الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات Google Nexus (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=109)
-   -   من لديه اي مشكله في جلكسي نكسس يدخل هنا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=414317)

alaseeri 02-04-2012 07:03 AM

من لديه اي مشكله في جلكسي نكسس يدخل هنا

[B][CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="6"]السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اعضاء منتدى الكمبيوتر الكفي

انا لدي جلكسي نكسس تقريبا 3 اشهر ولدي الخبره الكافيه ان شاء الله في هذا الجهاز الرئع

لمن يريد المساعده في تركيب الرومات وتركيب الروت وفك حماية الجهاز وغيرها انا مستعد
والى اريده منكم الدعاء الصالح وشكرااا انتظر ردودكم واستفساراتكم
[/SIZE][/COLOR][/CENTER][/B]

محبكم : Hadiasiri

^SBS^ 02-04-2012 09:22 AM

يعطيك العافيه
انا عندي مشكله ظهرت قبل عشر ايام تقريبا وهي عدم استطاعتي ارسال الرسائل النصية رغم اني عمل اعادة تهيئه ولا نفع
فقط يستقبل ولا يرسل

الهدف البعيد 02-04-2012 10:00 AM

[SIZE=5]انا عندي مشكلة كبييييرة..[/SIZE]
[SIZE=5]جهاز نكسس اجعل منة راوتر لكي اشبك علي اللابتوب[/SIZE]
[SIZE=5]لكن الشبكة تذهب بشكل متكرر و يفصل النت عن اللابتوب وليس عن النكسس[/SIZE]
[SIZE=5]عندما اتصفح بالنكسس لايوجد اي مشاكل[/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=الهدف البعيد;3356287][SIZE=5]انا عندي مشكلة كبييييرة..[/SIZE]
[SIZE=5]لكن الشبكة تذهب بشكل متكرر و يفصل النت عن اللابتوب وليس عن النكسس[/SIZE]
[SIZE=5]عندما اتصفح بالنكسس لايوجد اي مشاكل[/SIZE][/quote]
الاصدار 402 ايس كريم

the BABIED 02-04-2012 12:12 PM

[quote=^SBS^;3356254]يعطيك العافيه
انا عندي مشكله ظهرت قبل عشر ايام تقريبا وهي عدم استطاعتي ارسال الرسائل النصية رغم اني عمل اعادة تهيئه ولا نفع
فقط يستقبل ولا يرسل[/quote]

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=3265043&postcount=7"]الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - تعيين مركز الرسائل لجهاز galaxy nexus[/url]

كونان الذكي9 02-04-2012 12:46 PM

اهلا اخي يعطيك العافيه على المساعده مقدماً .. والله يجزاك خير الجزاء ويحقق لك ما تتمنى بالدنيا والاخرة .

اريد روم رسمي ومافيه مشاكل وعربي بالكامل " قوائم "

اريده يقبل التحديثات الهوائيه وغيرها ..

جهازي بريطاني انجليزي طبعا .. الروم الان وضع المصنع ما سويت فيه اي شيء لا روت ولا شيء ..

عندي خوف بصراحه .. لاني خسرت جالكسي اس 2 بتركيب بالغلط روم للجالكسي اس 1 .. والجهازي الان ميت ..

مو مهم اشتريت جالكسي نكسس بسس الله يخليك مابي يموت مره ثانيه والله صارت عندي فوبيا منه ههههههههه

المهم ابي شرح الله يجزاك الخيرر ويكون أأمن تماماً .. مابي تجيب لي من احد المواضيع دخلتها كلها الروابط خربانه و رفعه ضغط ..

روم عربي كامل رسمي .. الله يجزاك الخيرر انتظرك ..:confused4:

^SBS^ 02-04-2012 02:18 PM

[quote=the BABIED;3356474][url="http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=3265043&postcount=7"]الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - تعيين مركز الرسائل لجهاز galaxy nexus[/url][/quote]

شكراااا لك
جربت الطريقة ولانفعت فقمت بوضع الشريحة في جهاز نوكيا وضبطت مركز الرسائل واعدتها مره ثانية وانحلت المشكله

tarek zayed 02-04-2012 02:34 PM

انا عندى مشكله مختلفه لمل تفتح الاستديو وتفتح شير وتفتح كل الخيارات التلفون يغلق تماما لازم تفتحه من جديد

Adel988 02-04-2012 04:18 PM

يعطيك العافية اخوي
انا عندي مشكلة في الكيبورد انه مايحتوي على الهمزات و ؤ و ى مع العلم اني نزلت go keyboard وماحصلتها

نايف الجاسر 02-04-2012 07:12 PM

مشكلتي الوحيدة الجهاز ما نزل له تحديث .. يعني الى الان انا ٤.٠.٢ كيف ينزل لي تحديث ؟ مع اني اسوي تشييك للابديت .. الطلب الاخر هل يوجد روم ممتاز ومستقر واقدر اثبته من الماك ؟ واشكرك على مجهودك

sadadbh 02-04-2012 07:18 PM

انا ابحث عن برنامج الموسيقى الخاص برومات الميوي واريد سحبه من رومات الميوي وتركيبه على اي روم اخر رسمي او مطبوخ .. بحثت كثير ولم اجده بل وجدت برامج مشابه له فقط وليس هو ..

هل هناك طريقه لسحبه وتركيبه؟

alaseeri 03-04-2012 01:54 PM

[quote=الهدف البعيد;3356287][SIZE=5]انا عندي مشكلة كبييييرة..[/SIZE]
[SIZE=5]عندما اتصفح بالنكسس لايوجد اي مشاكل[/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]
الاصدار 402 ايس كريم[/quote]

[CENTER][SIZE=5][B]هلا اخوي ومعذره على التاخير في الرد المشكلة هاذي تكون من تركيب رومات مطبوخه وغير رسميه فيجب ان تركب روم رسمي واذ كنت على روم رسمي اخبرني وراح اعطيك طريقة تنحل فيها مشكلتك بأذن الله
[/B][/SIZE][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=^SBS^;3356254]يعطيك العافيه
فقط يستقبل ولا يرسل[/quote]

[CENTER][SIZE=5][B]هلا اخوي واعتذر على التاخير في الرد ممكن تدخل على الرسائل وتروح على خيار الضبط وراح تطلع لك خيرات عديده صورها لي وارفعها على المنتدى وان شاء الله تنحل المشكله [/B][/SIZE]
[/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:58 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=كونان الذكي9;3356533]اهلا اخي يعطيك العافيه على المساعده مقدماً .. والله يجزاك خير الجزاء ويحقق لك ما تتمنى بالدنيا والاخرة .

اريد روم رسمي ومافيه مشاكل وعربي بالكامل " قوائم "

اريده يقبل التحديثات الهوائيه وغيرها ..

جهازي بريطاني انجليزي طبعا .. الروم الان وضع المصنع ما سويت فيه اي شيء لا روت ولا شيء ..

عندي خوف بصراحه .. لاني خسرت جالكسي اس 2 بتركيب بالغلط روم للجالكسي اس 1 .. والجهازي الان ميت ..

مو مهم اشتريت جالكسي نكسس بسس الله يخليك مابي يموت مره ثانيه والله صارت عندي فوبيا منه ههههههههه

المهم ابي شرح الله يجزاك الخيرر ويكون أأمن تماماً .. مابي تجيب لي من احد المواضيع دخلتها كلها الروابط خربانه و رفعه ضغط ..

روم عربي كامل رسمي .. الله يجزاك الخيرر انتظرك ..:confused4:[/quote]

هلا اخوي ومرحبا بك واعتذر شديد الاعتذار على التاخير في الرد انت ذكرتني في بداياتي ركبت روم على جهازي القديم جلكسي ايس ون ومات :) ولكن تعلمت وان شاء الله ماتخاف وراح اعطيك رابط روم رسمي واعلمك كيف تركبه خطوه بخطوه ولكن انا كنت مركب روم الاصلي 4.0.2 ولا يوجد فيه الغة العربية قوائم فقط ام كتابه يوجد اللغه العربية وهذا رابط من اخونا العزيز xq55 يشرح لك خطوه بخطوه طريقة التركيب
انسخ الرابط وضعه في المتصفح وابعد المسافات لن المنتدى لا يقبل روابط http: //xq55. net /?p=9152
اذ ماعرفت شي رد لي خبر ومن عيوني راح اساعدك رسمي ويقبل التحديثات[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=tarek zayed;3356725]انا عندى مشكله مختلفه لمل تفتح الاستديو وتفتح شير وتفتح كل الخيارات التلفون يغلق تماما لازم تفتحه من جديد[/quote]

المشكله اخي في الشير ام اختفا علامة الشير[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:34 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Adel988;3356942]يعطيك العافية اخوي
انا عندي مشكلة في الكيبورد انه مايحتوي على الهمزات و ؤ و ى مع العلم اني نزلت go keyboard وماحصلتها[/quote]
الله يعافيك يارب
اخي توجد هذا الهمزات في الكيبورد الاصلي وكمان go keyboard الطريقة انك تعلق بيدك على حرف (و) وراح يضهر لك خيار (ؤ) وهكذا بقيت الحروف[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=نايف الجاسر;3357238]مشكلتي الوحيدة الجهاز ما نزل له تحديث .. يعني الى الان انا ٤.٠.٢ كيف ينزل لي تحديث ؟ مع اني اسوي تشييك للابديت .. الطلب الاخر هل يوجد روم ممتاز ومستقر واقدر اثبته من الماك ؟ واشكرك على مجهودك[/quote]

[B]حياك ياغالي ممكن تروح الضبط ثم about phone (حول الهاتف) ثم تشوف وشهو تردد الجهاز تبعك مثل يكون مثل كذا [B]yakjuux شوف ورد لي خبر وان شاء الله راح افيدك تقبل تحياتي [/B][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=sadadbh;3357246]انا ابحث عن برنامج الموسيقى الخاص برومات الميوي واريد سحبه من رومات الميوي وتركيبه على اي روم اخر رسمي او مطبوخ .. بحثت كثير ولم اجده بل وجدت برامج مشابه له فقط وليس هو ..

هل هناك طريقه لسحبه وتركيبه؟[/quote]

حياك الله يغالي تم سحب البرنامج من الروم الرسمي وتم رفعه على mediafire وهذا رابط التحميل
[url="http://www.mediafire.com/file/bin9ro638r6wmv8/music.zip"]music.zip[/url]
دعواتك ياغالي

كونان الذكي9 03-04-2012 04:42 PM

اهلا اخي شكرا على ردك وتفاعلك معي ..

الشرح واضح جدا وسهل يسلمووو الله يجزاك خير ويجزاه خير اخوي xq55 ..

المهم اخي الروم اللي في الشرح نفس الروم اللي عندي انجليزي ( كتابه وقراءة فقط العربي ) القوائم انجليزية ..
لو تجيب لي رابط تحميل الروم العربي اكون لك ممنون والله يجزاك الف خيرر على التفاعل ..

G S 2 04-04-2012 12:05 AM

انا نفس الشي جهازي مو راضي يتحدث
وجهازي yakiu

كنت مركب روت وكنسلته ورجعته على وضعه الرسمي على تحديث 4.0.2
بس اذا جيت اشغل الجهاز تطلع صورة قفل تحت كلمة قوقل
هل مشكلة التحديث من هذا ؟؟

alaseeri 04-04-2012 10:59 PM

[quote=G S 2;3360101]انا نفس الشي جهازي مو راضي يتحدث
وجهازي yakiu

كنت مركب روت وكنسلته ورجعته على وضعه الرسمي على تحديث 4.0.2
بس اذا جيت اشغل الجهاز تطلع صورة قفل تحت كلمة قوقل
هل مشكلة التحديث من هذا ؟؟[/quote]

نعم اخي المشكله من القفل لزم يكون مقفل

G S 2 05-04-2012 06:24 AM

الحمد لله تم التحديث بعد ما فقلت الجهاز مباشره وصل التحديث
شكرا لك اخي

fahad5110 06-04-2012 02:55 PM

هل من حل لعدم حفظ جهات الاتصال ومشكلة التحديث

[CENTER][SIZE="6"][COLOR="Blue"]السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي وأحب أن أشكرك أخي وبقية الأعضاء
واتمنى أن تفيدوني حيث أني اشتريت قبل خمسة أيام تقريبا جالاكسي نكسوس
لكن المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
وأيضا لا يحفظ أي اسم جديد وإنما تأتي رسالة تقول (للأسف توقف جهات الاتصال)
وعملت استعادة بيانات المصنع وإدخال البريد من جديد ومحاولة الحفظ ولكن بقيت المشكلة كما هي
هل من حل
المشكلة الأخرى أن النظام الايس كريم 4.1 ولم يصل التحديث ونوع الراديو yakjuux[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

smaart 07-04-2012 02:00 AM

السلام عليكم
انا اعاني من حرارة في المنكقة العليا من الجهاز مع الاستخدام المتوسط العاب او تصفح واذا استمريت ترتفع الحرارة الى درجة ماقدر ارد على المكالمات من الحرارة . الحرارة في جهة الكاميرا الامامية ومن نفس الجهة في الخلف
كانت المشكلة في الجهاز من 4.0.2 وقالو التحديث بيشيلها ولا صار شي التحديث وصل والمشكلة باقية
الجهاز مدعوم من قوقل.
هل المشكلة من الكيرنل ولا هاردوير
الشي الثاني اغلب البرامج تنقفل فجأة مادري ليه وتطلع لي رسالة معناها لسوء الحظ توقف البرنامج عن العمل هل تريد الالغاء- الانتظار- اغلاق البرنامج ( ترجمتي )

يمك ادروبي 07-04-2012 11:28 AM

مساء الخير يالغالي
مشكور على جهودك
اشتريت النكسس والقوائم بالانجليزي للاسف

alaseeri 08-04-2012 02:10 AM

[quote=smaart;3366711]السلام عليكم
انا اعاني من حرارة في المنكقة العليا من الجهاز مع الاستخدام المتوسط العاب او تصفح واذا استمريت ترتفع الحرارة الى درجة ماقدر ارد على المكالمات من الحرارة . الحرارة في جهة الكاميرا الامامية ومن نفس الجهة في الخلف
كانت المشكلة في الجهاز من 4.0.2 وقالو التحديث بيشيلها ولا صار شي التحديث وصل والمشكلة باقية
الجهاز مدعوم من قوقل.
هل المشكلة من الكيرنل ولا هاردوير
الشي الثاني اغلب البرامج تنقفل فجأة مادري ليه وتطلع لي رسالة معناها لسوء الحظ توقف البرنامج عن العمل هل تريد الالغاء- الانتظار- اغلاق البرنامج ( ترجمتي )[/quote]

حياك الله ياغالي ومعذره على التاخير في الرد المشكله وانا اخوك من النظام وسبب الحراره هي الروم هل عبثت بروم الرسمي اي غيرته او عملت كيرنل عليه وسبب اغلاق البرامج هذا السبب هو الروم اختصار غير الروم وثبت روم رسمي وان شاء الله تنحل المشكله وانا تحت امرك ياغالي دعواتك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=يمك ادروبي;3367141]مساء الخير يالغالي
مشكور على جهودك
اشتريت النكسس والقوائم بالانجليزي للاسف[/quote]

يوجد روم توجد فيه القوائم عربيه اسم الروم FoxHound 0.4/2 في هذا المشاركه [url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=414038"]الرومات المستقرة ( جالكسي نكسس ) [/url][CENTER][B][SIZE="5"][/SIZE][/B][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:46 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=G S 2;3362820]الحمد لله تم التحديث بعد ما فقلت الجهاز مباشره وصل التحديث
شكرا لك اخي[/quote]

العفو ياغالي انا تحت امرك :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:48 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=fahad5110;3365290][CENTER][SIZE="6"][COLOR="Blue"]السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي وأحب أن أشكرك أخي وبقية الأعضاء
واتمنى أن تفيدوني حيث أني اشتريت قبل خمسة أيام تقريبا جالاكسي نكسوس
لكن المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
وأيضا لا يحفظ أي اسم جديد وإنما تأتي رسالة تقول (للأسف توقف جهات الاتصال)
وعملت استعادة بيانات المصنع وإدخال البريد من جديد ومحاولة الحفظ ولكن بقيت المشكلة كما هي
هل من حل
المشكلة الأخرى أن النظام الايس كريم 4.1 ولم يصل التحديث ونوع الراديو yakjuux[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/quote]
من ناحيت المزامنه اذهب الى الضبط ثم الحسبات ثم افتح حسابك قوقل وتأكد من تفعيل مزامنت الاسماء وبعدها اذهب الى الاسماء ثم زر القوئم ثم الدمج مع قوقل وان شاء الله تنحل المشكله ومن ناحيت التحديث يوجد موضوع على اجبار الجهاز علي التحديث وهذا هو الرابط [url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=414643"]اجبار الهاتف على التحديث ل جلكسي نكسس [/url] وبالتوفيق لك يارب دعواتك

كونان الذكي9 08-04-2012 09:42 AM

شكرا اخواني تم تحميل روم FoxHound 0.4/2 .. القوائم عربيه حلوووووووووو ادور عليه من وقت طويل جدا

المهم هل اركبه عن طريق الاوديون ولا كيف .. اريد شرح طريقه التركيب فقط .. الله يعافيك ..؟

laithjo7 08-04-2012 06:05 PM

السلام عليكم اخي العزيز
اخي انا اشتريت جهاز النكسس قبل يومين ولكن حصلت معي اخطاء لعدم خبرتي فتوقف الجهاز عن العمل ويبقى على شاشه الاستعداد التي تظهر القفل واسم غوغل
بصراحه احترت ولا اعرف ما هو الحل وخبرتي ضئيله بهذا الجهاز ارجو الافاده
وبارك الله فيك وجزاك كل خير

م.آل عبدالله 08-04-2012 07:51 PM

أشكر لك فتح هذه الصفحة

كأني فهمت من أحد ردودك في الأعلى أن وجود القفل عند بداية التشغيل تعني أن الجهاز مفتوح قفله وهذا يمنع التحديث طيب سؤالي / أنا اشتريت جهازي جديد من متجر البلوتوث ولم أعبث به أبدا ومن شريته وهذه العلامة موجودة عند بداية التشغيل هل يعني أن جهازي مفتوح قفله وماالحل لإقفاله ؟

faisal1897 08-04-2012 08:10 PM

هل استطيع استخدام ذاكرة الجالكسي نكسوس كفلاش ميموري

aziz8828 08-04-2012 11:50 PM

السلام عليكم.....
اخوي انا انشاء الله ابطلب الجهاز من برا وشفت الجهاز هذا وما ادري هل هو مدعوم من قوقل ولا من سامسونج انا طالبه من برا عشان يكون الدعم من قوقل!!!...وما ادري وشو الراديو yakjuux او yakjuxw او yakju وايش هو الراديو الي مدعوم من قوقل وكيف اعرف بدون ما استخدم الجهاز يعني هل هو لدولة معينة؟؟
انا يهمني انه يكون مدعوم من قوقل ما تهمني القوائم بالعربي..بقدر ما يهمني الدعم!!
رابط الجهاز:
[url="http://www.ebay.com/itm/Samsung-Galaxy-Nexus-I9250-16GB-Unlocked-Android-4-0-1-2-GHz-dual-core-/200739106754?"]eBay - New & used electronics, cars, apparel, collectibles, sporting goods & more at low prices[/url]
pt=Cell_Phones&hash=item2ebcfbafc2#ht_3827wt_1219
وشكرا

yoyo93 09-04-2012 12:00 AM

الجالكسي نكسس الجديد حقي ما يشغل شريحة موبايلي ولا اس تي سي!؟؟ ماهي المشكلة؟ علما بأن التحديث الي عليه 4.04 الرسمي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:17 AM.