الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=86)
-   -   حل مشكلة تفعيل برنامج viber للمكالمات المجانية 100% (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=273326)

q8.mohd 16-12-2010 12:52 PM

حل مشكلة تفعيل برنامج viber للمكالمات المجانية 100%

بعد بحث كثر عن مشكلة تفعيل برنامج viber اكتشفت انة البرنامج محضور في دول الخليج وبعض الدول المجاورة وماطول عليك حل

Then find the VPN settings in
Settings -> General -> Network -> VPN -> Add VPN Configuration:

Select the IPSec tab/pane
De******ion: HotspotShield
Server: 68.68.107.101
Account: 9ls8d4
Password: 9ls8d4
Use Certificate: OFF
Group Name: hss
Secret: hss

ملاحضة هام : بعد عمل كل الخطوات يجب تشغيل حدمة الvpn سوفا تجدونها في الاعدادات تحت قلق وفتح الواي فاي

[CENTER] بعدين اذهب الي البرنامج وقم بتفعيل وبتوصلك رسالة في ثواني ومافي داعي حق الطرق الثانية مثل ترسل مسج حق الشركة او تستخدم برنامج heywire
حاظرين للطيبين

[/CENTER]
[ame="http://www.youtube.com/watch?v=UAVE8djwnTQ"]http://www.youtube.com/watch?v=UAVE8djwnTQ[/ame][CENTER][/CENTER][B][/B]

فتوش 16-12-2010 01:44 PM

اخووي اذا جيت اشغل ال vpn يطلعلي هالمسج ( vpn connection )

بعدين تحته ( the vpn server did not respond )

q8.mohd 16-12-2010 01:57 PM

[CENTER]restart your phone[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:54 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]البرنامج شتغل معاي و كل اصحابي بل طريقة الي فوق

[B][SIZE="4"][COLOR="DarkSlateGray"]كلمة " شكرا " تكلف وايد هل ايام [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

3nabia 16-12-2010 01:59 PM

البرنامج مش محظور فالامارات عادي شغال حتى كتابه هذا الرد

borecly 16-12-2010 02:24 PM

اسهل طريقه !
اشبك الايفون على اي وايرلس قريب منك وشغل البرنامج وحط رقمك وراح يوصلك الكود على طول :>
الشكر منقول للي علمني الطريقه :>

aymanmohamed 16-12-2010 02:48 PM

كل شي تمام ويصل الكود لكن النشكلة لما تتصل يسحب من رصيد الهاتف او الرقم الذي فعلته ارسل لك عليه الكود يكونرمكتوب امامه فري لكن ما يتصل يطلع مشغول. ممكن اشلون تعامونا في هذا البرنامج

ول النشاما 16-12-2010 02:57 PM

قبل ثلاث ايام كنت احط رقم اتصالات الامارات وما يوصلني شي وحطيت رقم دو ووصلني التفعيل احد الاخوة اخبرنا بعد ذلك انه اصبح رمز التفعيل يصل الى ارقام الاتصالات حذفت البرنامج وحطيت رقم الاتصالات ووصل رقم التفعيل وتم التفعيل على الايفون وعلى الايباد

والامور طيبه

ومشكور الغالي

aymanmohamed 16-12-2010 03:03 PM

لكن يا اخي جربت تتصل بيه وشابك النت عن طريق الوي في والهاتف مغللق على نمط الطيران
انا عندي ما يشتغل يعني شكله ياخذ من الرصيد يطلب فتح نمط الطيران بالرغم مةصل بالنت عن طريق الواي في[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:02 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]مشكلة التفعيل محلولة المشكلة كيف تتصل مجانا عن طريق الوي في

Carbon 16-12-2010 06:24 PM

جزاك الله خير أخي محمد، بالفعل نجحت الطريقة معي خصوصاً وأن شركات الاتصال في البحرين (على الأقل شركة زين وفيفا) تمنع تفعيل البرنامج ولكن بالطريقة التي تفضلت بشرحها تم التفعيل ولله الحمد.
ألف شكر وأتمنى منك المزيد من هذه المشاركات المفيدة.

SULTAN-FAIZ 16-12-2010 06:49 PM

حسب ما قرأت في الموقع . ان هناك مشكلة تقنيه بخصوص إرسال كود التفعيل
و الشركة تعمل على تطوير هذا الموضوع و تفادي المشكله .. و ليس لهذا الموضوع أي علاقه بحجب الإرسال عن دول الخليج أو المناطق المجاوره لها .. قد يكون من شركات الإتصال و لكن حتى هذه اعتقد غير صحيحه لكون الموقع نفسه صرح بوجود مشكله في إرسال كود التفعيل للمستخدم ..

و الدليل
" طلبت كود التفعيل شخصيا عشرات المرات من خلال البرنامج و لم يصل أي شيء علما بإني في الولايات المتحده الأمريكية "

aymanmohamed 16-12-2010 07:50 PM

يا خبرا انا اكثر من مرة تحصلت على كود التفعيل لكن يا جماعة ما يتصل مجانا كيف الطريقة صحيح يتصل لكن يجب يكون الشفرة فيها رصيد بدون رصيد ما اشتغل عندي او عندكم طريقة لتشغيل هذا البرنامج بعد التفعيل

بنت رفاع العز 17-12-2010 02:38 AM

مشكور اخوي وماقصرت
انا من قبل حاولت وايد مع البرنامج وما اشتغل
وعرفت انه من عندنا في البحرين
واحين جربت طريقتك واشتغل ;)

بس سؤال ..عقب ماسوي كل هالخطوات واحط كود التفعيل واشغل البرنامج

اسكر الـ vpn ؟؟
او اخليه شغال ...؟؟؟

mocapi64 17-12-2010 06:58 AM

سلام عليكم
شكرأ على المجهود الجبار
اتبعت كل الخطوات من دون مشاكل تذكر و لم يصلني اي رد
جهازي اي فون 4 os 4.02 jailb
شريحه alfa lebanon
فما العمل
اكرر شكري

فتوش 17-12-2010 08:30 AM

اخووي يمكن لأني ايبود مانفع .. ؟؟

otman712 17-12-2010 09:18 AM

سلام عليكم
شكرأ على المجهود الجبار

tech-high 17-12-2010 09:40 AM

[quote=q8.mohd;2064380]بعد بحث كثر عن مشكلة تفعيل برنامج viber اكتشفت انة البرنامج محضور في دول الخليج وبعض الدول المجاورة وماطول عليك حل

Then find the VPN settings in
Settings -> General -> Network -> VPN -> Add VPN Configuration:

Select the IPSec tab/pane
De******ion: HotspotShield
Server: 68.68.107.101
Account: 9ls8d4
Password: 9ls8d4
Use Certificate: OFF
Group Name: hss
Secret: hss

ملاحضة هام : بعد عمل كل الخطوات يجب تشغيل حدمة الvpn سوفا تجدونها في الاعدادات تحت قلق وفتح الواي فاي

[CENTER]بعدين اذهب الي البرنامج وقم بتفعيل وبتوصلك رسالة في ثواني ومافي داعي حق الطرق الثانية مثل ترسل مسج حق الشركة او تستخدم برنامج heywire
حاظرين للطيبين[/CENTER]

[/quote]

شغال مزبوط 100%%

achayah 17-12-2010 10:28 AM

شـــــــــــكراً
والله كفيت ووفيت
ألف شكر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:26 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]واللي ما زبطت معه يجرب
Account: xmz80j
Password: xmz80j
في hotspot shield

Hidden Man 17-12-2010 12:06 PM

الاتصال المجاني متاح فقط للي عندهم ايفون ومثبت عنده البرنامج
استغربت من ظهور "مشغول" لأغلب الارقام اللي عندي
لكن بعد ما قريت الوصف للبرنامج بـ app store
عرفت السبب

[B]Description [/B]

[COLOR=red]Viber is an iPhone application that lets you make free phone calls to other iPhone users that have Viber installed[/COLOR]. When you use Viber, your phone calls to any other Viber user are free, and the sound quality is much better than a regular call. You can call any Viber user, anywhere in the world, for free. All Viber features are 100% FREE and do not require any additional “in application” purchase.

يعني .. الفرق جدا بسيط بينه وبين السكايب

*[COLOR="Blue"]السكايب [/COLOR]تضطر تضيف جهات اتصال عشان تقدر تتصل .. لكن تقدر تتصل بـ (ايفون/ايبود/ايباد) مع جهاز كومبيوتر
*[COLOR="blue"]الفايبر[/COLOR] بدون ما تضيف اي جهة اتصال بشرط الشخص المتصل عليه يملك البرنامج على ايفونه (لا يعمل على الايباد ولا الايبود)

Mr.Bele 17-12-2010 12:37 PM

البرنامج شغال في قطر

bo3awasha 17-12-2010 04:34 PM

The VPN server did not respond

نفس المشكلة

iphone 3G

SULTAN-FAIZ 17-12-2010 04:38 PM

TANGO
افضل

صوت و فيديو

jamal464 17-12-2010 07:43 PM

[quote=بنت رفاع العز;2066080]مشكور اخوي وماقصرت
انا من قبل حاولت وايد مع البرنامج وما اشتغل
وعرفت انه من عندنا في البحرين
واحين جربت طريقتك واشتغل ;)

بس سؤال ..عقب ماسوي كل هالخطوات واحط كود التفعيل واشغل البرنامج

اسكر الـ vpn ؟؟
او اخليه شغال ...؟؟؟[/quote]

نعم يجب تسكير ال vpn

البرنامج شغال على خط بتلكو

أتبعت الأرشادات بالنسبة لل vpn وشبك معاي بعدها ذهبت للفايبر ودخلت رقم بتلكو وجات رسالة التفعيل في نفس الوقت وتم تفعيل البرنامج

ايفون 3 جي اس 3.1.3

تقبلوا تحياتي

dodeeo 17-12-2010 07:55 PM

[quote=jamal464;2067502]نعم يجب تسكير ال vpn

البرنامج شغال على خط بتلكو

أتبعت الأرشادات بالنسبة لل vpn وشبك معاي بعدها ذهبت للفايبر ودخلت رقم بتلكو وجات رسالة التفعيل في نفس الوقت وتم تفعيل البرنامج

ايفون 3 جي اس 3.1.3

تقبلوا تحياتي[/quote]

مشكور اخي
ممكن سؤال...انا عني نفس مواصفات جهازك ومفتوح رسمي اريد ترقيته الا التحديت الاخير وخايف البرامج اللي منزلها من الانستولز تتمسح ...ارجوا الافادة اذا عندك معلومة تحياتي

q8.mohd 17-12-2010 11:48 PM

[COLOR="DarkSlateGray"][SIZE="6"][B]يا شباب الي عنده المشكلة -------===========> The VPN server did not respond[/B][/SIZE][/COLOR]
[B][COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER] يسوي ريستارت عل جهاز [/CENTER][/SIZE][/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:48 AM 18-12-2010 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:32 PM 17-12-2010 --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][quote=dodeeo;2067534]مشكور اخي
ممكن سؤال...انا عني نفس مواصفات جهازك ومفتوح رسمي اريد ترقيته الا التحديت الاخير وخايف البرامج اللي منزلها من الانستولز تتمسح ...ارجوا الافادة اذا عندك معلومة تحياتي[/quote]

[B]لا تحدث عشان مافي jailbreak حق سوفتوير الأخير ( wait for the jailbreak )[/B][/CENTER]

shamsi22 19-12-2010 10:17 AM

السلام عليكم
البرنامج شغال 100/100 في الامارات وانا جربته شخصيا كل يوم واتكلم ببلاش وصوت واضح جدا يعني اوضح من الموبايل نفسه ورتحنا من الفواتير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:38 AM.