الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   إشاعه غير مؤكده : نوكيا تعمل على تصنيع هواتف ويندوز فون 7 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=276561)

ahamwahid 28-12-2010 12:01 AM

إشاعه غير مؤكده : نوكيا تعمل على تصنيع هواتف ويندوز فون 7

[CENTER][SIZE=3][COLOR=navy][B][IMG]http://www.techgadgets.in/images/microsoft-and-nokia-logo.jpg[/IMG][/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=3][COLOR=navy][B]إدعى الموقع الموثوق mobile-review أن Stephen Elop الرئيس التنفيذي لنوكيا “رئيس قسم الاعمال في مايكروسوفت سابقاً” [/B][/COLOR][/SIZE]
[COLOR=navy][SIZE=3][B]يعمل على إتفاق بين مايكروسوفت ونوكيا لإستلام رخصة تصنيع أجهزة بنظام ويندوز فون 7[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][SIZE=3][COLOR=navy][B]عموماً الأمر ليس بغريب فسبق وأن صرح أحد مسوؤلي نوكيا ان الشركة [/B][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=3][COLOR=navy][B]تعمل على تعدد إختيارات المستهلك.[/B][/COLOR][/SIZE]

[URL]http://www.windows-me.net/[/URL] [/CENTER]

shaheen 100 28-12-2010 12:11 AM

ولله لو تدخل بعد سوق الاندرويد يكون افضل بس العناد والكبرياء من شركه نوكيا بيسبب لها تخبط في الشركه
خصوصا انه نوكيا قدمت افكار وحلول حلوة

doda1990 28-12-2010 12:29 AM

واو
ياليت اجهزه تكون معتمده نوكيا ومايكروسوفت تعاووون جيد

DotNet3 28-12-2010 12:36 AM

شيء غريب التوجه الى ويندوز ٧ مع وجود اندريود المجاني بالنسبة لي حتى الان لا يوجد على الساحة سوى نظامين فقط اندريود و Ios ويندوز فون ٧ يفتقر الى الكثير من المميزات ناهيك عن الواجهة الغبية

بوجاسم2010 28-12-2010 12:53 AM

لو صدق هذا الخبر فهو يصب في مصلحه مايكروسوفت ونوكيا في نفس الوقت
نوكيا راح تخلي الويندوز فون ينتشر في الشرق الاوسط بشكل رهيب
والويندوز فون راح ينعش مبيعات نوكيا لان في الفتره الاخيره صاير فتور
واكيد نوكيا راح تكون لها لمسات خاصه ^^
اتمنى يكون هالكلام صحيح مو اشاعه
وشكرا

virus975 28-12-2010 01:00 AM

احسن شي ممكن تسويه نوكيا

الاندرويد للحين يعاني الكثير من المشاكل وما اظن نوكيا تريد تصنع موبايلات والسوفتوير في مشاكل فاكيد تختار الوندوز فون 7

capt_mst 28-12-2010 01:54 AM

ويندوز فون سفن نظام رائع و واعد و اجمل ما يميزه الواجهه السلسة و التي تسهل الوصول لكل شيئ في الجهاز.

المراغي العنتيل 28-12-2010 03:09 AM

اتمنى "فعلا" ان تخرج نوكيا من القوقعه ولو قليلاً .
ماذا تنتظر شركة نوكيا لتلحق بالركب؟ اصبحت كلمة نوكيا في عالم الهواتف المحموله "المبهره" صفر تقريبا . واصبحت علي نوعية تلفونات "مشي حالك " .

kwtmoon 28-12-2010 04:11 AM

[quote=virus975;2093295]

[COLOR=red]الاندرويد للحين يعاني الكثير من المشاكل[/COLOR] [/quote]

اسف اخي انا لا اتفق معك في هذه النقطه ابدا

من قال لك ان اندرويد فيه مشاكل اصلا ؟

انا استعمله + ايفون فور

بصراحه الالعاب لصالح الايفون اما التصفح الاندرويد لا ينازع نهائيا وعن تجربه اكثر من 5 اشهر

اسف على الخروج عن الموضوع ولاكن اردت توضيح نقطه .

بالنسبه للخبر فعلا اتمنى نوكيا تبدى تعمل مثل السامسونق ... يعني من كل بستان زهره

سامسونق تعمل هواتف ويندوز واندرويد وهذا ما حقق لها نجاح باهر وانتشار واسع

والنوكيا عودتنا على الخامه الجيده والتصميم الانيق للاجهزة مؤخرا ونتمنى ان تحذو حذو السامسونق :)

شكرا على الخبر

دمتم بود

basseem 28-12-2010 04:37 AM

كل شىء ممكن الايام دى

حسين3 28-12-2010 05:06 AM

لا بد لها من التغيير سواء مع ويندوز أو أندريود فكلاهما أفضل بالنسبة لي على الأقل من نظام السمبيان، لا أقول من أنها تتخلى عن نظام السمبيان فله عشاقه، ولكن التنويع مطلوب لكي تغطي متطلبات جميع الفئات.. والعجيب أن شركة سامسونغ بعد أن توجهت لنظام أندريود وويندوز بالإضافة إلى نظامها ويف تخلت عن نظام السمبيان، واتوقع من أن نجاحها مع أجهزة أندريود أفضل من ويف حيث وصلت مبيعات جالاكسي إس لوحده 10 مليون نسخة،، مما يعني التنوع أفضل حل للانتشار

galaxy SS 28-12-2010 06:13 AM

افضل حل الان للنوكيا هو دعمها لويندوز فون7 ويالله نبي نفس n8 بس WP7 بصير جنووون مع تكبير الشاشة 4 انش

اما صراحة الاندرويد تراه شغله لانك لازم تعدل في النظام ويصير الابديت من الشركة نفسها وليس من قوقل

وهذا الي يخلي اسعار الاندرويد نفس اسعار الويندوزفون 7 مع ان الاول مجاااااااااااااااااااني

Microsoft 28-12-2010 07:55 AM

نوكيا مبدعة في الهاردوير

باقي بس نظام يفعل قدراته

:)

جن تل 28-12-2010 10:27 AM

(وجهت نظر )

المستخدم في السابق كان ينظر الى الجهاز من ناحية المواصفات ولا يلتفت لنوع النظام ..
في الاوان الاخيرة اتضح اهتمام المستخدمين بالانظمة .. واصبح من اولويات اختيار المستخدم هو نظام التشغيل و امكانياته و الدعم والتحديث المتواصل والبرامج .. و.. و .. الخ

وهذا التحول .. كان سبب في تغيير سياست كثير من الشركات

و الذي اتوقعه و اتمناه ايضا .. ان شركة نوكيا[COLOR="Red"] لا تعمل على نظام وندوز 7[/COLOR]:confused:

والسبب هو نظام الميقو .. وهذا يخدم المستخدم من ناحية التطوير السريع ..

بمعنى كلما اهتمت الشركة بنظام تشغيل خاص بها .. كلما زادت المنافسة بين الشركات ..

والكل يحاول ان يثبت للمستخدم انه النظام الافضل ..:cool:

.. وهذا يصب في صالح المستخدم :)

تحياتي للجميع ..

نــــــدر 28-12-2010 10:32 AM

ألف شكر لك يالغالي

وخطوة رائعه من نوكيا فالنظام أصبح مستحوذ على الكل ،،

ونظام نوكيا أتوقع أصبح قديم فلابد من التطوير ،

yahla.wallah 28-12-2010 11:02 AM

[quote=جن تل;2093945](وجهت نظر )

المستخدم في السابق كان ينظر الى الجهاز من ناحية المواصفات ولا يلتفت لنوع النظام ..
في الاوان الاخيرة اتضح اهتمام المستخدمين بالانظمة .. واصبح من اولويات اختيار المستخدم هو نظام التشغيل و امكانياته و الدعم والتحديث المتواصل والبرامج .. و.. و .. الخ

وهذا التحول .. كان سبب في تغيير سياست كثير من الشركات

و الذي اتوقعه و اتمناه ايضا .. ان شركة نوكيا[COLOR="Red"] لا تعمل على نظام وندوز 7[/COLOR]:confused:

والسبب هو نظام الميقو .. وهذا يخدم المستخدم من ناحية التطوير السريع ..

بمعنى كلما اهتمت الشركة بنظام تشغيل خاص بها .. كلما زادت المنافسة بين الشركات ..

والكل يحاول ان يثبت للمستخدم انه النظام الافضل ..:cool:

.. وهذا يصب في صالح المستخدم :)

تحياتي للجميع ..[/quote]
اعتقد انه شركة نوكيا مقتنعه بإن سوق الجوالات الذكيه لايتحمل او لايحتاج الى نظام تشغيل جديد .

virus975 28-12-2010 12:18 PM

[quote=kwtmoon;2093476]اسف اخي انا لا اتفق معك في هذه النقطه ابدا

من قال لك ان اندرويد فيه مشاكل اصلا ؟

انا استعمله + ايفون فور

بصراحه الالعاب لصالح الايفون اما التصفح الاندرويد لا ينازع نهائيا وعن تجربه اكثر من 5 اشهر

اسف على الخروج عن الموضوع ولاكن اردت توضيح نقطه .

بالنسبه للخبر فعلا اتمنى نوكيا تبدى تعمل مثل السامسونق ... يعني من كل بستان زهره

سامسونق تعمل هواتف ويندوز واندرويد وهذا ما حقق لها نجاح باهر وانتشار واسع

والنوكيا عودتنا على الخامه الجيده والتصميم الانيق للاجهزة مؤخرا ونتمنى ان تحذو حذو السامسونق :)

شكرا على الخبر

دمتم بود[/quote]

كلامك صحيح اخوي بس انا الذي اقصده المشاكل مثل بعض البرامج تشتغل على نسخة معينه من الاندرويد وبعضها لا
وايضا الابديت جهاز يحصل على ابديت واخر لا
وعدد النسخ التي لاتحصى الموجودة للاندرويد
انا لا اقول انه نظام ضعيف بالعكس الاندرويد نظام قوي جدا ولكن شركة مثل نوكيا تريد ان يكون جهازها يحتوي على نظام مستقر تستطيع نشر تطبيقاتها وبرامجها حيث تعمل على جميع الاجهزة المتوفرة وايضا سهولة استخدام النظام من جميع فئات المجتمع لان الاندرويد لا يلائم مثلا الكبار في السن او الذين لا يهتمون بالتفاصيل الدقيقة الاعدادات المتقدمة التي يقدمها الاندرويد

واسف على الاطالة

إبراهيم906 28-12-2010 12:49 PM

[quote=Microsoft;2093719]نوكيا مبدعة في الهاردوير

باقي بس نظام يفعل قدراته

:)[/quote]
كلامك زي الفل واحلى

shinystarr 28-12-2010 01:59 PM

والله خبر جميل

حتى ولو بدات بجهاز واحد فقط وعملت على تطويره لكي تتحقق من نجاحه ..

اخيرا الحلم ... نوكيا + وندوز

$المحب$ 28-12-2010 09:32 PM

نوكيل لديها السيمبيان وكذلك الميقو ولكنها كسامسونج لديها البادا ورغم عن ذلك انتجت اجهزة بويندوز واندرويد

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:50 PM.