الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   رسالة خطأ على الوندوزفون تطلب ادخال قرص الوندوز واعادة التشغيل (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=476313)

sealava 14-01-2013 09:17 AM

رسالة خطأ على الوندوزفون تطلب ادخال قرص الوندوز واعادة التشغيل

[RIGHT][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/01_2013/843620.jpg[/IMG]
....
خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : كلنا يعرف تلك الرسالة التي تظهر لك أحيانا على جهازك الكمبيوتر عند حدوث خطأ :ranting2::
ولكن ان يحدث ذلك على جهاز الوندوزفون (Lumia 920) !
.
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/01_2013/843621.jpg[/IMG]
وهو ماحدث لاحد الاشخاص بالفعل وراسل الدعم الفني في مايكروسوف باستخدام تويتر.
لكن الدعم الفني رفض المساعدة بحجة انه قام بعمل فلاش لجهازه وبالتالي فقد الضمان عليه :rtfm:.
نصيحة اذا أخذت جهاز للوندوزفون لا تتعبث فيه وتعمل فلاش وحركات مثل ماتسوي مع نظام الأندرويد, والا جهز قرص الوندوز ودخله في الجوال :laugh2:
[URL="http://thenextweb.com/shareables/2013/01/12/this-is-the-funniest-windows-error-message-youve-ever-seen/"]المصدر[/URL][/RIGHT]

XRAY MAN 14-01-2013 09:20 AM

شر البلية مايضحك :)

Ahmed_p800 14-01-2013 09:32 AM

هاها...حلوة, بالفعل شر البلية ما يضحك XD

ahalmanee 14-01-2013 09:37 AM

رد ميكرو سوفت مستفز ما بقى الا يقولون انت فقدت الضمان لأنك رفعت ووطيت الصوت

ahmedstudio 14-01-2013 09:42 AM

شكلها صورة اساسا حاول تراجع كدا البيانات اللى فى الصورة

khal2009id 14-01-2013 09:53 AM

Ctrl +Alt + Delete

وتضبط امورك :thumbup:

مدرار 14-01-2013 09:57 AM

الظاهر صاحبنا كان يحاول تركيب نسخة كاملة من الويندوز على هاتفه !

ابوشهد123 14-01-2013 10:07 AM

والله مشكله يعني مافي تفليش ولا اشي......
اللي يده تحكه لايستخدم ويندوز يخليه على الاندرويد

arome89 14-01-2013 10:13 AM

اضغط اف 12 وضع السيدي وبوت الهاتف بس مشكله التعاريف بكره اجيبهم الك ههههههههههههههههههه

Abdalla.Alia 14-01-2013 10:15 AM

مازال الوقت باكراً لتعديم نظام Wp8 برأيي
الأدوات غير كافية على الأفل حتى اصدار النظام بشكل مستقل ودراسة امكانية تعديل النظام واصدار روم معدل
رأيي الشخصي :)

omar820i 14-01-2013 10:24 AM

[RIGHT]شكرا على الخبر

الخلل حدث اثناء محاولة اختراق الهاتف ومن المعروف ان هكذا عمليات تتم على مسئولية الشخص القائم بهذه الخطوة
بالنسبة لموضوع ادخال القرص اعتقد ان السبب يعود الى كون الويندوزفون 8 يشارك الويندوز 8 بنفس النواة ( لست متأكد واترك الامر للمبرمجين )
لذلك لا ارى شيء مضحك بالموضوع[/RIGHT]

ams84 14-01-2013 10:25 AM

الاندرويد مكفيني عن هذه الانظمة الغبية

ayman ss5 14-01-2013 10:28 AM

هههههههه يدخل سي دي

alnarges 14-01-2013 10:28 AM

صراحه

الي يبي يلعب ويجرب يخليه على الاندرويد

الوندوز يبغاله واحد يحب يلتزم بضبط المصنع

اما الحريه مع الاندرويد وليست غيره

aaan79 14-01-2013 10:44 AM

99 % من مطوري برامج الاندرويد يستخدمون ويندوز والحين يضحكون عليه شر البلية ما يضحك

rsnhsaj 14-01-2013 11:12 AM

الفلسفة الفاضية مالها اي داعي يجلس الواحد يعبث بالجهاز ويسوي انه فاهم ويطبخ وينفخ ويفلش وبعدين يفلس ويورط نفسه ويرجع يدور حلول هنا وهناك ولا يلقى احد يساعده ولا يوقف معاه حتى الخبير الا اعطاه الطريقة مايعرف كيف يطلعه من ورطته واخير يقوله انا كتبت في بداية الموضوع الشي الا تسويه على مسئوليتك يعني تحذير واضح ،،وحتى لو وجد له طريقة لحل مشكلته تطلع طريقة معقدة فوق مستواه ،، واخيرا يقوله انا مالي اي دخل هذه مسئوليتك وهذا جهازك انا قد حذرتك في بداية الموضوع وانتهى وهو صادق حذره وكتبها له بالقلم العريض في بداية الموضوع لكن ايش نقول الشكوى لرب العالمين ،، وبعد ها يجلس بها هو وجهازه ويدور حلول في كل مكان ،، الناس تحسب ان النظام لمايكون مفتوح المصدر تقدر تسوي في جهازك كل شي والكلام هذا صحيح ولا غبار عليه لكنه ماهو لي ولا لك كمبتدئين هذا للناس اصحاب الخبرة والمطورين الا لديهم معلومات كاملة عن النظام ومواصفاته وتطبيقاته وكيفية ادائه ،، لكن انت كمبتدأ جهازك مصنعته شركة عملاقة وهي مسئولة عن ضمان الجهاز ودعمه وتحديثه واﻷمور الاخرى اتركها ﻷهلها ...
شكرا لك على الخبر

كويتي وكالة 14-01-2013 11:17 AM

[B][COLOR="Green"]الصوره ما تدخل العقل صراحه
restart your computer !!
File: windows\system32\Boot !!
0xc0000225 status!!

يجب تحري حقيقة هذه الرسائل الثلاث الموجوده بالصوره .
وشكرا[/COLOR][/B]

كله واحد 14-01-2013 11:23 AM

كما يبدو ان الموضوع نكته او افترا

حيث لا يمكن لنضام جوال ان يقول ادخل السيدي و الكل يعرف ان الفرق شاسع بين البي سي و الفون

اعتقد انه لايصدقها سوى قليل الخبره

قال سي دي قال ........

لا والشباب مصدقين[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:20 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=omar820i;3934760][RIGHT]شكرا على الخبر

الخلل حدث اثناء محاولة اختراق الهاتف ومن المعروف ان هكذا عمليات تتم على مسئولية الشخص القائم بهذه الخطوة
بالنسبة لموضوع ادخال القرص اعتقد ان السبب يعود الى كون الويندوزفون 8 يشارك الويندوز 8 بنفس النواة ( لست متأكد واترك الامر للمبرمجين )
لذلك لا ارى شيء مضحك بالموضوع[/RIGHT][/quote]

لا يا صديقي
لا يجب ان نصدق كل غربي ياتي لنا بصوره او فيديو ?

حتا الان الموضوع نكته لا اكثر و اذا تكررت المشكله
مع اكثر من مستخدم حول العالم يصبح الموضوع جادا جدا

اما الان .......كله واحد

aldahabi 14-01-2013 11:24 AM

للتوضيح فقط من أجل القراء بشكل عام

هذه المشكلة ظهرت له لأنه كان يقوم باللعب بالنظام و تفليشه..فأخبرهم بالأمر...ولكن كمستخدم عادي، لم ولن أبدًا تظهر هذه الشاشة..والسبب هو أنه قام باللعب بملفات المشغل الأساسية Kernel...وكذلك رفضوا (مايكروسفت - فريق الدعم) مساعدته وشرح معنى وصوله إلى هذه الشاشة..لأنه يعد تخريبًا منه للنظام...

ولكن تبقى الفكاهة في الموضوع :)

أنا فقط أحببت أن أنوه لذلك ... شكرًا جزيلاً لكم ^_^

كله واحد 14-01-2013 11:26 AM

[quote=كويتي وكالة;3934827][B][COLOR="Green"]الصوره ما تدخل العقل صراحه
restart your computer !!
File: windows\system32\Boot !!
0xc0000225 status!!

يجب تحري حقيقة هذه الرسائل الثلاث الموجوده بالصوره .
وشكرا[/COLOR][/B][/quote]

فاهمني انت :cool2:

aldahabi 14-01-2013 11:28 AM

[quote=كله واحد;3934832]كما يبدو ان الموضوع نكته او افترا

حيث لا يمكن لنضام جوال ان يقول ادخل السيدي و الكل يعرف ان الفرق شاسع بين البي سي و الفون

اعتقد انه لايصدقها سوى قليل الخبره

قال سي دي قال ........

لا يا صديقي
لا يجب ان نصدق كل غربي ياتي لنا بصوره او فيديو ?

حتا الان الموضوع نكته لا اكثر و اذا تكررت المشكله
مع اكثر من مستخدم حول العالم يصبح الموضوع جادا جدا

اما الان .......كله واحد[/quote]

[CENTER][B]أخي كله واحد

الموضوع ليس كما رأيت أنت...ف لو نظرت إلى المحادثة الجارية على تويتر في أسفل المصدر...لعرفت أنه كان يحاول كسر الحماية و اختراق ملفات النظام..وهو فقط أراد أن يخبر مايكروسوفت أنه وصل إلى هذه الشاشة..حتى أنه لم يطلب دعمًا منهم...ولكن فقط أراهم هذه النتيجة وحسب.

الخطأ فقط لأنه كان يلعب في ملفات النظام فوصل لهذه النتيجة...ولعله كما ذكر الأخ عمر، أن نظام Windows Phone 8 و windows 8 يشتركون في نواة واحدة (وهذا رأيي أيضًا)..شكرا جزيلا[/B][/CENTER]

fox216 14-01-2013 11:41 AM

لا يتوقع مستخدمي نظام ويندوز من مايكروسوفت الحرية كما قوقل..... يالباه يالاندرويد وبس انت وشركتك .

إبراهيم906 14-01-2013 12:08 PM

[quote=rsnhsaj;3934820]الفلسفة الفاضية مالها اي داعي يجلس الواحد يعبث بالجهاز ويسوي انه فاهم ويطبخ وينفخ ويفلش وبعدين يفلس ويورط نفسه ويرجع يدور حلول هنا وهناك ولا يلقى احد يساعده ولا يوقف معاه حتى الخبير الا اعطاه الطريقة مايعرف كيف يطلعه من ورطته واخير يقوله انا كتبت في بداية الموضوع الشي الا تسويه على مسئوليتك يعني تحذير واضح ،،وحتى لو وجد له طريقة لحل مشكلته تطلع طريقة معقدة فوق مستواه ،، واخيرا يقوله انا مالي اي دخل هذه مسئوليتك وهذا جهازك انا قد حذرتك في بداية الموضوع وانتهى وهو صادق حذره وكتبها له بالقلم العريض في بداية الموضوع لكن ايش نقول الشكوى لرب العالمين ،، وبعد ها يجلس بها هو وجهازه ويدور حلول في كل مكان ،، الناس تحسب ان النظام لمايكون مفتوح المصدر تقدر تسوي في جهازك كل شي والكلام هذا صحيح ولا غبار عليه لكنه ماهو لي ولا لك كمبتدئين هذا للناس اصحاب الخبرة والمطورين الا لديهم معلومات كاملة عن النظام ومواصفاته وتطبيقاته وكيفية ادائه ،، لكن انت كمبتدأ جهازك مصنعته شركة عملاقة وهي مسئولة عن ضمان الجهاز ودعمه وتحديثه واﻷمور الاخرى اتركها ﻷهلها ...
شكرا لك على الخبر[/quote]
بالعكس أخي الكريم أنا شخص غير متخصص في الانظمة[COLOR="LemonChiffon"]تخصصي شرعي[/COLOR] وأجد المتعة في العبث في جهازي الاندرويد بل إن هذا ما حببني فيه وأنا جربت شركتين هي htc وسامسونج الاولى ما حبيتها الا عقب ما عرفت كيف أعبث بالنظام كان الجهاز متواضع جدا في أداؤه حتى عملت الروت والشغلات هذي وتحسن بعدها
واللي كرهني بالتفاحة الوصاية الكاملة بدعوى الحماية من الفيروسات التي تطبقها على مستخدميها

najjarss 14-01-2013 12:23 PM

المضحك في الأمر ليس عملية تخيل القرص ...بل هذا الرسالة الغبية من الويندوز

kingsahhaf 14-01-2013 12:29 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"]هذه مشكلة دمج النواة مع الواجهة الرسومية (اي ان نظام تشغيل ويندوز لا يستطيع المستخدم العمل به الا بالواجهة الرسومية) :)
اظن هنا هذه المشكلة تم فقد برنامج الاقلاع الخاص بالوينوز

وشكرا على الخبر ، وتحياتي للاعضاء والزوار الافاضل[/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][quote=ams84;3934761]الاندرويد مكفيني عن هذه الانظمة الغبية[/quote]

للمعلومية ان الاندرويد يتفرع من نظام LUNIX :boxing2:[/SIZE][/COLOR][/FONT]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:55 AM.