الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

DrLaith 17-01-2011 12:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

[SIZE=4][COLOR=Green][B]أخي الكريم أشكرك على الدعوة للمشاركة :
لم أشتري شيء عن طريق الانترنت ,
ولكن لقد اشتريت أيفون 4 فيرمور 4.2.1 مفتوح رسمي , وبعد جهد جهيد استطعت عمل جيلبريك وعن طريق ريدسنو 0.9.6b2 , وبصراحة الأيفون أصبح أسرع ولكن المشكلة أيقونة السيديا لونها أبيض و لم تتفعل, علماً بأني لم أجدها في السيتينق فماذا أفعل .
[/B][/COLOR][/SIZE][CENTER][SIZE=5][COLOR=RoyalBlue][B]مشكور أخي المشرف الكريم [/B][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=Green]في أمان الله[/COLOR][/SIZE]
[/CENTER]

DrLaith 17-01-2011 12:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً أخي المشرف الكريم على الدعوة الشخصية للمشاركة ,,
أخي الكريم لم أشتري أي شي من الإنترنت ,,
و لكن لدي مشكلة مع الأيفون 4 4.2.1 نزلت الجيل بريك 0.9.6b2 / 4.1 ولكن لم يتم تفعيل السيديا ماذا أفعل ؟؟؟
شاكراً لكم سلفاً حسن التعاون

avraim 17-01-2011 12:44 PM

انا لم اشتري شيء من الانترنت و هذا لسبب ان لدي محل للكمبيوتر و الموبيلات ولكن في مازلنا في بداية المشوار

icom 17-01-2011 06:53 PM

السلام عليكم

انا فقط من باب الفضول و الحق ،
ليش طلبتني بالإسم ؟؟؟
مشكور

ks543 17-01-2011 08:59 PM

[B]انا لم اشتري شيء من الانترنت :cold::cold::cold::cold:[/B]

abu yazan 0220 17-01-2011 11:53 PM

بصراحة كنت في امريكا دورة وجربت الشراء عن طريق النت والصراحة كانت االمعاملة جيدة واشتريت تذاكر وجهاز htc واحلى من كذا لما تشتري عن طريق النت يكون لك توفير تقريباً 100ريال او اكثر والشكر لك مشرفنا العزيز وتقبل مروري

تامو 18-01-2011 10:47 AM

السلام عليكم شكرا على الدعوة

اخر شي اشتريتو هوه جهاز جلكسي تاب وابحث الان عن كماليت الجهاز في النت لعدم توفرها عندنا وياريت لو احد يدعمني بمواقع الشراء العالمية .
واشكركم على الدعوه وبالتوفيق للجميع

pharmacist86 18-01-2011 10:56 AM

آخر شئ شريته كان charger للاب توب لمن كنت في أمريكا من موقع أمازون..جزيت خيرا

ALYAFAEE 18-01-2011 11:15 AM

تم الشراء الكثير من الحاجيات من الانترنت واخر شي طلبته هو نظارة شمسيه من نوع RAYBAN

البحار الجديد 18-01-2011 11:17 AM

السلام عليكم أشكركم على الدعوة وأما بالنسبة لي فاشتريت لي حذاء عن طريق الأمازون بس مو أنا الي طلبته وإنما عن طريق صديق لي وشكرا

hardwael 18-01-2011 03:04 PM

اشكر المشرف و اخر شي شريته عباره عباره عن قطعه مثل اليو اس بي و تكون وظيقتها تعمل عمل ال جي بي اس علي الكمبيوتر وشرينها من موقع صيني للالكترونيات بصراحه الموقع يتعامل مع شركات كبيره للشحن وانا جربته ووصلو القطع لي لي البيت وثقه وموقعه

abuhaitham 18-01-2011 03:17 PM

السلام عليكم

[CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="6"]مشكور مشرفنا ع الموضوع والدعوة

انا آخر شي اشتريته برنامج لهاتفي وهو اوقات الصلاة من ِAsgatech.com[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

ammmma2 18-01-2011 06:57 PM

انا لم اجرب ان اشتري شيئا من الانترنت من الممكن لعدم الثقة :o

mssallam 18-01-2011 08:08 PM

السلام عليكم

السلام عليكم
قمت بشراء اشياء عديدة من ايباي وامازون
كاميرا سامسونج 12 ميجا بكسل
اكسسوارات لموبيلات افون 3ج وفايبرنت
كنكت اكس بوكس
تليفزيون ل ج هاي ديفنشن
كي بورد بروتكيتور للاب توب وهكذا
الاسعار اقل بالشحن واشتري وانا بالبيت

احمد الخالدي 18-01-2011 09:08 PM

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/237883.jpg[/URL]

[URL="http://www.amazon.com/gp/product/B003T9EGIG/ref=oss_product"]Amazon.com: MiniSuit iPhone 4 TPU Skin Case compatible for iPhone 4G / 4th Generation 16GB / 32GB + MiniSuit LCD Cleaner keychain - Hot Pink Circle: Electronics[/URL]

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]
[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=red] السلام عليكم اخوي [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]انا دايم اطلب من النت وخصوصا موقع الاي باي وانا الصراحه جربت مواقع كثيره بس اللي مرتاح منه وايد واثق فيه موقع [/COLOR][/SIZE][/B][URL="http://www.ebay.com"][B][SIZE=5][COLOR=red]www.ebay.com[/COLOR][/SIZE][/B][/URL]
[B][SIZE=5][COLOR=red]والسبب اولا الموقع فيه درجه امان عاليه والدفع ليش مباشره بل عن طريق الباي بال وهو اكثر امان ولي طلبات كثيره وصلت تقريبا 150 طلب وكلها ولله الحمد وصلت وبعضها وصل عكس اللي اطلبه مثلا طلبت فرن ميكروويف وصلت مكنسه كهربائيه وراسلت البايع وعلى طول اعتذر عن الخطأ وارسل لي الميكروويف وقالي المكنسه البخاريه فوق البيعه يعني خذتها . ومره طلبت ايفون 3 جي اس جديد مفتوح وصلني ايفون 3جي اس مستعمل مقفول ورفعت عليه قضيه في الباي بول والحمدلله ردت فلوسي كامله واحتفضت بالايفون المستعمل . اما باقي الطلبات انا مكفي الشباب الغلا الموجود بقطر من كل النواحي مثلا ايفون 4 او قطع غيار للأيفون وللعلم انا بنفسي اصلح الايفون ابدل الشاشه الالسي دي واخر شي شريته حمام افرنجي عزكم الله متنقل للرحلات سهل الحمل وشريت سماعات هد فون مقاسها 2 ملم لاسلكيه تدخل داخل الاذن وشريت كفرات ايفون 4 انا دايما انصح الشباب اللي يطلبون من امريكا او بريطانيا بشرطين اولا انه لايوجد بالسوق المحلي او فرق سعره كبير عن السوق المحلي ومايكون وزنه عالي مثلا طلبت حق واحد من الشباب خيمه طربال للسياره سعرها رخيص 300 ددولار ولكن يوم وصلت عن طريق ارامكس انصدم بالشحن دفع 5500 ريال تقريبا فدايما انصح الشباب افحصوا الوزن وعلى فكره اهم شي بعد الايتم لوكاسن يعني مكان القطعه ممكن اتكون من الصين او اوروبا او استراليا في الحاله اراسل البايع يبعث الطلب عن طريق البريد العادي ارخص .[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]وانا جربت موقع امازون ولكن احس انه مافيه امان بسبب انه موقع امازون ايرحلك على موقع الشركه وتدخل معلومات الفيزا والموقع مافيه اغراض وايد واحس انه صعب في البحث ومب واضح .[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]والسبب ايضا اللي خلاني اشجع الشراء من ebay هو انه كل ثلاثه شهور ينزل لك كوبون 1% من قيمه مشترياتك يعني انت مستفيد .[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]وفي الاخير اشكر موقع الكمبيوتر الكفي والمشرفين وبالتوفيق [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:07 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/237883.jpg[/URL]

[URL="http://www.amazon.com/gp/product/B003T9EGIG/ref=oss_product"]Amazon.com: MiniSuit iPhone 4 TPU Skin Case compatible for iPhone 4G / 4th Generation 16GB / 32GB + MiniSuit LCD Cleaner keychain - Hot Pink Circle: Electronics[/URL]

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]
[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=red] السلام عليكم اخوي [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]انا دايم اطلب من النت وخصوصا موقع الاي باي وانا الصراحه جربت مواقع كثيره بس اللي مرتاح منه وايد واثق فيه موقع [/COLOR][/SIZE][/B][URL="http://www.ebay.com"][B][SIZE=5][COLOR=red]www.ebay.com[/COLOR][/SIZE][/B][/URL]
[B][SIZE=5][COLOR=red]والسبب اولا الموقع فيه درجه امان عاليه والدفع ليش مباشره بل عن طريق الباي بال وهو اكثر امان ولي طلبات كثيره وصلت تقريبا 150 طلب وكلها ولله الحمد وصلت وبعضها وصل عكس اللي اطلبه مثلا طلبت فرن ميكروويف وصلت مكنسه كهربائيه وراسلت البايع وعلى طول اعتذر عن الخطأ وارسل لي الميكروويف وقالي المكنسه البخاريه فوق البيعه يعني خذتها . ومره طلبت ايفون 3 جي اس جديد مفتوح وصلني ايفون 3جي اس مستعمل مقفول ورفعت عليه قضيه في الباي بول والحمدلله ردت فلوسي كامله واحتفضت بالايفون المستعمل . اما باقي الطلبات انا مكفي الشباب الغلا الموجود بقطر من كل النواحي مثلا ايفون 4 او قطع غيار للأيفون وللعلم انا بنفسي اصلح الايفون ابدل الشاشه الالسي دي واخر شي شريته حمام افرنجي عزكم الله متنقل للرحلات سهل الحمل وشريت سماعات هد فون مقاسها 2 ملم لاسلكيه تدخل داخل الاذن وشريت كفرات ايفون 4 انا دايما انصح الشباب اللي يطلبون من امريكا او بريطانيا بشرطين اولا انه لايوجد بالسوق المحلي او فرق سعره كبير عن السوق المحلي ومايكون وزنه عالي مثلا طلبت حق واحد من الشباب خيمه طربال للسياره سعرها رخيص 300 ددولار ولكن يوم وصلت عن طريق ارامكس انصدم بالشحن دفع 5500 ريال تقريبا فدايما انصح الشباب افحصوا الوزن وعلى فكره اهم شي بعد الايتم لوكاسن يعني مكان القطعه ممكن اتكون من الصين او اوروبا او استراليا في الحاله اراسل البايع يبعث الطلب عن طريق البريد العادي ارخص .[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]وانا جربت موقع امازون ولكن احس انه مافيه امان بسبب انه موقع امازون ايرحلك على موقع الشركه وتدخل معلومات الفيزا والموقع مافيه اغراض وايد واحس انه صعب في البحث ومب واضح .[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]والسبب ايضا اللي خلاني اشجع الشراء من ebay هو انه كل ثلاثه شهور ينزل لك كوبون 1% من قيمه مشترياتك يعني انت مستفيد .[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=red]وفي الاخير اشكر موقع الكمبيوتر الكفي والمشرفين وبالتوفيق [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

كافود3 18-01-2011 09:35 PM

اخر تلفون اشتريته هو nokia c7 وللحين ما اعرف اسراره............افيدوني لو سمحتم

وشكرا

suprams 19-01-2011 09:31 AM

[B]بصراحة ماجربت اشتري عن طريق النت [/B]

triangular20 19-01-2011 12:18 PM

اخر جهاز تم شراءه كان Xperia x10 جهاز سوني ايريكسون الاكثر من رائع كما اراه من موقع clove ووصل خلال 4 او 5 ايام والتجربة كانت رائعة.

وشكرا للجميع وللدعوة بوجه خاص.

mahoraaa 19-01-2011 01:12 PM

تم بحمد الله

[SIZE="4"]اشتريت samsung galaxy s gt-i9000 من إيطاليا وتابع لشبكة غريبة إسمها pianeta 3 وبفضل الله ثم بفضل جهود الإخوة الكرام قمت بتنزيل الروم العربي على الجهاز وتم التشغيل بفضل الله ولكن بعد أربعة أيام من العذاب والبحث في المنتديات حتى دلني صديق على هذا المنتدى الرائع بمعنى الكلمة.

شكرا جزيلا لكل المشاركين الذين افادونا وبارك الله في تعريب الأخ هاني

ولكن واجهتني مشكلة مع الرسائل فلم اتمكن من الإرسال أو الإستقبال بعد تنصيب الروم العربي فقمت بمسح الرسائل الموجودة على الشريحة وقد كان الحل والجهاز يعمل بسلام[/SIZE]

fx50s 19-01-2011 01:43 PM

انا ماعمري شريت شيئ ابد لاني ماعرف انقليزي
ولا اعرف وشلون اشتري
ولاعندي بطاقت فيزا ولا ماستر كارد
وهذاي انا اتعلم حبه حبه

godfatherx2u 19-01-2011 02:02 PM

[CENTER][SIZE="4"]بالنسب لي أنا اشتريت آيباد واي فاي ٣٢ من موقع الإيمول اللي هو تابع للبريد السعودي موقع مضمون و ممتاز و رابط الموقع اللي شريت من عندهم مو
[URL="http://www.e-mall.com.sa/Arabic/Stores/pages/storedetails.aspx?sid={62e638fa-eee7-4d57-af3f-8b3f45c6b975}"]التقنية العكسية للتجارة[/URL]
تخش على المنتجات و تشتري اللي تبي
و اللي يبي يشتري من موقعهم فهو [URL="http://www.t-virus.com.sa/"]http://www.t-virus.com.sa/[/URL]
عندهم منتجات أبل كلها (آيبود-آيباد-آيفون-كمبيوترات ماك) بالإضافة إلى اكسسوارات من نوع Scosche وLogic3 و غيرها و اجهزتهم عليها ضمان سنة وبضاعتهم ممتازة لأني شريت من عندهم كيس و شاحن و سماعات للآيباد ..بصراحة شي رائع[/SIZE][/CENTER]

dieselbadangel 19-01-2011 11:20 PM

اخر حاجة تم شرائها من النت هو جهاز لاب توب apple mac pro from PC connection express

g9g9g9000 20-01-2011 12:56 AM

[CENTER]لا يوجد :o[/CENTER]

Abu Layaan 2 20-01-2011 02:00 AM

تم شراء جهازين جوال كفي على فترات مختلفة من موقع: handtec و amazon

وتم شراء جرابات وحامل لجهاز الاتش دي من ebay

ايضا تم شراء يد تحكم لجهاز البلايستيشن 3 من ebay
الحمدلله كلها وصلت. عندي صندوق بريد في امريكا وبريطانيا عن طريق ارامكس ولكن لا انصح باستخدامهم للتكلفة العالية. المرة الوحيدة التي استخدمت صندوق ارامكس كانت لشراء كتاب لا يمكن توصيله للسعودية. الكتاب كان سعره حوالي ال 75 ريال مع التوصيل كلفني 175 ريال..يعني 100 ريال لشحن كتاب لا يتعدى ال 120 صفحة :wacko:

AMFROMYANBU 20-01-2011 09:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للدعوة
اخر طلب iphone at&t 3gs 8gb aprox# 400$

majed766 21-01-2011 05:56 AM

اشكرك جدً على الدعوه واقول اسمي جاي بالموضوع !!
المهم ياعزيزي لي محاولات وبائت بالفشل بسبب البنك الي كنت اخذ منه الفيزا وبطلت الفيزا نهائيا والغيتها
وحاليا ماودي اجر مره ثانيه الين اتأكد واثق بالموقع وبرضوا تكون عندي خبره اكثر وتسهيلات اكثر
وبالنسبه لموقع جميل اشتريت منه هو لعبه اشتريتها من موقع مشتري . كوم وتعاملهم جداً طيب

tmfarid 21-01-2011 08:38 AM

عنوان الموضوع خادع!!! الدعوة غير مخصصة لأي عضو!!

[FONT="Tahoma"][SIZE="5"]
[COLOR="Red"]لقد إستنتجت من ردود الأعضاء أن كل منهم يقرأ إسمه في الدعوة كأن الموضوع مخصص له:cool:. و لك حقيقة الأمر أن هناك "كود"يستبدل بإسم العضو حتى يظهر لك من يتصفح المنتدى أنه هو المقصود..:(

فيظهر لي أن الدعوة موجهة إلى tmfarid بينما يظهر الإسم لعضو آخر مختلف.:eek:

فكرة جميلة، و أود لو يؤكدها أو ينفيها الأعضاء:thumbup:[/COLOR]|...... [/SIZE][/FONT]

افتقدتها 21-01-2011 10:20 AM

ليس لدي مشتريات عن طريق النت لكن قريبا سوف يتم الطلب بشراء جهاز ipad من آبل

malekomr 21-01-2011 02:15 PM

I had never used internet shopping, i do not think that it is secured

majedeast 21-01-2011 02:17 PM

اخر حاجة تم شراءها من امازون كانت قطع كمبيوتر تجميعه مكونة من :
Intel i5-750
رام
مذربورد جيجا بايت

glory2002 21-01-2011 03:17 PM

للأسف ما اشتريت اي شي بس اشتراكات عن طريق البي بال . وألف شكر للمشرف الغالي

q8ieng 21-01-2011 04:40 PM

سامحوني على عدم الانتباه لهذا الموضوع! المشكله محد دزلي رساله خاصه او ايميل ليخبرني انني مطلوب هنا :D

عموما نزلت كتاب تعليمي للتسوق من الانترنت هنا بالقسم اتمنى انكم تستفيدون منه.. :)

آخر شي اشتريته هي وصله للiPad تمكنني من تشغيل الفلاش ميموري على الايباد والSD card ايضا وبجذي اقدر انقل ملفاتي بسهوله دون اللجوء الى الكمبيوتر او اللابتوب :D

موفقين بالشراء ولاتنسون تقرون الكتاب وتعطوني آراءكم فيه هناك في الموضوع المخصص له في هذا القسم :o

mazen_saab 21-01-2011 09:46 PM

أنا اشتريت جهاز أيمت جاما ياشباب وماكنت لاقيلو روم ياخسارة ولا وحتى عمتعلق الشبكة فيه وماضل معي مصاري للأسف في عندكن حل أو روم عطونا وشكرا يامشرف عالموضوع الخلاب

أنس أبو مالك 21-01-2011 09:56 PM

مشكور مشرفنا الغالي
ولكن انا ما لي ثقة بالشراء من النت

oden 22-01-2011 12:11 AM

HP ENVY 15 BEATS
FROM EBAY

GALAXY S I9000 COVER+SCREEN PROTECTOR
FROM ALIBABA.COM

NONIZI 22-01-2011 01:03 AM

شكرا عزيزي على الدعوه

اتمنا تشاركنا بالبرنامج اللي استكشفتنا فيه..مخمخم
وعلى العموم يشرفني مشاركتكم باول جهاز طلبته من الخارج وكان
htc touch pro 2
من بريطانيا من الموقع الموثوق clove. uk .com والميزه ان الجهاز كان متوفر عندهم ب..win 6.5
بينما المتواجد بالسوق المحلي win 6
جازفت وطلبته البريد العادي وكان وصوله في ١٠ ايام.
يا اخوان من تجاربي البسيطه بالشراء عن طريق النت الموقع المذكور اعلاه آيه بالثقه والبساطه
اما اغلب المواقع الامريكيه فيبغالها مشوار ومتطلبات
والحذر من اغلب المواقع الصينيه والبريد الصيني ناهيك عن الجوده
وخصوصا الموقع التالي بالذات لانه عندهم نوع من الابداع المحير بالخداع الا وهو
whole-mall .com

اما الموقع التالي فقد يكون فيه منفعه في حالة مر عليك موقع وحبيت تعرف تقيمه وعمره بعض الملاحظات عنه فما عليك الا ادخال عنوانه في هذا الموقعcubestat .com ]
اوادراج اسمه والسؤال عنه في ce4arab.com
و:cold::) لكم جزيل الشكر عن كل من استفاد من هذا الموقع ووفقكم الله عز وجل.

shrooq Oman 22-01-2011 08:43 AM

ما اشتري اي شي من النت
بس اشتري معلومات فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:41 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]Thank you for the invitation

h_910 22-01-2011 09:30 AM

قمت بشراء

[SIZE=5][COLOR=blue]ليش انا بالدات[/COLOR][/SIZE]
2009 قمت بشراء جاكيت رجالي
انا قلت لا ابالغ بالشراء
لأن الشيء مو مضمون

و البلفعل وصل الطلب عن طريق واصل

في بدايات 2010 اول شهر

ثم قمت بطلب طلبات كثيرة من بينها هذي الساعة بقيمة [SIZE=4][COLOR=#990000]$53.95[/COLOR][/SIZE]

و هذه السجادة المضيئة ( لزوم الزواج ) بقيمة 20 $

ومن ثم انتضرت لين نفذ صبري لكن ما في شي وصل
حاولت مع الأمزون وراسلتهم
قالوا ان البضاعة و صلت لكن بدون فايدة
راست لشركة UPS قالو ان البضاعة وصلت نيو جيرسي و استلمها الموظف
قالو حاول مع واصل
و حاولت مع واصل و ذهبت للمكتب رسلوا ليي الرقم للاستفسار
تابعة معهم قالو مافي شي وصل
حاولت مع الأمزون اني ارجع المشتريات قالوا اني استلمتها و مر عليها اكثر من 90 يوم
حاولت اجيب التراكبنج نمبر و جيبتها
وبعد ما الحيت عليهم بالأتصالات اتصل احد ليي من مكتب واصل و قال انه يبي التراكينج نمبر و سلمته اكثر من مرة وو عدني انيه بصير خير

شكلها ضاعت ويمكن انه فيه تعويض ( قال الموظف )

و الموضوع جاري للان

الله يفرج عنا :confused:
000000000000000
[COLOR=navy]ليش الموضوع موجه لي بالذات [/COLOR]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:02 PM.