الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   مساعدك الشخصي للشراء من الإنترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=319356)

Dunkel 19-05-2011 11:56 AM

مساعدك الشخصي للشراء من الإنترنت

[RIGHT][B][B][SIZE=4][COLOR=darkred][B][FONT=simplified arabic]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/B][COLOR=darkred][FONT=simplified arabic]

[B][B][SIZE=4][B] ---[/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] الإخوة والاخوات الأعزاء [/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] إستكمالاً لما بدأته في موضوعي الأول والخاص بالإستفسارات والمعلومات حول التجارة الإلكترونية ونظراً من عدم رغبة البعض في المجازفة بإضافة بطاقته الإئتمانية لأحد [/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] المواقع على الإنترنت ، فإني أطرح هذا الموضوع بغرض مساعدة الراغبين في الشراء من الإنترنت سواءاً كان ذلك بإتمام عملية الشراء أو متابعة الخطوات أولاً بأول وذلك

دون [/B][/SIZE][/B][/B][B][B][SIZE=4][B]أي مقابل مادي ، أو زيادة في أسعار الشحن أو التخليص الجمركي إن وجد ، كل ما على الراغب في المساعدة طرح الرابط الخاص بالسلعة وإستكمال الإجراءات من

خلال الموضوع [/B][/SIZE][/B][/B][B][B][SIZE=4][B]أو من خلال الرسائل الخاصة وسأكمل كافة الخطوات اللازمة اولاً بأول إن شاء الله [/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] ملاحظة:[/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] في حال توكيلي بالشراء من خلال الإنترنت فيتوجب على المشتري تحويل المبلغ مسبقاً لحسابي البنكي مع إستعدادي التام بتوفير كافة الضمانات المطلوبة من قبل المشتري [/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] او الموقع ، فأنا أولاً وأخيراً طرحت الموضوع بغية المساعدة والمساهمة في تخفيض تكاليف شراء بعض السلع ما أمكنني ذلك

لمتابعة الصفحة الخاصة بي على الـ [FONT=Trebuchet MS]facebook [/FONT]وقراءة بعض الموضوعات الخاصة بالتجارة الإلكترونية اضغط [URL="https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9/147965871941055"]هنا [/URL]
[/B][/SIZE][/B][/B] [B][B][SIZE=4][B]

والله من وراء القصد [/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] -----[/B][/SIZE][/B][/B]

[B][B][SIZE=4][B] مع خــآلص إحترامي وتقديري [/B][/SIZE][/B][/B]
[/FONT][/COLOR][/RIGHT]

The Detective 19-05-2011 01:02 PM

بارك الله فيك اخوي وعلى الخدمات التي تقدمها ,,

لي عودة بإذن الله ..

لاموني 20-05-2011 10:05 AM

كذى الرجال ولا بلاش
مشكور على الخدمة

Dunkel 20-05-2011 11:52 AM

شكراً لكما على المرور ، وأتمنى أن أكون بحجم المسؤولية

تنويه: ليس الموضوع مقتصرا ً على الطلبات فهو مفتوح لمتابعة الخطوات الخاصة بالشراء

بالإضافة للموضوع المثبت داخل هذا القسم

ابو سعاد المصرى 20-05-2011 04:13 PM

[CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]جزاك الله خيرا أخى
[/COLOR][/SIZE] [/CENTER]

nexuss 21-05-2011 07:15 AM

الله يعطيك العافيــة ,

اخوي انا وديـ تساعدني اشتري من ebay __

هذا رابط السلعة :

[url]http://cgi.ebay.com/Samsung-Nexus-S-Android-Google-phone-unlocked-T-Mobile-/150607647345?pt=Cell_Phones&hash=item2310ea5271#shId[/url]

وياريت توضح زمن توصيل السلعة , انا ما فهمت عليهم !
ملاحظة التوصيل بيكون داخل امريكا , عادي انا بعطيك عنوان امريكي لشخص هناك .
نقدر نشتريها؟

ربنا يكثر من امثالك ,
تحياتي لك

Dunkel 21-05-2011 10:03 AM

[quote=nexuss;2474856]الله يعطيك العافيــة ,

اخوي انا وديـ تساعدني اشتري من ebay __

هذا رابط السلعة :

[URL]http://cgi.ebay.com/Samsung-Nexus-S-Android-Google-phone-unlocked-T-Mobile-/150607647345?pt=Cell_Phones&hash=item2310ea5271#shId[/URL]

وياريت توضح زمن توصيل السلعة , انا ما فهمت عليهم !
ملاحظة التوصيل بيكون داخل امريكا , عادي انا بعطيك عنوان امريكي لشخص هناك .
نقدر نشتريها؟

ربنا يكثر من امثالك ,
تحياتي لك[/quote]
[COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B]
الله يعافيك عزيزي

شوف عزيزي ، الجهاز لا يشحن إلا لـ أمريكا وهو واضح في ردك حيث أشرت لأن الجهاز سيشحن لشخص داخل أمريكا و كندا فقط ولا يقبل الشحن لأي دولة أخرى ، بالإضافة لكون الدفع

يجب أن يكون عن طريق الـ PayPal حصراً ولا يقبل الدفع المباشر من خلال البطاقة الإئتمانية ؛ كما يجب أن تدخل بالمزايدة على سعر الجهاز وليس الدفع مباشراً للسعر

المعلن ( 310$ ) فالحد الأدنى للمزايدة حالياً هو ( 315$ )

وقت التسليم المتوقع كما هو معلن ما بين 28 و 31 مايو ( الشهر الجاري ) كحد أقصى إلا أن المفترض أن لا تتجاوز هذه المدة الـ 3 أيام وذلك للشحن المجاني المضاف للسلعة

حاولت البحث عن سعر الجهاز في أمازون وكان الفرق واضحاً وهو ما أعرفه عن الجهاز حيث أنني كنت اخطط لشراءه وكانت الأسعار تتراوح ما بين الـ 500 - 550$

عموماً في الرابط التالي يمكنك الإطلاع على قائمة الأسعار في أمازون
[ame="http://www.amazon.com/gp/offer-listing/B004GPGDFQ/ref=sr_1_1_olp?ie=UTF8&qid=1305961264&sr=8-1&condition=new"]Amazon.com: Used and New: Samsung Nexus S from Google Quad-band Cell Phone - Unlocked - GT-I9020T[/ame]

بإنتظار عودتك لإستكمال بقية النقاط :)

-----

مع خــآلص إحترامي وتقديري
[/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR]

nexuss 21-05-2011 10:15 AM

مرحـبا بك خبيرنا ,

حسنا نظرا لفرق السعر , يفضل التعامل مع ebay ,, لكن الواضح بأن الدفع بواسطة البابال وهذا ما يعوقني , حيث أني امتلك حساب في البنك الامريكي سامبا ,,
أخي الفاضل للأسف لا يوجد في المنتدى تراسل خاص , لذلك ارجو وضع وسيلة اتصال بكـ , اود توكيلك لشراء الجهاز المعطى رابطه واستمكال بقية المسوغات

شكرا لك

Dunkel 21-05-2011 02:02 PM

[quote=nexuss;2475050]مرحـبا بك خبيرنا ,

حسنا نظرا لفرق السعر , يفضل التعامل مع ebay ,, لكن الواضح بأن الدفع بواسطة البابال وهذا ما يعوقني , حيث أني امتلك حساب في البنك الامريكي سامبا ,,
أخي الفاضل للأسف لا يوجد في المنتدى تراسل خاص , لذلك ارجو وضع وسيلة اتصال بكـ , اود توكيلك لشراء الجهاز المعطى رابطه واستمكال بقية المسوغات

شكرا لك[/quote]

[COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B]ياهلا ، مو خبيرنا مرة وحده حبه حبه علينا :)

أوك ، هل تملك بطاقة إئتمانية من سامبا ، أم أنك تملك حساب جاري فقط ؟

إن كنت تملك بطاقة إئتمانية فإمكانك الحصول على حساب بالـ PayPal بدون مشاكل

وإن كنت ترغب في أن اكون الوسيط فأنا متوفر بالخدمة على الرقم 0581106600

في النهاية تأكد من انك تملك عنوان شخص في أمريكا أو كندا فهو الشرط الأساسي

-----

مع خــآلص إحترامي وتقديري
[/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR]

nexuss 22-05-2011 02:09 AM

يعطيك العافية , على كلامك المفيد والمرتب ,,

للأسف حسابي جاري في سامبا , :mad:

ارغب في أن تكون وسيط (جعلك وسيط خير يارب) وننهي شراء السلعة المرادة ,

تم التواصل معك عزيزنا , وانا في انتظار ردك

دمت في حفظ الرحمن

Dunkel 22-05-2011 08:54 AM

[quote=nexuss;2477113]يعطيك العافية , على كلامك المفيد والمرتب ,,

للأسف حسابي جاري في سامبا , :mad:

ارغب في أن تكون وسيط (جعلك وسيط خير يارب) وننهي شراء السلعة المرادة ,

تم التواصل معك عزيزنا , وانا في انتظار ردك

دمت في حفظ الرحمن[/quote]

[B][COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B]الله يعافيك ياغالي ،

بناءاً على ما جرى في الإتصال ، تواصلت مع الـ PayPal واستفسرت عن وجوب إيداع المبلغ قبل الدخول بالمزايدة ،

وكان الرد أن المبلغ لا بد أن يتوفر في البطاقة الإئتمانية مسبقاً حتى يتم سحب المبلغ فور إعتماد البيع من البائع ،

فقمت بإضافة مزايدة بقيمة 5$ على السعر الأصلي وقد أضاف أحدهم نفس المبلغ اليوم ، فالحد الأدنى للشراء حتى

الآن هو 340$ ، فهل ذلك السعر مناسب بالنسبة لك ؟

---

تحديث :

حاولت التواصل مع البائع لتأجيل الدفع إلى يوم الخميس القادم ، لكن للأسف البائع أغلق كافة وسائل الإتصال

به من خلال الموقع ولا أمتلك أي معلومة تمكنني من الوصول إليه [/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/B]

fahad19774 22-05-2011 11:04 AM

الله يعطيك الف عافيه يارب وجعلها في ميزان حسناتك يارب

انا صراحه معرف ولا افهم في مواضيع شراء عبر المواقع

وحاب اشتري جهاز موتورلا زوم ثري جي Motorola xoom tablet 3G 32GB

بس ابغى يكون مفتوح على جميع شبكات ويكون سعره رخيص ومناسب

دمت بود

Dunkel 22-05-2011 11:23 AM

[quote=fahad19774;2477655]الله يعطيك الف عافيه يارب وجعلها في ميزان حسناتك يارب

انا صراحه معرف ولا افهم في مواضيع شراء عبر المواقع

وحاب اشتري جهاز موتورلا زوم ثري جي Motorola xoom tablet 3G 32GB

بس ابغى يكون مفتوح على جميع شبكات ويكون سعره رخيص ومناسب

دمت بود[/quote]

[B][B][COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B]الله يعافيك ياغالي ،

حصلت طلبك في موقع ebay فقط ، لكن السعر مرتفع نسبياً أو عما كنت اتصور قبل بحثي عن الجهاز ، والأسعار كالتالي

- جهاز مستعمل بـ 650$ ( اضغط [URL="http://cgi.ebay.com/Motorola-Xoom-32-GB-Tablet-Computer-Wifi-3g-/280680851267?pt=US_Tablets&hash=item4159e1e743"]هنا[/URL] )

- جهاز مستعمل المزايدة إبتداءاً من 600$ أو 660$ للشراء المباشر ( اضغط [URL="http://cgi.ebay.com/Motorola-Xoom-32-GB-3G-Wi-Fi-leather-case-/260788190277?pt=US_Tablets&hash=item3cb82ffc45"]هنا[/URL] )

- جهاز جديد بـ 870$ الشحن مجاني داخل أمريكا ( اضغط [URL="http://cgi.ebay.com/New-Motorola-Xoom-32GB-Android-Tablet-3G-WIFI-worldwide-/230624835348?pt=US_Tablets&hash=item35b24fb714"]هنا[/URL] )

- جهاز جديد بـ 980$ الشحن مجاني داخل أمريكا ( اضغط [URL="http://cgi.ebay.com/Brand-New-Motorola-Xoom-32GB-Android-Tablet-Wifi-3G-/250786158636?pt=US_Tablets&hash=item3a6405182c"]هنا[/URL] )

- جهاز جديد بـ 920$ الشحن مجماني داخل أمريكا ( اضغط [URL="http://cgi.ebay.com/BRAND-NEW-Motorola-Xoom-32GB-Android-Tablet-3G-WIFI-/150595612499?pt=US_Tablets&hash=item231032af53"]هنا[/URL] )

هل تجد فيها ما يناسبك من ناحية السعر أم أن الأسعار أكثر مما توقعت ؟
[/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/B][/B]

fahad19774 22-05-2011 11:31 AM

ماشالله عليك اخوي بيض الله وجهك يارب

بس للاسف معرف الاسعار بالامريكي كم يعني سعودي للمستعمل والجديد اهم شي يشغل جميع شرايح عندنا بالسعوديه

وسموحه تعبتك معي

Dunkel 22-05-2011 11:44 AM

[quote=fahad19774;2477713]ماشالله عليك اخوي بيض الله وجهك يارب

بس للاسف معرف الاسعار بالامريكي كم يعني سعودي للمستعمل والجديد اهم شي يشغل جميع شرايح عندنا بالسعوديه

وسموحه تعبتك معي[/quote]

[B][B][B][COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B]الأسعار يا الطيب حول الـ 3300 ريـال تقريباً

للتحويل من الدولار الأمريكي للريـال السعودي اضرب المبلغ بـ 3.76 تقريباً وهي التكلفة

التقريبية للتحويل نظراً لسعر شراء العملة ، يعني لنفرض بحسب سعر الجهاز إللي بـ 870$

870 × 3.76 ريـال = 3271 ريـال سعودي ، ممكن يجيني شخص ويقول إن سعر الصرف

هو 3.75 لكن التعاملات البنكية لها أسعار وعموماً السعر بيتحول بالعملة المحلية ويكون الحساب

عليها في كافة الاحوال إن شاء الله
[/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/B][/B][/B]

Dunkel 22-05-2011 01:39 PM

[B][B][B][COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B].

تم بحمد الله تدشين صفحتي الجديدة على الـ [FONT=Trebuchet MS]facebook [/FONT]والخاصة بالتجارة الإلكترونية

وذلك بهدف الوصول لأكبر عدد من القراء العرب حول العالم ومساعدتهم في التخلص مما يفرضه بعض التجار للأسف الشديد

من أسعار مرتفعة لسلع قد نجدها في الخارج أقل بكثير مما هي عليه في بلادنا التي نسكنها ، فأتمنى منكم نشر الصفحة ومساندتي

لإخراجها بأفضل صورة لتكون مرجعاً أولاً للجميع بمشيئة الله عز وجل

رابط الصفحة ( [URL="https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9/147965871941055"]مستشارك للتجارة الإلكترونية | [FONT=Trebuchet MS]facebook[/FONT][/URL] )

---

مع جزيل الشكر والتقدير
[/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/B][/B][/B]

fahad19774 22-05-2011 07:13 PM

[quote=Dunkel;2477732][B][B][B][COLOR=darkred][FONT=simplified arabic][B][B][SIZE=4][B]الأسعار يا الطيب حول الـ 3300 ريـال تقريباً [/B][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][B][B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]للتحويل من الدولار الأمريكي للريـال السعودي اضرب المبلغ بـ 3.76 تقريباً وهي التكلفة [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]التقريبية للتحويل نظراً لسعر شراء العملة ، يعني لنفرض بحسب سعر الجهاز إللي بـ 870$ [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]870 × 3.76 ريـال = 3271 ريـال سعودي ، ممكن يجيني شخص ويقول إن سعر الصرف [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]هو 3.75 لكن التعاملات البنكية لها أسعار وعموماً السعر بيتحول بالعملة المحلية ويكون الحساب [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]عليها في كافة الاحوال إن شاء الله [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]
[/B][/B][/B][/B][/B][/quote]

بارك الله فيك اخوي وتعبتك معي

صحيح سعره غالي مره بعدين يخوف الجهاز اول اصدار لهم ويكون سعره كذا

انا كنت افكر في جلكسي تاب 10 بس كان بعد سعره مبالغ فيه كثير

علشان كذا فكرت في لموترولا علشان مميزاتهم متشابها كثير

هل تنصح انتظر او اشوف مواقع ثانيه

-------------

والف مبروك على صفحه بالفيس بوك وتستاهل كل خير

دمت بود

Dunkel 23-05-2011 09:03 AM

[quote=fahad19774;2478671]بارك الله فيك اخوي وتعبتك معي

صحيح سعره غالي مره بعدين يخوف الجهاز اول اصدار لهم ويكون سعره كذا

انا كنت افكر في جلكسي تاب 10 بس كان بعد سعره مبالغ فيه كثير

علشان كذا فكرت في لموترولا علشان مميزاتهم متشابها كثير

هل تنصح انتظر او اشوف مواقع ثانيه

-------------

والف مبروك على صفحه بالفيس بوك وتستاهل كل خير

دمت بود[/quote]

[B][B][B][B][B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]ما في تعب ياغالي ، أنا موجود للخدمة والمساعدة فقط :)

وجهة نظري دائماً أن تنتظر طرح الجهاز المنافس في السوق حتى تنخفض أسعار الأجهزة المتوفرة

إلا أن ذلك يعود لمدى حاجتك لشراء الجهاز في القريب أم البعيد ..

الله يبارك فيك ياغالي ، وألف شكر لوجودك [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/B][/B][/B][/B]

كاسر الألم 23-05-2011 09:45 AM

تم الإشتراك

تستاهل يالغالي .. وجهد تشكر عليه ..

كاسر الألم 23-05-2011 09:47 AM

سؤال الله يحفظك
لو مثلا لقيت بضاعة والبائع في الصين أو كوريا الجنوبية ..
والشيب مجاني ..
هل أعطيه بريدي المجاني في واصل السعودي ؟؟ وهل يكفي هذا ؟؟
او لازم اعطيه بريد مدفوع مثل ارامكس او البريد السعودي المدفوع ؟؟

لك كل التقدير

Dunkel 23-05-2011 10:07 AM

[quote=كاسر الألم;2479994]تم الإشتراك

تستاهل يالغالي .. وجهد تشكر عليه ..[/quote]

[B][B][B][B][B][B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]ألف شكر لك ياغالي ، كأن اسمك مو غريب ؟!

[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/B][/B][/B][/B][/B][quote=كاسر الألم;2480000]سؤال الله يحفظك
لو مثلا لقيت بضاعة والبائع في الصين أو كوريا الجنوبية ..
والشيب مجاني ..
هل أعطيه بريدي المجاني في واصل السعودي ؟؟ وهل يكفي هذا ؟؟
او لازم اعطيه بريد مدفوع مثل ارامكس او البريد السعودي المدفوع ؟؟

لك كل التقدير[/quote]

[B][B][B][B][B][B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]شوف ياغالي ، لو كان المرسل من هالدول فاتح المجال للشحن الدولي فهو بالتأكيد سيستخدم

الشحن الحكومي " واصل " وأنا حتى اليوم لم أستخدم الخدمة لتخوفي منها صراحة ، فالكثير من المشاكل

واجهت مستخدمي الخدمة ، حتى أن سمعتها السيئة وصلت لبعض الدول العالمية ، فأصبح بعض الأجانب

لا يوافقون على الشحن الحكومي حرصاً منهم على سمعتهم في عدم تأخر الشحنات والإبطاء في ذلك

كما أن الخدمة وللأسف الشديد تعاني من بعض المشاكل وعدم وصول الشحنات في وقت سريع أو حتى

وصولها بغير حالة الإرسال ، كفتح الصناديق على أقل تقدير

في النهاية أنصح دائماً بالتوجه للشركات التجارية وذلك لسرعة الخدمة وتقارب وقلة التكاليف

وتلك مجرد وجهة نظر من خبرتي في مجال التجارة الإلكترونية وإن كانت خبرة متواضعة

[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/B][/B][/B][/B][/B]

كاسر الألم 23-05-2011 11:07 AM

يسعدك الرحمن ..
وصلت فكرتك .. وشكرا على توضيحك

بخصوص أسمي .. ايه أنا معروف <<< يرفع لنفسه
يمكن اخوي ليش لا ؟؟ تشرفت بمعرفتك :)

kilaliha 24-05-2011 12:51 AM

[ame="http://www.amazon.com/PNY-NVIDIA-Professional-Graphics-VCQ4000-PB/dp/B003X26T70/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=electronics&qid=1306187359&sr=8-1"]http://www.amazon.com/PNY-NVIDIA-Professional-Graphics-VCQ4000-PB/dp/B003X26T70/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=electronics&qid=1306187359&sr=8-1[/ame]السلام عليكم بالله كم تكلفه هده الكرت

fahad19774 24-05-2011 01:08 AM

[quote=Dunkel;2479936][B][B][B][B][B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]ما في تعب ياغالي ، أنا موجود للخدمة والمساعدة فقط :) [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]وجهة نظري دائماً أن تنتظر طرح الجهاز المنافس في السوق حتى تنخفض أسعار الأجهزة المتوفرة [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]إلا أن ذلك يعود لمدى حاجتك لشراء الجهاز في القريب أم البعيد .. [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][FONT=simplified arabic][COLOR=darkred]الله يبارك فيك ياغالي ، وألف شكر لوجودك [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/B][/B][/B][/B][/quote]

هذا من طيب اصلك الله يبيض وجهك يارب

لا بنتظر للعلم ان نزل الجهاز في جرير واكسترا والعبيكان

بس للاسف كله امريكي فقط واير لس من غير شريحة بينات او اتصال

والمشكله مدري متى راح تنزل بالسعوديه هذي الاجهزه

Dunkel 24-05-2011 09:45 AM

[quote=كاسر الألم;2480131]يسعدك الرحمن ..
وصلت فكرتك .. وشكرا على توضيحك

بخصوص أسمي .. ايه أنا معروف <<< يرفع لنفسه
يمكن اخوي ليش لا ؟؟ تشرفت بمعرفتك :)[/quote]

[FONT=Trebuchet MS][B]ويسعدك ياسكر ،

العفو ياغالي ، والاسم قصدي على الفيسبوك ههههههههه

لي الشرف ياغالي ، وأنا لي الشرف بمعرفتك [/B][/FONT]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:09 PM.