الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

توفيق التوفيق 14-01-2011 04:48 PM

يعطيك العافيه اخوي على الدعوه الخاصه واتشرف بها
الصراحه صارلي زمن ما شريت شي واخر شي شريته بطاريه لل hp laptop من موقع ebay

khaled2u 14-01-2011 07:22 PM

السلام عليكم

[CENTER]السلام عليكم

الحقيقه انا مااشتري اجهزة اكترونيه من برا افضل يكون الي يبيعها قريب
اما وش شريت من برا اكثر شي اشتريه اشياء تخص السياره قطع غيار واشياء للبر
تحياتي وشكرا[/CENTER]
على فكره لو احد يبي مساعده للي يبي يشتري شي من برا الله يحييه باالخدمه

maz974 15-01-2011 12:26 AM

شكرا يا مشرفنا الهمام على ذكر إسمي في عنوان هذا الموضوع الرائع وأخبرك أن آخر شيء إشتريته عبر النت هو جهاز سامسونج جالاكسي تاب سبرينت SPH-P100 CDMA وهو يختلف عن موديل GSM GT-P1000
وقد إشتريته من موقع إيباي Ebay وقد تفاجأت بحجمه الكبير جدا الذي يبلغ 7بوصة المهم أصبح هذا الهاتف العملاق مثارا لتعليقات وقفشات الأصدقاء والزملاء وكل من شاهده...
شكرا مرة أخرى لمشرف منتدانا العظيم
....

Aseer1122 15-01-2011 01:39 AM

للاسف لم تصلني الدعوة اخي الكريم
شاكر دعوتك على كل حال

بصراحه في اشيا كتير شتريتها من النت
شي خسران وشي ربحان
شي منيح وشي مش منيح
ان شاء الله بزبط رد مع الرووابط والصور قريبا باذن الله

almihtas 15-01-2011 02:40 AM

آسف على التأخير ياجماعة لي كم يوم أدخل على السريع

وهذا آخر طلب لي وهو حذاء رياضي من موقع [url="http://www.kitbag.com"]Kitbag | Football Boots, Football Shirts, Kits & Equipment
[/url]
و أنتظر وصوله ان شاء الله

mousafer 15-01-2011 07:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
تحيه تقديرواعتذار شديد الى الاخ ce4arab المشرف العام انني لم اطلع على الموضوع الا مؤخرا وذلك بسبب انشغالي وقلت دخولى على الموقع وبالنسبه للشراء من الانترنت فانا لم اواجه اي مشكله الا مره واحده وكان ذلك بسبب خطاء مني بالايميل وقد طلبت المساعده من الاخ ابوكريم تيسير وقد قام مشكورا بالمساعده بالاتصال بشركة كلوف وتم ارسال الطلبيه
ولم يكن السبب منهم بل مني وانا لم اجد من هذا الموقع الكفي الا نعم الاعضاء والاخوه وتقبلوا تحياتي

Al Maskari 15-01-2011 07:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
للأسف لم أدخل منتدى التسوق عن طريق الانترنت منذ و قت طويل و هذا سبب عدم مشاركتي و اشكر C4arab على ثقته بي
في الحقيقة انا آخر طلبية اشتريتها هي حذاء MBT من بريطانيا و وصل بعد حوالي اسبوعين و طريقة الدفع بأستخدام PAYPAL
و من وجهة نظري بأن Paypal هي من افضل الشركات في الشراء عن طريق الانترنت لأن هذه الشركة تتابع العميل حتى يستلم بضاعته. اما عن طريقة الشحن فهي ARAMEX و هي إقتصادية و عملية فضلا على ان كل عميل او منتسب ل ارامكس يحصل على عنوان في بريطانيا و امريكا.
اختم مشاركتي بأنه لا بد ان نكون حذرين من الشراء من مواقع غير معروفة و ادخال بيانات الفيزا لأن هناك العديد من المواقع تستخدم مواقع شبيه بـ Ebay and Amazon و بكل سهوله يتم خداعك و تضليلك.
أدعوني اسرد لكم قصة حدثت لي مؤخرا عندما أشتريت بعض الاغراض من موقع يدعي صاحبه بأنه في المملكة المتحدة و تم الدفع عن طريق Paypal وبعدها تأخر الطلب و قمت و قدمت شكوى رسمية Claim ضد البائع و الحق يقال بأن Paypal قد ارغموا البائع بإن يرسل البضاعة رغم أنني كنت أحاول التواصل مع البائع لمدة اكثر من 5 أيام و لكن لا حياة لمن تنادي.
ارجوا الحذر ثم الحذر من الشراء من النت الا من الشركات العالمية بعد التأكد بأن الموقع فعلا حقيقي و ليس شبيها. كا أوصي بشدة بالشراء عن طريق Paypal فقط و الشركات التي لا تبيع عن طريقها ابتعد عنها.
و أتمنى للجميع التوفيق.
أخوكم المسكري من سلطنة عمان.

redan75 15-01-2011 11:35 AM

مازال قيد التنفيذ

أخي المشرف أشكرك على حصرك في متابعة مشاركات الأعضاء وأنا بصراحة قد طلبت شراء جهاز أي فون 4 وجاري متابعة الموضوع ... مع الشكر ..;)

abohelal 15-01-2011 01:05 PM

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .
[/quote]

مين هالشخص؟ أنا !؟

jackobia 15-01-2011 01:26 PM

بخصوص موضوع الشراء عالنت انا مشتري كثير من هالاشياء وانا اعمل بالتسوق عبر النت وهو مجال عملي ومتعاقد مع شركة كبيرة للتسوق عبر النت وحاليا اشتريت اي فون واريد اشوف برامجه وشغلاته وحبيت اشترك معكم

khfage 15-01-2011 08:54 PM

السلام عليكم يا جماعة دى اول مشاركة ليا هنا

انا دكتور احمد من مصر انا دكتور صيدلى
اخر تجربة ليا مع النت مكانتش كبيرة لانى دايما بشترى كاش من مصر بس اخر حاجة اشترتها كانت من راية شوب nokia n8 وصراحة دفعت بالكارد وبعدها ب 3 ساعات بس كان الموبيل معايا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]انا بدور على سماعة jabra bt 8010 فى مصر ومش لاقيها فى اى مكان وحتى فى appliance نفدت الكمية فمش عارف اعمل اية يا ريت حد يدلنى اشتريها منين وازاى بأى طريقة

نواف الفريدي 16-01-2011 01:55 PM

السلام عليكم تحياتي لجميع أما أنا أشتريت أيفون 4
بس مو عارف أفتح حساب على الجهاز ارجو من أهل الخبره الرد

R.M.D.I 16-01-2011 03:16 PM

آخر تجربة شراء لي على الرابط التالي

[URL="http://www..com/dsl/showthread.php?t=689918"]http://www..com/dsl/showthread.php?t=689918[/URL]

osa321 16-01-2011 05:28 PM

لقد أشتريت من عن طريق أحلى موقع الكفي جوال HTC HD2 وتم الشراء بشكل مباشر مع صاحب الجهاز والحمد لله

majed_6 17-01-2011 12:05 AM

مرحبا مشكور على تضمين اسمي بالمشاركة
ولي طلب منكم والله لايحرمكم الاجر
احتاج برانامج السكايبي صورت وفيديو لجالكسي تاب اوومسنجر لايف برضه صورت وفيديو لو حصل
اكون شاكر لكم لو حصلت على هالبرنامجين

DrLaith 17-01-2011 12:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

[SIZE=4][COLOR=Green][B]أخي الكريم أشكرك على الدعوة للمشاركة :
لم أشتري شيء عن طريق الانترنت ,
ولكن لقد اشتريت أيفون 4 فيرمور 4.2.1 مفتوح رسمي , وبعد جهد جهيد استطعت عمل جيلبريك وعن طريق ريدسنو 0.9.6b2 , وبصراحة الأيفون أصبح أسرع ولكن المشكلة أيقونة السيديا لونها أبيض و لم تتفعل, علماً بأني لم أجدها في السيتينق فماذا أفعل .
[/B][/COLOR][/SIZE][CENTER][SIZE=5][COLOR=RoyalBlue][B]مشكور أخي المشرف الكريم [/B][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=Green]في أمان الله[/COLOR][/SIZE]
[/CENTER]

DrLaith 17-01-2011 12:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً أخي المشرف الكريم على الدعوة الشخصية للمشاركة ,,
أخي الكريم لم أشتري أي شي من الإنترنت ,,
و لكن لدي مشكلة مع الأيفون 4 4.2.1 نزلت الجيل بريك 0.9.6b2 / 4.1 ولكن لم يتم تفعيل السيديا ماذا أفعل ؟؟؟
شاكراً لكم سلفاً حسن التعاون

avraim 17-01-2011 12:44 PM

انا لم اشتري شيء من الانترنت و هذا لسبب ان لدي محل للكمبيوتر و الموبيلات ولكن في مازلنا في بداية المشوار

icom 17-01-2011 06:53 PM

السلام عليكم

انا فقط من باب الفضول و الحق ،
ليش طلبتني بالإسم ؟؟؟
مشكور

ks543 17-01-2011 08:59 PM

[B]انا لم اشتري شيء من الانترنت :cold::cold::cold::cold:[/B]

abu yazan 0220 17-01-2011 11:53 PM

بصراحة كنت في امريكا دورة وجربت الشراء عن طريق النت والصراحة كانت االمعاملة جيدة واشتريت تذاكر وجهاز htc واحلى من كذا لما تشتري عن طريق النت يكون لك توفير تقريباً 100ريال او اكثر والشكر لك مشرفنا العزيز وتقبل مروري

تامو 18-01-2011 10:47 AM

السلام عليكم شكرا على الدعوة

اخر شي اشتريتو هوه جهاز جلكسي تاب وابحث الان عن كماليت الجهاز في النت لعدم توفرها عندنا وياريت لو احد يدعمني بمواقع الشراء العالمية .
واشكركم على الدعوه وبالتوفيق للجميع

pharmacist86 18-01-2011 10:56 AM

آخر شئ شريته كان charger للاب توب لمن كنت في أمريكا من موقع أمازون..جزيت خيرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:35 PM.