الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   6 ميزات لو اضيفت عالايفون 5 لكانت قد حسنت منه و اسكتت النقاد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=451499)

bilal.23 15-09-2012 03:43 PM

6 ميزات لو اضيفت عالايفون 5 لكانت قد حسنت منه و اسكتت النقاد

[RIGHT][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2012/786875.jpg[/IMG]
خاص موقع الكومبيوتر الكفي :
الكل مننا سمع بالايفون 5 و قرا مواصفته و راها و نحن لا ننكر ابداع ابل بالايفون الجديد من حيث جاء انحف و اقل وزنا و ب 3 ميكروفونات
ولكن نحن كعشاق للهواتف الذكية و للتحديث و التطوير كنا نتمنى ان نجد شيء اكبر من ابل و في هذا التقرير سوف اظهر 6 ميزات من الممكن ان تضاف عالايفون 5 لكي تجعله تحفة رائعة
1. توسيع التخزين عبر بطافات الذاكرة
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2012/786867.jpg[/IMG]

بالتاكيد ابل قامت بعرض العديد من الايفونات مع مساحات تخزين عديدة و لكن الجميع يفضل استخدام بطاقات الذاكرة التي توفر من السعر اولا و ثانيا كانت قد سهلت نقل المعلومات
2.شاشة رئيسية اكثر حيوية
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2012/786868.jpg[/IMG]

من الرائع ان تكون شاشة الايفون تظهر لنا معلومات اكثر مثل ان تعطي معلومات عن الطقس او معلومات عن التقويم او معلومات عن الرسائل الواردة على الاقل نعم هذه المعلومات تظهر بشاشة القفل ((lock screen )) و لكنها تختفي بمجرد فتح الهاتف
3. NFC

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2012/786869.jpg[/IMG]
لم يتصمن الايفون 5 على ال NFC و هذا يعني اننا سوف ننتظر سنة اخرى لتجربة الدفع عبر الموبايل و للاستمتاع بتطبيقات ال NFC الاخرى
4. الشحن اللاسلكي

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2012/786870.jpg[/IMG]
لا يمكننا ان ننكر ان الشحن اللاسلكي ليس براحة الكبيرة و لايمكننا ان ننكر ايضا لو كانت ابل مستخدمته في الايفون 5 لكان سوق يسكت العديد من النفاد فالامر يتطلب ان اضع الايفون بلوحة ذات تصميم دقيق و من جون ان توصله ب كابلات و لا اي شيء
5. مقاومة الايفون للماء و الطلاء المقاوم للغبار
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2012/786876.jpg[/IMG]
ربما الكثير مننا سنع بالطلاء المقاوم للغبار الذي يجعل هاتفك مقاوم لهذه العناصر دون احداث اي تغير على شكله فعدم توافر هذا الطلاء سوف يجبرك على تعامل معه بعنابة فائقة

يرجى عدم طرح اي مقارنات بين الابل او اي شركة اخرى او اي نظام اخر فالموضوع خاص ب
ابل اولا و ب الايفون 5 فقط
مع خالص الشكر و التقدير
[URL="http://www.phonearena.com/news/5-things-that-could-have-made-the-Apple-iPhone-5-an-even-better-smartphone_id34440#1-Expandable-storage"]المصدر [/URL][/RIGHT]

HellrideR 15-09-2012 03:53 PM

[RIGHT]1. بالنسبة للأول فهو مستحيل، بالأصل، يوجد لدينا من يرتب وينسق ملفات الهاتف (أقصد برنامج الـiTunes) (لذا أستبعد ذلك).
2. الجميع يتمنى هذا، لكني أعتقد أن وقت التغيير الجذري لأبل بدء بعصر الأيفون 5، ولهذا أعتقد أن تغيير منظر (ولو نسبى) في نظام iOS سيبدأ في النظام القادم iOS 7.
3. أبل لم تضع تقنية الـNFC لأن لديها بديل أفضل وهو الـPassbook، فأبل لم تضع التطبيق وحسب، بل تعاقدت مع العديد والعديد من الشركات والمحلات لدعم هذا التطبيق والذي سيحل تماماً مكان الـNFC في أجهزة iOS.
4. لا تعليق، أوافق تماماً.
5. الأيفون 5 ليس مقاوم، لكنه قد يكون أقل عرضة للإنكسار أو التعطل، بإذان الله سنرى فيديوهات لاختبار مدى تحمل الجهاز.
6. شاشة الأيفون 5 بالأصل 4 إنش، ووضوح الشاشة يكفيه فيديو 720p، فلماذا تقنية البلوراي؟ كما أن جودة فيديوهات الآي-تونز تكفي وبشدة.

ولو إن أتى بهذه المواصفات، ستجد من يقول (مخيب للآمال) وبعد يومين تراه يضع الجوال في جيبه :thumbup:

وفي الأخير، شكرا لك على الموضوع :)[/RIGHT]

fsaleh 15-09-2012 03:54 PM

[B][COLOR="DarkRed"]أنا شايف انهم ماقدموا شي جديد مع الأيفون 5 وبعد ماكانت رائدة في مجال التلفونات الذكية أصبحت تجاري الشركات الأخرى مثل سامسونج بتكبير الشاشة الي كانوا زمان يقولوا بأن قياس الشاشة 3.5 انش مناسب لكي تصل الإصبع الى أطراف الشاشة رجعوا الأن وتنكروا لهذه الفكرة .صحيح ان أبل بعد ستيف جوبز صارت مثل التائه بلا بوصلة[/COLOR][/B]

Coming4here 15-09-2012 04:00 PM

[SIZE="4"][COLOR="DarkSlateGray"][CENTER]الله يعطيك العافيه يالغالي على هالموضوع

وعلى طرح أفكار رائعة واذا تسمح لي سأطرح ماعندي والراي لكم

[COLOR="Red"]1 - فيما يخص المساحة :-[/COLOR]

[COLOR="Blue"]الآي كلاود تعطيك 5 جيجا مجاناً وبإمكانك توسعتها

ويعطيك مساحة مفتوحة لتحميل الملفات والأفلام والكتب من الأيتونز

وفيه قطعة تشتريها خارجية تركبها Micro SD مشابهة للتي موجودة بالكاميرات

وتشاهد الصور التي التقطتها من الكاميرا على الهاتف

[COLOR="Red"]2 - فيما يخص الـ NFC :-[/COLOR]

صحيح كلامك وأنا قرأت اشاعات قبل فترة أن الايفون فايف لن يحصل عليها

وسيحصل عليها لاحقاً لمشكلة حصلت لا أذكرها بالضبط

لأنها ستكون مهمة جداً خصوصاً للـ Passbook

لكن أرى ان عملية الـ Passbook دون الـ NFC أكثر أماناً

[COLOR="Red"]3 - جمالية الشاشة :-[/COLOR]

لاتنسى يالغالي أن هذا الهاتف موجه للجميع

أطفال + شباب + كبار + مكفوفين + ضعفاء نظر

فاذا كانت الواجهة مشابهة للواجهة التي طرحتها ستكون صعبه

لكن تمنيت أن تكون هناك خيارات أخرى لإضافة الويدجتس

لكن مع السيديا كل شي موجود

[COLOR="Red"]4 - الشاحن اللاسكي :-[/COLOR]

صدقني فهو غير عملي والموصل أسهل بكثير

فهو يتيح لك استعمال الهاتف وبنفس الوقت يشحن

وصغير الحجم وخفيف

تضعه بالسيارة + بالمكتب + بالبيت + بالغرفة

وهناك بطاريات اضافية بإمكان أي شخص شراؤها

[COLOR="Red"]5 - فيما الشاشة :-[/COLOR]

اذا كنت تقصد فلم بدقة 1080

فـ معالج كرت الشاشة 380 مليون مضلع حقيقي بالثانيه

والمعالج يدعم دايركت اكس 11.1
OpenGL 4.2

(( أعلى دقة هاتف ذكي الى الآن وأفضل من PSP vita هل تستوعب ذلك ؟! )

ولا أخفيك سراً فـ الأيفون فور اس أساساً يشغل هالدقة

تفضل

[url="http://m.collegehumor.com/video/6823327/apple-coasting-keynote-with-christopher-mcdonald"]Apple Coasting Keynote (with Christopher McDonald) - CollegeHumor Video[/url]

[/COLOR]

شخصياً هذا رائي وهذا ماجعلني لم أنتقد الأيفون[/CENTER][/COLOR][/SIZE]

HellrideR 15-09-2012 04:02 PM

[quote=fsaleh;3696971][B][COLOR="DarkRed"]أنا شايف انهم ماقدموا شي جديد مع الأيفون 5 وبعد ماكانت رائدة في مجال التلفونات الذكية أصبحت تجاري الشركات الأخرى مثل سامسونج بتكبير الشاشة الي كانوا زمان يقولوا بأن قياس الشاشة 3.5 انش مناسب لكي تصل الإصبع الى أطراف الشاشة رجعوا الأن وتنكروا لهذه الفكرة .صحيح ان أبل بعد ستيف جوبز صارت مثل التائه بلا بوصلة[/COLOR][/B][/quote]

نعم، أبل لم تضف أي شيء، حيث أنها لم تجعل الجهاز أخف، أنحف، أسرع بمراحل وسنوات ضوئية من الـ4S، أقوى من ناحية التحمل، شبكة الـ4G LTE، شاشة أكبر بمقياس 4 إنش بنسبة 16:9، تقنيات صوتية أفضل، ألوان الشاشة أفضل، مكبرات صوت عالية الجودة وسماعات تقنية ممتازة، ثلاثة مايكروفونات، معالج A6، رام 1 جيجا، بطارية أفضل (الميلي أمبير لا يهم، التجربة الحقيقية هي من تأكد أنها أفضل)

scopy60 15-09-2012 04:04 PM

يعطيك العافية على الطرح وفعلا في منه الصحيح وفي منه الغير ضروري

ونسيت ماقد يكون اهم

تحياتي .

HellrideR 15-09-2012 04:08 PM

[quote=Coming4here;3696983][SIZE=4][COLOR="DarkSlateGray"][CENTER]
- فـ معالج كرت الشاشة 380 مليون مضلع حقيقي بالثانيه

- ولا أخفيك سراً فـ الأيفون فور اس على مااعتقد يشغل هالدقة

[/CENTER]
[/COLOR][/SIZE][/quote]

- أتمنى لو تشرح هاذي النقطة بزيادة ولو كانت عبارة عن موضوع كامل في صفحة المنتدى الرئيسية
- حتى الأيفون 4 يشغر دقة 1080p لكن يجب أن يكون الفيديو M4V أم MP4، وبالنسبة للـ4S فبكل تأكيد يشغل هذه الدقة

بصراحة تعليقاتك الراقية تبين أنك شخص رائع، مستقبلك باهر في هذا المنتدى بإذن الله وأنا متأكد أنك ستضع بصمتك به ان استمررت هنا

wal9 15-09-2012 04:10 PM

للاسف أبل لم تضف أي شيء جديد ... لا شكل جمالي و لا اي تحسين جذري في الجهاز و لا في نظام التشغيل .. و كنت من أشد المتحمسين لاقنتاء هذا الجهاز لاني توقعت ان ابل ستبهرني بالايفون القادم ! لكن صدمت فعلا ً

سامسونج كل مرة تثبت أنها تسير على خطة تطوير متكاملة و يبدو أن نوكيا ستعود أيضا ً

المعركة القادمه ستكون بين .. ( ويندوز فون 8 و الاندرويد ) ..

dangerous life 15-09-2012 04:12 PM

موافق تمااااما
خصوصا
الشاشه الحيويه ... المفترض ان هذا هاتف ذكى واستطيع ان اصل الى ما اريد اسرع وان انظم ما اريده من معلومات كيفما اشاء
2- كروت الذاكره اذ انها افضل بكثير من المساحه الموجوده بالهاتف فضلا عن انها تعطى حريه اكبر
3-دقة الشاشه .. اذ انها بالفعل لم تصل الى 720P وهذا غريب

اما تقنيه NFC فلم تنتشر حتى الان وربما فى العام القادم عندما تصبح اكثر انتشارا يوفرها الايفون الجديد
وبخصوص الشحن اللاسلكى .. اذا كان كال س3 فميزه انا اللوميا فلا ارى ان المخده ميزه اذ انه بسلك ايضا
ولكنها ليست بتلك الاهميه

Coming4here 15-09-2012 04:15 PM

[quote=HellrideR;3697002]- أتمنى لو تشرح هاذي النقطة بزيادة ولو كانت عبارة عن موضوع كامل في صفحة المنتدى الرئيسية
- حتى الأيفون 4 يشغر دقة 1080p لكن يجب أن يكون الفيديو M4V أم MP4، وبالنسبة للـ4S فبكل تأكيد يشغل هذه الدقة

بصراحة تعليقاتك الراقية تبين أنك شخص رائع، مستقبلك باهر في هذا المنتدى بإذن الله وأنا متأكد أنك ستضع بصمتك به ان استمررت هنا[/quote]

[SIZE="4"][COLOR="DarkSlateGray"]الله يجزاك خير يالغالي على الكلام الطيب

كان ودي أني اتطرق بشرح الفروقات هنا حتى يتضح أنه بالفعل أفضل كرت شاشة

لكن صاحب الموضوع حدد أن يكون صلب الموضوع فيما يخص الأيفون وأحترم مايريده

وبأذن الله سيكون هناك موضوع يتكلم عن الفروقات بين كروت الشاشة والمعالجات

والله يكون بالعون من المتعصبين الذين قد لاتعجبهم هذه الحقيقة

كـن بالقرب..[/COLOR][/SIZE]

tatari 15-09-2012 04:24 PM

أخي اي كلاود لا يفي بالغرض مطلقا,, أتذكر احدى قريباتي كانت في سفر وقامت بتصوير فيديو لمدة طويلة ولا يتوفر نت لرفعه لل اي كلاود وتعطل الجهازمعها قبل العودة للملكة ولم يعد يعمل مطلقا مطلقا,, هي لا تستطيع ارسال الجهاز للصيانه لأن به صور خاصة ولا تستطيع إستعادة الملفات والصور ,بينما لو كانت تستخدم جوال يقبل الميموري كاد كانت جعلت التحزين تلقائي على الميموري.

بالاضافة الى ان تصوير قصير جدا للقطة فيديو مع كاميرا كالتي بالآي فون كم سيكون حجكها؟؟؟ تصور لو كانت بالربع ساعة وا أكثر!!! كم من الوقت والداتا تحتاج لرفعها للآي كلاود.

شكرا للجميع

bilal.23 15-09-2012 04:37 PM

[FONT="Times New Roman"][quote=Coming4here;3697021][SIZE="4"][COLOR="DarkSlateGray"]الله يجزاك خير يالغالي على الكلام الطيب

كان ودي أني اتطرق بشرح الفروقات هنا حتى يتضح أنه بالفعل أفضل كرت شاشة

لكن صاحب الموضوع حدد أن يكون صلب الموضوع فيما يخص الأيفون وأحترم مايريده

وبأذن الله سيكون هناك موضوع يتكلم عن الفروقات بين كروت الشاشة والمعالجات

والله يكون بالعون من المتعصبين الذين قد لاتعجبهم هذه الحقيقة

كـن بالقرب..[/COLOR][/SIZE][/quote]

و الله يا اخي انا اوافق الاخ الذي قام بمدحك و الله هاذا تعليقك يظهر انك شخص رائع كما ذكر و محترم
رعاك الله و ووفقك
اتمنى لك كل النجاح
يعني يا اخي اشخاص مثلك تفرض احترامها على باقي اعضاء المنتدى[/FONT]

Coming4here 15-09-2012 04:46 PM

[quote=tatari;3697040]أخي اي كلاود لا يفي بالغرض مطلقا,, أتذكر احدى قريباتي كانت في سفر وقامت بتصوير فيديو لمدة طويلة ولا يتوفر نت لرفعه لل اي كلاود وتعطل الجهازمعها قبل العودة للملكة ولم يعد يعمل مطلقا مطلقا,, هي لا تستطيع ارسال الجهاز للصيانه لأن به صور خاصة ولا تستطيع إستعادة الملفات والصور ,بينما لو كانت تستخدم جوال يقبل الميموري كاد كانت جعلت التحزين تلقائي على الميموري.

بالاضافة الى ان تصوير قصير جدا للقطة فيديو مع كاميرا كالتي بالآي فون كم سيكون حجكها؟؟؟ تصور لو كانت بالربع ساعة وا أكثر!!! كم من الوقت والداتا تحتاج لرفعها للآي كلاود.

شكرا للجميع[/quote]

[SIZE="4"][COLOR="DarkSlateGray"]كانت تقدر تستخدم الـ Drop box

مساحة اضافية + أسرع

iCloud + Drop Box >>> ما احتاج لميموري كارد

بس للأسف جميعهم لابد من الإتصال بالنت

بس قدر الله وماشاء فعل

تقدر توديه للوكيل وتكون موجودة مع الموظف وتطلب منه الخصوصية

ويعمل لها باك أب ويحفظ لها كل الملفات

لأن حرام يجلس الأيفون بالبيت جذي

[quote=bilal.23;3697056][FONT="Times New Roman"]

و الله يا اخي انا اوافق الاخ الذي قام بمدحك و الله هاذا تعليقك يظهر انك شخص رائع كما ذكر و محترم
رعاك الله و ووفقك
اتمنى لك كل النجاح
يعني يا اخي اشخاص مثلك تفرض احترامها على باقي اعضاء المنتدى[/FONT][/quote]

شهادتكم أعتز فيها وهي وسام شرف لي

والله الواحد يفخر لما يكون بينكم

[/COLOR][/SIZE]

matanesh 911 15-09-2012 05:12 PM

مسألة عدم وضع كرت ذاكرة هي مسألة تجارية بحته لتجبرك أبل على شراء نسخة أكبر بسعر أعلى

وقد وجدت بعض المستخدمين يعرض جهازة اللأيباد للبيع مقابل شراء نفس الجهاز ولكن بسعة أعلى

أما وسائل حفظ البيانات عن طريق الانترنت ليست عملية كوجود كرت ذاكرة حقيقي في الجهاز

محمد المنصور 15-09-2012 05:21 PM

الافضل تسميته بايفون فور اس تو بدل فايڤ
ليس هنالك مايشجع عليه سوى شاشته الواسعة

المهند700 15-09-2012 05:23 PM

بالفعل لو اهتمت لهذي. النقاط كان افضل

IIIAnGeLIII 15-09-2012 05:27 PM

موضوع رائع وتشكر عليه

احب ان اقول ان الايفون 4 اس جهاز رائع لا ينقصه شي سوا حجم الشاشه والوانها ووزنه وسرعة الاتصال وحجم الصوت

صحيح ان حجم الشاشه اتي غريبا لنا لكن هذه مقاييس قياسيه مثلها مثل بعض التلفاز والابتوبات ، ابل اختارت هذا المقاس لتمكنك من استخدام اليد الواحده

وبالنسبه لاحجام الذاكره : ترا الفرق بين حجم وحجم في الايفون تقريبا 300 ريال وهو سعر بطاقة الذاكره لكن لن تجد ما يدعم سرعات مثل سرعات الكتابه والقرائه للذاكره الداخليه وان وجدت سوف تكون غااااااليه

بالنسبه ل NFC: الي الان لم اجد جهه لدينا لتقبل الدفع بها واذا كان المقصود استعمالها لنقل البيانات علي جهاز اخر فيوجد ال اي كلاود واذا كان المقصود ان نستخدمها في الخارج سوف تجد من يخدمك ب ال NFC والPassBook لن تشعر بالوحده:thumbup:

اما من ناحية الشكل فهو جميل جدا وافضل اللون الاسود

اما من ناحية جعله مضاد للماء والغبار: ابل ليست من الشركات التي تستخدم مواد رخيصه او سيئه لو عملت ما تقول سوف تستخدم افضل التقنيات وافضل الخامات في جعل الايفون مضاد للماء ولكن كل شي ياتي بثمن وسوف يكون سعره مرتفع علي معظم المستخدمين

والشحن الاسلكي : لم يحن موعده واراه غير عملي يعني سوف انتبه للجهاز كي لا ياتي احد بالخطاء ويحركه من مكانه او لو اردت التحدث اثناء الشحن، ويوما ما قد تنتج لنا شركه قطعه صغيره تركب مكان الشاحن ويصبح شاحن لا سلكي

بالنسبه للشاشه الحيويه: فعلا تمنيت بان يسمح النظام بوضع قادجت او علي الاقل التعديل علي شاشة القفل

واحب ان ابين نقطه لم يذكرها احد وهي ميزه جدا رائعه وهي الرقاقه التي تم وضعها في الايفون 5 لتحسين صوت المستمع عند الكالمه الهاتفيه

وايضا رأينا الكثير يتحدث عن عدم دعم الجيل الرابع عندنا

في عالم ال LTE من الصعب جمع جميع الترددات في جهاز واحد ولذلك ترا بعض اصدارات الاجهزه في بعض الدول بها LTE وغيرها لا لكن ابل جمعت اكبر عدد من الترددات الاكثر انتشارا بدول بها نسبة الشراء عاليه

Aero-Style 15-09-2012 05:30 PM

نحن يجب ان نعيد تعريف مفهوم الأبداع !!!
صاحب الموضوع يقول ابل " أبدعت " وجعل الأي فون 5 اقل سماكة !!! و أقل وزنا و 3 مايكروفونات !!!
هذا يسمى تطوير
و ليس ابداع !!!!

[quote][COLOR="Red"]مفهوم الإبداع:[/COLOR] [COLOR="Blue"]الإبداع في اللغة هو الاختراع والابتكار على غير مثال سابق. وبصورة أوضح هو إنتاج شيء جديدٍ لم يكن موجوداً من قبل على هذه الصورة. وقد جاء في الواميس أن كلمة إِبْداعٌ : هي مصـدر بمعنى: ابتكار؛ الإبداع شيء غير نمطيّ ولا مكرر[/COLOR][/quote]

[CENTER]وأنا في وجهة نظري أن الأي فون الجديد ... مكانك قف
و اتفق معاك في كل النقاط إلا مسألة الذاكرة الداخلية[/CENTER]

awsx 15-09-2012 05:34 PM

ذاكره خارجية نعم
سطح مكتب تفاعلي نعم
وياليت ايضاً
تبادل الملفات
نظام مركز للملفات
وهذا امر دائماً اقوله اجهزه ابل تحتاج تطوير اكثر في السوفتوير اكثر بكثر من الحاجه لتطوير الهاروير

iceo0o 15-09-2012 05:35 PM

انا مثلا استفيد من الميموري ، احيانا اكون برا البيت واقوم انزل افلام تورنت
على جهازي جالكسي 3 ، واذا رجعت البيت انقلها بواسطة الميموري للاندرويد
ميني بي سي ، واحيانا انسخها لبعض الاصدقاء الي جوالاتهم ماتدعم الـ ان اف سي
او الدايركت واي فاي لكن تدعم الميموري ، مع ان حسابي في الدروب بوكس 50 قيقا
لكن موب منطقي اني انزلها من التورنت وارجع ارفعها على الدروب بوكس
علشان ارجع انزلها من جديد على جهاز ثاني ، او ان اعطي الشخص رابط
الدروب بوكس علشان يحمله من جديد بدال من عملية النسخ واللصق

tatari 15-09-2012 05:50 PM

[quote=iceo0o;3697131]انا مثلا استفيد من الميموري ، احيانا اكون برا البيت واقوم انزل افلام تورنت
على جهازي جالكسي 3 ، واذا رجعت البيت انقلها بواسطة الميموري للاندرويد
ميني بي سي ، واحيانا انسخها لبعض الاصدقاء الي جوالاتهم ماتدعم الـ ان اف سي
او الدايركت واي فاي لكن تدعم الميموري ، مع ان حسابي في الدروب بوكس 50 قيقا
لكن موب منطقي اني انزلها من التورنت وارجع ارفعها على الدروب بوكس
علشان ارجع انزلها من جديد على جهاز ثاني ، او ان اعطي الشخص رابط
الدروب بوكس علشان يحمله من جديد بدال من عملية النسخ واللصق[/quote]

كلام جميل +1

aLmoravado 15-09-2012 06:04 PM

هناك مثل نيويوركي يقول
If it ain't broke, don't fix it.
أي إن كان يعمل كما يرام، فلا تصلحه. و هو ينطبق على الآيفون 5. من وجهة نظري، فآيفون 4 من أجمل أجهزة الجوالات، تماما مثل سوني إيركسن آرك، سوني إكسبيريا إس، نوكيا إن 9، و نوكيا فئة لوميا. إذن، ما الداعي لتغيير جذري؟ خصوصا لو علمنا بأن آبل شركة لها جيش من الموالين (كما يتضح من أي موضوع يخص آبل) سيشترون و يمدحون الجهاز حتى لو كان الفرق بينه و بين سلفه حجم التفاحة على خلفية الجهاز. إذن لا سبب مقنع للشركة لكي تغير من أجهزتها بصورة جذرية. تحسينات طيبة ازدهى بها الجهاز الجديد، و لكن لم ترق حتى للكثير من معجبي آبل (إذا ما قارنا التوقعات بتصريح رئيس مجلس إدارة فوكس كون و الذي ذكر فيه بأن سامسنغ ستستحي من نفسها حين يصدر آيفون 5).

ochiha_ita 15-09-2012 06:21 PM

وصلة اليو اس بي العالمية

والله انا في شغلتين لو الأيفون بيغيروها انا فوراً بشتري اي فون
1. وصلة اليو اس بي micro عشان اقدر اشحن جهازي او استبدل المعلومات في اي مكان ممكن يكون فيه يو اس بي... يعني غيرتوه غيرتوه ليش ما عملتوه يونيفيرسل....
2. يلغوا الأيتيونز اللي جننا... هدا الإمر جنني فعلاً عشان كل مرة بدك تستخدم جهازك على الكمبيوتر لازم تنزل هالبرنامج المعفن ...

مع الشكر لصاحب الموضوع

Coming4here 15-09-2012 06:28 PM

[quote=ochiha_ita;3697217]والله انا في شغلتين لو الأيفون بيغيروها انا فوراً بشتري اي فون
1. وصلة اليو اس بي micro عشان اقدر اشحن جهازي او استبدل المعلومات في اي مكان ممكن يكون فيه يو اس بي... يعني غيرتوه غيرتوه ليش ما عملتوه يونيفيرسل....
2. يلغوا الأيتيونز اللي جننا... هدا الإمر جنني فعلاً عشان كل مرة بدك تستخدم جهازك على الكمبيوتر لازم تنزل هالبرنامج المعفن ...

مع الشكر لصاحب الموضوع[/quote]

ههههههههه مو لازم تستعمل الايتونز يالغالي

من زمان انفكت هالعقده التحديثات والباك اب كله بالايفون نفسه

اذا تبي برنامج مريح اكثر استخدم iTool

تقدر تتحكم بكافة الملفات وتنقل وتحط ع كيفك

lexus99 15-09-2012 06:30 PM

لو النظام يغنيني عن الايتونز و يكون اختياري و يدعم التحميل من المتصفح من غير برنامج و يحتوي على متصفح الملفات و يكون عندي خيار اضافه الودجيت او مثل الوندوزفون وبلوتوث او nfc قادر علي تبادل الملفات يكون جهازي على طول
ممكن بعض ما ذكرت انا استطيع ان اتنازل عنها لكن جميعها صعبه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:26 PM.