الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   RoM-S2 [تحديث 15-3] GT-I9100.LSD-HaSSaN-ROM.V2.4 محاذاة .!! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=487121)

Hassan Elbaghd 27-02-2013 07:55 PM

RoM-S2 [تحديث 15-3] GT-I9100.LSD-HaSSaN-ROM.V2.4 محاذاة .!!

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE=4][B][CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=Navy][SIZE=6][COLOR=DarkGreen][SIZE=6]~[/SIZE] بسم الله الرحمن الرحيم ~[/COLOR][/SIZE][COLOR=DarkGreen]

[SIZE=5]
[SIZE=5]السلام عليكم ورحمة الله
[/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=5]

[COLOR="Red"]- تحديث -[/COLOR]

2013-3-15

[FONT=Lucida Console]HaSSaN-ROM.V2.4[/FONT]
[/SIZE]

[SIZE=5]
[COLOR=DarkRed]> الجديد في الروم <
[/COLOR][/SIZE]

اضافة كيبورد الاكسبيريا
+
تفعيل جميع اللغات

اضافة برنامج متصفح الملفات ex

اضافة تأثير قفل التلفاز

اضافة كاميرا 4.2
+
استديو

اضافة بعض خلفيات النوت 2

تحديث كيرنال فيلز v4.87

تفعيل زر الرجوع
اخفاء/اظهار النوافذ المتعددة

اصلاح Media Scanner

[COLOR="DarkRed"]اضافة الى المميزات

في الاصدارات السابقة.[/COLOR]

[quote][CENTER]

[B][SIZE="3"]v2.2

المحاذاة للقوائم

اضافة النوافذ المتعددة

اضافة البطارية الدائرية

اضافة برنامج

Rolle Tube
لتحميل الفيديو من اليوتوب

V2.0

- مميزات الروم -

لوحة تحكم

HASSAN-Control

باللغة العربية

تغيير البار العلوي الى اي لون
وامكانية جعله شفاف

التحكم باختصارات البار العلوي من الضبط

Notification panel

تغيير شكل البطارية

وامكانية اخفائها

تحكم بمكان الساعة وتغيير لونها

اضافة AM-PM بجانب الساعة

+

اليوم

تحكم بالانشر وامكانية تحرك الخلفية

+

استخدامه بالعرض

امكانية التحكم باختصاراات زر البور

+

اختصار تصوير الشاشة

التحكم بقفل الشاشة

واضافة قفل AOSP + LG

وامكانية تشغيل الفلاش من زر الهوم والهاتف مغلق

خمس اختصارات في شاشة القفل

تحكم في الغاء او تشغيل الرنين التصاعدي

+

تسجيل المكالمات

تتغير ملفات الصوت من المشغل وقنوات الراديو

من زر الصوت والهاتف مغلق

ميزة تكبير متصفح الانترنت من طرف الشاشة

زر الرجوع ليقاف البرامج

خيار CRT-Off

السكون الذكي + الدوران الذكي

فتح عدد مستقبلي الرسائل

+

عدد الصفحات وعدم التحويل الى MMS

التعرف على الكيز + دعم التحديث الهوائي

امكانية اخفاء الاختصارات في البار العلوي

+

اخفاء شريط نسبة الضوء

حذف تنبيهات المساعدة على الشاشة الرئيسية

الاحتفاظ

بالثيم الاصلي + البطارية

+

جميع البرامج

- الاضافات -

اضافة القفل المائي + الحبري

والتحكم من ضبط القفل

اضافة استديو النوت 2

+

مشغل الفيديو

عرض الفيديو في القوائم

اضافة كيرنال فيلز 4.64

واصلاح مشكلة اعادة التشغيل

اضافة الطقس الشفاف[/SIZE][/B]
[/CENTER]
[/quote]

صور للروم

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2013/872702.png[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2013/872703.png[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2013/872704.png[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2013/872705.png[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2013/883366.png[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2013/883552.png[/IMG]

صورة كيبورد الاكسبيريا

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2013/883367.png[/IMG]

للتحميل

[URL="http://dfiles.eu/files/ucbgv3wzh"]هنااا[/URL]
[/COLOR]

او

[URL="http://www.4shared.com/zip/B0-HHdXe/GT-I9100-XWLSD-HaSSaN-ROMV24.html"]هنااا [/URL]

- مشكور اخي حازم نت -

لكن ضروري تثبيت مود اصلاح المتصفح

[COLOR=DarkRed][SIZE=4]للمزيد من الاضافات

مثل
تسجيل المكا[SIZE=4]لمات التلقائي والشفافية [SIZE=4]...الخ[/SIZE]

[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=4058602#post4058602"]هنااا[/URL][/SIZE][/SIZE]

[SIZE="3"][COLOR="DarkSlateBlue"]الى من تظهر له السخونة
او مشكلة في تكبير المتصفح من الجانب

ثبت هذا المود [URL="https://www.dropbox.com/s/ogz1mahmfpgn27s/fix%20Browser.zip"]هنااا[/URL] بعد عمل ويب كاش ودلفيك
[/COLOR][/SIZE]

[COLOR="Red"]صورة استهلاك البطارية [/COLOR]

من الاخ rianyx مشكوور

8.20 ساعات و 6 درجات فقط للعلم الواي فاي مفعل

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2013/875199.jpg[/IMG]

- طريقة التركيب -

1- انقل الروم الى ذاكرة البطاقة

2- اعمل باك اب للبرامج والبيانات

4- ادخل الى الريكفري عن طريق زر البور - الهوم - رفع الصوت

3- اعمل جميع الويبات
( داتا wipe data/factory reset - كاش wipe cache partition - دلفيك Dalvik cache)
ستحذف جميع البرامج !!

4- اضغط choose zip from sdcard - install zip
5- ابحث عن الروم واضغط yas install

ملاحظة :. لست مسؤول عن اي ضرر او عطل قد يصيب جهازك .. ثبت على مسؤليتك

في الاخير لا تحرموني من دعائكم

شكر + [SIZE=4]تقييم الموضوع[/SIZE] :cool:

[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

الاميره العربيه 27-02-2013 08:00 PM

مشكور اخوي راح احمل الروم وبجربها

wmb999 27-02-2013 08:19 PM

يشرفني اكون من اوائل اللي يردوا على الروم الحلو خصوصاً ان الاصدار الاول مذهل و جاري التحميل للاصدار الاخير
جزاك الله كل خير و وفقك في دنياك و آخرتك و جعلها في ميزان حسناتك تسلم جداً على شكل البطارية ^_^ و اتمنى يكون في 23 toggles

سلمت يمنااااااااااااك

S I L V E R 77 27-02-2013 08:46 PM

[B]ماشاء الله عليك بطل والله

يعطيك العافية . . [/B]

بــــرق 27-02-2013 09:41 PM

ممكن صور لروم للاطلاع عليه يالغالي

am.alabdi 27-02-2013 10:25 PM

بارك الله فيك
ممكن مود لثيم روم كاربون
ولك الشكر والتقدير

الزهراني707 27-02-2013 10:41 PM

اخ حسان لاهنت نبغى الثيم الازق في البار العلوي مثل روم عمرو حبيب

mido16690 27-02-2013 10:48 PM

انتا راجل محترم ورومك شكلها ممتازة هبقي انزا واجرب باذن الله بس ياريت شويه صور للروم
واخبار البطارية اي

tareq74t 27-02-2013 10:59 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]اخي حسان
القادم من الديوديكس هل يحتاج لتركيب الروم الى كيرنل معين او cwm وشكرا لكم على التعديل والمحاذاة[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

emam68 27-02-2013 11:19 PM

[COLOR="Red"]الله يجزيك كل خير عمل رائع جدا
بس طلب صغير جربت اغير مود الطقس وارجعوا للأصلي ما زبط
رغم اني حملت المود من مشاركتك[/COLOR]

ABU-WAIEED 28-02-2013 01:00 AM

كثر الرومات تسبب الدوخة...
وشكرا وماقصرت

Hassan Elbaghd 28-02-2013 03:22 AM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=الاميره العربيه;4033292]مشكور اخوي راح احمل الروم وبجربها[/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]العفو اختي بالتوفيق[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:02 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=wmb999;4033357]يشرفني اكون من اوائل اللي يردوا على الروم الحلو خصوصاً ان الاصدار الاول مذهل و جاري التحميل للاصدار الاخير
جزاك الله كل خير و وفقك في دنياك و آخرتك و جعلها في ميزان حسناتك تسلم جداً على شكل البطارية ^_^ و اتمنى يكون في 23 toggles

سلمت يمنااااااااااااك[/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]الي الشرف اخي تسلملي

شكرا على كلامك الرائع[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:04 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=S I L V E R 77;4033437][B]ماشاء الله عليك بطل والله

يعطيك العافية . . [/B][/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]الله يعافيك اخي تسلملي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:04 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=بــــرق;4033570]ممكن صور لروم للاطلاع عليه يالغالي[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]في الموضوع السابق تجد صور وكل شيء ان شاء لله[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:05 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=am.alabdi;4033672]بارك الله فيك
ممكن مود لثيم روم كاربون
ولك الشكر والتقدير[/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]ان شاء لله اخي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=الزهراني707;4033709]اخ حسان لاهنت نبغى الثيم الازق في البار العلوي مثل روم عمرو حبيب[/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]ان شاء الله اخي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:07 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=mido16690;4033727]انتا راجل محترم ورومك شكلها ممتازة هبقي انزا واجرب باذن الله بس ياريت شويه صور للروم
واخبار البطارية اي[/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]الله يخليك اخي

الصور في الموضوع السابق

والبطارية جيدة[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:08 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=tareq74t;4033743][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]اخي حسان
القادم من الديوديكس هل يحتاج لتركيب الروم الى كيرنل معين او cwm وشكرا لكم على التعديل والمحاذاة[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]ثبت كيرنال فيلز وثبت الروم

العفو اخي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:09 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=emam68;4033786][COLOR="Red"]الله يجزيك كل خير عمل رائع جدا
بس طلب صغير جربت اغير مود الطقس وارجعوا للأصلي ما زبط
رغم اني حملت المود من مشاركتك[/COLOR][/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]
عذرا اخي تفضل [URL="https://www.dropbox.com/s/pf1mtjukfbnahjj/HASSAN-AccuweatherWidget2.zip"]هناا[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:18 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=rianyx;4033817]بارك الله فيك وجزاك الله كل خير اخي حسان
حاولت اركب الروم مو راضي يركب ماهي المشكله:confused:

احد ركب الروم

ثاني مره انزل الروم ولا فيه فايده يوم اركبه يطلع المثلث رجعت لروم اللي قبله ياشباب فيه احد ركبه احد جربه
[/quote]

[CENTER][B][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]تسلملي اخي

طيب اخي اين المشكلة تظهر

جرب تغيير الكيرنال[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

قنبلة الكفي 28-02-2013 05:47 AM

[CENTER][SIZE="6"][COLOR="Red"][/COLOR][/SIZE][/CENTER]روم حلو جدا خاصة انه على الثيم الاساسي وثاني حاجة صرف البطارية مقبول سرعة سلاسة اضافات محاذاة الله يجزيك الف خير ولاحرمك الاجر

android.m 28-02-2013 08:31 AM

اخي حسان انا حملت الروم لاكن متردد بالتكريب عشان البطارية الدائرية اريدها الاصلية هل يمكنني تغييرها من اعدادات الروم ولك الشكر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:27 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=rianyx;4034057]تم تركيب الروم والروم ممتاز جدا من شخص مبدع لكن تم الرجوع الروم الاول لان بصراحه مااحب المحاذاه تجي من اليمين لكن الروم في كل شي جميل...
مشكلت عدم تركيب الروم كانت من الكيرنل غيرت الكيرنل لسبيدمو ورجعت حملته وبعد ماخلصت من التحميل ركبته وعلى طول ركب يعني العيب في الكيرنل اي شي تبي تحمله من الانترنت لازم تغير الذاكره الى الذاكره الداخليه مشان تحمل الروم بدون مشاكل وتنقله لذاكره الخارجيه او انك تغير الكيرنل الى كيرنل سبيدمو وانا الان رجعت لروم ال ثاني لكن ممكن تضيف المالتي ويندوز للبار العلوي لان المالتي مااقدر اوصل له لازم ادخل على الاعدادات وجزاك الله كل خير والله لم يعمل اي مطور مثل ماعملت ان ترضي الجميع الله يوفقك ويفتح بوجهك الخير يارب:thumbup:

تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2[/quote]

اخي بانسبة للتحميل للذاكرة استخدم برنامج faster download حمله من [URL="https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rubengm.thedownloader.demo&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDEsImNvbS5ydWJlbmdtLnRoZWRvd25sb2FkZXIuZGVtbyJd"]تستطيع التحكم بمكان التنزيل[/URL]

kfojm 28-02-2013 08:42 AM

هل تم اضافة اختصار النوافذ المتعددة للبار العلوي ؟

android.m 28-02-2013 09:09 AM

الاخ حسان هل يمكنني تركيب مودات من منتدى المطورين متوافقة مع اصدار LSD

fedaa1426 28-02-2013 10:19 AM

بارك الله في جهودك
يا ايخ هل الروم ماسح
انا جاي من الروم الاصدار 2.0 ليش اعمل فاكتوري وايب
اذا نزلت الروم من غير وايب
بيمسح عندي كل شي

kais.saady 28-02-2013 11:11 AM

مو جديد عليك الابداع اخوية حسن
تسلم ايدك بس بشرني اخبار البطارية شلون صرف الشحن عن تجربتك او تجربة الاخوة

gwal2 28-02-2013 12:45 PM

[B][COLOR="Blue"] شكرا اخي Hassan Elbaghd عل الرووم التحفة ...

بس ياريت تضيف الــ 23 toggles في مود

ايضا النوافذ المتعددة , هل اضفتها للبار العلوي اخي Hassan Elbaghd ؟؟[/COLOR][/B]

Hassan Elbaghd 28-02-2013 12:59 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=rianyx;4034057]تم تركيب الروم والروم ممتاز جدا من شخص مبدع لكن تم الرجوع الروم الاول لان بصراحه مااحب المحاذاه تجي من اليمين لكن الروم في كل شي جميل...
مشكلت عدم تركيب الروم كانت من الكيرنل غيرت الكيرنل لسبيدمو ورجعت حملته وبعد ماخلصت من التحميل ركبته وعلى طول ركب يعني العيب في الكيرنل اي شي تبي تحمله من الانترنت لازم تغير الذاكره الى الذاكره الداخليه مشان تحمل الروم بدون مشاكل وتنقله لذاكره الخارجيه او انك تغير الكيرنل الى كيرنل سبيدمو وانا الان رجعت لروم ال ثاني لكن ممكن تضيف المالتي ويندوز للبار العلوي لان المالتي مااقدر اوصل له لازم ادخل على الاعدادات وجزاك الله كل خير والله لم يعمل اي مطور مثل ماعملت ان ترضي الجميع الله يوفقك ويفتح بوجهك الخير يارب:thumbup:

تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2[/quote]

[B][RIGHT][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]ان شاء لله اخي

الله يخليك اخي تسلملي على كلام الرائع [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/RIGHT][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:47 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=قنبلة الكفي;4034121][CENTER][SIZE="6"][COLOR="Red"][/COLOR][/SIZE][/CENTER]روم حلو جدا خاصة انه على الثيم الاساسي وثاني حاجة صرف البطارية مقبول سرعة سلاسة اضافات محاذاة الله يجزيك الف خير ولاحرمك الاجر[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][COLOR="DarkRed"][SIZE="4"]تسلملي اخي [/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:49 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=android.m;4034199]اخي حسان انا حملت الروم لاكن متردد بالتكريب عشان البطارية الدائرية اريدها الاصلية هل يمكنني تغييرها من اعدادات الروم ولك الشكر

[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]اهلا اخي

نعم اخي يمكنك تغييرها [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:52 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=kfojm;4034207]هل تم اضافة اختصار النوافذ المتعددة للبار العلوي ؟[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]لا اخي لان لوحة الاخطارات لاتدعم [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:54 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=android.m;4034228]الاخ حسان هل يمكنني تركيب مودات من منتدى المطورين متوافقة مع اصدار LSD[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]حسب المود اخي

وكل المودات تكون للنسخة الغير معدلة

[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=fedaa1426;4034311]بارك الله في جهودك
يا ايخ هل الروم ماسح
انا جاي من الروم الاصدار 2.0 ليش اعمل فاكتوري وايب
اذا نزلت الروم من غير وايب
بيمسح عندي كل شي[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]الله يخليك اخي

لا اخي غير ماسح

اعمل ويب كاش ودليفك وثبت الروم [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:56 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=kais.saady;4034382]مو جديد عليك الابداع اخوية حسن
تسلم ايدك بس بشرني اخبار البطارية شلون صرف الشحن عن تجربتك او تجربة الاخوة[/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]تسلملي ياغالي

البطارية جيدة وان شاء الله الاخوان يفيدوك اكثر [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:57 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][quote=gwal2;4034518][B][COLOR="Blue"] شكرا اخي Hassan Elbaghd عل الرووم التحفة ...

بس ياريت تضيف الــ 23 toggles في مود

ايضا النوافذ المتعددة , هل اضفتها للبار العلوي اخي Hassan Elbaghd ؟؟[/COLOR][/B][/quote]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]
تسلملي ياغالي

اخي الروم كل شيء فيه رسمي

ومود 23 يغير من شكل البار

فقط النوافذ لا توجد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

galaxy_man 28-02-2013 01:00 PM

Nice Work Bro , Keep It Up

gwal2 28-02-2013 01:23 PM

[quote=Hassan Elbaghd;4034526][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE=4][/SIZE][SIZE=4][B]

[B][CENTER][FONT="Book Antiqua"][SIZE=4][COLOR="DarkRed"]
تسلملي ياغالي

اخي الروم كل شيء فيه رسمي

ومود 23 يغير من شكل البار

فقط النوافذ لا توجد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[/B][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

[SIZE=5][COLOR=Blue][SIZE=5]تسلم اخي ... بالنسبة للنوافذ مهي مشكلة نصبر عليها كذا لان الرووم رووعة ما [SIZE=5]يتفوّت :thumbup:[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:01 AM.