الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=111)
-   -   الروم العربي النسخه الجديده Boftain_ArabicROM-V4 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=222519)

bofteen 09-06-2010 09:46 AM

الروم العربي النسخه الجديده Boftain_ArabicROM-V4

[B][CENTER][FONT="Tahoma"][SIZE="4"]السلام عليكم

اليوم رفعت لكم النسخه الجديده من تعديلي

النسخه طبعا مبنيه على [COLOR="Blue"]Cyanogen 5.0.7.1[/COLOR]

والنسخه مأخوذه من [COLOR="Blue"]Kang-o-rama 0.8 Preview[/COLOR] غير عن النسخه الي قبل

ليست المعربه

اضفت عليها ملفات التعريب من نسخة الأخ [COLOR="Blue"]UAE[/COLOR]

مع اضافات بسيطه

الحلو بهذي النسخه ممكن تلغي البرامج الي ما تبيها

[COLOR="Red"]الاضافات :[/COLOR]

[COLOR="Purple"]اولا تم تغيير شاشة الأقلاع جديده من تصميمي وراح اخليها مفاجأه ان شاء الله تعجبكم

1- [COLOR="DarkOrange"]ADW Launcher[/COLOR] الجديد

2- خلفيات جديده

3- البار جديد من نسخة الدزاير مع كاميرا الدزاير

4- ويدجيت اختصارات التحكم والطقس شفافه

5- نسخة [COLOR="DarkOrange"]music [/COLOR]المعدله مع الاختصارات الجديده على الشاشه

6- برنامج [COLOR="DarkOrange"]Socialite [/COLOR]جديد مأخوذ من [COLOR="DarkOrange"]LG [/COLOR]للفيس بوك والتويتر اختصار على الشاشه مثل [COLOR="DarkOrange"]HTC Friend Streem[/COLOR]

7- برنامج [COLOR="DarkOrange"]Rings Extended[/COLOR] لختيار نغمه او اغاني من الاعدادات يعني ماله داعي تدش الميوزك وتختار نغمتك

8- زيادة سرعه البروسيسر ممكن تعدله من برنامج [COLOR="DarkOrange"]SetCPU [/COLOR]يصل الى [COLOR="DarkOrange"]1113MHz[/COLOR]

9- برنامج [COLOR="DarkOrange"]Quick Boot[/COLOR] يستخدم لأعادة تشغيل او اعادة تشغيل الى البوت لودر او اعادة تشغيل الى الريكوفيري بضغطه واحده

10- برنامج [COLOR="DarkOrange"]Arabic Notepad[/COLOR] من الماركت

وطبعا الاضافات الي بالنسخه الى قبل

ونفس ما قلت ممكن تلغي اي برنامج لا تحتاجه من [COLOR="DarkOrange"]Applications في الSetting[/COLOR][/COLOR]

للتحميل

[URL="http://www.mediafire.com/?ujn5mmotmrt"]Boftain_ArabicROM-V4[/URL]

[COLOR="Red"][SIZE="5"]انا غير مسئول عن اي عطل بالجهاز لكن انا مجرب الروم بنفسي قبل التنزيل ولا يوجد اي مشاكل
[/SIZE][/COLOR]
[COLOR="DarkRed"]وان شاء الله يعجبكم الروم :thumbup: [/COLOR] [/SIZE][/FONT][/CENTER][/B]

ebraheemkh 09-06-2010 10:09 AM

بارك الله بك اخي الكريم ووفقك جاري التنزيل

almhtwy98 09-06-2010 11:22 AM

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أخوي بوفتين أولا وأخيرا بارك الله فيك على مجهوداتك معنا والله يجزاك عنا وعن باقي المسلمين خير الجزاء

سؤال فضلا لا أمرا لك أو لأي شخص لديه الإجابة :confused:

الوضع الطبيعي أني انزل الروم وأنقلها للميمري بعدين اسوي باك اب واكست باك اب للاحتياط وبعدها فلاش للروم الجديدة ، لكن هل بيروح التعريب اللي عندي ولا لا ؟ وهل لازم أعمل وايب قبل الفلاش ؟ وإذا أيه لازم .. أعمل وايب لأاي خيار ؟ هذا أولا.

أما ثانيا لو عملت وايب لكل الجهاز يعني سويت رستور لضبط المصنع ، وبعدها سويت فلاش لرومك الجديدة هل بتشتغل بدون ملف القوقل ادون والملف الثاني الخاص بالتعريب ؟

ثالثا الروم الجديدة بشكل عام مبنية على سيانوجين 5.0.7.1 .... فهل حسيت أن فيها فرق باستهلاك البطارية ... لان جهازي بيني وبينك يادوب يمشيني 20 ساعة وبعدها لازم شحن مع أن استخدامي للاضاءة والنت والمكالمات عادي أو اقل من المعدل الطبيعي بعد ؟

شكرا للجميع مرة أخرى

أخوك أبو زياد[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

Osama11 09-06-2010 11:43 AM

قمت بتجربه روم Kang-o-rama 0.8 Preview
مع التعريب وكان هناك الكثير من المربعات في الفيس بوك وغيره
لم يكن التعريب متوافق كاملا
هل توجد نفس المشكله مع دمج التعريب؟

الكاتب الازرق 09-06-2010 11:54 AM

انا جربت اركب الروم بدون لا اسوي wipe يعني البرامج والرسائل و الاعدادات ظلوا موجودين واشتغل معاي تمام واذا بتسوي wipe على حسب اذا كنت انته مو مسوي طريقة تثبيت البرامج على الذاكرة اختر Wipe data/factory reset و Wipe Dalvik-cache واذا كنت مسوي طريقة تثبيت البرامج على الذاكرة اختر الي قتلك عليهم وزيادة Wipe SD:ext partition .

.......................................................................................................

[SIZE=4][B]أخوي بوفتين ممكن تسوي روم مبني على الروم الاصلي ERE27 وتدمج مع التعريب ودعم تثبيت البرامج على الذاكرة بدون اي شي اضافي ,لان الروم الاصلي لحد الان اكثر روم جربته مستقر.

واكون شاكرلك واييد:thumbup::thumbup:[/B][/SIZE]

Osama11 09-06-2010 12:34 PM

قمت بتركيب الروم
رائع لامشاكل مع التعريب
ركبت جميع برامجي
يتبقى استخدام الروم مع البرامج واستهلاك البطاريه

hp_3000 09-06-2010 12:44 PM

يعطيك العافية راح اجربة الحين

اقوى واحد 09-06-2010 12:48 PM

[quote=الكاتب الازرق;1680765]

.......................................................................................................

[SIZE=4][B]أخوي بوفتين ممكن تسوي روم مبني على الروم الاصلي ERE27 وتدمج مع التعريب ودعم تثبيت البرامج على الذاكرة بدون اي شي اضافي ,لان الروم الاصلي لحد الان اكثر روم جربته مستقر.

واكون شاكرلك واييد:thumbup::thumbup:[/B][/SIZE][/quote]

انا معك ياليت لو حد يسوي تعديل على الروم الاصلي عشان الصوت بس يبقى مثل ماهو :(

+

جاري التحميل ،،،،، مشكور على مجهودك ،، وان شالله شاشه الاقلاع تكون مثل ماقلتلك (google) :)

bofteen 09-06-2010 01:25 PM

[B][SIZE="4"][CENTER][QUOTE=الكاتب الازرق;1680765]انا جربت اركب الروم بدون لا اسوي wipe يعني البرامج والرسائل و الاعدادات ظلوا موجودين واشتغل معاي تمام واذا بتسوي wipe على حسب اذا كنت انته مو مسوي طريقة تثبيت البرامج على الذاكرة اختر Wipe data/factory reset و Wipe Dalvik-cache واذا كنت مسوي طريقة تثبيت البرامج على الذاكرة اختر الي قتلك عليهم وزيادة Wipe SD:ext partition .

واكون شاكرلك واييد:thumbup::thumbup:[/B][/SIZE][/QUOTE]

هلا اخوي والله التعريب نازل على النسخه سيانوجين وانا اخذت التعريب منها بس راح اجرب ملف التعريب مع النسخه ان شاء الله اذا اشتغل رفعتها

[QUOTE=almhtwy98;1680724][CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أخوي بوفتين أولا وأخيرا بارك الله فيك على مجهوداتك معنا والله يجزاك عنا وعن باقي المسلمين خير الجزاء

سؤال فضلا لا أمرا لك أو لأي شخص لديه الإجابة :confused:

الوضع الطبيعي أني انزل الروم وأنقلها للميمري بعدين اسوي باك اب واكست باك اب للاحتياط وبعدها فلاش للروم الجديدة ، لكن هل بيروح التعريب اللي عندي ولا لا ؟ وهل لازم أعمل وايب قبل الفلاش ؟ وإذا أيه لازم .. أعمل وايب لأاي خيار ؟ هذا أولا.

[COLOR="Red"]ج - اخوي افضل تسوي باك اب بعدين تسوي wipe وفلاش للروم من ملف الباك اب تقدر ترجع للروم القديم مع التعريب القديم طبعا يعني يرجع مثل وقت الي سويت في باك اب[/COLOR]

أما ثانيا لو عملت وايب لكل الجهاز يعني سويت رستور لضبط المصنع ، وبعدها سويت فلاش لرومك الجديدة هل بتشتغل بدون ملف القوقل ادون والملف الثاني الخاص بالتعريب ؟

[COLOR="Red"]ج - اي نعم ان شاء الله[/COLOR]

ثالثا الروم الجديدة بشكل عام مبنية على سيانوجين 5.0.7.1 .... فهل حسيت أن فيها فرق باستهلاك البطارية ... لان جهازي بيني وبينك يادوب يمشيني 20 ساعة وبعدها لازم شحن مع أن استخدامي للاضاءة والنت والمكالمات عادي أو اقل من المعدل الطبيعي بعد ؟

[COLOR="Red"]ج - والله هذي انا ما اقدر اتحكم فيها هذا بنسبه لشغلك واستخدامك وممكن استخدام كيرنيل مقلل الفولتيج[/COLOR]

شكرا للجميع مرة أخرى

أخوك أبو زياد[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]

[QUOTE=اقوى واحد;1680823]انا معك ياليت لو حد يسوي تعديل على الروم الاصلي عشان الصوت بس يبقى مثل ماهو :(

+

جاري التحميل ،،،،، مشكور على مجهودك ،، وان شالله شاشه الاقلاع تكون مثل ماقلتلك (google) :)[/QUOTE]

بس راح اسويلك ;)

[QUOTE=osama11;1680811]قمت بتركيب الروم
رائع لامشاكل مع التعريب
ركبت جميع برامجي
يتبقى استخدام الروم مع البرامج واستهلاك البطاريه[/QUOTE]

هلا اخوي كنت راح اقولك مافي مشاكل مع الفيس بوك وتويتر لكن سبقتني وركبته[/CENTER][/SIZE][/B]

اقوى واحد 09-06-2010 01:33 PM

والله انك رهيب يابوفتين ،،

ياااارب تضبط معك ،،

حلوووووة شاشة الاقلاع :)

مشكوووور ياغالي

الكاتب الازرق 09-06-2010 01:50 PM

انشاء الله يضبط التعريب مع نسخة ere27

انزين وتعريب نسخة االروم مالك فيه خاصية محاذات من اليمين لليسار؟؟

almhtwy98 09-06-2010 02:03 PM

[CENTER][SIZE="4"]
[COLOR="Blue"]الوضع الطبيعي أني انزل الروم وأنقلها للميمري بعدين اسوي باك اب واكست باك اب للاحتياط وبعدها فلاش للروم الجديدة ، لكن هل بيروح التعريب اللي عندي ولا لا ؟ وهل لازم أعمل وايب قبل الفلاش ؟ وإذا أيه لازم .. أعمل وايب لأاي خيار ؟ هذا أولا.[/COLOR]

[COLOR="Red"]ج - اخوي افضل تسوي باك اب بعدين تسوي wipe وفلاش للروم من ملف الباك اب تقدر ترجع للروم القديم مع التعريب القديم طبعا يعني يرجع مثل وقت الي سويت في باك اب[/COLOR]

[COLOR="SeaGreen"]الوايب لأي خيار منهم يابوفتين ؟ أو مثل ماقل أخوي الكاتب الأزرق ؟[/COLOR]

[COLOR="blue"]أما ثانيا لو عملت وايب لكل الجهاز يعني سويت رستور لضبط المصنع ، وبعدها سويت فلاش لرومك الجديدة هل بتشتغل بدون ملف القوقل ادون والملف الثاني الخاص بالتعريب ؟[/COLOR]

[COLOR="red"]ج - اي نعم ان شاء الله[/COLOR]

[COLOR="seagreen"]يعني الروم كامل ومعرب صح ؟ وهل التعريب مضبوط مع الايميل وتويتر والرسائل والمحاذاة من اليمين لليسار ونرتاح من تقطيع الحروف في المتصفح وغيره ؟ إذا ايه وهذا اللي اتمناه إن شاء الله .. شكلي بنفض الجهاز غسيل بستم :eek: بعدين أنزل الروم تبعك وعلى بركة الله ... ولا أنت شايف غير كذا وأنا أخوك ؟[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[SIZE="4"][COLOR="Sienna"][CENTER]أدري ثقلت عليك ياغالي ... لكن لك منا دعوه بظهر الغيب ... والله يكثر من أمثالك[/CENTER][/COLOR][/SIZE]

ebraheemkh 09-06-2010 02:21 PM

الف شكر من جديد بعد التجربة روم روعة وسريع ورسومات حلوي بس لو انك دامج معاها الكيبورد العربي لانو بسوريا لايعمل الماركت

اقوى واحد 09-06-2010 02:26 PM

الروم روووعة (كـ العادة) بس الخط بالروم اللي قبل آحلى :)

bofteen 09-06-2010 03:20 PM

[QUOTE=almhtwy98;1680918][CENTER][SIZE="4"]
[COLOR="Blue"]الوضع الطبيعي أني انزل الروم وأنقلها للميمري بعدين اسوي باك اب واكست باك اب للاحتياط وبعدها فلاش للروم الجديدة ، لكن هل بيروح التعريب اللي عندي ولا لا ؟ وهل لازم أعمل وايب قبل الفلاش ؟ وإذا أيه لازم .. أعمل وايب لأاي خيار ؟ هذا أولا.[/COLOR]

[COLOR="SeaGreen"]الوايب لأي خيار منهم يابوفتين ؟ أو مثل ماقل أخوي الكاتب الأزرق ؟[/COLOR]
[B][SIZE="4"][COLOR="Red"][FONT="Tahoma"]
الاول والثاني والثالث واذا مقسم الميمري لتثبيت البرامج على الميمري اذا الرابع بعد[/FONT][/COLOR][/SIZE][/B]

[COLOR="blue"]أما ثانيا لو عملت وايب لكل الجهاز يعني سويت رستور لضبط المصنع ، وبعدها سويت فلاش لرومك الجديدة هل بتشتغل بدون ملف القوقل ادون والملف الثاني الخاص بالتعريب ؟[/COLOR]

[COLOR="red"]ج - اي نعم ان شاء الله[/COLOR]

[COLOR="seagreen"]يعني الروم كامل ومعرب صح ؟ وهل التعريب مضبوط مع الايميل وتويتر والرسائل والمحاذاة من اليمين لليسار ونرتاح من تقطيع الحروف في المتصفح وغيره ؟ إذا ايه وهذا اللي اتمناه إن شاء الله .. شكلي بنفض الجهاز غسيل بستم :eek: بعدين أنزل الروم تبعك وعلى بركة الله ... ولا أنت شايف غير كذا وأنا أخوك ؟[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[FONT="Tahoma"][SIZE="4"][COLOR="Red"]
اي نعم الروم معرب من ايميل ومسج ومحاذات ان شاء الله[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[SIZE="4"][COLOR="Sienna"][CENTER]أدري ثقلت عليك ياغالي ... لكن لك منا دعوه بظهر الغيب ... والله يكثر من أمثالك[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

[QUOTE=ebraheemkh;1680932]الف شكر من جديد بعد التجربة روم روعة وسريع ورسومات حلوي بس لو انك دامج معاها الكيبورد العربي لانو بسوريا لايعمل الماركت[/QUOTE]

[B][CENTER][FONT="Tahoma"][SIZE="4"]هلا اخوي والله ما دمجت الكيبورد لأن في خيارات كثيره للكيبوردات العربيه[/SIZE][/FONT][/CENTER][/B]

[QUOTE=اقوى واحد;1680937]الروم روووعة (كـ العادة) بس الخط بالروم اللي قبل آحلى :)[/QUOTE]
[B][SIZE="4"][FONT="Tahoma"][CENTER]
هلا اخوي ما غيرت الخط لأن ممكن تحط اي خط يعجبك بسهوله[/CENTER][/FONT][/SIZE][/B]

اقوى واحد 09-06-2010 05:07 PM

بوفتين حبيب البي ،،

حبيت اقولك اذا بتعدل على ere27 وتنزل التعريب لاتنسى اضافاتك الثانية لانها روووعة ،،،

خاصة برنامج b&b gallery ،،، مالقيته بالماركت من وين جايبة ؟ :)

الكاتب الازرق 09-06-2010 05:36 PM

[quote=اقوى واحد;1681182]بوفتين حبيب البي ،،

حبيت اقولك اذا بتعدل على ere27 وتنزل التعريب لاتنسى اضافاتك الثانية لانها روووعة ،،،

خاصة برنامج b&b gallery ،،، مالقيته بالماركت من وين جايبة ؟ :)[/quote]

لا تكفى لا ابي روم اصلي بدون اي برامج اضافة واذا تبي برامج اضافية اسحبها من الروم boftain

اقوى واحد 09-06-2010 06:31 PM

ماعرف :(

اهم شي عندي برنامج b&b gallery :(

كمبيوتر نقال 09-06-2010 06:58 PM

يعطيك العافيه اخي بو فتين
انا ركبت الروم السابق لك
لكن ودي يطلع عندي عدد الرسايل البريد الجديده علي ايقونه email وعدد المسجات الجديده الجايتني علي ايقونه massegeبالهوم بيج
فكيف الطريقة؟

الكاتب الازرق 09-06-2010 08:00 PM

[quote=اقوى واحد;1681333]ماعرف :(

اهم شي عندي برنامج b&b gallery :([/quote]

رفعته حقك على مليون رابط وبعدين ترى gallery الاصلى الي ياتي مع الجهاز نفسه واحسن منه بعد:

[URL="http://www.multiupload.com/4Z19Z7QGUB"]http://www.multiupload.com/4Z19Z7QGUB[/URL]

نزله ونقلة على الذاكرة ونزل برنامج ASTRO من الماركت | دش على astro \اضغط على الملف ((3dgallery )) وثبته.

اقوى واحد 09-06-2010 09:09 PM

يعطيك العافية

ميزة البرنامج اصفى من الاصلي بعد الزوووم

الكاتب الازرق 09-06-2010 10:57 PM

الله يعافيك

تولستوي 09-06-2010 11:02 PM

مشكور على جهودك اخي الكريم ،،،،،

لدي بعض الأسئلة و آمل الإجابة إذا أتسع البال و الوقت من قبلكم ،،،،،

جهازي لا زال لم يكمل أسبوعه الأول منذ شراءه ، و هو لازال بلا تعريب لذا آمل أن تشرح لي طريقة تركيب التعريب أو على الأقل تدلني عليها ،،،

الأمر الآخر وهو هل لو نزلت التعريب على الجهاز سأفقد جميع البرامج النازلة مسبقاً و الملفات الأخرى ؟!

شكراً ، وبارك الله في جهودكم ،،،،،

bofteen 10-06-2010 12:06 AM

[B][CENTER][FONT="Tahoma"][SIZE="4"][QUOTE=كمبيوتر نقال;1681382]يعطيك العافيه اخي بو فتين
انا ركبت الروم السابق لك
لكن ودي يطلع عندي عدد الرسايل البريد الجديده علي ايقونه email وعدد المسجات الجديده الجايتني علي ايقونه massegeبالهوم بيج
فكيف الطريقة؟[/QUOTE]

اخوي خلك ضاغط على الشاشه واختار Widget

واختار SMS Unread Count

اذا تبي الرسائل خل اول اختيار messaging وانزل اختار اوكي

وكرر الطريقه حق اضافة الهاتف والجي ميل لكن غير الاختيار الاول Dial للهاتف و Gmail للإيميلات

[QUOTE=تولستوي;1681784]مشكور على جهودك اخي الكريم ،،،،،

لدي بعض الأسئلة و آمل الإجابة إذا أتسع البال و الوقت من قبلكم ،،،،،

جهازي لا زال لم يكمل أسبوعه الأول منذ شراءه ، و هو لازال بلا تعريب لذا آمل أن تشرح لي طريقة تركيب التعريب أو على الأقل تدلني عليها ،،،

الأمر الآخر وهو هل لو نزلت التعريب على الجهاز سأفقد جميع البرامج النازلة مسبقاً و الملفات الأخرى ؟!

شكراً ، وبارك الله في جهودكم ،،،،،[/QUOTE]

اخوي ادخل على هذا الموضوع في كل شي ان شاء الله
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=202988"]
أهم المواضيع التي تهم مستخدمي Nexus one ...( محدث )[/URL]

ولازم الجهاز معموله روت وريكوفري بعد الروت وريكوفري ممكن تنزل اي روم

اكيد طبعا راح تفقد برامج لكن ممكن تنزيلها مره اخرى او عمل باك اب للبرامج قبل وبعدين ترجعها بعد تركيب الروم[/SIZE][/FONT][/CENTER][/B]

Osama11 10-06-2010 12:09 AM

نزل روم جديد king o rama 8.0 beta1
جربته مع التعريب بس كان عيبه مايكتب من يمين لليسار ورجعت لرومك
نفس الشي حصل معي لما ركبت الروم السابق مع التعريب بس مع طبخك اصبح مضبوط

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:09 AM.