الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [جالكسي اس 2] روم GanGsBREAD النسخة الرابعة والاخيره!! عربية بالكامل+BLN+ثيمات+خطوط+ سجيل المكالمات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=346939)

akram ali 08-12-2011 10:19 AM

لو سمحت انا نزلت الروم بس انا عندى الوقت الوان الشاشه بقت غامقه اوى كانت قبل الروم احسن كتير الوقت الكاميرا او الصور كل حاجه بقت غامقه ياريت حل يرجعلى نفس الوان قبل الروم

المخيني 111 08-12-2011 10:38 AM

:( :( :( :(

:( سنفتقدك يا ابا القناقز :(

:( :( :( :(

oman s2 08-12-2011 07:49 PM

اخي a.alhudar اشكركك جدا على التواصل والاجابة على الاستفسار

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:35 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

ملاحظة ، اذا ممكن المساعدة من الجميع عامة نظرا لغياب اخينا Gangs kid نسئل الله له التوفيق والسلامة
الاحظ شي اذا كان حد من الاخوة الاعضاء عرف حل له وهو انه لما تترتب اماكن ايقونات البرامج في صفحات التطبيقات ترجع مثل ما كانت قبل عمل تغيير المواقع لما مثلا تثبت برنامج جديد او تعيد التشغيل فهل من طريقة لتعديل هذه الجزئية ، علما انه في الروم العربي الرسمي 2.3.5 لا يحدث ذلك

ملاحظة اخرى يظهر مثلث احمر مفاده ان حدث خطا ولم يتم التعرف على البطاقة او قراءة البطاقة ولا توجد شبكة ، ايضا لما تريد تتصفح ملفات البطاقة الخارجية ايكسترنل كارد لا تظهر الملفات ويتتطلب اعادة التشغيل لعودة الجهاز طبيعي وتحدث هذه المشكلة بين كل اسبوع مرة او مرتين ، المشكلة اذا كنت ما تلاحظ الجهاز وتحدث المشكلة وانت على بالك عندك شبكة
ياليت احد من الاعضاء يساعدني في معرفة المشكلة

oman s2 10-12-2011 04:18 PM

كم يوم وانا الوحيد الي اخر واحد مشارك في موضوع الاستاذ قنقز كيد ، كيف خلاص ما حد يتواصل من الاعضاء والمتخصصين في الاندرويد بعدما علق العضو انه سيكون مشغول لبعض الوقت خلال هذه الفترة

Daim Alshoq 12-12-2011 02:24 PM

قبل كم يوم مشتري الجهاز واليوم ركبت هذا الروم الراقي
صرآحه ابدآع ,وسهوله خطوات بمآ اني اول مره اتعبث ههههه

اسأل الله لك التوفيق اخي Gangs

* اخواني ابي برنامج الاختبار اللي يطلع سرعة الجهاز
وشسمه بحثت بالماركت طلعلي كثير

Hamad asd 12-12-2011 08:09 PM

هذا الروم..
شيء خرافي
افضل روم ركبته من بين روم سامسونج الرسمي 2.3.3 وروم المطور Criskelo وروم MiUi
روم ابداااااااااع من كل النواحي واهم شي دعم العربية فيه بشسكل كامل

وارجو اضافة تصاعد صوت النغمة التدريجي
لان الصوت مرتفع جداً عندما يبدا بالرنين، ويفجعني بعض الشيء
خاصة ان كان الجهاز بجانبي

وشكراً لك على هذه التحفة

محمد_11 12-12-2011 10:31 PM

اخوي دايم اتوقع اسم البرنامج
quadrant standard

sgs2.fan 16-12-2011 09:56 PM

اخوي الكريم انا على الروم سيانوجين هل اقدر اركبه مباشرة ؟!

hussam_o_r 16-12-2011 11:09 PM

[quote=sgs2.fan;3096810]اخوي الكريم انا على الروم سيانوجين هل اقدر اركبه مباشرة ؟![/quote]

لاخ الفاضل لم يعد يدخل المنتدى من نص شهر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:07 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=GanGs_KiD;3068684][SIZE=6][COLOR=red]اعتذر منكم اخواني ومتابعين روماتي[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=red]لظروف خاصه بي سيتم التوقف عن التطوير وانزال الرومات المطبوخه والتعديلات[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=red]بالنسبه للروم GanGsBREAB ستكون النسخة الرابعه هي النسخة الاخيره له[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=red]اتمنى منكم تقبل عذري[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=red]وكذلك سأنقطع عن المنتدى لمدة غير معلومه[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=red]بالتوفيق[/COLOR][/SIZE][/quote]

والله كان واحد نفسه يعرف السبب
الله معاك اخي

SGN 16-12-2011 11:18 PM

بعادتي ما ارد ولا اشارك الا لأسبابي الخاصه:confused: لكن يستاهل صاحب الموضوع من متابعتي لردوده وللاسف ان بعد غيابه غاب الجميع عن المساعده
[quote=sgs2.fan;3096810]اخوي الكريم انا على الروم سيانوجين هل اقدر اركبه مباشرة ؟![/quote]
من المعروف انه عند الانتقال من روم "سيانوجين&ميوي" لابد من عمل فاكتوري ري ست

sgs2.fan 17-12-2011 12:05 AM

طيب اخوي هالروم يدعم برامج السامسونج والكيز ولا مثل السيانوجين مايدعمها

GanGs_KiD 17-12-2011 07:39 PM

[quote=sgs2.fan;3097196]طيب اخوي هالروم يدعم برامج السامسونج والكيز ولا مثل السيانوجين مايدعمها[/quote]
نعم يدعم :)

oman s2 17-12-2011 10:28 PM

[quote=oman s2;3074513]اخي a.alhudar اشكركك جدا على التواصل والاجابة على الاستفسار

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:35 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

ملاحظة ، اذا ممكن المساعدة من الجميع عامة نظرا لغياب اخينا Gangs kid نسئل الله له التوفيق والسلامة
الاحظ شي اذا كان حد من الاخوة الاعضاء عرف حل له وهو انه لما تترتب اماكن ايقونات البرامج في صفحات التطبيقات ترجع مثل ما كانت قبل عمل تغيير المواقع لما مثلا تثبت برنامج جديد او تعيد التشغيل فهل من طريقة لتعديل هذه الجزئية ، علما انه في الروم العربي الرسمي 2.3.5 لا يحدث ذلك

ملاحظة اخرى يظهر مثلث احمر مفاده ان حدث خطا ولم يتم التعرف على البطاقة او قراءة البطاقة ولا توجد شبكة ، ايضا لما تريد تتصفح ملفات البطاقة الخارجية ايكسترنل كارد لا تظهر الملفات ويتتطلب اعادة التشغيل لعودة الجهاز طبيعي وتحدث هذه المشكلة بين كل اسبوع مرة او مرتين ، المشكلة اذا كنت ما تلاحظ الجهاز وتحدث المشكلة وانت على بالك عندك شبكة
ياليت احد من الاعضاء يساعدني في معرفة المشكلة[/quote]

الحمدلله على السلامة وعلى عودتك الرائعه المطلة ... معلم Gangs kid
:thumbup:

abdulqader91 17-12-2011 11:59 PM

ما شاء الله تبارك الله أخيرا لقيت الروم المستقر بمعنى الكلمة أشكرك أخي من اعمااااااااااق قلبي
ما شاء الله رهيب الروم من جميع النواحي جربت اكثر من روم والحمدلله بالأخير استقريت على رومك الرائع جدا
وشرحك المفصل والدقيق سهل علي عمل كافة الخطوات بنجاح الحمدلله

ABUALIASS 18-12-2011 05:13 PM

samsung at&t

اخوي GanGs_KiD اذا ماعليك امر ابقي اعرف اذا في رام اوتعريب الى الجوال at&t اصدار الجهاز baseband version 1997uckh1
kernel version2.6.32.9
froyo.uckh1
model number samsung-sgh-1997
firmware version 2.2.1z:rolleyes:

الرباطي 18-12-2011 06:30 PM

اتمنا ان تستمر بدعم هذا الجهاز .

رومك في الافضل للان بدون منازع .

تحياتي وتقديري

naser71s 19-12-2011 08:00 AM

السلام عليكم .. هل تعمل هذه الروم على اجهزة استراليا؟
أنا بحاجة ماسة للتعريب علما باني على عقد مع فودافون وقد احتاج في مرحلة ما الرجوع الى حالة المصنع لغرض الضمان .. مع التقدير

عماد2012 19-12-2011 06:38 PM

بارك الله فيك

mohamed eddeb 21-12-2011 12:09 AM

كل يوم أجرب روم جديد لأني من محبي التغيير .. لكن نصف ساعة وأرجع لرومك لما فيه من استقرار وجمال :)

ahmadbr 21-12-2011 02:51 AM

أخوي GanGs_KiD بارك الله فيك

بصراحة ثبات مثل ذا الروم ما مر علي أشكرك جزيل الشكر

وبودي لو تطبخ لنا مثله على i9100g لأنه عقد العالم ..

حٌُوران 25-12-2011 08:33 PM

والله ودي اجرب هالروم لكن رفض يشتغل معاي جهاز اس 2
انا على الروم 3.3.5 الرسمي العربي
وعملت الكيرنل البرتقالي وبعده ثبتت هذا الروم من الريكفري وانتظرت 5 دقايق وطفيته وشغلت وانتظرت 5 دقائق لكن دون جدوى شعار سامسونق معلق موراضي يشتغل

motlq 25-12-2011 11:19 PM

احد جرب هذا الثيم على الروم
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=378932"][ ثيم ICS ] للجالاكسي إس 2 :: ICE CREAM SANDWICH DOMINATION - الكمبيوتر الكفي[/url]

بعدين اي واحد احمل لهذة الروم
للتحميل

19.11.2011. - v1.4
ICS Domination v1.4 KJ3, KJ2
ICS Domination v1.4 KI8
ICS Domination v1.4 KI4
ICS Domination v1.4 KI3

oman s2 26-12-2011 06:01 AM

عندي اشكاليه طرحتها في صفحة الروم ganGs
ولكن لم يرد علي وهي ( ظهور مثلث احمر ف الاعلى بالاشعارات يفيد خروج البطاقه من موقعها وعندما اروح لملفات بطاقة الذاكره الخارجيه اكتشف ان الملفات لا تظهر الا بعد اعادة التشغيل وهذه المشكله تظهر ليس باستمرار وانما بمعدل مره بالاسبوع
فعسى بارك الله فيكم جميعا المساعده لمعرفة الحل

mazen2x2 26-12-2011 08:09 AM

[quote=oman s2;3122070]عندي اشكاليه طرحتها في صفحة الروم ganGs
ولكن لم يرد علي وهي ( ظهور مثلث احمر ف الاعلى بالاشعارات يفيد خروج البطاقه من موقعها وعندما اروح لملفات بطاقة الذاكره الخارجيه اكتشف ان الملفات لا تظهر الا بعد اعادة التشغيل وهذه المشكله تظهر ليس باستمرار وانما بمعدل مره بالاسبوع
فعسى بارك الله فيكم جميعا المساعده لمعرفة الحل[/quote]

وانا بعد ياليت الاخ جينكيز كيد يشوف الموضوع

GanGs_KiD 26-12-2011 10:31 PM

[B][SIZE=4]اخواني مازلت مشغول ولكن وجدت اليوم فرصه للدخول[/SIZE][/B]

[quote=motlq;3121528]احد جرب هذا الثيم على الروم
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=378932"][ ثيم ICS ] للجالاكسي إس 2 :: ICE CREAM SANDWICH DOMINATION - الكمبيوتر الكفي[/URL]

بعدين اي واحد احمل لهذة الروم
للتحميل

19.11.2011. - v1.4
ICS Domination v1.4 KJ3, KJ2
ICS Domination v1.4 KI8
ICS Domination v1.4 KI4
ICS Domination v1.4 KI3[/quote]
رومي مبني على KJ2 لكن انصحك بأخذ نسخه احتياطيه قبل تركيب ICS Domination v1.4 KJ3, KJ2
[quote=oman s2;3122070]عندي اشكاليه طرحتها في صفحة الروم ganGs
فعسى بارك الله فيكم جميعا المساعده لمعرفة الحل[/quote]
:) انا ارد عليك :thumbup: وش تبي اكثر من كذا :D
للامانه مشكلتك جديده ولم تواجهني ابدا ولكن هذا لايمنع ان احاول ايجاد الحل لها :)
بداية اطفىء الجوال ثم اخرج الذاكره الخارجيه وامسحها "نظفها ونظف مكان دخولها" وانتبه لا تكسر شيء :p
ثم ادخل الريكوفري واعمل ويب كاش و ويب ديلفك كاش......وجرب :confused: اذا رجعت لك نفس المشكله
جرب ذاكرة خارجيه ثانيه وجرب...اذا واجهتك نفس المشكله...ركب الروم من جديد عن طريق الريكوفري مع الاصلاحات اما اذا انحلت المشكله بتغيير الذاكره الخارجيه فأنصحك بعمل فورمات للذاكره الخارجيه القديمه.

سؤالي لك: هل الكيرنال سبيدمود؟ او كيرنال اخر اللي انت مركبه على رومي؟ وهل المشكله ظهرت مع السبيدمود ام بعده؟
[quote=2x2;3122228]وانا بعد ياليت الاخ جينكيز كيد يشوف الموضوع[/quote]
^^ جرب اللي فوق ^^

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:14 AM.