الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=72)
-   -   الحل الكامل و النهائى لاسترجاع MY STORAGE (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=283918)

Magic Mur 27-01-2011 12:34 PM

جــــــــــــــاري التجربة
أنتظروووووو ردي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:14 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]والله وش اقووووووووووووووول عمري والله حبيبي
العملية نجحت روح ربي يكتب لك في كل خطوة سلامة
رجعت أخيرًا :ampoline: وين أوديك قول لي بس
و لا بارك الله فيهم على هالعيب قالو لي يصلحوه حوالي 400 ريال في اكسيوم
لكن ما ما صلحته و قلت في نفسي ان الله مع الصابرين و الحمد لله
قلت المثل القايل بكرة بيدوب الثلج :cold: و يبان المرج
و تمت العملية بنجاح بفضل من الله ثم إليك :thumbup:
تسليم حبيبي koko5800 موفق إلى كل خير
نطالب من الادارة الفاضلة التثبيت مع وسام شكر <<< بصراحة انقذت البشرية ;)
كلمة شكرًا قليلة في حقك بحق

Magic Mur 28-01-2011 01:52 PM

أخي العزيز الفاضل koko5800
قمت بنقل موضوعك على موقع modaco و تم الامر بنجاح مع الاعضاء هناك
و يمكنكم الاطلاع عليه من الرابط التالي
[url="http://www.modaco.com/content/i8000-verizon-sch-i920-omnia-ii-http-i8000-modaco-com/330766/my-storage-disappear-the-final-solution-omnia-ii-i800/#entry1579817"](My Storage disappear) the Final solution Omnia II I800 - Windows Phone @ MoDaCo[/url]
و لكم منا جزيل الشكر و التقدير لك ما تقدموه

Smile4ever 28-01-2011 08:00 PM

[quote=koko5800;2159775]لازم تفرمت my storage
الخطوات دى كلها عشان نفرمتها و نرجعها زى الاول
ابدأ تانى من الاول و سم الله و اعمل hard reset

و دى الخطوات بطريقة اوضح و اوضح.......

1-قم بتنصيب الملف الموجود فى المشاركة الاولى
2-سيطلب منك restart وافق عليه yes
3-بعد تشغيل الجهاز افتح file explorer و اذهب الى فولدر temp
4-ستجد به 3 ملفات اضغط على ملف normal movinand مرتين
5-ستظهر لك رسالة بلغة غريبة اضغط على الزر الايسر
6-ستظهر لك رسالة بعدها اتركها ستختفى لوحدها
7-الان اغلق الجهاز بنفسك ثم اخلع البطارية
8-اعد تركيب البطارية و سم الله و شغل الجهاز
9-بعد تشغيل الجهاز ستظهر لك نافذة format اقبل الفورمات yes
10-بعد الانتهاء من الفورمات اذهب الى settings و عدل ال usb connection الى ان يقرأ my storage
11-وصل الجهاز بالكميوتر و اصبر ستظهر لك نافذة format و طبعا اقبل الفورمات على fat32
و انتظر سيتم عمل فورمات ل my storage و ترجع مثل الاول

لو وصلت لخطوة 9 يبقى انت كده ماشى صح[/quote]

[CENTER][COLOR=darkorchid]عملت إلى الخطوة 3 وحاولت أبحث عن الملف المذكور في خطوة 4 وما حصلته .. حصلت الذاكرة رجعت سليمة وفيها ملفاتي :o[/COLOR]
[COLOR=darkorchid][/COLOR]
[COLOR=darkorchid]أكمل والا أوقف ؟؟؟ :wacko:[/COLOR]
[COLOR=darkorchid][/COLOR]
[COLOR=darkorchid]نفسي أفرح وخايفه تروح مني ثاني :cold:[/COLOR][/CENTER]

Magic Mur 29-01-2011 12:05 AM

[quote=Smile4ever;2175331][CENTER][COLOR=darkorchid]عملت إلى الخطوة 3 وحاولت أبحث عن الملف المذكور في خطوة 4 وما حصلته .. حصلت الذاكرة رجعت سليمة وفيها ملفاتي :o[/COLOR]

[COLOR=darkorchid]أكمل والا أوقف ؟؟؟ :wacko:[/COLOR]

[COLOR=darkorchid]نفسي أفرح وخايفه تروح مني ثاني :cold:[/COLOR][/CENTER]
[/quote]

بما ان الذاكرة عادة سليمة فذلك يكفي لأن في اكمالك الخطوات يستلزم فرمتت الذاكرة >> اعتقاد شخصي
المهم من العملية استرجاع الذاكرة فإذا الذاكرة استرجعت و عملت بشكل سليم فلا اعتقد هنالك داعي لإستكمال باقي الخطوات
أما اذا لم تظهر الذاكرة منذ البدء فلا بد من اكمال الباقي ..>> و الله أعلم مجرد استنتاج
بالنسبة لي قمت بالخطوات كاملة بالاضافة لفرمتت الذاكرة.
تقبل مروري
أخوك
Magic Mur

mohmas 29-01-2011 09:49 PM

رجعت الذاكرة كما كانت الحمد لله

[quote=Smile4ever;2175331][CENTER][COLOR=darkorchid]عملت إلى الخطوة 3 وحاولت أبحث عن الملف المذكور في خطوة 4 وما حصلته .. حصلت الذاكرة رجعت سليمة وفيها ملفاتي :o[/COLOR][/CENTER]

[CENTER][COLOR=darkorchid]أكمل والا أوقف ؟؟؟ :wacko:[/COLOR][/CENTER]

[CENTER][COLOR=darkorchid]نفسي أفرح وخايفه تروح مني ثاني :cold:[/COLOR][/CENTER]
[/quote]

[SIZE=5]ألف شكر للأخ الكريم كوكو . اليوم حصل معي فقد للذاكرة وبدأت أبحث في هذا المنتد الرائع إلى أن اهتديت إلى المطلوب :thumbup:. جزاك لله عنا كل خير.[/SIZE]
[SIZE=5]ولكن......[/SIZE]
[SIZE=5]أريد أن أنوه للأخوة الكرام أن الملف normal movinand غير موجود لكن هناك ملف إسمه NormalPatchUpdate كما أذكر وهو اللذي يقوم بالمطلوب.[/SIZE]

[SIZE=5]أرجو الانتباه إلى أنه يجب تكملة الخطوات حت النهاية لأنه يمكن استعادة الذاكرة مؤقتا فقط إذا لم تتم عملية الفورمان عن طريق الكمبيوتر.([COLOR=red]وهي الخطوة المهمة[/COLOR]) طبعا هذا من تجربتي والله أعلم.[/SIZE]
[SIZE=5]تقبلوا مروري.[/SIZE]

Smile4ever 29-01-2011 10:25 PM

[CENTER][COLOR="DarkOrchid"][SIZE="4"]^
نعم صحيح حاولت استخدام الذاكرة بدون إكمال الخطوات وللأسف لم أستفد منها .. فنقلت ملفاتي و أكملت الخطوات حتى النهاية :) والحمدلله ;)

شكراً كوكو البطل .. بجد انتا كوكو البطل مش كوكو الضعيف :o

الله يخليك يارب ويفك ضيقتك و ينولك كل أمانيك إله العالمين :D[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

Magic Mur 30-01-2011 09:32 AM

[LEFT][FONT="Comic Sans MS"]
this is the steps with all details

1- First things we need to install the cab file from the link below cab name [COLOR="Red"]MoviPatch_Eng_100416.cab[/COLOR] [U]in the rar file[/U] with name[COLOR="Red"] windows-1256__my storage back[/COLOR].
2- [url="http://www.mediafire.com/myfiles.php"]Free File Hosting Made Simple - MediaFire[/url]
3- After you install it in your mobile go to your ([U] [COLOR="Red"]File manager >>Temb >> MoviPatch >>NormalPatchUpdate.exe[/COLOR][/U] )
4- Switch your mobile off and take you battery out.
5- Return your battery to your mobile again and switch it on again
6- You will get massage have to chooses with strange language I think may be Chinese language OK whatever Chose the left on
7- Now go and chose as following ([U][COLOR="Red"]start >> settings >> general Settings >> USB Connection >> Mass storage[/COLOR][/U])
8- Now connect you mobile O2 (GT-I800) to you PC it will directly identify your mass storage and ask for format it accept and format it
9- Now it will show in your PC it's available

Note: this only effect in storage part only and eras the file that was in the storage part only, So all the file in this part will delete >_> but at lest it will back
Some people they said after the 3rd step them Storage back with the information .. So maybe you can Stop in the 3rd Step otherwise you have complete the steps for my I didn't get it until complete the full steps
Congratulations your Storage back again … I hope it will help …

Just for your information My Storage is 16 GB and it's shown before 0 Mb and after applying those Step its back again
I wish you success and good luck all
[/FONT][/LEFT]
اتمنى الخطوات تكون سهلة الفهم

koko5800 02-02-2011 02:55 PM

[quote=Magic Mur;2178861][LEFT]this is the steps with all details

1- First things we need to install the cab file from the link below cab name [COLOR="Red"]MoviPatch_Eng_100416.cab[/COLOR] [U]in the rar file[/U] with name[COLOR="Red"] windows-1256__my storage back[/COLOR].
2- [URL="http://www.mediafire.com/myfiles.php"]Free File Hosting Made Simple - MediaFire[/URL]
3- After you install it in your mobile go to your ([U] [COLOR="Red"]File manager >>Temb >> MoviPatch >>NormalPatchUpdate.exe[/COLOR][/U] )
4- Switch your mobile off and take you battery out.
5- Return your battery to your mobile again and switch it on again
6- You will get massage have to chooses with strange language I think may be Chinese language OK whatever Chose the left on
7- Now go and chose as following ([U][COLOR="Red"]start >> settings >> general Settings >> USB Connection >> Mass storage[/COLOR][/U])
8- Now connect you mobile O2 (GT-I800) to you PC it will directly identify your mass storage and ask for format it accept and format it
9- Now it will show in your PC it's available

Note: this only effect in storage part only and eras the file that was in the storage part only, So all the file in this part will delete >_> but at lest it will back
Some people they said after the 3rd step them Storage back with the information .. So maybe you can Stop in the 3rd Step otherwise you have complete the steps for my I didn't get it until complete the full steps
Congratulations your Storage back again … I hope it will help …

Just for your information My Storage is 16 GB and it's shown before 0 GB and after applying those Step its back again
I wish you success and good luck all [/LEFT]

اتمنى الخطوات تكون سهلة الفهم[/quote]

لك جزيل الشكر انا بالفعل كنت اود ان انقل الموضوع الى موداكو لكن انت تعلم انا مصرى و النت مقطوع من اسبوع و اكتر ربنا يعدى اليومين دول على خير
دعواتكوا معانا :)

Magic Mur 03-02-2011 01:48 PM

لا شكر على واجب اخي العزيز
و الله يكون في عونكم و موفقين إلى كل خير الله معاكم

Nooruddeen 03-02-2011 04:14 PM

جزاك الله خيرا أخي koko5800 على ما قمت به وشكرا للجميع على تعاونهم الكبير في حل هذه المشكلة الكبيرة.

فـلان 11-02-2011 01:05 PM

جزاك الله كل خير .....

danger girl 15-02-2011 01:02 AM

يسلموووووووووووووووو
^_^

kh900 16-02-2011 10:53 PM

مشكور الله يعطيك العافية والصحة

eno_2004 17-02-2011 10:39 AM

بجد بجد جزاك الله كل خير علي الحل التحفه ده أ،ا كنت هسفر الجهاز السعوديه عشان انا كنت جيبه من هناك و انا من مصر بس كنت مستني الدنيا تهدي شويه وأبعته و كان علي الميموري كميت داتا مهمه جدا مكونتش متوقع أنها ترجع
بجد ربنا يبركلك ;):ampoline::thumbup::cool:
ونرجو التثبيت من الاداره

koko5800 24-02-2011 12:52 AM

هذا اقل شىء ممكن ان اقدمه لأعضاء المنتدى المحترمين

Magic Mur 24-02-2011 01:48 PM

[quote=koko5800;2243949]هذا اقل شىء ممكن ان اقدمه لأعضاء المنتدى المحترمين[/quote]
مشكور و ما قصرت لكن يا فرحة ما تمت :o خلصنا من مشكلة الذاكرة الداخلية
جلست ألعب براحتي أغير من روم إلى روم
و إذا بالجهاز يسقط ميت دون حراك حتى زر الباور لا يعمل :wacko:
الغريب في الأمر لما انزع البطارية و الجهاز في الشاحن اسمع صوت زي النبض
لكن لا من حراك :(

نسيت koko5800 مبروك التحرير و الانتصار :D

mxxm1978 02-03-2011 01:08 PM

شكرا للجميع شكرا
رجعت الذاكرة و استعاد الجهاز مواصفاته الكاملة

dackotadidi 10-03-2011 12:30 AM

الحمد لله

اخى الفاضل لو مدحتك كل المدح او شكرتك كل الشكر ما وفيتك حقك فانا فعلا عاجز عن الشكر فبمجرد انزال البرنامج وعملت ريستارت رجعت الذاكره الداخليه بدون باقى الخطوات .... اللهم اجعل هذا فى ميزان حسناتك

شاكي البحر 26-03-2011 06:23 AM

شكر

يعطيك الف عافيه مشكور اخوي الذاكره رجعت

ζ͡«͡TђỂ ҚίŋĞ» 04-04-2011 09:44 PM

تم ارجاع الذااااااااااااكرة :)

يعطيكم الف عافية

بس انا حصلت فيها ملفات ما كنت حاطها .... من وين جت ؟؟؟ يكون احد مستخدم الجهاز قبلي ؟؟ مع العلم اني شريته جديد من مكتبة جرير !!

اانسرنا 07-04-2011 01:30 PM

ياشباب انا عملت الخطوات من شهر ورجع كل شي طبيعي بس تفاجئت اليوم بان الذاكرة لايمكن الكتابة عليها ولاتحفظ اي شي ولاتقبل الفرمتة لامن الجهاز ولامن الكمبيوتر ما رايكم يااخواني

koko5800 08-04-2011 01:52 AM

[quote=اانسرنا;2355354]ياشباب انا عملت الخطوات من شهر ورجع كل شي طبيعي بس تفاجئت اليوم بان الذاكرة لايمكن الكتابة عليها ولاتحفظ اي شي ولاتقبل الفرمتة لامن الجهاز ولامن الكمبيوتر ما رايكم يااخواني[/quote]

منذ اول لحظة انت استرجعت فيها الميمورى و هى لا يمكن تعديل اى شىء عليها الا بعد اتباع الخطوات بالترتيب الموضحة فى الموضوع .

اانسرنا 09-04-2011 03:27 PM

اخي العزيز شكرا لتجاوبك ولكن انا رجع كل شي طبيعي في البداية وفرمتها ونزلت عليها برامج وصور وكان كل شي تمام حتى من يومين فقط لم تعد تستجيب لاي شيئ وبقيت عليها الملفات التي نزلتها عليا ولكن لايمكن حذفها وعندما اعدت نفس الخطوات السابقة لم تظهر الكتابة الصينية وتظهر رسالة no runtime safe ثم تختفي لوحدها ولايمكن الفرمتة حتى من الكمبيوتر mode terminat app[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:25 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]عفوا طاعت الكتابة بهذا الشكل ولكن الجملة الانكليزية متصلة no run time safe mode terminat app

koko5800 10-04-2011 01:08 AM

[quote=اانسرنا;2360673]اخي العزيز شكرا لتجاوبك ولكن انا رجع كل شي طبيعي في البداية وفرمتها ونزلت عليها برامج وصور وكان كل شي تمام حتى من يومين فقط لم تعد تستجيب لاي شيئ وبقيت عليها الملفات التي نزلتها عليا ولكن لايمكن حذفها وعندما اعدت نفس الخطوات السابقة لم تظهر الكتابة الصينية وتظهر رسالة no runtime safe ثم تختفي لوحدها ولايمكن الفرمتة حتى من الكمبيوتر mode terminat app[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:25 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]عفوا طاعت الكتابة بهذا الشكل ولكن الجملة الانكليزية متصلة no run time safe mode terminat app[/quote]

صراحة لم اواجه هذه المشكلة اثناء استرجاع الذاكرة لكن حاول تجريب باقى الثلاث ملفات قد يكون لهم فائدة لا اعلمها والله اعلم .

amjadkanzou88 10-04-2011 01:47 PM

يا جماعة انا ما مشي الحال معي منوب
يعني نزلت البرنامج فتت عالملف المطلوب
ضغطت على normalpatchupdate
بس صار يطلعلي جملة no run time safe mode terminat app
وتروح الجملة وما عم يمشي الحال
في شي حدا عندو حل

في سؤال مهم انتو لما كنتو تضغطو عالملف normalpatchupdate شو عطاكن يعني شو ساوة وقتها

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:35 PM.