنتدانا الراقي بخير
واذا فيه اي مشكله او اي استفسار انا جاهز وتحت امرك انت وجميع الاعضاء الكرام.....[/B][/COLOR]

متجر الايفون 28-07-2012 10:23 AM

[quote=mjnona;3607038][COLOR="Black"][B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بألف خير .....[/B][/COLOR]

[B][COLOR="Black"]مشكلتك اخوي السعيد ولمن لايعلم في غاية السهوله....تابع معي الخطوات خطوة بخطوة وركز ...[/COLOR][/B]
[B][COLOR="Black"]اولاً/ لابد من توفر برنامج [COLOR="DarkRed"]ifile[/COLOR] على جهازك ... بعد تنصيبه نبدأ [/COLOR][/B][COLOR="Black"]
[B]اذهب الى الصفحة الرئيسية وتكون العلامة فوق بهذا الشكل(/)[/B]
[B]ثم منها اضغط على[COLOR="DarkRed"](var)[/COLOR][/B]
[B]ومن القائمة(var) اضغط على مجلد[COLOR="DarkRed"](lib)[/COLOR][/B]
[B]ثم من مجلد(lib) اضغط اول مجلد وهو[COLOR="DarkRed"](apt)[/COLOR][/B]
[B]ثم منه اضغط اول مجلد[COLOR="DarkRed"](lists)[/COLOR][/B]
[B]بعد ذلك تجد ان هناك مجلد باسم[COLOR="Red"](partial)[/COLOR] وتحته ملفات عديده وهي لجميع الادوات التي حملتها من السيديا اضغط تحرير ثم ااضغط باستمرار في نفس الصفحه حتى تأتيك قائمة (action menu) وفيها خيار تحديد الكل واختره ولكن انتبه سيحدد معك ايضاً المجلد[COLOR="Red"](partial)[/COLOR] شيل علامة الصح عنه فقط واترك البقيه كما هي معلمه بالصح وتجد في القائمة السفليه صندوق المسح اضغط عليه ثم ستأتيك رسالة مكتوب فيها ([COLOR="DeepSkyBlue"]انقل الملفات الى سلة المهملات[/COLOR] )اضغط عليها ستختفي الملفات او السجل لديك ولا يبقى سوى المجلد(partial) اخرج من برنامج ifile واعمل اعادة تشغيل للجهاز وعند عمل الجهاز اذهب مباشرةً للسيديا واذهب الى التحديثات بدون عمل تحديث ستجد ادواتك مرتبه حسب التاريخ احذف الاداه المسببه للمشكله وتنتهي مشكلتك ودمت بخير ومنتدانا الراقي بخير [/B]
[B]واذا فيه اي مشكله او اي استفسار انا جاهز وتحت امرك انت وجميع الاعضاء الكرام.....[/B][/COLOR][/quote]

مجهود تشكر عليه

بارك الله فيك

alsaed32 28-07-2012 10:40 AM

بارك الله فيك اخي العزيز ووفقك لكل خير

ابصراحة اخي العزيز وينك من كم يوم والله دخت ودوخني الايفون لكن الحمد لله حلت المشكلة والايفون هسه شغال
والحمد لله
بالنسبة لمعلومتك هاي هي الانسب لي وراح احتفظ فيها .
ممنون جدا منك ولاهتمامك

mjnona 29-07-2012 05:43 AM

[SIZE="4"][/SIZE][COLOR="Blue"]تسعدني مساعدتك اخي انت وجميع الاعضاء ....[/COLOR]

bn mdan 29-07-2012 08:02 PM

روعه
الله يجزاك خير

alsaed32 29-07-2012 08:24 PM

GOD BLESS YOU

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:56 AM.