الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=111)
-   -   روم التحدي المعدل للفايبرنت الإصدار الثاني (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=302366)

tigernight 25-03-2011 07:55 PM

روم التحدي المعدل للفايبرنت الإصدار الثاني

السلام عليكم ...

هذا روم التحدي الإصدار الثاني المعدل للفايبرنت ....
وهو يعتبر أول روم للفايبرنت معرب تعريب كامل بما فيها القوائم والشكر موصول للأخ جلاكسير على هذا الإنجاز ...وأيضا المطورون في منتدى ال xda

طريقة التثبيت :

تثبيت clockworkmod recovery إذا لم يكن موجود (ممكن مراجعة القسم لمعرفة كيفية التثبيت )
إلغاء الاق فيكس أولا ,, عمل نسخة احتياطية تحسبا لأي مشكلة ,, نسخ ملفات الذاكرة الداخلية إلى الكمبيوتر إحتياطا
الخطوة الأولى : أختيار wipe data /factory reset
ثانيا : اختيار install zip from sdcard
ثالثا : choose zip from sdcard
رابعا : اختار الروم
خامسا :العودة إلى القائمة الرئيسية لل CWM واختيار wipe cache partition
سادسا : اختيار clockwork features ثم wipe dalvik cache

الرابط :
[url="http://www.mediafire.com/?k3cs451w188jsts"]Arabic221-2-byGalaxyermoddeadfixed.zip[/url]

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

النسخة الثانية :
1: تم تغيير الكيرنل والمودم بالإستعانة بروم jellete
2:تم دمج تحديث أخونا alawadhi 3000 لحل مشكلة أبراج الإرسال , اضافة الاهتزاز في حالة لمس زر الهوم و تحديث الجيميل والفلاش (10.2) والتاسك منجر وجوجل مابس الى اخر نسخة .
3: اصبح استهلاك البطارية مثل روم jellete
الفرق بين هذه النسخة ونسخة jellete :
1: السوايب يعمل بكفاءة سواء عربي أو انجليزي .
2: ال feeds and update wedgets يعمل بكفاءة أكثر ..

[url="http://www.mediafire.com/?ahf2asg3e0qip1a"]Arabic221-2-byGalaxyermoddeadv2.zip[/url]

Aziz Huss 25-03-2011 08:14 PM

الف شكر لك اخي الكريم
حملت اليوم الاصدار الأول وكان عربي مضبوط ولم تواجهني اي مشكلة فيه -

مالفرق بين هذا والاصدار الاول؟

Galaxyer 25-03-2011 08:14 PM

سلمت يداك....انجاز رائع

تحياتي

العصفور4444 25-03-2011 09:57 PM

الله يعطيك الف عافية

تحياتي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:57 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Aziz Huss;2319541]الف شكر لك اخي الكريم

مالفرق بين هذا والاصدار الاول؟[/quote]

+1 ................

tigernight 25-03-2011 10:41 PM

[quote=Aziz Huss;2319541]الف شكر لك اخي الكريم

مالفرق بين هذا والاصدار الاول؟[/quote]

هذه الفروقات في موضوع أخي جالكسير :

التغييرات عن الاصدار الاول

تم اصدار تحديث للتطبيقات، التفاصيل : تحديث التطبيقات للروم العربية 2.2.1! - الكمبيوتر الكفي

1- تم اعادة بناء ال recompilation Lib لتحسين الاداء
2- تغيير الكيرنل الى SpeedModK13d-500Hz-Special Build
3- تغيير المودم الى I9000XXJQ1
4- تغيير الواي فاي drivers
5- تغيير الخط العربي الى الجزيرة
6- إضافة بعض التطبيقات المهمة المحدثة
7- تغيير الجاليري الى نسخة اقل استهلاكا للبطارية >>>>>النسخة العربية [url="http://www.multiupload.com/NU3SWMJH0H"]http://www.multiupload.com/NU3SWMJH0H[/url]
8- تحديث تطبيقات جووجل
9- اضافة لانشر سوني اركسن آرك هوم - بعد التعريب- والتحسينات
--------------------------------------------------------------------------------------------
10- تغيير ايقونة البطارية الى دائرية
11- خاص للاخوة بفلسطين الحبيبة// تم اضافة اللغة العبرية الى قائمة اللغات والخط، لتنصيب كيبورد عبري من الماركت
--------------------------------------------------------------------------------------------
12- تم تغيير مؤقت البلوتووث من 120 ثا الى 300 ثا، مع وقف التنفيذ لحين التأكد من صرف البطارية//سيتم رفعه لاحقا ك update.zip لاحقا إن شاء الله
13- كثير غيرها لاتحضرني سأذكرها حينها..
...

عمليا أرى الإصدار الثاني أسرع وأفضل من حيث الشكل ....

abudraih 26-03-2011 01:25 AM

الف شكر

كل الخطوات بعرف اساويها الا اول و حده و هي الغاء اللاغ فكس

بعرف انها موجوده ازا عملت بحث

بس حابب انزل الروم قبل ما انام

مع العلم انو انا منزل داركي الاخير
و لما ادخل على الريكفري بعطيني الخط احمر و مكتوب clockworkmod recovery v2.5.1.3 - vodoo lagfix

saeed_2001 26-03-2011 02:12 AM

[quote=abudraih;2320257]الف شكر

و لما ادخل على الريكفري بعطيني الخط احمر و مكتوب clockworkmod recovery v2.5.1.3 - vodoo lagfix[/quote]

انا كمان منزل داركي كيف انزلها فوقها اذا سمحت يا غالي

وكمان هاي الخطوه من وين............... الخطوة الأولى : أختيار wipe data /factory reset

tigernight 26-03-2011 04:28 AM

[quote=abudraih;2320257]الف شكر

و لما ادخل على الريكفري بعطيني الخط احمر و مكتوب clockworkmod recovery v2.5.1.3 - vodoo lagfix[/quote]

[quote=saeed_2001;2320344]انا كمان منزل داركي كيف انزلها فوقها اذا سمحت يا غالي

وكمان هاي الخطوه من وين............... الخطوة الأولى : أختيار wipe data /factory reset[/quote]

أسرع طريقة : ثبت برنامج اسمه voodoo toggle reboot button من الماركت
واختر voodoo off واعد التشغيل

أو أعد التشغيل على وضعية الريكوفري واختر voodoo lagfix ثم أختر disable lagfix بعدها أعد التشغيل (سوف تسمع صوت آلي يتكلم , بعد دقائق تكمل العملية ) ثم أكمل خطوات التنصيب

abudraih 26-03-2011 10:21 AM

[quote=tigernight;2320493]أسرع طريقة : ثبت برنامج اسمه voodoo toggle reboot button من الماركت
واختر voodoo off واعد التشغيل

أو أعد التشغيل على وضعية الريكوفري واختر voodoo lagfix ثم أختر disable lagfix بعدها أعد التشغيل (سوف تسمع صوت آلي يتكلم , بعد دقائق تكمل العملية ) ثم أكمل خطوات التنصيب[/quote]

نزلت البرنامج و عملتو off

و بعدين ريستارت للجهاز

بس ما سمعت اي صوت، في شي غلط؟؟ و كيف اتأكد انو التغى؟

مع العلم اني رجعت على البرنامج و كتبلي:

Voodoo exits, but disabled.

و لما روحت على الذاكرة الداخلية

في مجلد Voodoo كان في هاي الملفات

disable_lagfix
disable-lagfix
system-as-rfs

لاحظت وجود اتنين disable-lagfix في عندي شي غلط ولا اكمل على بركه الله؟؟

سعود 999 26-03-2011 11:01 AM

حمل كيرنل سبيد مود الموجود في موضوع galaxeyer وهو راح يحذف الفودو ثم روح ع الريكفري
ULK features
lagfix options
disable lagfix
go back
go back
reboot system now
yes

Aziz Huss 26-03-2011 11:15 AM

الشكر لك صاحب الموضوع
وحملت الروم وكل شي تمام

والشكر موصول للأخ جالكسير

-----
بالنسبة للاق فكس

ماسويت له الغاء قبل التحميل واتحمل كل شي تمام عندي

abudraih 26-03-2011 02:10 PM

[quote=abudraih;2320781]نزلت البرنامج و عملتو off

و بعدين ريستارت للجهاز

بس ما سمعت اي صوت، في شي غلط؟؟ و كيف اتأكد انو التغى؟

مع العلم اني رجعت على البرنامج و كتبلي:

Voodoo exits, but disabled.

و لما روحت على الذاكرة الداخلية

في مجلد Voodoo كان في هاي الملفات

disable_lagfix
disable-lagfix
system-as-rfs

لاحظت وجود اتنين disable-lagfix في عندي شي غلط ولا اكمل على بركه الله؟؟[/quote]

ما ضل في صبر

طبقت الخطوات و كلو زبط ;)

هلأ انا عم بجرب كل شي، الوايرلس و الجي ب س ، مع انو شغل المعلمين و الخبراء ما بتقيم من مبتدئين زي حالاتنا:o

بس انا كارهان جهازي عشان شغلة تسجيل المكالمات الي و لا راضيه تزبط

انشالله لما تزبط الكم احلى حلوان

و الي بسمع اخبار جديدة عن الموضوع يا ريت يخبرني

awni5 26-03-2011 02:50 PM

اخووووووووووووووووي مشكور والله يشهد انك روعة وما قصرت وانا بعاني من هالجهاز من اكثر من 4 اشهر وقرقت حالي منو والان كل اشي تمام بس معي مشكلة اول مرة بتصير وحاولت اتاكد ونزلت روم تاني وما شوفت المشكلة -المشكلة يا غالي في برنامج انا مشتري الجهاز كلو عشانو اسمو FRING يمكن بتعرفو المهم المايك مش شغال في البرنامج بسبب الروم ما بعرف ليش ونزلت الروم اكتر من مرة والمشكلة نفسها ارجوك يا غالي تحل هالمشكلة قبل ما اسافر وشكرااااااااااااااا

tiburon 26-03-2011 06:33 PM

[quote=tigernight;2319491]السلام عليكم ...

هذا روم التحدي الإصدار الثاني المعدل للفايبرنت ....
وهو يعتبر أول روم للفايبرنت معرب تعريب كامل بما فيها القوائم والشكر موصول للأخ جلاكسير على هذا الإنجاز ...وأيضا المطورون في منتدى ال xda

طريقة التثبيت :

تثبيت clockworkmod recovery إذا لم يكن موجود (ممكن مراجعة القسم لمعرفة كيفية التثبيت )
إلغاء الاق فيكس أولا ,, عمل نسخة احتياطية تحسبا لأي مشكلة ,, نسخ ملفات الذاكرة الداخلية إلى الكمبيوتر إحتياطا
الخطوة الأولى : أختيار wipe data /factory reset
ثانيا : اختيار install zip from sdcard
ثالثا : choose zip from sdcard
رابعا : اختار الروم
خامسا :العودة إلى القائمة الرئيسية لل CWM واختيار wipe cache partition
سادسا : اختيار clockwork features ثم wipe dalvik cache

الرابط :
[url="http://www.mediafire.com/?k3cs451w188jsts"]Arabic221-2-byGalaxyermoddeadfixed.zip[/url][/quote]

مشكوور جدا على تعديل الروم للفايبرانت و لكن هل ممكن ان نعرف ما هي تغييراتك عليه مثل
المودم المستخدم و الكيرنل

tigernight 26-03-2011 07:13 PM

[quote=tiburon;2321909]مشكوور جدا على تعديل الروم للفايبرانت و لكن هل ممكن ان نعرف ما هي تغييراتك عليه مثل
المودم المستخدم و الكيرنل[/quote]

لم اغير المودم ..فقط الكيرنل وهو deadhorse من المطور eugene وهو يعتبر كيرنل أساسي للفايبرنت ومتوافق مع رومات الجالكسي ... ويكمن اضافة overstock kernel عليه لكن لا أدري عن الkernels الآخرى ..
اضفت ملف services.jar المعدل من eugene
ملفات الgps والواي فاي

فيصل مكة 27-03-2011 07:09 AM

مستحيييييييييييييل مستحيييييييييييييييل ما يتثبت الموضوع هذا والله بينقذ الكثيررررر

الروم هذا احسن روم للفايبرنت وهو التعريب الوحيد اللي يصلح المتصفح والايميل والبرامج ويعرب كل شي بالجهاز مع ثيم خيالي + ايقونات احترافية هادئة ماهو مثل بعض الرومات كانها سلة حلويات و الوان بكل مكان

البطارية مذهلللللللللة والانترنت سرررريع والروم خيالي والله يسعدك ويوفقك وين ما رحت

انا ارجوا من المشرفين ينتهبون للموضوع الخطير ويثبتوه هذا لانه راح ينقذ الكثيررررر مع اللي عانوا مع الجهاز وانا واحد منهم

لمده ٨ شهور كاااملة

فاااااارس 27-03-2011 08:26 AM

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Purple"]طيب أخوي وش الفرق بينه وبين رووم الأسطورة جالكسير!!؟[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

tiburon 27-03-2011 08:45 AM

[quote=فاااااارس;2323584][CENTER][SIZE="4"][COLOR="Purple"]طيب أخوي وش الفرق بينه وبين رووم الأسطورة جالكسير!!؟[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/quote]

هذا نفس الروم ولكنه معدل ليعمل مع جهاز الفايبرانت و هو يختلف عن جهاز I9000

فاااااارس 27-03-2011 09:23 AM

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Purple"]اهااا تصدق توي أدري انه جهاز:D[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

alawadhi3000 27-03-2011 03:27 PM

عندي مشكلة, الAvaliable Space للبرامج دايما يكون صفر مع اني متبع طريقة التركيب بحذافيرها!
أول مرة تصيدني المشكلة مع اني مركب فوق ال100 روم من قبل, جربت اسوي فاكتوري رست ومافاد.

اللي عنده حل ياليت ينورنا, وشكرا للأخ جالكسير على الروم وللأخ تايجر نايت على البورت.

تعديل:- حليت المشكلة, كانت المشكلة ان الفوودو ماصار له Disable عدل, فمن قائمة الULF اخترت EX4 وانحلت المشكلة.

Aziz Huss 29-03-2011 05:20 AM

مشكور اخونا صاحب الموضوع
بعد تجربة كم يوم
اقدر اقول ان

الروم جدا ممتازة بس لاحظت فيه شوية صرف للبطارية اكثر من روم داركي

بس المهم ان كل شي يشتغل تمام والعربي 100%

tigernight 29-03-2011 06:03 AM

[quote=Aziz Huss;2329178]مشكور اخونا صاحب الموضوع
بعد تجربة كم يوم
اقدر اقول ان

الروم جدا ممتازة بس لاحظت فيه شوية صرف للبطارية اكثر من روم داركي

بس المهم ان كل شي يشتغل تمام والعربي 100%[/quote]

اتفق معك أخي أبو إبراهيم ..حاولت تجربة أكثر من كيرنل فوجدت صرف رهيب (بالكاد يكمل يوم واحد )فقلت خلك على قردك لا يجيك اللي أقرد منه ...

سأحاول في برامج تقلل من صرف البطارية ..لعل وعسى :confused:

زيزو الخطير 29-03-2011 09:06 AM

فايبرنت فايبرنت فايبرنت

يا شباب انا حاولت اتعلم على طريقة التغيير في الرومات والروت عشان اعرب جهازي بس والله ما عرفت
اذا احد يقدر يساعدني منكم واكون شاكر له يعطيني جواله او ايميله مع العلم اني اعرف لكل الحركات الاساسية
حاليا انا في امريكا

abumusllim 29-03-2011 10:39 PM

[SIZE=4][COLOR=Navy][B]هل يمكن تركيب هذا الثيم على هذه الروم المعدلة للفايبرنت:
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=300919"]ثيم CRYSIS RevolutioN لـروم ArabicJS8byGalaxyer - الكمبيوتر الكفي[/url]

أو من الموجود هنا:

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=301052"](ثيم) لروم التحدي...... - الكمبيوتر الكفي[/url]

؟؟
[/B][/COLOR][/SIZE]

tigernight 29-03-2011 11:33 PM

[quote=abumusllim;2331234][SIZE=4][COLOR=Navy][B]هل يمكن تركيب هذا الثيم على هذه الروم المعدلة للفايبرنت:
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=300919"]ثيم CRYSIS RevolutioN لـروم ArabicJS8byGalaxyer - الكمبيوتر الكفي[/url]

أو من الموجود هنا:

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=301052"](ثيم) لروم التحدي...... - الكمبيوتر الكفي[/url]

؟؟
[/B][/COLOR][/SIZE][/quote]

أي ثيم يركب على روم التحدي , يركب عليه ... فقط بعد تركيب الثيم أدخل على الtask manager وأغلق اللانشر launcher حتى ترجع الأيقونات المفقودة ..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:35 PM.