الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مساعدة في SII الجهاز ما يشتغل !! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=594531)

sars1189 12-01-2015 06:44 AM

مساعدة في SII الجهاز ما يشتغل !!

السلام عليكم ...
ممكن لو سمحتم حل لمشكلتي ان امكن ..
عندي جهاز جلاكسي S2 ، من لاشيئ الجهاز ما صار يشتغل ويعلق عند كتابة samsung galaxy s2 ، شبكته في الاودين بعد ما وضعته على الداونلود مود عشان انزل روم جديد .. برنامج الاودين كان يوقف عن كلمة Nand write ...
المهم قلت اغير الكيرنل ... نزلت كيرنل للجهاز وبعدها الجهاز ما عاد يشتغل نهائيا . ولا استطيع الدخول على الريكفري او الداونلود !..
حتى لما اضعه بالشاحن لا يظهر اي شيء ، فقط يسخن .. وغيرت قطعة الشاحن بلا جدوى ....
هل من حل لهذه المشكلة ؟؟
اسف عالاطالة ، ودمتم بود =)

Ryashi 17-01-2015 11:39 AM

هل انت متاكد ان الكيرنل الذي انت ركبته للاس 2 ونفس رقم الموديل؟[COLOR=silver]
[/COLOR]

sars1189 18-01-2015 02:53 PM

لا اذكر صراحة ، بس عالاغلب انه ليس للجهاز !
هل من حل ؟
وشكرا لردك :)

Ryashi 18-01-2015 02:59 PM

هل من الممكن ان تعطينا الرابط الذي حملت منه الكيرنال؟

sars1189 18-01-2015 03:07 PM

للأسف ليس عندي ، لأنه كان على لابتوب اخر ، وانا حاليا مسافر !

Ammar Sy 18-01-2015 03:33 PM

[quote=sars1189;4841305]للأسف ليس عندي ، لأنه كان على لابتوب اخر ، وانا حاليا مسافر ![/quote]

صديقي اذا لايدخل لا ريكفري ولا داونلود نصيحتي الك ودي عالشركة ولا تحاول من عندك لاني حاولت قبلك عجازي القديم وانضرب بسبب تفليش روم مع ملف pit وطله مشكله بالذاكرة وهارد الجهاز وطار الجهاز ...بالتوفيق

sars1189 18-01-2015 05:51 PM

اها ، اوك شكرا اخي الكريم لتجاوبك معي =)

النبراس2 18-01-2015 06:08 PM

السلام عليكم اخي
الهاتف اذا مررنا له كيرنل لا يخصه فانه سوف يصاب بحالة الموت المفاجيء
بمعني الشاشة سوداء
الهاتف لا يستجيب اطلاقا لوضع الركوفري مود+وضع الداونلود مود+لا تظهر استجابة عند الربط بالشاحن
---------------------------------------
فيه حلول
منها:
استخدام قطعة بطاقة 301 كيلو اوم و هي متوفرة عند اصحاب محلات الصيانة انا شخصيا اصنعها بنفسي
هواتف سامسونغ لما تصلها من مدخل الشحن بطاقة 300 كيلو اوم لا تتاثر
لكن اذا وصلتها بطاقة 301 كيلو اوم فقط فان الهاتف يعطيك تلقائيا وضع الداونلود مود فالمعالج مبرمج على 301 كيلو اوم ان يقلع في وضع الدانلود مود و بالتالي يعطيك امكانية تمرير روم او كيرنل
----------------------------------------
في السابق لم نكن نفهم الامور التقنية فكانت منتشرة في اليوتيب طريقة الاستشوار اي محاولة تسخين المعالج في الهاتف بالهواء الساخن من الاستشوار لكي يعطينا الهاتف وضع الداونلود مود
-------------------------------------------
اخي انا انصحك تذهب لمحل صيانة و هو يمرر لك روم رسمي بالاودن و تنحل مشكلتك
و مرة ثانية
اذا اردت ان تمرر روم رسمية عبر الاودن او عبر الركوفري مود و ما لك خبرة
فقط افتح موضوع و قدم اسئلة و امنحنا روابط الملفات لنتاكد لك بشانها هل تصلح للهاتف ام لا
----------------------------------------
اتمنى اكون وضحت لك مشكلة هاتفك و الحلول المتوفرة لها

sars1189 19-01-2015 06:40 PM

شكرا لك اخي الكريم على توضيحك ، ان شاء الله باقرب وقت سأذهب لمحلات الصيانة واوافيكم بالجديد =)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:37 AM.