الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   بعض ما يتعلق بشبكات 5G (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=673271)

abo3bdolrahman 25-12-2019 10:49 AM

جزاك الله خيرا على الشرح الوافي

mh7 25-12-2019 12:11 PM

جزاك الله خير

ميدو زين 27-12-2019 02:51 PM

لا أعتقد أن علينا أن نقلق بخصوص دعم المعالجات للفايف جي .. بل علينا القلق من الفايف جي نفسها .. بعيدا عن تأثير تردداتها العالية علي صحة الكائنات الحية؛ لكن سيستغرق دعم شركات الإتصالات الكامل لها سنوات طوال ستتحسن فيها المعالجات عن الوضع الحالي .. و تأثيرها الكبير سيكون علي البطارية المسكينة التي لم تجد من الشركات إلا كل جحود .. و برغم ذلك بالتأكيد نسعد بكل جديد له قيمة *حقيقية* في مجال التقنية .....
حياكم الله.

medo7733 29-12-2019 11:56 AM

[QUOTE=ميدو زين;5248858]لا أعتقد أن علينا أن نقلق بخصوص دعم المعالجات للفايف جي .. بل علينا القلق من الفايف جي نفسها .. بعيدا عن تأثير تردداتها العالية علي صحة الكائنات الحية؛ لكن سيستغرق دعم شركات الإتصالات الكامل لها سنوات طوال ستتحسن فيها المعالجات عن الوضع الحالي .. و تأثيرها الكبير سيكون علي البطارية المسكينة التي لم تجد من الشركات إلا كل جحود .. و برغم ذلك بالتأكيد نسعد بكل جديد له قيمة *حقيقية* في مجال التقنية .....
حياكم الله.[/QUOTE]

بخصوص البطاريه لا يوجد خوف اثبتت التجارب على عدة هواتف تدعم 5G ان الشبكة الجديدة اقل استهلاك للبطارية عن شبكة 4G توجد تقارير كثيرة في شبكة العنكبوت تتحدث عن هذا الأمر

اما الضرر لا يوجد أي ضرر على الكائنات حسب الاطياف المصرح فيها وجميعها ترددات امنه هناك جهة تحدد الترددات المصرح استخدامها اما الذي تتحدث عنه الترددات العالية المضره بالكائنات الحيه ليس لها دخل بترددات الاتصال انتم تخلطون المواضيع الأخرى لان الترددات المضره هذه عاليه لها استخدامات أخرى ليس للاتصال

للتفكير كيف انها شبكه مضره وسيتم تعميمها على العالم أجمع يعني الكل سيصاب بالأمراض حول العالم دون استثناء لنتحدث بالعقل :p انتهت حياة البشريه :eek:

تقبل فائق احترامي

ميدو زين 29-12-2019 08:52 PM

شبكات الفايف جى تحتاج إلى أبراج تقوية أكثر من تلك التى تحتاجها شبكات الفور جى لأن مداها قصير كما أنها يجب أن تكون أقرب إلى الأرض مما سيجعل عملية التعرض للترددات أكبر من الجيل السابق كما ستزيد الحرارة الناتجة عن موجات المايكروويف الموجودة بها، لكن الأضرار تتكون على المدي البعيد والتعرض المستمر للموجات، لكنها بالمجمل أضرار غير مؤثرة بشكل مباشر أو ملحوظ ولكن هذا لا ينفى وجودها، كما أنك ذكرت أن الترددات فى منطقتنا من النوع المنخفض و المتوسط وليس العالى، أما تأثيرها على البطارية فهو مؤكد ويمكن أن نسأل الأعضاء عن تجاربهم الشخصية إن وجدت لندرتها طبعا .... المهم أن المعالجات الحالية هى المعنية بالحديث والتى لا أجدها تمثل شىء بتلك الأهمية فقط:D

wassim79 29-12-2019 11:39 PM

[QUOTE=wa7shae22;5248639]السلام عليكم

انا امتلك هاتف huawei mate 30 pro 5g الي فيه معالج kirin990

انا فالامارات ولاحظت ان ف اماكن تغطية الفايف جي عندي مشكله ان يطلعلي 5 جي بس يوم اسوي تست يطلع السرععه لل4جي ونادر مايعطيني سرعات عاليه بعد محاولات كثيره وللحين مافهمت شو السبب[/QUOTE]

انا جهازي VIVO NEX 3 وعندي نفس المشكله.. سرعة 5G بطيئه مقارنه بال 4G ما اعرف شو السبب.. احس دو واتصالات يحطوها بس Logo :p

lexus99 30-12-2019 03:55 PM

الف شكر على هالموضوع المفيد

عمر الوهيبي 01-01-2020 07:05 PM

موضوع مفيد ومتعوب عليه ، شكراً لك أخي الكريم ونتمنى نشوف المزيد من المعلومات لهذه التقنية

monitor 01-01-2020 10:55 PM

شكرا على كل هذا
موضوع جيد الله يقويك

tamern 02-01-2020 12:47 PM

جزيل الشكر علي الموضوع المفيد و الشرح السلس جدا .

Sent from my SM-G935F using Tapatalk

mahal 14-01-2020 05:12 PM

الف شكر علي الموضوع ولحسه المخ ههههههه

sofian37n 16-02-2020 01:48 AM

بارك الله فيك اخي
شرح كامل ومفصل ودقيق

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:21 AM.