الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ورشة عمل لتركيب كمبيوتر في اسيارة........ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=52008)

tallman 06-08-2006 04:20 PM

ابوليمونه

طالع سعر البكج اللي يبيعونه في الموقع..الفكره نبا شي رخيص

الغيور افكارك كلها تمت بس عملية الكاميرا اليلية (لازم وضوح شديد وسرعة)صعبه وايد لعدم توفرها للكمبيوتر بس يالسين اندور

fat cat 07-08-2006 02:33 AM

السلام عليكم

كيف الحال الأخ Tallmanمعاك الأخ FatCatعندي سؤال يخص الشاشة اللمس :confused:
تراني ركبت كمبيوتر وشاشة لمس نفس الموديل إلي عندك ;)
بس بعد التركيب طلعتلي مشكلة هي إني كلما ألمس الشاشة مؤشر الفأرة تروح لأحد أركان الشاشة :confused:
حاولت أحذف التعريف الخاص لشاشة اللمس وتنصيبه من جديد ولكن المشكلة مازالت كما هي ؟؟؟؟:(

فإذا عندك حل أو معلومة لحل هذه المشكلة فساعدني

ولك جزيل الشكر

abo soude 09-08-2006 09:32 PM

[CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][B]أخ تول مان[/B][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT]
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=63144"][FONT=Arial][SIZE=5][B]أضغط هنا [/B][/SIZE][/FONT][/URL][/CENTER]

Abdullahrrt 24-08-2006 02:03 AM

أخي الكريم أهنيئك على مجهودك الغير عادي. أرجو شرح موضوعك بالتفصيل وذكر كيفية الحصول على الشاشة وجميع الأدوات التي إحتاجها مشروعك المذهل. خصوصا أن هناك كواقع أجنبية طرحت فيها مشاريع مثل مشروعك الضخم. وبهذه الطريقة يصبح لديك جهاز ملاحي إحترافي متكامل وبشاشة لمس كبيرة بالأضافة الى تشغيل الأفلام وألأمبي 3 من الشاشة. نعم لقد أحرجتني بإبداعك الكبير لذا أرجوك شرحة وعمل كتيب مع الصور لطريقة تنفيذ هذا المشروع. على فكرة سيارتي زي سيارتك رانج روفر ودائما كنت أفكر بإستغلال المساحة اللي فوق المسجل وها انت تحقق رغبتي.

tallman 26-08-2006 01:58 AM

fat cat مع نفس الشاشه يجي سيدي سويله انستال و بع دين بتلقى ايقونه في الديسكتوب منها اتسوي setup مال اشاشه عشان تركب احداثيات اشاشه وي اتتش

tallman 26-08-2006 02:01 AM

بتلقى علامة اكس صفراء خلك مهوس عليه حتى يعطيك صوت بعدين انتقل للاكس اثاني و حتى اتخلص كل الاكسات بعدين خلاص اشاشه ركبت وتشتغل عدل

tallman 26-08-2006 03:04 AM

fat cat
موقع عجيب بعرفك كيف اتسوي سيتب
[url]http://www.vibrantepos.co.uk/faq_micro_touch.php[/url]

tallman 26-08-2006 03:08 AM

2 مرفق
انا بنزل صور فيها رسم توضيحي ارجو انه يكون مفيد لانه سهرني اليوم يعني اقل شي نباه منكم دعاء بسيط اخر الليل

ارجو يفيد ابو سعود وي سمحولي على اتاخير

tallman 26-08-2006 03:09 AM

القطع كلها موجوده في موقع digitalww.com

Pocket-Rocket 26-08-2006 07:43 PM

[SIZE="4"]أخي العزيز مشكور على الموضوع الرائع ... :thumbup:

عندي استفسار ... و هو لماذا لا يتم تنفيذ الفكرة عن طريق بوكيت بي سي ؟.... حيث يمكن تركيب الشاشة و وصلها ببوكيت بي سي يوضع في مكان مخفي في السيارة و بشكل دائم و ايصاله بمصدر كهربائي ... و البوكيت بي سي كما هو معروف يمكن تشغيله بشكل دائم ... و يتم تشغيل الشاشة ( شاشة اللمس ) و إغلاقها يدوياُ ... و بهذه الطريقة يمكن تشغيل نظام الملاحة و ملفات الصوت و الصورة و ايضاً الإتصال.. و ستكون واجهة الشاشة هي نفس واجهة البوكيت بي سي... و سيكون تركيبه أسهل ... لكن المشكلة هي هل سيتلقى البوكيت بي سي الأوامر عن طريق شاشة اللمس عند إيصاله بها ؟؟؟؟ و ليس فقط العرض عليها ؟ إذا كان الجواب نعم ... فما المانع بتطبيق الفكرة؟ :confused:

إن شاء الله يكون هناك طريقة لتنفيذ هذه الفكرة :cold: .... فأنا مستعد لتنفيذها.. بأسرع وقت :thumbup: [/SIZE]

Pocket-Rocket 28-08-2006 03:33 AM

[QUOTE=Pocket-Rocket][SIZE="4"]أخي العزيز مشكور على الموضوع الرائع ... :thumbup:

عندي استفسار ... و هو لماذا لا يتم تنفيذ الفكرة عن طريق بوكيت بي سي ؟.... حيث يمكن تركيب الشاشة و وصلها ببوكيت بي سي يوضع في مكان مخفي في السيارة و بشكل دائم و ايصاله بمصدر كهربائي ... و البوكيت بي سي كما هو معروف يمكن تشغيله بشكل دائم ... و يتم تشغيل الشاشة ( شاشة اللمس ) و إغلاقها يدوياُ ... و بهذه الطريقة يمكن تشغيل نظام الملاحة و ملفات الصوت و الصورة و ايضاً الإتصال.. و ستكون واجهة الشاشة هي نفس واجهة البوكيت بي سي... و سيكون تركيبه أسهل ... لكن المشكلة هي هل سيتلقى البوكيت بي سي الأوامر عن طريق شاشة اللمس عند إيصاله بها ؟؟؟؟ و ليس فقط العرض عليها ؟ إذا كان الجواب نعم ... فما المانع بتطبيق الفكرة؟ :confused:

إن شاء الله يكون هناك طريقة لتنفيذ هذه الفكرة :cold: .... فأنا مستعد لتنفيذها.. بأسرع وقت :thumbup: [/SIZE][/QUOTE]

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Red"]أنا في الإنتظار... أرجو الرد :cold:[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

Pocket-Rocket 28-08-2006 01:09 PM

[COLOR="Red"][SIZE="4"]أنا في الإنتظار... أرجو الرد[/SIZE][/COLOR] :)

Pocket-Rocket 29-08-2006 01:42 AM

[SIZE="4"][CENTER]أنا محتاج للإجابة أرجو الرد ممن يعرف الجواب :cold: [/CENTER][/SIZE]

dxprince 04-09-2006 08:37 AM

حسب علمي ان مافي كيبل شغال 100% لتوصيل الشاشة بالبوكيت , و المشكلة الثانية ان شاشة عشان تشتغل بالمس تحتاج توصل اللشاشة بالجهاز عن طريق ال يو اس بي و من بعدها يشتغل اللمس, أخوي اذا عندك اي تطور في الموضوع ارجوا ذكرة

dxprince 04-09-2006 08:38 AM

الشيء الثاني هل الهارد ديسك يتأثر بحركة السيارة؟

Pocket-Rocket 04-09-2006 01:21 PM

[QUOTE=dxprince]حسب علمي ان مافي كيبل شغال 100% لتوصيل الشاشة بالبوكيت , و المشكلة الثانية ان شاشة عشان تشتغل بالمس تحتاج توصل اللشاشة بالجهاز عن طريق ال يو اس بي و من بعدها يشتغل اللمس, أخوي اذا عندك اي تطور في الموضوع ارجوا ذكرة[/QUOTE]

[SIZE="4"]أخي العزيز هل اطلعت على هذا الموضوع ؟ .. :)
[URL="/vb7/showthread.php?t=65423"]/vb7/showthread.php?t=65423[/URL]

:) [/SIZE]

srab2 13-09-2006 06:44 AM

اخوي tallman في سؤال تافه شوي :) بس انت خبره وسبق لك تركيبه

الشاشه شلون ثبتها في الديكور :):) بالصمغ يعني ولا مسامير ؟ واذا صمغ ممكن تقولي شسمه وهل هو اوكيه في الحر والشمس وكذا ماتطيح الشاشه

ارجوك الامر مهم :)

سلام عليكم

والد الرفاع 13-09-2006 07:13 PM

السلام عليكم ممكن اخوي اعرف طريقة التركيب كامله وبشكل واضح والكمبيوتر طريقة توصيلة بالشاشة
ولكم جزيل الشكر

tallman 15-09-2006 11:42 PM

sarb2 في مادة اسمها ايبوكسي epoxy
قوية للتلزيق
والد الرفاع كل الخطوات راسمها في اصفحة اللي قبل

CLC 30-09-2006 06:06 PM

[quote=tallman]sarb2 في مادة اسمها ايبوكسي epoxy
قوية للتلزيق
والد الرفاع كل الخطوات راسمها في اصفحة اللي قبل[/quote]

السلام عليكم أخوي

بغيت اسأل عن مادة الـ epoxy وين ممكن القاها ؟ يعني في اي نوع من المحلات يبيعون هالمادة ؟

واذا ممكن تعطيني اسم كذا محل في دبي والاالشارجه ينباع عندهم الـepoxy وفي سؤال ثاني

في مادة ثانيه تنفع مع ايبوكسي اسمها dynatron تعرفها ؟

تقبل تحياتي

الـشـاهيـن 01-11-2006 05:02 AM

فكرة رائعة جداً

أشكرك على الفكرة الرائعة

وعلى التجاوب مع الجميع

وأود أعرف منك أو من الأشخاص الذين عملو الفكرة:

هل نظام الخريطة يأتي مثل الي في اللكزس أو مثل دقتها وخصائصها؟؟؟؟؟؟؟

srab2 07-11-2006 06:01 PM

يالربع مالقيت الـ Epoxy هذا وش الحل ؟؟؟

raad waddah 07-11-2006 07:20 PM

جزاك الله خير

AbuAnas15 05-12-2006 12:49 PM

[QUOTE=srab2]يالربع مالقيت الـ Epoxy هذا وش الحل ؟؟؟[/QUOTE]

تحصله في محلات ساكو و محلات البناء

nokia&pda2k 09-12-2006 10:41 PM

انا افكر في وضع جهاز كمبيوتر في السيارة والموضوع قد فادني شكرا لكم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:14 AM.