الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   سامسونج جلاكسي اس 6 يتعرض للدهس من سيارة Tesla S في اقصى اختبار للمتانة! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=602985)

shadad 13-04-2015 11:44 PM

سامسونج جلاكسي اس 6 يتعرض للدهس من سيارة Tesla S في اقصى اختبار للمتانة!

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :cool:
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2015/13044451pm-1117522-73284-0-0.jpg[/IMG]

خاص بالكمبيوتر الكفي: حسنا.. قد شاهدنا هاتف سامسونج الجلاكسي اس 6 يقع من ارتفاع 10 اقدام, ومن ثم سقوطه وكانها صفعه قد وجهت مباشرة الى شاشته. وايضا قد شاهدنا منذ فترة وجيزة اصدار مخصص للبيع يسقط من اختبار ألة سقوط خاصه وتوقفه عن العمل بعد احدى السقطات السيئة الخاصه. بقية الاختبارات الاخرى كأستخدامه ككسارة للجوز الخ.

لكن يبدو ان تلك الاختبارات السابقه كلها تافهه ولا تعني شيئا مقارنة لهذا الختبار الجديد (والحديث ما زال على لسان [COLOR=Red]فون ارينا[/COLOR] !) والذي تم تصويره اليوم ورفعه على قناة اليوتيوب:ko2:. ففي هذا الاختبار, سيكون هاتف سام الشهير على موعد غريب عبارة عن دهسه مرارا وتكرار باستخدام سيارة Telsa model S والتي هي موديل 2014 تزن بثقل حوالي 4647 باوند او بما يساوي 2107 كيلو غرام!

بعد ان تتوقف عن البكاء بعد مشاهدة اول مشهد للدهس, خذ نظرة عن كثب عن النتيجة التي حققها الهاتف. الغلاف الخلفي الزجاجي للجلاكسي اس 6 قد تدمر بصورة سيئة, حتى انه قطع او جرح يد الشخص الذي قام بتجربته. بينما الواجهه الامامية للهاتف تماسكت بصورة جيدة على نحو رائع وما زال الهاتف يعمل من بعد الاختبار هذا.

يجب علينا ان نذكر ان السيارة Telsa Model S قد تم قيادتها ودهست الهاتف مرارا وتكرار بغية القضاء على الهاتف تماما! فبينما كان الاختبار الاخير قد حطم الزجاج الخلفي, واضرر الشاشه الاماميه بحيث لا تعمل... الا ان الازرار الامامية ما زالت تعمل. في عبارة اخرى ...هذا يعني انه لو قمت بتبديل الزجاج في الوجهتين الامامية والخلفية فأنه من المرجح ان الهاتف سيعمل! [U]نقطة تسجل لصالح المهندسين في ساموسنج.[/U]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=sVmp_0z8PsY"]Samsung Galaxy S6 Run Over By Tesla Model S (Extreme Smash) - Torture S6 Drop Test - YouTube[/ame]

ترجمة [B][SIZE=5]حرفية[/SIZE][/B] بالنص
[COLOR=Red]** تعليقي الخاص: ما رأيك بعملية الدهس هذه؟ وهل تشارك فون ارينا حديثه الاخير بشأن "نقطه تسجل لصالح مهندسين الشركة"؟ شاركنا برأيك [/COLOR]:)

[URL="http://www.phonearena.com/news/Samsung-Galaxy-S6-gets-run-over-by-a-Tesla-Model-S-in-extreme-durability-test_id68177"]المصدر
[/URL] [/RIGHT]

MMCSTORE 13-04-2015 11:53 PM

السلام عليكم
اولا شكرا على الخبر
ثانيا اكو فيديو في موقع android authority يتحدث عن الريفيو لل s6
وصاحب الفيديو يكول جنت حاطه وكفه وبعدين طاح على جهة الكاميرا العدسه انفطرت ..ما ادري هل هذا وارد ام لا

on3 man 4rmy 13-04-2015 11:58 PM

السر في مواد الصنع والتصميم؟

shadad 13-04-2015 11:58 PM

[quote=MMCSTORE;4890798]السلام عليكم
اولا شكرا على الخبر
وصاحب الفيديو يكول جنت حاطه وكفه وبعدين طاح على جهة الكاميرا العدسه انفطرت ..ما ادري هل هذا وارد ام لا[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله .

كل شي وراد. بروز الكاميرا الخفية بهذا الشكل له سلبيات ايضا. الموضوع بالاعلى كنت قد نقلته بالنص من موقع فون ارينا ولم اجد كلمة تتحدث عن تضرر الكاميرا الخلفيه. قد تكون هي قد سحقت من يدري ..:D.

relook 14-04-2015 12:09 AM

سبب عدم كسر شاشه اللمس لانها ع جهة الكفر الي هوه عباره عن هواء عكس الجهه السفلى الي كانت ع الازفلت انكسرت منن اول مره

huha2010 14-04-2015 12:55 AM

مشكور اخي شداد الجهاز دخل مزاجي وان شاء الله شاري الايدج ولكن ليس الدفعة الاولى
ولكن هذه الاجهزة تكسير الجوز ( عين الجمل ) وهالفيديو سيارة !!!!!
هذه الاجهزة خاصة بالاختبارات وليس للبيع
لانه ممكن الجوال من وقعة صغيرة ينكسر وممكن يوقع وقعة كبيرة وما يتأثر حسب السقوط ومكانه
على سبيل المثال مرة كنت حاطط htc sensation بجيب القميص ونازل مستعجل عالدرج
ويوقع ١٠ درجات ومن علو شي متر ونص قلت الجهاز تدمر المهم الجهاز طافي فقدت الامل ولكن شغلته ولا في شي ولا خدش

nwaff 14-04-2015 02:34 AM

[quote=huha2010;4890842]مشكور اخي شداد الجهاز دخل مزاجي وان شاء الله شاري الايدج ولكن ليس الدفعة الاولى
ولكن هذه الاجهزة تكسير الجوز ( عين الجمل ) وهالفيديو سيارة !!!!!
هذه الاجهزة خاصة بالاختبارات وليس للبيع
لانه ممكن الجوال من وقعة صغيرة ينكسر وممكن يوقع وقعة كبيرة وما يتأثر حسب السقوط ومكانه
على سبيل المثال مرة كنت حاطط htc sensation بجيب القميص ونازل مستعجل عالدرج
ويوقع ١٠ درجات ومن علو شي متر ونص قلت الجهاز تدمر المهم الجهاز طافي فقدت الامل ولكن شغلته ولا في شي ولا خدش[/quote]
htc sensation. :(

بالرغم من سوء كاميرته و بطاريته و مشكلة دخول الغبار لكن للأمانة كان تصميمه و المواد المسخدمه في صنع جسد الجهاز كانت جدااااا قويه و عالية و لم ارى لها بصراحة مثيل

albgtre 14-04-2015 03:07 AM

الى متى مثل هذي الاختبارات الي مافيها فايده
مجرد قنواة في اليوتيوب تسعى لكسب مشاهداة عاليه لقنواتها واشتراكات عاليه
لانك لو تلاحظ كل الهواتف التي تتعرض لمثل هذه الاختبارات من شركات مشهوره ابل وسامسونج وغيرها لان هواتفها مشهوره وتجلب متابعين لمثل هذي الاختبارات
وفي النهايه المستخدم لن يستفيد لمثل هذي التجارب.

Blackhat85 14-04-2015 04:16 AM

تبقى علة سامسونج موجودة

الاغلاق المفاجى ، والاغلاق بالقوة !

اشتريت هاتف s6 ورغبت في نقل بياناتي من الايفون له عن طريق smart switch
وهو برنامج من تصميم سامسونج ، ومع الكثير من المحاولات لم ينقل ولو ملف واحد
ويعلق ويغلق نفسه !
الغريب (لاياتي شخص ويقول من الاندرويد) ف htc لديها برنامج شبيه به يعمل بكل كفاءه !

المهم تنازلت عن بياناتي ، وحملت البرامج من قوقل بلي وبعد تحميلي برامجي حوالي ٦٢ برنامج
في كل فترة ياتي لي force close !!

الى متى هذا سيستمر مع سامسونج !

الغريب اني شاهدت مقارنة مايكل فيشر في قناة pocketnow واشتكي من نفس المشكلة
ولم اصدقه لحظتها. حتى جربت

الخلاصة انني اعدت الهاتف للشركة.

وليس هنالك اي عودة لهذي الشركة اطلاقا ، htc هي الاقرب والافضل لمن يريدون
الانتقال من ايفون لاندرويد.

تحياتي لكم

max-max 14-04-2015 06:32 AM

لازلت اقول ان هذة الاختبارات غبية
ومن يفعلها اغبي ؟ او يصدقها نحن لم نشترى الاجهزة لهذة الغاية؟
ليخرج علينا شخص مريض نفسي يحب تحطيم كل شئ ؟

andr Jalx 14-04-2015 08:20 AM

[quote=Blackhat85;4890889]تبقى علة سامسونج موجودة

ويعلق ويغلق نفسه !
الغريب (لاياتي شخص ويقول من الاندرويد) ف htc لديها برنامج شبيه به يعمل بكل كفاءه !

المهم تنازلت عن بياناتي ، وحملت البرامج من قوقل بلي وبعد تحميلي برامجي حوالي ٦٢ برنامج

تحياتي لكم[/quote]

اخي ممكن صور للبرامج التي تعمل اغلاق عندك عشان اشوفها الاني منزل اكثر من تطبيقاتك ولم يحدث اغلاق ولو مرة

ابوكميل 14-04-2015 09:08 AM

بالنسبة لي هذه الاختبارات لا تهمني لان اقل طيحة احتمال يروح فيها الجهاز
اما بالنسبة للاغلاق بالقوة لبعض البرامج للامانه حتى الان لم أقم حتى بتشغيل جوالي الذي استلمته ولكني اعتقد السبب عدم تحديث هذه البرامج للنسخة الاخيرة للاندرويد
شكرا اخي شداد

samimoslemani 14-04-2015 09:47 AM

شكرا على الموضوع ولكن هذا الاختبار ليس له اي معنى
اولا هذا حصل مع شخص اعرفه . هاتفه ايفون 4 دهسته سيارة مرتين بالاطارين ولم يصبه اي شيئ. هي معجزة للوهلة الاولى ولكن ان فكرت بها فان اطار السيارة لين ولن يكسر الشاشة الا اذا كانت كبيرة جدا او هشة جدا
وقد حصل هذا ايضا مع قريبي بهاتف اس 3 ميني حيث نسيه على ظهر سيارته وعندما مشى شعر به يقع على الارض فخرج فوجده على منتصف الطريق واذا بسيارة تدهسه وعندما اقترب وجد ان الهاتف لم يصبه شيئا!!!!!!!!!!

massjj 14-04-2015 10:21 AM

[quote=andr Jalx;4890919]اخي ممكن صور للبرامج التي تعمل اغلاق عندك عشان اشوفها الاني منزل اكثر من تطبيقاتك ولم يحدث اغلاق ولو مرة[/quote]

لدي جهاز Samsung E5 الجيل الرابع نظام كيت كات وطبعاً مو معمول له روت علشان مايروح الضمان ولا نزلت أي برامج من خارج الماركت وكلها 10 برامج معروفه

لكن واجهت الكثير من الإغلاقات خلال أسبوعين وأكثرها play store :ko2:

أول ماراح تصير راح أصور الشاشه وأرسلها

Sys. Developer 14-04-2015 11:20 AM

وصديقنا راعي الخلاط هل نزل فيديو يخلط فيه الجلاكسي إس 6؟ :p

shadad 14-04-2015 01:02 PM

[quote=Sys. Developer;4890989]وصديقنا راعي الخلاط هل نزل فيديو يخلط فيه الجلاكسي إس 6؟ :p[/quote]
منتظره على احر من الجمر :D

the dreame 14-04-2015 01:36 PM

اما الخلاط هذا مجنون

midtown2 14-04-2015 02:46 PM

[quote=MMCSTORE;4890798]السلام عليكم
اولا شكرا على الخبر
وصاحب الفيديو يكول جنت حاطه وكفه وبعدين طاح على جهة الكاميرا العدسه انفطرت ..ما ادري هل هذا وارد ام لا[/quote]

ايش رايك تكتب عربي؟ ما فهمت شي من اللي انت كاتبه!

Microsoft 14-04-2015 03:14 PM

[quote=Blackhat85;4890889]تبقى علة سامسونج موجودة

ويعلق ويغلق نفسه !

تحياتي لكم[/quote]

في موقع آخر أستخدم نفس البرنامج وحسب كلامه

تم نقل حوالي 30 جيجا من البيانات في ظرف 15 دقيقة تقريباً

ولم يواجه أي مشكلة إطلاقاً .!!

- هذا يعني ان المشكلة من البيانات أو غير ذلك :)

mhaajer 14-04-2015 03:36 PM

اغلب الاختبارات عن تحمل الجهاز للطعج و الكسر و السقوط.... الخ

طيب هذا موبايل له استخدامات تقنيه وليس مدرعه..

andr Jalx 14-04-2015 09:44 PM

[quote=massjj;4890965]لدي جهاز Samsung E5 الجيل الرابع نظام كيت كات وطبعاً مو معمول له روت علشان مايروح الضمان ولا نزلت أي برامج من خارج الماركت وكلها 10 برامج معروفه

لكن واجهت الكثير من الإغلاقات خلال أسبوعين وأكثرها play store :ko2:

أول ماراح تصير راح أصور الشاشه وأرسلها[/quote]

اخي العزيز ما يصير اغلاق الا لو البرنامج مكرك او شي اخر وعلى قولتك الماركت اغلاق بقوة

ابدا ابدا لم تواجهني من بعد جالكسي 3

saud-saud 14-04-2015 09:49 PM

والله لو طاح طيحة عادية و نكسر ما أعتقد اني بغير رأيي ،، الجهاز شكلة حلو و عاجبني ليش العبالة و الدهس و التكسير
و تضييع الوقت !!!

شكرا شداد

shadad 14-04-2015 11:34 PM

[quote=saud-saud;4891347]والله لو طاح طيحة عادية و نكسر ما أعتقد اني بغير رأيي ،، الجهاز شكلة حلو و عاجبني ليش العبالة و الدهس و التكسير
و تضييع الوقت !!!

شكرا شداد[/quote]

بالعكس هذا يدفع الشركات يا اخوي عشان تحسن الجوده وتخلي الهاتف مقاوم نوعا ما. لو ما يهم لما راينا تطور الجوريلا قلاس من 1 الى 4 .لازم عشان كل الشركات تنافس وتكون في نقله نوعيه من منتج الى اخر وفي نفس الوقت تزيد من مقاومته للكسر والخدش.:)

شاكر لك مرورك والتعقيب.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:16 PM.