الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=72)
-   -   الحل الكامل و النهائى لاسترجاع MY STORAGE (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=283918)

koko5800 22-01-2011 01:20 AM

الحل الكامل و النهائى لاسترجاع MY STORAGE

1 مرفق
[CENTER][SIZE=5][COLOR=Red][U][B]الحل الكامل و النهائى لاسترجاع MY STORAGE[/B][/U][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

الحل و جدته فى موقع بلغة غريبة متهيألى ايرانى و تعبنى جدا على ما قدرت افهم الخطوات و الحمدلله توصلت فى النهاية الى استرجاع الذاكرة و اعادة تهيأتها مجددا.

قبل اى شىء تستطيع تنصيب الملف الموجود فى المرفقات و تعيد تشغيل الجهاز ستجد ان MY STORAGE قد رجعت لكنك لا تستطيع عمل فورمات لها و لا مسح اى شى من عليها
فقط تستطيع نقل ملفاتك من عليها الى الكمبيوتر و تصفحها على الجهاز.

[CENTER][B][I][COLOR="Red"][U][SIZE=5]خطوات اعادة تهيأة الذاكرة[/SIZE][/U][/COLOR][/I][/B]
[/CENTER]

[COLOR="SeaGreen"][COLOR="Red"]1[/COLOR]-بعد نقل ملفاتك المنتحرة سابقا الان افتح قائمة START و افتح متصفح الملفات و افتح فولدر TEMP/MOVINAND الموجود فى DEVICE STORAGE ستجد به 3 ملفات فيهم واحد اسمه NormalPatchUpdate

-[COLOR=Red]2[/COLOR]اضغط علي NormalPatchUpdate.... مرتين ستظهر لك رسالة بلغة غريبة و بها زرين اضغط على الزر الشمال و ستظهر بعدها رسالة ايضا اتركها ستذهب تلقائيا
[COLOR="Red"]3[/COLOR]-الان اغلق الجهاز بنفسك ثم ازل البطارية
[COLOR="Red"]4[/COLOR]-ركب البطارية مرة ثانية وشغل الجهاز
[COLOR="Red"]5[/COLOR]-بعد تشغيل الجهاز ستظهر لك رسالة FORMAT ->> YES OR NO
[COLOR="Red"]6[/COLOR]-طبعا yes format
[COLOR="Red"]7[/COLOR]-بعد الفورمات ادخل على ال SETTING و غير USB CONECTION الى ان يقرأ MY STORAGE
[COLOR="Red"]8[/COLOR]-وصل الجهاز بالكميوتر هايطلعلك رسالة ان ال MASS STORAGE تحتاج فورمات
[COLOR="Red"]9[/COLOR]-قم باختيار فورمات FAT32 و ادعيلى :D[/COLOR]

vlad 22-01-2011 01:59 AM

بارك الله بك و شكرا لك على مشاركتنا الطريقه

Dr.a1 22-01-2011 02:10 AM

اخخخخخخخخخخ
والله انك وحش في السرييييع الحل وصل
جاري التجربه غدا وراح ارد

ose4 22-01-2011 03:50 AM

[CENTER][B][COLOR="Purple"]يعطيك الف عافية اخي الحبيب كوكو [/COLOR]
[COLOR="DarkGreen"]ان شاء الله مع هذا الموضوع بيكون حل كامل ونهائي بإذن الله[/COLOR][/B][/CENTER]

ahmedamer 22-01-2011 04:20 AM

شكراااااااااااا علي البرمج بس انا عمل كل شي انت بتقوله بس مش شغاله ممكن التكد من الطرقه

ose4 22-01-2011 06:01 AM

[CENTER][B][COLOR="DarkGreen"]عن اذنك اخي الحبيب كوكو سأشرح بشكل اوضح لا قصرا في ماكتبت لكن حتى تتبين الصورة للجميع بشكل اكبر[/COLOR]

[COLOR="Navy"]1- تحميل الملف الموجود بالمرفقات[/COLOR]
[COLOR="Blue"]2-تنصيب الملف واعادة التشغيل[/COLOR]
[COLOR="Navy"]3-بعد اعادة التشغيل الدخول لمجلد TEMP الموجود في ذاكرة الجهاز[/COLOR]
[COLOR="Blue"]4- بعد الدخول لمجلد TEMP يوجد 3 ملفات انقر على الملف (MOVINAND) بعد النقر راح يفتح معاك نافذة بلغة صينية او كورية اختر الزر الشمال (الايسر) انتظر قليلا راح تفتح معاك نافذة ايضا اتركها راح تختفي[/COLOR]
[COLOR="Navy"]5-بعد ذلك اعد تشغيل الجهاز[/COLOR]
[COLOR="Blue"]6-بعد تشغيل الجهاز راح تظهر نافذة صغيرة تخيرك بـ (Yas - No) اختر Yas ثم[/COLOR]
[COLOR="Navy"]7- ثم اتبع الآتي:[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]START[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]Settings[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]General Settings[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]USB Connection[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]ثم علم على[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]Mass storage[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]Done[/COLOR]
[COLOR="Blue"]8-ثم اوصل هاتفك المحمول بالكمبيوتر عن طريق usb راح تظهر امامك الذاكرة ويطلب منك الفورمات .. عند الفورمات اختر نظام الملفات Fat32[/COLOR]
[COLOR="Red"]طبعا الي عندة ملفات مهمة بالذاكرة حين اختفائها يقف عند الخطورة الثانية ثم ينسخ جميع ملفاتة من الذاكرة وبعدها يكمل الخطوات[/COLOR]
[COLOR="DarkOrchid"]ومبروك ان شاء الله للجميع .. والف الف شكر لحبيبنا كوكو لهذا الموضوع والعمل الكبير والطيب شكرا كوكو[/COLOR][/B][/CENTER]

koko5800 22-01-2011 09:48 AM

[quote=ose4;2158654][CENTER][B][COLOR="DarkGreen"]عن اذنك اخي الحبيب كوكو سأشرح بشكل اوضح لا قصرا في ماكتبت لكن حتى تتبين الصورة للجميع بشكل اكبر[/COLOR]

[COLOR="Navy"]1- تحميل الملف الموجود بالمرفقات[/COLOR]
[COLOR="Blue"]2-تنصيب الملف واعادة التشغيل[/COLOR]
[COLOR="Navy"]3-بعد اعادة التشغيل الدخول لمجلد TEMP الموجود في ذاكرة الجهاز[/COLOR]
[COLOR="Blue"]4- بعد الدخول لمجلد TEMP يوجد 3 ملفات انقر على الملف (MOVINAND) بعد النقر راح يفتح معاك نافذة بلغة صينية او كورية اختر الزر الشمال (الايسر) انتظر قليلا راح تفتح معاك نافذة ايضا اتركها راح تختفي[/COLOR]
[COLOR="Navy"]5-بعد ذلك اعد تشغيل الجهاز[/COLOR]
[COLOR="Blue"]6-بعد تشغيل الجهاز راح تظهر نافذة صغيرة تخيرك بـ (Yas - No) اختر Yas ثم[/COLOR]
[COLOR="Navy"]7- ثم اتبع الآتي:[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]START[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]Settings[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]General Settings[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]USB Connection[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]ثم علم على[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]Mass storage[/COLOR]
[COLOR="Sienna"]Done[/COLOR]
[COLOR="Blue"]8-ثم اوصل هاتفك المحمول بالكمبيوتر عن طريق usb راح تظهر امامك الذاكرة ويطلب منك الفورمات .. عند الفورمات اختر نظام الملفات Fat32[/COLOR]
[COLOR="Red"]طبعا الي عندة ملفات مهمة بالذاكرة حين اختفائها يقف عند الخطورة الثانية ثم ينسخ جميع ملفاتة من الذاكرة وبعدها يكمل الخطوات[/COLOR]
[COLOR="DarkOrchid"]ومبروك ان شاء الله للجميع .. والف الف شكر لحبيبنا كوكو لهذا الموضوع والعمل الكبير والطيب شكرا كوكو[/COLOR][/B][/CENTER]
[/quote]

فعلا هى الخطوة الثانية الى انا كنت شاكك فيها جزاك الله كل خير
وارجو من الادارة دمج هذه المشاركة مع المشاركة الاولى لأنها اوضح و اسهل

amjad-d 22-01-2011 11:20 AM

جزاكم الله خيرا

Dr.a1 22-01-2011 03:44 PM

يعني الطريقه دي ماراح تفرمث الجهاز؟؟؟؟
يعني الاسماء والبرامج الي نازله على الذاكره الجهاز ماراح تتغير ارجو الافاده
وشكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:53 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يا شباب عملت زي ماقلتو اختفت الستورج تاني حتى ماهي راضيه ترجع جزءي زب اول لمن ارجع انزل البرنامج الي يرجعو
ارجو الافاده[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:34 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]للاسف اختفت نهائي حذفت وعدت ونزلت وسويت مافي امل
هل لو نزلت روم جديده ترجع والله ماني عارف مت قهر

ose4 22-01-2011 04:08 PM

[COLOR="DarkGreen"][CENTER][B]للتوضيح .. طبعا بعد ما جربت الطريقة فرمت الجهاز خمس مرات تقريبا والذاكرة ولله الحمد لم تختفي مرة اخرى ولا يلزم بعد ذلك اضافة ملف المرفقات كل مرة بعد كل فرمات .... بإختصار كأنك تو مشتري الجهاز ولا مشاكل تذكر ولله الحمد في الذاكرة عندي وكل حاجة سليمة 100% والفضل يعود لله عز وجل وللأخ الحبيب والفاضل كوكو جزاه الله الف خير[/B][/CENTER][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:59 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][quote=Dr.a1;2159581]يعني الطريقه دي ماراح تفرمث الجهاز؟؟؟؟
وشكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:53 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يا شباب عملت زي ماقلتو اختفت الستورج تاني حتى ماهي راضيه ترجع جزءي زب اول لمن ارجع انزل البرنامج الي يرجعو

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:34 PM --------- [/SIZE]

هل لو نزلت روم جديده ترجع والله ماني عارف مت قهر[/quote]

[COLOR="DarkRed"]هذة الطريقة لا تفرمت الجهاز ابدا ولا تأثر على الاسماء والبرامج ولا راح يتغير شي بالجهاز لاتخف التغير الحاصل ان الذاكرة راح تظهر وكانك تو مشتري الجهاز بدون اي مشاكل ابدا والحمد لله[/COLOR]
[COLOR="Indigo"]بالنسبة لإختفاء الذاكرة مرة اخرى .. جرب ثاني احذف الملف المرفق لو كنت مثبتة ونصبة مرة اخرى والافضل فرمت الجهاز ثم اتبع الخطوات المشروحة[/COLOR][/CENTER]

koko5800 22-01-2011 04:12 PM

[quote=Dr.a1;2159581]يعني الطريقه دي ماراح تفرمث الجهاز؟؟؟؟
وشكرا[COLOR="Silver"]

هل لو نزلت روم جديده ترجع والله ماني عارف مت قهر[/quote]

لازم تفرمت my storage
الخطوات دى كلها عشان نفرمتها و نرجعها زى الاول
ابدأ تانى من الاول و سم الله و اعمل hard reset

و دى الخطوات بطريقة اوضح و اوضح.......

1-قم بتنصيب الملف الموجود فى المشاركة الاولى
2-سيطلب منك restart وافق عليه yes
3-بعد تشغيل الجهاز افتح file explorer و اذهب الى فولدر temp
4-ستجد به 3 ملفات اضغط على ملف normal movinand مرتين
5-ستظهر لك رسالة بلغة غريبة اضغط على الزر الايسر
6-ستظهر لك رسالة بعدها اتركها ستختفى لوحدها
7-الان اغلق الجهاز بنفسك ثم اخلع البطارية
8-اعد تركيب البطارية و سم الله و شغل الجهاز
9-بعد تشغيل الجهاز ستظهر لك نافذة format اقبل الفورمات yes
10-بعد الانتهاء من الفورمات اذهب الى settings و عدل ال usb connection الى ان يقرأ my storage
11-وصل الجهاز بالكميوتر و اصبر ستظهر لك نافذة format و طبعا اقبل الفورمات على fat32
و انتظر سيتم عمل فورمات ل my storage و ترجع مثل الاول

لو وصلت لخطوة 9 يبقى انت كده ماشى صح

Dr.a1 22-01-2011 04:17 PM

انا حاولت وعملت زي ماقلتو يا شباب مافي امل اختفت نهائيا فرمت الجهاز كلو واعد تنصيب البرنامج اختفت خلاااص
اول مره وصلت لرقم 9 وقبلت وحطيت يس وقلي فورماتت ناجح بعدين غيرت اليو اس بي كونيكشن زي ماقلتو اتفاجاء انو مو متعرف عليه الجهاز وادور الاقيها مختفيه
غرييييبه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:16 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ححاول انزل روم من جديد يمكن تظبط
الغريب في الموضوع انو اعيد تنزيل البرنامج مايطلعو اشمعنا اول مره ظهرت وفرحت فيه
ارجو تشوفو الحل

DotNet3 22-01-2011 04:53 PM

الف الف شكر يا شباب بالفعل الذاكرة قد رجعت بعد فقد الأمل في ارجاعها :)

لدي ملاحظة فقط بعد عمل فورمات لذاكرة من خلال الكمبيوتر قم بعمل ريستارت للجهاز وسوف ترجع الذاكرة بإذن الله

بارك الله فيكم وبجهودكم الكبيرة

TheMaster 22-01-2011 05:01 PM

أبارك للجميع رجوع ذاكرتهم اليهم ;)
و الحمد لله على ذلك ,,, و شكرا لك أخي كوكو على الحل
أنا عن نفسي ,,, رجعت ذاكرتي من الشركة على حساب الضمان :)
تحيتي الطيبة

Dr.a1 22-01-2011 06:01 PM

ياشباب نزلت الروم الرسمي وحاولت انزل البرنامج تاني برضو مالقاه
ولمن اروح ملف temp ةاضغط على ال normal يقولي alarm ومايعمل شي :(
بصراحه مع انو استفاد الناس من الموضوع بس انا ياليت ماجربت وقهرت نفسي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لمن اضغط على normal patch يعطيني
alarm
no runtime safe mode
terminat app[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:45 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يا شباب رجعت خلااااااااااص
لا تسالوني كيف انا عن نفسي ما ادري
فرمت امسح ريستارت مليون مره فك حط بطاريه فجاه لقيت الكمبيوتر يسالني format disk :)
مشكوووووووووووووووووورين

koko5800 22-01-2011 06:41 PM

[quote=Dr.a1;2159936]ياشباب نزلت الروم الرسمي وحاولت انزل البرنامج تاني برضو مالقاه
ولمن اروح ملف temp ةاضغط على ال normal يقولي alarm ومايعمل شي :(
بصراحه مع انو استفاد الناس من الموضوع بس انا ياليت ماجربت وقهرت نفسي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لمن اضغط على normal patch يعطيني
alarm
no runtime safe mode
terminat app[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:45 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يا شباب رجعت خلااااااااااص
لا تسالوني كيف انا عن نفسي ما ادري
فرمت امسح ريستارت مليون مره فك حط بطاريه فجاه لقيت الكمبيوتر يسالني format disk :)
مشكوووووووووووووووووورين[/quote]

مبروك عليك

DotNet3 23-01-2011 07:25 AM

شكرا جزيلا

نطلب من الإدارة تثبيت هذا الموضوع لأهميته في حل مشكلة فقدان الذاكرة علما انه حتى الآن يقوم الوكلاء باستبدال اللوح الأم في حين الحل موجود في تحميل الملف الموجود في هذا الموضوع واتباع الخطوات المكتوبة هنا فقط وقد جربت جميع الحلول الأخرى ولم تفلح إلا في هذا الموضوع

TURNADO 23-01-2011 07:43 AM

شكر خاص لأخ كوكو على الموضوع ومبارك علينا حل مشكلة الأمنيا العويصة

magawa 23-01-2011 11:01 AM

ظلت مشكلة الشبكة :)

Dr.a1 24-01-2011 01:15 AM

صحيح وانا اضم صوتي للاخ في تثبيت الموضوع للاهميه

ose4 26-01-2011 01:29 AM

[COLOR="Red"][CENTER][B]اتمنى من الادارة لا امرا تثبيت الموضوع لما له من اهمية كبيرة الكثير من مُلاك الامنيا 2 يعانون من هالمشكلة[/B][/CENTER][/COLOR]

TURNADO 26-01-2011 08:08 AM

لا أظن ان احدا من المشرفين يتواجد بمتنديات الويندوز موبايل فالكل متواجد تقريبا في منتديات الأيفون والأندرويد وما ليك الا ان تراسلهم على الخاص او في قسم الاقتراحات

ابوعز 26-01-2011 09:46 AM

koko مشكور الله يجزاك خييييييييييييييييييييييييييييير ويوفق ويسر امورك
انا رجعت لي الذاكره الف شكرااااااا;) مبسوط ههههههههه;):thumbup:

LGLGLG80 26-01-2011 07:48 PM

[I][COLOR=green]السلام عليكم الشكرلله اولا[/COLOR][/I] ;) اشكرك اخي الكريم الحمد لله رجعت my storge
صحيح انه كل اشي انمسح عنها بس الحمد لله رجعت وشكراا شكرا شكراااااااااا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:32 PM.