الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=110)
-   -   روت للروم العربي الرسمي HTC Desire HD DHD (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=289630)

sabahco 10-02-2011 02:09 PM

روت للروم العربي الرسمي HTC Desire HD DHD

[B]عنوان المشاركة ليس مصيده ولكن لكي يهتم بعض الاخوه الاعضاء بمشكلة الروت للروم لانها راح اتساعد الكثير من الاخوه
بالبدايه احيي واشكر كل من ساهم بتوفير نسخة الروم العربي للاخوه الاعضاء
ولكن الذي لم يتوفر هو الروت المطلوب لهذا الروم
حيث تبين لي من محاولات لمده 6 ايام متواصله لا يمكن عمل روت دائم للروم العربي الرسمي وبالتالي يصعب عمل ال S-OFF
ومن تلك المحاولات تجربة مايلي :
-DOWNGRADE
-تجربة جميع مشاركات ملف الروت القديم والجديد حتي R12 جربت
-فورمات لكرت الذاكره (وعلي فكره لما اتخلي الروم العربي اتوقع لازم اتسوي A2SD لتحويل البرامج لكرت الذاكره لانه هاذي الخاصيه اختفت من جهازي بعد التحديث للروم العربي الرسمي ...هل كلامي صحيح ؟ )
فلذلك
ارجو من الاخوه الاعضاء الذين نجحت معهم العمليه يثبت لنا بالخطوات بشرح وافي وانا اول الشاكرين له
لان بصراحه اتوقع الاخوه اللي قالو صار جهازي عربي ميه بالميه صحيح كلامهم كلنا صار جهازنا عربي بالرومي الرسمي لكن اللي انا متأكد منه ان مافي روت لهذا الروم...سواء امسوي داونقريد ولا مو مسوي ...اقبلو تحياتي يا أبطال .[/B]

om-aljawad 10-02-2011 02:26 PM

و الله يا ريت الأخوان يشوفون لنا حل
أنا جهازي أوربي الله وكيل من نزل التعريب و أنا أحاول فيه
خلاص وصلت لي مرحلة فكرت فيها أبيعه و آخذلي واحد نسخة الشرق الأوسط
لأني مو قادره أتهنى بالجهاز
حتى العربي مو راضي يضبط معاي :(

عسول اند كول 10-02-2011 07:11 PM

انا جهازي من برا
عملت عليه روت وفك حماية البوت لودر .. ومن ثم قدرت اركب عليه الروم الرسمي العربي .. بالاول طبعا مايركب الا لازم s-off

والبلا بعد ماركبته ماعاد فيه روت دائم
اقدر اسوي روت مؤقت فقط .. لكن روت دائم عيا يضبط :( ومشكله كل مابغى حاجه ارجع اسوي روت

ولحد الان ادور حل :(
ولا ودي ارجع للروم الاساسي او داون قريد واطير العربي الرسمي

cturbos 10-02-2011 07:44 PM

[quote=عسول اند كول;2209557]انا جهازي من برا
عملت عليه روت وفك حماية البوت لودر .. ومن ثم قدرت اركب عليه الروم الرسمي العربي .. بالاول طبعا مايركب الا لازم s-off

اقدر اسوي روت مؤقت فقط .. لكن روت دائم عيا يضبط :( ومشكله كل مابغى حاجه ارجع اسوي روت

ولا ودي ارجع للروم الاساسي او داون قريد واطير العربي الرسمي[/quote]
شلون تسوي رووت مؤقت لو سمحت؟
شكرا

عسول اند كول 10-02-2011 07:56 PM

روت مؤقت

الروت المؤقت باستخدام visionari 12

sabahco 11-02-2011 12:42 AM

[quote=om-aljawad;2208895]و الله يا ريت الأخوان يشوفون لنا حل
أنا جهازي أوربي الله وكيل من نزل التعريب و أنا أحاول فيه
خلاص وصلت لي مرحلة فكرت فيها أبيعه و آخذلي واحد نسخة الشرق الأوسط
لأني مو قادره أتهنى بالجهاز
حتى العربي مو راضي يضبط معاي :([/quote]
حبيبي لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس انا اساعدك لغاية ما تعربه بس ما من روت للروم العربي الرسمي فأنصحك الصبر قليلا .. وانشالله من خلال هالمشاركه احد الاخوه المطورين ايطورلنا الروت والله كريم[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:42 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:40 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=عسول اند كول;2209557]انا جهازي من برا

ولا ودي ارجع للروم الاساسي او داون قريد واطير العربي الرسمي[/quote]
نفس حالتي وخلونا نطالب من خلال هالمشاركه لان انا مابي استسلم وارجع للروم الاساسي ابيه عربه مرتوووت روت دائم انشالله

sabahco 11-02-2011 12:45 AM

[quote=cturbos;2209638]شلون تسوي رووت مؤقت لو سمحت؟
شكرا[/quote]
حبيبي تسوي temproot now من ملف الروم بس ما يفيدك لان بمجرد ما تسوي ريستارت يرجع الجهاز بدون روت فمايفيدك..[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:44 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=cturbos;2209638]شلون تسوي رووت مؤقت لو سمحت؟
شكرا[/quote]
حبيبي تسوي temproot now من ملف الروت بس ما يفيدك لان بمجرد ما تسوي ريستارت يرجع الجهاز بدون روت فمايفيدك..

al7abob 11-02-2011 12:53 AM

انا جهازي اوروبي ومسوي رووت و s-off لكن مارضي يتعرب الجهاز نهائياً

om-aljawad 11-02-2011 02:27 AM

المشكله ألحين أبي اسوي DOWNGRADE
و صفحة الدوس مو راضيه تبطل ما ادري ليش
معقوله يعني الموضوع لهالدرجة صعب !!
التلفونات ينزل روتها مع نزولها على طول خصوصاً الـ htc
اشفيهم ألحين طاخين على هذا :(

fat cat 11-02-2011 03:16 PM

السلام عليكم

حبيت أعرض تجربتي للتعريب الرسمي والروت
في البداية قمت بعمل تحديث رسمي للعربية وفقدت الروت والـ S-OFF كما حدث للعديد من الأخوة :rolleyes:
وحاولت أجرب كل الطرق والبرامج إلي تعمل روت للجهاز ولكن من دون فائدة
في النهاية جربت طريقة الـ DOWNGRADE طبعاً لازم يكون عندك Goldcard للأجهزة الحديثة
ورجع الجهاز للسوفتوير القديم :)

وقمت بعمل الروت والـ S-OFF والركيفوري والتعريب من أيمن السند وبقيت عليها فترة ولكن التعريب الرسمي لها نكهة حلوية :wacko:
علشان كده قلت أجرب طريقة التعريب الرسمي الموجود بالرابط التالي
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=286219"]تحديث الاجهزه الاوربية الى الروم العربي الرسمي مع الروت Desire HD - الكمبيوتر الكفي[/url]
وصاحب الموضوع وضع روت معدل

والحمدالله صار جهازي معرب تعريب رسمي وبها روت وبها S-OFF وبها ركيفوري :thumbup:
( طبعاً الركيفوري والـ S-OFF معمول لجهازي لما كان على السوفتوير القديم وما راح عند عمل التعريب الرسمي )
أما الروت عملته بإستخدام البرنامج المعدل الموضوع مع التحديث المعدل في الرابط السابق

هذه تجربتي حبيت أعرضها لكم وعارف إني طولت في المشاركة فأعذروني

سلام

dark_knight 11-02-2011 04:59 PM

[CENTER][SIZE=6][COLOR=Red][B]يا خبراء الكلرام,

نرييييييييييييييد رووووووووووووووووووووووت حق الروم العربي الرسمي
:(:(:(:(:(
[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

sabahco 12-02-2011 01:43 AM

[quote=fat cat;2211534]السلام عليكم

حبيت أعرض تجربتي للتعريب الرسمي والروت
في البداية قمت بعمل تحديث رسمي للعربية وفقدت الروت والـ S-OFF كما حدث للعديد من الأخوة :rolleyes:
وحاولت أجرب كل الطرق والبرامج إلي تعمل روت للجهاز ولكن من دون فائدة
في النهاية جربت طريقة الـ DOWNGRADE طبعاً لازم يكون عندك Goldcard للأجهزة الحديثة
ورجع الجهاز للسوفتوير القديم :)

وقمت بعمل الروت والـ S-OFF والركيفوري والتعريب من أيمن السند وبقيت عليها فترة ولكن التعريب الرسمي لها نكهة حلوية :wacko:
علشان كده قلت أجرب طريقة التعريب الرسمي الموجود بالرابط التالي
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=286219"]تحديث الاجهزه الاوربية الى الروم العربي الرسمي مع الروت Desire HD - الكمبيوتر الكفي[/URL]
وصاحب الموضوع وضع روت معدل

والحمدالله صار جهازي معرب تعريب رسمي وبها روت وبها S-OFF وبها ركيفوري :thumbup:
( طبعاً الركيفوري والـ S-OFF معمول لجهازي لما كان على السوفتوير القديم وما راح عند عمل التعريب الرسمي )
أما الروت عملته بإستخدام البرنامج المعدل الموضوع مع التحديث المعدل في الرابط السابق

هذه تجربتي حبيت أعرضها لكم وعارف إني طولت في المشاركة فأعذروني

سلام[/quote]
ممتاز وانا سويت نفسك ورجع مثل الروم الاصلي لكن ما نجح معاي الروت وفقدت ال s-off والحين لما اسوي downgrade مره ثانيه بالريكفري يطلع you version older !!
عموما صدقني بحاول اتباع طريقتك علشان خاطرك :) مع اني كنت محاول نفس المحاوله.. واكدلي لي وللأخوة هل الروت دائم حاليا بجهازك ؟ مو هاذي المصيبه انه مو دائم يتلاشي بمجرد الريستارت للجهاز جرب برنامج من الماركت اسمه root checker وعطنا النتيجه ..تحياتي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:28 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=om-aljawad;2210555]المشكله ألحين أبي اسوي DOWNGRADE
و صفحة الدوس مو راضيه تبطل ما ادري ليش
معقوله يعني الموضوع لهالدرجة صعب !!
التلفونات ينزل روتها مع نزولها على طول خصوصاً الـ htc
اشفيهم ألحين طاخين على هذا :([/quote]
اختي ام الجواد
بالنسبه لطريقة ال downgrade موجوده في هالمشاركه
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=286874"]طريقة عمل داون قريد للDHD بعد التحديث للعربي الرسمي - الكمبيوتر الكفي[/url]
ومحاولة فتح الكوماند محاولة تشغيله من هالمسار
[SIZE=4][COLOR=#000000][COLOR=#DD0000]c:\WINDOWS\SYSTEM32\cmd.exe[/COLOR][/COLOR][/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=al7abob;2210308]انا جهازي اوروبي ومسوي رووت و s-off لكن مارضي يتعرب الجهاز نهائياً[/quote]
تكفي يالحبووب خلك علي هالوضع لا اتغير الا لما اتشوف نسبة نجاح عاليه للروت مع الروم العربي الرسمي

lexus99 12-02-2011 03:27 PM

ننتظر الحل مع الفرج :)

fat cat 12-02-2011 05:22 PM

السلام عليكم

أخ sabahco توكل على الله وأعمل downgrade علشان ترجع للروم القديم
بعد كده أتبع الخطوات من الرابط التالي لعمل الـ S-OFF وا لريكيفوري
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=267698"][HTC DESIRE HD] شرح الـROOT و الـS-OFF والـRecovery image والتعريب من الصفر [بالفديو] - الكمبيوتر الكفي[/url]
لاحظ بس سوي خطوات الروت و الـ S-OFF والريكوفوري فقط من دون التعريب .

بعد كده ركب التعريب المعدل من الرابط التالي ولا تحاول تركب التعريب الرسمي من أي رابط آخر غير التعريب الموجود في هذا الموضوع
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=286219"]تحديث الاجهزه الاوربية الى الروم العربي الرسمي مع الروت Desire HD - الكمبيوتر الكفي[/url]
بعد إكتمال التحديث العربي حتلاحظ إن الروت السابق إنحذف في هذه الحالة نزل الروت المعدل من نفس الموضوع حيث أنه روت مخصص للتعريب المعدل ونصبه وإنشاء الله يمشي الحال معاك .

إنشاء الله بعد إكتمال جميع الخطوات حتلاحظ إنه الـ S-OFF والريكيفوري والروت موجودين على جهازك حتي لو قمت بعمل رستات أو حتي نزع البطارية من الجهاز :thumbup:

وهذا حال جهازي والحمدالله سويت رستات عدة مرات وحتي إني نزعت البطارية مرتين والحمدالله الروت موجود وشغال ذي الحلاوة :ampoline:

أتمني أني أفدتك وإنشاء الله يمشي حالك مع هذه الطريقة

تحياتي

حكيمي 1 13-02-2011 12:48 AM

يا جماعة ليش ما تنزلوا روم LeeDroid العربي؟ هذا الروم هو الروم المعرب مع اضافة مزايا و حتحتفظ بالروت و S-off ;)

sabahco 13-02-2011 02:19 AM

[quote=fat cat;2214567]السلام عليكم

أخ sabahco توكل على الله وأعمل downgrade علشان ترجع للروم القديم
بعد كده أتبع الخطوات من الرابط التالي لعمل الـ S-OFF وا لريكيفوري
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=267698"][HTC DESIRE HD] شرح الـROOT و الـS-OFF والـRecovery image والتعريب من الصفر [بالفديو] - الكمبيوتر الكفي[/url]
لاحظ بس سوي خطوات الروت و الـ S-OFF والريكوفوري فقط من دون التعريب .

بعد كده ركب التعريب المعدل من الرابط التالي ولا تحاول تركب التعريب الرسمي من أي رابط آخر غير التعريب الموجود في هذا الموضوع
بعد إكتمال التحديث العربي حتلاحظ إن الروت السابق إنحذف في هذه الحالة نزل الروت المعدل من نفس الموضوع حيث أنه روت مخصص للتعريب المعدل ونصبه وإنشاء الله يمشي الحال معاك .

إنشاء الله بعد إكتمال جميع الخطوات حتلاحظ إنه الـ S-OFF والريكيفوري والروت موجودين على جهازك حتي لو قمت بعمل رستات أو حتي نزع البطارية من الجهاز :thumbup:

وهذا حال جهازي والحمدالله سويت رستات عدة مرات وحتي إني نزعت البطارية مرتين والحمدالله الروت موجود وشغال ذي الحلاوة :ampoline:

أتمني أني أفدتك وإنشاء الله يمشي حالك مع هذه الطريقة

تحياتي[/quote]

تسم عزيزي واوعدك اليوم انشالله اذا رجعت من الدوام راح اطبق وصفتك السحريه الشهيه لان بصراحه عطيتني امل ان تظبط الامور
I will try c u ya king

sasras 13-02-2011 10:42 AM

لكني بانتظار روت للروم العربي الرسمي فلا تنسوني

dark_knight 13-02-2011 03:14 PM

يلا نسوي مظاهرة للروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....

cturbos 13-02-2011 04:10 PM

حكيمي
روم ليدرويد فيه اشياء غير شغالة للحين,اذا ظبط راح اجربه انا متابع لل xda .

حكيمي 1 13-02-2011 05:05 PM

انا عندي روم ليدرويد و تم حل مشكلة الكاميرا و الفيديو هم اساس المشكلة عن طريق كيرنال و ملف من احد الاعضاء.احنا الحين ننتظر ان يضيف بعض الشغلات الناقصة الي كانت موجودة في رومه الآخر.اما الروم العربي نفسه فهو خالي من المشاكل.و اذا انت متابع دائم كنت حتعرف هالشي لأنه دائما اكتب في رابط روم LeeDroid العربي في منتدى المطورين.للأسف كنا حابين اغلب الشباب يشاركوا في منتدى المطورين حتى تزداد شعبية الموضوع و بالتالي سرعة التحديثات لكن شنسوي :)

sabahco 14-02-2011 12:26 AM

[quote=dark_knight;2217169]يلا نسوي مظاهرة للروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....لروت لروم العربي الرسمي.....[/quote]

:(
انت قائد المسيره بس نبي احد الاخوه المطورين والمبرمجين يحقق مطلبنا هذا :)

om-aljawad 14-02-2011 09:42 AM

اخوي إذا ييت أسوي الـ downgrade
التلفون مو راضي يشبك مع الكمبيوتر
يعلع لي جذيه .. شنو الحل

[URL="http://www.almlf.com"][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2011/307082.jpg[/IMG][/URL]

WAJDI-2 14-02-2011 10:56 AM

والله ياليت طريقة للروت

sabahco 14-02-2011 02:00 PM

[quote=om-aljawad;2219261]اخوي إذا ييت أسوي الـ downgrade
التلفون مو راضي يشبك مع الكمبيوتر
يعلع لي جذيه .. شنو الحل

[URL="http://www.almlf.com"][/URL][URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2011/307082.jpg[/URL][/quote]

اولا تأكدي ان تم تحديد
الاعدادات..التطبيقات..التطوير..تصحيح USB
للاحتياط اذا ما تغير اعادة تنصيب برنامج HTC Sync

om-aljawad 14-02-2011 05:33 PM

[quote=sabahco;2219594]اولا تأكدي ان تم تحديد
الاعدادات..التطبيقات..التطوير..تصحيح USB
للاحتياط اذا ما تغير اعادة تنصيب برنامج HTC Sync[/quote]

اخوي أنا اخلي التلفون على هالوضع
وصل الهاتف Desire HD بالكمبيوتر( Charge only, USB Debugging enabled)
شنو بعد المفروض اسوي غير جذيه ؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:17 PM.