الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   تأكيد من رويترز ,,,, الأيفون القادم بمدخل Docking 19 PIN (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=440673)

hussam84 24-07-2012 03:54 PM

تأكيد من رويترز ,,,, الأيفون القادم بمدخل Docking 19 PIN

[RIGHT][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2012/762651.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : أكدت رويترز من مصدر موثوق و مقرب من أبل أن الأيفون القادم سيكون بمدخل من نوع 19-Pin بعكس الهواتف السابقة من أبل التي كانت مداخلها من نوع 30-PIN الأكبر حجما.

ومن وجهة نظر الكاتب و المصدر أن أبل قامت بهذه الخطوة بتصغير حجم المدخل وعدم البقاء على المدخل القديم وأيضا عدم استخدام مدخل المايكرو يو إس بي MicroUSB المستخدم من جميع الشركات الأخرى ,, أن الهدف هو تسويقي لا أكثر ولا أقل حيث أنها ستجبر جميع مستخدمي النسخة القادمة من الأيفون من التخلي عن الملحقات Accessories القديمة (المستخدمة في النسخ السابقة من الأيفون) و عدم استطاعتهم استخدام ملحقات الشركات الأخرى المستخدمة لل MicroUSB و بهذا بيع أكبر من الملحقات.

و أيضا ذكر المصدر أن الشاشة ستكون 16:9 Aspect ratio مع نظام IOS6 ومتوقع الإعلان عن الجهاز في شهر تشرين الأول - أكتوبر من العام الحالي

[URL="http://www.gsmarena.com/next_iphone_will_feature_a_19pin_dock_connector_instead_of_30-news-4552.php"]المصدر[/URL][/RIGHT]

feng wei 24-07-2012 04:01 PM

[quote=hussam84;3599273]

و أيضا ذكر المصدر أن الشاشة ستكون 16:9 Aspect ratio مع نظام IOS6 ومتوقع الإعلان عن الجهاز في شهر تشرين الأول - أكتوبر من العام الحالي
[/quote]
شاشه بابعاد 16:9 مستحيله ابل وادا تستخدم ابعاد غريبه في اجهزتها مثل الايباد والايفون وهو شي سلبي وخصوصا من ناحيه مشاهدة الفيديوات حيث ستجد ان معظم الشاشه عباره عن مساحه سوداء

Lumia800 24-07-2012 04:06 PM

اعتقد ان الامر يمكن ان يحل من خلال وصله تحويل تسمح باستخدام الملحقات الحالية مع الايفون القادم

naraby 24-07-2012 04:21 PM

[quote=Lumia800;3599293]اعتقد ان الامر يمكن ان يحل من خلال وصله تحويل تسمح باستخدام الملحقات الحالية مع الايفون القادم[/quote]

لازم يكون في محول حسب معلوماتي عن ابل

uae383 24-07-2012 04:28 PM

مش فاهمة شي من المقال
يعني المكتوب إيجابي و لا سلبي

max-max 24-07-2012 04:45 PM

شخصيا mic usb افضل من سابقة...
ونري ان لة استخدام للكمبيوتر وهاذا لة ايظا في الفلاش لاكن هاذا مستبعد علي ابل
في لا تريد تقليد مايحصل مع سامسونج او htc اندرويد عموما
وللعلم المعالج رباعي الانوية..ورام ١ غيغا..... وتفكر بوضع وتجيت للشاشة مع العلم انها
سابقا لاتفضل ....هذا..وللعلم المعالج من سامسونج....هاذا ماقرأت باحد المدونات من تسريب لاحد الصحف

اللة يعين ..يعني الايباد شاحد والايفون شاحن ثاني!! والقديم غير الجديد..

مرجـان 24-07-2012 05:01 PM

[quote=kahanati;3599382][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]يستاهلوا محبي أبل :ranting2: ... خلهم يدوخوا السبع دوخات :ko2: بالملحقات و بالمحولات و بالكابلات حقهم

كل شركات العالم اتفقت و اعتمدت على الستاندرد العالمي (MicroUSB ) في التشارج و المزامنة و بأي كابل USB قياسي في جوالاتها ... إلا شركة القيود والاحتكار أبل جالسة تخترع لها مقابس و وصلات و كوابل غريبة عجيبة خاصة بها حتى تذل مستخديها وتجبرهم يشتروا ملحقاتها و هم يطبلون:ampoline: مبسوطين بتلك القيود الغريبة

أنا مرة اشتريت دوكينج ستايشن للآيباد2 بس تفاجأت أنه غير متوافق مع الآيفون ولا الآيباد1 :confused: يعني الواحد لازم يشتري للكل جهاز ملحقاته الخاصة ... ياله من استغلال :mad: مقيت

كنت فاكر أن أبل ستعود لرشدها و ستعتمد فيىالآيفون الجديد على ال(MicroUSB ) على الأقل في عملية الشحن بس عمر ذيل الكلب ما يتعدل :boxing2:[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

ممكن أعرف الفائدة المستخلصة من مشاركتك :confused4:

والدتي وأختي وزوجتي (الي انت شمتان فيهم) مالهم في التكنلوجيا ويعتبر نظام IOS الأفضل والأنسب لهم
عندك بديل يا عبقرينو

أندرويد صميم 24-07-2012 05:16 PM

[quote=kahanati;3599382][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]يستاهلوا محبي أبل :ranting2: ... خلهم يدوخوا السبع دوخات :ko2: بالملحقات و بالمحولات و بالكابلات حقهم

كل شركات العالم اتفقت و اعتمدت على الستاندرد العالمي (MicroUSB ) في التشارج و المزامنة و بأي كابل USB قياسي في جوالاتها ... إلا شركة القيود والاحتكار أبل جالسة تخترع لها مقابس و وصلات و كوابل غريبة عجيبة خاصة بها حتى تذل مستخديها وتجبرهم يشتروا ملحقاتها و هم يطبلون:ampoline: مبسوطين بتلك القيود الغريبة

أنا مرة اشتريت دوكينج ستايشن للآيباد2 بس تفاجأت أنه غير متوافق مع الآيفون ولا الآيباد1 :confused: يعني الواحد لازم يشتري للكل جهاز ملحقاته الخاصة ... ياله من استغلال :mad: مقيت

كنت فاكر أن أبل ستعود لرشدها و ستعتمد فيىالآيفون الجديد على ال(MicroUSB ) على الأقل في عملية الشحن بس عمر ذيل الكلب ما يتعدل :boxing2:[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

لاحول ولا قوة إلا بالله

صوم يا مسلم

mako100 24-07-2012 05:17 PM

هههههههه
انت ايش اللي حارقك وترى مو بس ابل اللي تستخدم هذا الانواع من الشواحن حتى السامسونغ تاب والاسوس .ماجت على أبل بس

best-market 24-07-2012 05:19 PM

[quote=مرجـان;3599390]ممكن أعرف الفائدة المستخلصة من مشاركتك :confused4:

والدتي وأختي وزوجتي (الي انت شمتان فيهم) مالهم في التكنلوجيا ويعتبر نظام IOS الأفضل والأنسب لهم
عندك بديل يا عبقرينو[/quote]

الفايدة ان منتجات ابل ماعاد تصلح الا لمن هم مثل والدتك واختك وزوجتك ولالهم في التكنولوجيا ياكعبول
وكل عام وانت بخير :thumbup:

مرجـان 24-07-2012 05:27 PM

[quote=best-market;3599414]الفايدة ان منتجات ابل ماعاد تصلح الا لمن هم مثل والدتك واختك وزوجتك ولالهم في التكنولوجيا ياكعبول
وكل عام وانت بخير :thumbup:[/quote]

السيد المحامي شونج يونج
الشريحة الأكبر في مجتمعنا السعودي بعيدة عن التكنولوجيا
وهذا لا يعطي الحق لأحد باستنقاصهم أو الشماتة فيهم لجهلهم بالتكنلوجيا

i cool 24-07-2012 05:35 PM

[quote=مرجـان;3599429]السيد المحامي شونج يونج
الشريحة الأكبر في مجتمعنا السعودي بعيدة عن التكنولوجيا
وهذا لا يعطي الحق لأحد باستنقاصهم أو الشماتة فيهم لجهلهم بالتكنلوجيا[/quote]

ما شاء الله عليك عديتم واحد واحد عندك احصائية علمية بقولك ذلك.
أنا دائما ضد أي أحد يشتري تكلنوجيا ما يستفيد منها لذلك دائما أنصح اي شخص بتحديد متطلباته اذا كان أتصال و رسائل فقط فما له سوى نوكيا أطول بطارية و ارخص في السعر.

كنت أتمنى أن ارى أبداع من أبل في تغير شكل الجهاز أو اضغف الإيمان تغير منفذ الشحن إلى ميني USB.

مرجـان 24-07-2012 05:43 PM

[quote=i cool;3599440]ما شاء الله عليك عديتم واحد واحد عندك احصائية علمية بقولك ذلك.
أنا دائما ضد أي أحد يشتري تكلنوجيا ما يستفيد منها لذلك دائما أنصح اي شخص بتحديد متطلباته اذا كان أتصال و رسائل فقط فما له سوى نوكيا أطول بطارية و ارخص في السعر.

كنت أتمنى أن ارى أبداع من أبل في تغير شكل الجهاز أو اضغف الإيمان تغير منفذ الشحن إلى ميني USB.[/quote]

الدعوة ما تستاهل إحصائية يارجل.. مو داخلين على مشروع:confused:
ومع ذلك معك حق يفترض إني كتبت شريحة كبيرة بدلا من الشريحة الأكبر

عموما أتفق معك في كل ما تبقى:thumbup:[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:41 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=kahanati;3599446][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

مش مسألة شماتة أخي فالذنب ذنب أبل و ليس أنا إللي خلاها تغير مواصفاتها

بعدين إللي ماله في التكنولوجيا ( على قولتك) فأحسن اشتريلهم راحة البال (سيمبيان S40) و ريحهم من الهم :thumbup: هذا يا أبلاتينو :D[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

ابني معاه نوكيا C6 وبصراحة استخدامه أصعب من WM2003
وكل شي فيه ممل وحتى الروابط في الواتس أب كثير منها ما يفتح

الناس (من حولي) تريد واتس أب ايميل تويتر فيسبوك وبأسهل الطرق وهذا ما يقدمه IOS

يستاهلو محبي أبل ومعصب ووجهك أحمر وهذا كله تقول مش شماتة

Ahmed_p800 24-07-2012 06:01 PM

[quote=kahanati;3599382][COLOR="Blue"][SIZE=4][B]يستاهلوا محبي أبل :ranting2: ... خلهم يدوخوا السبع دوخات :ko2: بالملحقات و بالمحولات و بالكابلات حقهم[/B][/SIZE][/COLOR]

[B][SIZE=4][COLOR="Blue"]كل شركات العالم اتفقت و اعتمدت على الستاندرد العالمي (MicroUSB ) في التشارج و المزامنة و بأي كابل USB قياسي في جوالاتها ... إلا شركة القيود والاحتكار أبل جالسة تخترع لها مقابس و وصلات و كوابل غريبة عجيبة خاصة بها حتى تذل مستخديها وتجبرهم يشتروا ملحقاتها و هم يطبلون:ampoline: مبسوطين بتلك القيود الغريبة[/COLOR][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][COLOR="Blue"]أنا مرة اشتريت دوكينج ستايشن للآيباد2 بس تفاجأت أنه غير متوافق مع الآيفون ولا الآيباد1 :confused: يعني الواحد لازم يشتري للكل جهاز ملحقاته الخاصة ... ياله من استغلال :mad: مقيت [/COLOR][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][COLOR="Blue"]كنت فاكر أن أبل ستعود لرشدها و ستعتمد فيىالآيفون الجديد على ال(MicroUSB ) على الأقل في عملية الشحن بس عمر ذيل الكلب ما يتعدل :boxing2:[/COLOR][/SIZE][/B][/quote]

لازم يعني تذكرنا؟

لو مو عاجبك منتجات ابل تجاهلها, ردك التعصبي الواضح غير مفيد![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:58 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=kahanati;3599446]

[B][SIZE=4][COLOR="Blue"]مش مسألة شماتة أخي فالذنب ذنب أبل و ليس أنا إللي خلاها تغير مواصفاتها[/COLOR][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][COLOR="Blue"]بعدين إللي ماله في التكنولوجيا ( على قولتك) فأحسن اشتريلهم راحة البال (سيمبيان S40) و ريحهم من الهم :thumbup: هذا يا أبلاتينو[/COLOR][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][COLOR="Blue"]الخلاصة: الظاهر هذا هو التغيير الجوهري بين الآيفون 4s و الآيفون الجديد (غيروا فتحة الشاحن وكبروا الشاشة نص إنش) وإلى لقاء قريب مع آيفون 6 نستودعكم الله :D[/COLOR][/SIZE][/B][/quote]

اللي ماله بالتكنولوجيا احسن شيء منتجات ابل, S40 نظام متحجر ومتأخر, الابل مريح للاستخدام وسهل!

غريبة ردودك الصراحة

ali.alqhtani 24-07-2012 06:12 PM

[quote=أندرويد صميم;3599409]اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati
يستاهلوا محبي أبل ... خلهم يدوخوا السبع دوخات بالملحقات و بالمحولات و بالكابلات حقهم

كل شركات العالم اتفقت و اعتمدت على الستاندرد العالمي (MicroUSB ) في التشارج و المزامنة و بأي كابل USB قياسي في جوالاتها ... إلا شركة القيود والاحتكار أبل جالسة تخترع لها مقابس و وصلات و كوابل غريبة عجيبة خاصة بها حتى تذل مستخديها وتجبرهم يشتروا ملحقاتها و هم يطبلون مبسوطين بتلك القيود الغريبة

أنا مرة اشتريت دوكينج ستايشن للآيباد2 بس تفاجأت أنه غير متوافق مع الآيفون ولا الآيباد1 يعني الواحد لازم يشتري للكل جهاز ملحقاته الخاصة ... ياله من استغلال مقيت

كنت فاكر أن أبل ستعود لرشدها و ستعتمد فيىالآيفون الجديد على ال(MicroUSB ) على الأقل في عملية الشحن بس عمر ذيل الكلب ما يتعدل [/quote]

:eek::eek::eek::eek::eek::eek:

dr.mid 24-07-2012 06:34 PM

ليش المجتمع العربي الى الان متعصب ولايقبل الردود حتى ولو كانت استفزازية فلايعني انها خاطئة ... يااخي الى متى اسلوب التكتيم ويامعانا ياضدنا ...يااخي الناس مو مستعدة تسمع اي احد يخالفها والا يقلها انتي على خطأ ... لمااااااااذا :confused:

يااخي في النهاية هو اتكلم في جوال ... وفي شركة ابل ... هي شركتكم ؟؟؟

يااخي الحق مالازم يخاف منه احد !

نعم ابل شركة لئيمة وشركة تبغى بس تبيع حتى لو على حساااب المساكين اللي مثلنا :mad:

لا والمشكلة ان اغلب اكسسواراتها ناااااااااااااااااااااار ... انا احس ان الاعضاء ينقهروا من الخبر وبعدين يفرغوا قهرهم بالاعضاء اللي يردون !!

لازم يكون عندنا روح رياضية ووالله هذا الكلام واجب اتباعة في حياتنا كلها .

يااخي كانوا يسألون الرسول صلى الله عليه وسلم في امر الله ودينة ويستهرؤون فيرد عليهم الرسول ردا كريما وينصحهم ويعلمهم ... واحنا نثور في سبيل جوال :ranting2:

+andrcool- 24-07-2012 06:34 PM

بارك الله في الاخ كهناتي الي يحاول يحكم عقولكم ولكن لا حياه لمن تنادي مازلتم متعصبين نسال الله الهدايه للجميع

قال ايش فتحه صغيره بكره يطلع لها مليون استخدام وبعدها شوف المطبلين ههههههه

لا حول ولا قوه الا بالله

في حفظ الرحمن

dr.mid 24-07-2012 06:39 PM

وعلى فكرة للتعليق على الخبر وبكل بساطة :

ابل مثلها مثل باقي الشركات تبغى فلوس الناس ... وهذا شيئ طبيعي وللامانة مافي حدا احسن من حدا ...يعني كل الشركات تسعى لفلوس المستخدم اولا وهذا شي طبيعي ... والطبيعي عكس هذا فهي ليست شكرة خيرية ... ولاننسى ابل دائما تخلي شكل الايفون متطابق لمدة سنتين وبالتالي وفرت فلوس الناس مرتين في الاكسسوارات !

رد بسيط بدون تعصب وزعل ... وشكرا لكاتب الموضوع .

HellrideR 24-07-2012 06:50 PM

[quote=dr.mid;3599541]وعلى فكرة للتعليق على الخبر وبكل بساطة :

ابل مثلها مثل باقي الشركات تبغى فلوس الناس ... وهذا شيئ طبيعي وللامانة مافي حدا احسن من حدا ...يعني كل الشركات تسعى لفلوس المستخدم اولا وهذا شي طبيعي ... والطبيعي عكس هذا فهي ليست شكرة خيرية ... ولاننسى ابل دائما تخلي شكل الايفون متطابق لمدة سنتين وبالتالي وفرت فلوس الناس مرتين في الاكسسوارات !

رد بسيط بدون تعصب وزعل ... وشكرا لكاتب الموضوع .[/quote]

كلامك صحيح، وتعليق صغير كمان

الشركات ما تحبكم ولا تهتم فيكم، بس تحب الفلوس اللي معاكم

مرجـان 24-07-2012 06:56 PM

[quote=dr.mid;3599534]ليش المجتمع العربي الى الان متعصب ولايقبل الردود حتى ولو كانت استفزازية فلايعني انها خاطئة ... يااخي الى متى اسلوب التكتيم ويامعانا ياضدنا ...يااخي الناس مو مستعدة تسمع اي احد يخالفها والا يقلها انتي على خطأ ... لمااااااااذا :confused:

يااخي في النهاية هو اتكلم في جوال ... وفي شركة ابل ... هي شركتكم ؟؟؟

يااخي الحق مالازم يخاف منه احد !

نعم ابل شركة لئيمة وشركة تبغى بس تبيع حتى لو على حساااب المساكين اللي مثلنا :mad:

لا والمشكلة ان اغلب اكسسواراتها ناااااااااااااااااااااار ... انا احس ان الاعضاء ينقهروا من الخبر وبعدين يفرغوا قهرهم بالاعضاء اللي يردون !!

لازم يكون عندنا روح رياضية ووالله هذا الكلام واجب اتباعة في حياتنا كلها .

يااخي كانوا يسألون الرسول صلى الله عليه وسلم في امر الله ودينة ويستهرؤون فيرد عليهم الرسول ردا كريما وينصحهم ويعلمهم ... واحنا نثور في سبيل جوال :ranting2:[/quote]

أخي الكريم
بداية كلام الكهناتي
"يستاهلوا محبي أبل ... خلهم يدوخوا السبع دوخات بالملحقات و بالمحولات و بالكابلات حقهم"
وهذا هو التعصب الأعمى بعينه وهذا هو يا معانا يا ضدنا
الرجل بدأ بمحبي أبل قبل شركة أبل

قارن يا أخي الكريم مواضيع أخبار أندرويد ومواضيع أخبار أبل
تجد دائما في مواضيع أخبار أبل هجومات محبي الأندرويد بطريقة غريبة وطفولية غالبا
وفي النهاية مواضيع أخبار أبل للقفل

تقول رأيك مرة واحدة نسمعه ... أما تنقز علينا في كل موضوع يخص أبل هذا أسمه فرض رأي

أنا عندي في بيتي لوحي من أبل ومن أسوس
وجوالي الحالي GALAXY NEXUS
لست متعصب لأي شركة

لكن حقيقة مليت من الكهناتي وباسل العرب وروديوم وايبي درويد وغيرهم
لازم يطلعو كلهم أو أحدهم في كل موضوع يخص أبل ويردو ردود استفزازية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:25 AM.