الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   بيل غيتس يقول ان ويندوز 8 هو اساس لمستقبل الشركة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=478992)

Lumia800 26-01-2013 04:36 PM

بيل غيتس يقول ان ويندوز 8 هو اساس لمستقبل الشركة

[RIGHT][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/01_2013/850260.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : في مقابلة مع بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ورئيسها التنفيذي السابق قال ان احدث نسخة من نظام التشغيل ويندوز8 تمثل الاساس لمستقبل الشركة وهذا يعزز ما ذكره الاخ كهناتي بعد ان حظر احد ورش العمل الخاصة بمايكروسوفت , حول جهاز مايكروسوفت اللوحي surface قال بيل غيتس ان هذا الجهاز يعتبر الحل الامثل للمستخدم الذي يعاني في اتخاذ قرار بين استخدام اللابتوب او الجهاز اللوحي .
وفي اجابة على سؤال اخر قال ان اولاده لم يطرحوا سؤال حول استخدام منتجات ابل وهو لايعلم ان كانت لديهم الرغبة بذلك ولكنه قال انهم سعداء باستخدام هواتف الويندوز فون واجهزة الحاسوب بنظام الويندوز , يذكر انه زوجته في مقابلة سابقة قالت ان اجهزة أبل محرمة داخل المنزل .

[URL="http://www.neowin.net/news/bill-gates-windows-8-is-a-foundation-for-the-future"]المصدر[/URL]
[/RIGHT]

غامد2 26-01-2013 04:40 PM

مساكين اولاده مرغمين على الويندوز

ولا يعرفون العالم الواسع الاخر

قال ابل قال

اجل كيف الاندرويد عندهم

الموت نفسه ههههههههههه

تحيااتي

desire-s 26-01-2013 04:41 PM

الويندوز كنظام كمبيوتر لا مثيل له في امكانياته وهيا كبرى شركات البرمجه
اما كهاتف لا اظن انه ناجح فلتترك ويندوز المجال لغيرها لان الهاتف يحتاج ان يكون اكثر بساطة وعملية

Lumia800 26-01-2013 04:42 PM

[quote=غامد2;3960714]مساكين اولاده مرغمين على الويندوز

ولا يعرفون العالم الواسع الاخر

قال ابل قال

اجل كيف الاندرويد عندهم

الموت نفسه ههههههههههه

تحيااتي[/quote]

الامر اعلامي اكثر منه حرية استخدام

تخيل مؤسس قوقل يستخدم محرك بحث بنج وهواتف ويندوزفون او ايفون بدلا من محرك بحث قوقل او هاتف نكسس بالاندرويد او اي هاتف اندرويد :D

ربيعة بن نزار 26-01-2013 04:45 PM

بارك الله فيك

تم تثبيته اليوم على جهازي لاب توب

جاري الإستكشاف مع حبيبنا ويندوز

wpuser 26-01-2013 05:08 PM

بالمناسبه هو ايضا يطلق على نظام ويندوز فون 8 اسم " ويندوز 8 " فون برأي حديثه يشمل الاجهزه المكتبيه واللوحيه والهواتف الذكيه

سلطان الخليفي 26-01-2013 05:16 PM

اكثر شيء ازعجني.. هو إختفاء زر الهوم

Delicate_Shadow 26-01-2013 05:50 PM

اتذكر بل جيتس طلع و قال نفس الجمله ايام ويندوز ME و ايام VISTA
للأسف بعد نجاح ويندوز7 خربو كل اللي بنوه في 7 سنوات في اقل من شهر

اغلب الانطباعات إلى الآن جداً سلبيه
الله يستر من الجاي

dr.mid 26-01-2013 06:03 PM

لين شفت الخبر قلت في بالي تلقاه مقهور علشان سووا لجوبز فيلم وسحبوا عليه ، بس اتوقع يمكن اذا مات سووا له فيلم هههههههههه

بس مين تتوقعون ينفع يلعب دوره ، ايش رأيكم ريتشارد جير ينفع ؟؟؟

تحياتي.

badr22 26-01-2013 06:16 PM

بالنسبة لي انا كنت من أشد المعجبين بأنظمة ويندوز وبدأت مع هذه الأنظمة من بدايتها أي ويندوز 3.11 كان يعمل من خلال الدوس طبعا وحتي ويندوز 7. كل هذه الأنظمة في بداية تشغيها ممتازة جداً وبعد شهور قليلة يبدأ النظام في مرحلة الموت حيث يبدأ بالبطئ إلى أن ينتهي بدمار النظام كاملاً هذا من ناحية. ثانياً كل أنظمة ويندوز تحتاج إمكانيات ضخمة من العتاد وهذا بسبب استهلاك النظام . هذا مجرد رأي من واقع استخدامي للويندوز
انا الأن استخدم اوبونتو منذ ثلاث سنوات ممتاز سريع كما كان منذ بداية تنصيبه على الجهاز

rsnhsaj 26-01-2013 06:24 PM

الله يعطيك العافية اخوي لوميا 800

azizme 26-01-2013 06:42 PM

الوندوز غير وجه العالم ومن يعرف الكمبيوتر قبله.سيعرف معنا كلام
وانا اشوف الوندوز8 فعلا يمثل ثورة وفقط يحتاج للتعود عليه

shadad 26-01-2013 06:54 PM

ينزل start في اصدارة المؤسسات على الاقل ويخلي قرف الريبون والمربعات له. تم تحديد هدف قسم المعلومات عندي للويندوز 7 .

كله واحد 26-01-2013 07:06 PM

هذا رجل حول مسار العالم التقني بفكرة

اتمنا ان ينتج العالم العربي شخص مثلة

بدل التقاتل فيما بعض و انعدام الانتاج

mr-zero 26-01-2013 07:12 PM

طيب شباب ممكن رابط مباشر للويندوز 8 تكون نسخة خام طبعاً[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:10 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]نسخة Enterprise[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:11 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]32bit
......

ayman ss5 26-01-2013 08:48 PM

مشكور على الخبر

بو ريان 26-01-2013 09:27 PM

الويندوز 8 اكثر ثبات من الويندوز 7 ولكن واجهه المترو لاعلم لماذا تم وضعها ... لا فائدة منها ابداً بل العكس اتضايق منها

huha2010 26-01-2013 10:20 PM

ولا افشل من نظامهم الويندوز فون اشتريت اللوميا 5 ايام وكيف بعته .... معجزة وخسرت فيه 1100 ريال تخبيص بتخبيص يعني اللي استعمل اندرويد او ios وفكر يشتري ويندوز فون ببيتورط لكن على الحاسب شئ اخر

aldahabi 27-01-2013 12:09 AM

[quote=huha2010;3961460]ولا افشل من نظامهم الويندوز فون اشتريت اللوميا 5 ايام وكيف بعته .... معجزة وخسرت فيه 1100 ريال تخبيص بتخبيص يعني اللي استعمل اندرويد او ios وفكر يشتري ويندوز فون ببيتورط لكن على الحاسب شئ اخر[/quote]

أحترم رأيك يا أخي ولكني أختلف كل الاختلاف معك..فأنا ولأول مرة، أجد ثبات على جهاز هاتف ممتاز..لم أعرف الاستقرار على الاندرويد أبدا لسوءه وكثرة مشاكله..والكل يعلم مشاكل البطء التي تحدث وعدم الاستجابة.

أما الآيفون ف بالنسبة لي هو مجرد خدعة للمستهلك..هو عبارة عن صندوق به بعض الادوات ولا يمكنك عمل الكثير..إضافة إلى بعض الصعوبات في استعماله..

في رايي انك تسرعت يا اخي، فلو أنك استشرت وانتظرت لتعلم ما هو قادم، لكان خيرًا لك..ولكن بارك الله لك وعليك و عوضك ما خسرت إن شاء الله..

واللوميا فيه من الميزات، ما يجعلك تنتظر القادم من التطورات...فالكل يعلم في غضون بضعة اشهر (تقريبا شهرين او ثلاثة) سيصدر التحديث الجذري للنظام، وسيجلب مزايا جدًا مهمة، والله تعالى اعلم..

ولكن لا عليك :) مبارك لك عملك و جعله الله خيرًا لك

^_^

joolzeen 27-01-2013 12:58 AM

ناس تحكي على ويندوز 8 نظام الهواتف وناس تحكي على ويندوز 8 للحواسب

حددو الله يرضى عليكم

ahmed663272 27-01-2013 01:01 AM

شكراً وبارك الله فيك على الخبر

Find-yourself 27-01-2013 01:11 AM

عندما كنت صغير بالمدرسة كانت أمنيتي " أن أصبح بثراء بيل غيتس وأملك شركة عالمية مثل مايكروسوفت "
لكن مع الوقت كبرت و اقتنعت أن الثراء والشركات ماهي الا ملهيات تنسيك أغنى ماتملك من حولك :) .

يعطيك العافيه يا Lumia800 ، بيل غيتس من الأسماء اللامعة في مجال التقنية ، واحترم مايقوله .

mr-zero 27-01-2013 06:42 AM

يااخي هذا نضام فاشل قائمة الميترو بدل قائمة Start ايه الهبل ذه !!!!!!!!!!

albasha21 27-01-2013 06:50 AM

يعد نظام وندوز الجديد نقلة نوعية في منتجات مايكروسوفت

حيث ان الشركة بدأت من الصفر مع ويندوز 7 وانتقلت الي وندوز 8 بكل ثقلها

the heart break 27-01-2013 08:20 AM

استخدم نظام ويندوز فون 8 وهو فوق الروعه بس لو ينزل الابديت حل المشاكل بيكون عسل

اما نظام ويندوز 8 منزله علي الدسيك توب وكنت ما استخدم واجهة الميترو كثر الديسك توب ولكن بعد ما شريت سيرفيس عرفت سلاسة وجمال الواجهة باستخدام سهل وسلس

I'm right 27-01-2013 09:34 AM

[quote=aldahabi;3961637]أحترم رأيك يا أخي ولكني أختلف كل الاختلاف معك..فأنا ولأول مرة، أجد ثبات على جهاز هاتف ممتاز..لم أعرف الاستقرار على الاندرويد أبدا لسوءه وكثرة مشاكله..والكل يعلم مشاكل البطء التي تحدث وعدم الاستجابة.

أما الآيفون ف بالنسبة لي هو مجرد خدعة للمستهلك..هو عبارة عن صندوق به بعض الادوات ولا يمكنك عمل الكثير..إضافة إلى بعض الصعوبات في استعماله..

في رايي انك تسرعت يا اخي، فلو أنك استشرت وانتظرت لتعلم ما هو قادم، لكان خيرًا لك..ولكن بارك الله لك وعليك و عوضك ما خسرت إن شاء الله..

واللوميا فيه من الميزات، ما يجعلك تنتظر القادم من التطورات...فالكل يعلم في غضون بضعة اشهر (تقريبا شهرين او ثلاثة) سيصدر التحديث الجذري للنظام، وسيجلب مزايا جدًا مهمة، والله تعالى اعلم..

ولكن لا عليك :) مبارك لك عملك و جعله الله خيرًا لك

^_^[/quote]

ممكن نعرف شنو جهاز الأندرويد اللي استخدمته اللي صار لك فيه عدم استقرار وكثرة المشاكل وبطء وعدم استجابة. :ko2:
غريبة, كل هالمشاكل والناس للحين تشتري أجهزة بهالنظام. :confused:

بالنسبة للآيفون فاحترم رايك الشخصي لكن تذكر ان كل مستخدم له احتياجات معينة, كونك تحتاج مميزات اضافية لايعني ان الكل يحتاج هالشي, مثلا أنا أكره شي اسمه بلاكبيري بسبب النظام الشبه غبي, المسنجر اللي هو مضيعه للوقت والعقل ..الخ لكن توني شريت لي واحد قبل كم يوم لأني كنت احتاج تلفون فيه واتسب النسخة الكاملة وفيه كيبورد بسعر مناسب.

بخصوص اللوميا والوندوز فون اسمح لي هالكلام نسمعه من سنوات. :ko2:
سمعنا عن التحديث اللي بيخلي النظام الأول مقارنتا بمنافسيه واللي بيغير النظام ويسويه الأفضل واللي بيخليه الأفضل في المبيعات ...الخ.

ماقول الا مساكين اللي شرو اللوميا 900 على أمل ان التحديثات القادمة راح تعطيهم مميزات أكثر, حتى تحديث الوندوز فون 8 اللي أيضا ينقصه الكثير ماراح يحصلونه وراح يكتفون بالـ7.8.

idrom 27-01-2013 10:48 AM

من يريد استرجاع قائمة start الى وندوز 8 ينزل برنامج

IObit StartMenu8 1.0.0 – Final

بعد التنصيب يعمل ريستارت وراح ترجع قائمة start :)

abudaes 27-01-2013 11:27 AM

فعلا نظام رائع ولاكن اواجه الكثير من المشاكل عكس من حدث نظامة ممن اعرفهم

wpuser 27-01-2013 12:24 PM

[quote=dr.mid;3960893]لين شفت الخبر قلت في بالي تلقاه مقهور علشان سووا لجوبز فيلم وسحبوا عليه ، بس اتوقع يمكن اذا مات سووا له فيلم هههههههههه

بس مين تتوقعون ينفع يلعب دوره ، ايش رأيكم ريتشارد جير ينفع ؟؟؟

تحياتي.[/quote]
تعتقد من الناس ستتذكره اكثر على مدار السنين رجل أسس شركه عالميه كمايكروسوفت وينفق ماجمعه بأعمال الخير والتعليم ومكافحه الامراض ام رجل جشع مايملكه يملكه لوحده لا للاحد سواه

95 % من ثروت بيل جيتس ستصرف بواسطه مؤسسته للاعمال الخيريه حتى الان صرف 28 مليار دولار من خلال المؤسسه ومازال يحاول اقناع اثرياء العالم بتبرع بثرواتهم حاليا اقنع عدد من الاثرياء بما فيهم warren buffet وثروته تبلغ 46 مليار - Mark zuckerberg مؤسس فايس بوك ايضا انضم لبيل غيتس بالاضافه الى 16 فرد وعائله من اثرياء امريكا

هذا النوع من الاشخاص هو من يستحق دعمي ومن يستحق اخذ مالي لقاء خدمات شركته وانا مرتاح نفسيا في ما انفق

dr.mid 27-01-2013 01:34 PM

[quote=wpuser;3962407]تعتقد من الناس ستتذكره اكثر على مدار السنين رجل أسس شركه عالميه كمايكروسوفت وينفق ماجمعه بأعمال الخير والتعليم ومكافحه الامراض ام رجل جشع مايملكه يملكه لوحده لا للاحد سواه

95 % من ثروت بيل جيتس ستصرف بواسطه مؤسسته للاعمال الخيريه حتى الان صرف 28 مليار دولار من خلال المؤسسه ومازال يحاول اقناع اثرياء العالم بتبرع بثرواتهم حاليا اقنع عدد من الاثرياء بما فيهم warren buffet وثروته تبلغ 46 مليار - Mark zuckerberg مؤسس فايس بوك ايضا انضم لبيل غيتس بالاضافه الى 16 فرد وعائله من اثرياء امريكا

هذا النوع من الاشخاص هو من يستحق دعمي ومن يستحق اخذ مالي لقاء خدمات شركته وانا مرتاح نفسيا في ما انفق[/quote]

على فكرة انا لم اقصد في ردي ابدا التقليل من شأن بيل جيتس ، بالعكس انا اراه افضل من ستيف جوبز ولكن اخي الحبيب يجب الاترفع شأن احد في الدنيا مالم يكن مسلما ، ماذا فعل لنا بل جيتس ؟؟ واقصد هنا عمل الخير الذي ذكرته بالمليارات !!! وتذكر :

قال تعالى " أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا " سورة الكهف 105 )
و
قال تعالى " وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا " الفرقان 23 فالكافر لا ينفعه عمل صالح ولا يقبل منه فى الآخرة بل يحبط عمله ويصير هباء منثورا .وقد أخرج مسلم فى كتاب الإيمان من صحيحه باب الدليل على أن من مات على الكفر لا ينفعه عمل : عن عائشة : (قلت يا رسول الله ابن جدعان كان فى الجاهلية يصل الرحم ويطعم المسكين ، فهل ذاك نافعه ؟ قال : لا ينفعه إنه لم يقل يوما رب اغفر لى
خطيئتى يوم الدين ).

تحياتي .

shadad 27-01-2013 01:50 PM

[quote=kahanati;3962010][COLOR="Blue"][SIZE=4][B]

الكل يطالب بقائمة (Start) مع أنها متوفرة منذ إصدارات البيتا ببرامج صغيرة من طرف ثالث بعضها مجاني و بعضها بسعر بسيط جداً :cool:

شــكرا لصاحب الموضوع العضو المبدع النشــط الأخ Lumia800 جزاه الله خيراً.[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

اسمحلي على المداخله ..اخوي انا ما اقدر انزل البرنامج هذا على 4000 كمبيوتر في مؤسستي ؟ بالعقل يعني اصدارة المؤسسات معروفه ان الاصداره هذه مخصصه للموظفين ( مالهم لا بالطقس, ولا بالاخبار , ولا بكرة السله والسكايب) واحنا قاطعين عنهم الانترنت فما فائدة المربعات وكيف يتعمل بدونه واصلا الموظفين ما عندهم وقت الا لبرامج المؤسسه والشغل! ؟ [COLOR=Red]الظاهر الشركه محتاجه القائمة الجديده لكي تخصص للمستخدمين ما تفضله هي من اخبار ومعلومات[/COLOR] ( طريقة برمجه للبشر بحيث ما يروحوا لمواقع ثانيه ويكتفوا بما امامهم ) .

يجب ان تكون اصدارة المؤسسات مخصصه لهذه الفئه. ليتركوا القائمة الجديده لمستخدمين الهوم Home او البرو . لكن المؤسسات لا. تنزيل برامج دخيله لا يضمن لي خلوها من bugs هذا غير الدعم الفني لاحقا لها. سبحان الله دائما نشتري منتجات ناقصه ! لنقل كلمة الحق كامله ويندوز 8 رائع لكنه ليس الى تلك الدرجه التي غيرها ويندوز 95 وقت نزوله او ويندوز اكس بي. والى الان نسبة ويندوز اكس بي مسيطرة على السوق واعتقد انها ستواصل مؤقتا لو لم تعلن الشركة الدعم عنه مستقبلا.

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/01_2013/850556.png[/IMG]

omar820i 27-01-2013 02:09 PM

[quote=shadad;3962569]اسمحلي على المداخله ..اخوي انا ما اقدر انزل البرنامج هذا على 4000 كمبيوتر في مؤسستي ؟ بالعقل يعني اصدارة المؤسسات معروفه ان الاصداره هذه مخصصه للموظفين ( مالهم لا بالطقس, ولا بالاخبار , ولا بكرة السله والسكايب) واحنا قاطعين عنهم الانترنت فما فائدة المربعات وكيف يتعمل بدونه واصلا الموظفين ما عندهم وقت الا لبرامج المؤسسه والشغل! ؟ [COLOR=Red]الظاهر الشركه محتاجه القائمة الجديده لكي تخصص للمستخدمين ما تفضله هي من اخبار ومعلومات[/COLOR] ( طريقة برمجه للبشر بحيث ما يروحوا لمواقع ثانيه ويكتفوا بما امامهم ) .

يجب ان تكون اصدارة المؤسسات مخصصه لهذه الفئه. ليتركوا القائمة الجديده لمستخدمين الهوم Home او البرو . لكن المؤسسات لا. تنزيل برامج دخيله لا يضمن لي خلوها من bugs هذا غير الدعم الفني لاحقا لها. سبحان الله دائما نشتري منتجات ناقصه ! لنقل كلمة الحق كامله ويندوز 8 رائع لكنه ليس الى تلك الدرجه التي غيرها ويندوز 95 وقت نزوله او ويندوز اكس بي. والى الان نسبة ويندوز اكس بي مسيطرة على السوق واعتقد انها ستواصل مؤقتا لو لم تعلن الشركة الدعم عنه مستقبلا.

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/01_2013/850556.png[/URL][/quote]

بالإمكان عمل نسخة واحدة من النظام على شكل صورة system image , تستطيع حذف واضافة ما تراه مناسب لها حسب طبيعة عمل الشركة او المؤسسة ونشرها باستخدام windows deployment

ومن ثم تستخدم Group Policy Management Console لاعطاء الصلاحيات للمجاميع او الافراد حسب رغبتك

وكما ذكر الاخوة بالامكان من خلال تنصيب اداة صغيرة لأرجاع قائمة start اما واجهة المربعات كما يسميها البعض بالإمكان اخفائها عند بداية التشغيل وجعل سطح المكتب الاعتيادي هو الافتراضي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:59 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالمناسبة هناك ثلاث كتب مفيدة ان استعطت الحصول عليها بما انك تدير 4000 جهاز تعمل على ويندوز 7

وهي

windows 7 enterprise desktop support technician - training kit
windows 7 configuration
windows 7 configuration - lab manual

عبدالمحسن 222 27-01-2013 02:10 PM

يعطيك العافيه

kotj 27-01-2013 02:20 PM

thanks for sharing

وليددشر 27-01-2013 02:44 PM

احسنت شكرااااااااااااااا

shadad 27-01-2013 03:20 PM

[quote=omar820i;3962582]بالإمكان عمل نسخة واحدة من النظام على شكل صورة system image , تستطيع حذف واضافة ما تراه مناسب لها حسب طبيعة عمل الشركة او المؤسسة ونشرها باستخدام windows deployment

ومن ثم تستخدم Group Policy Management Console لاعطاء الصلاحيات للمجاميع او الافراد حسب رغبتك

وكما ذكر الاخوة بالامكان من خلال تنصيب اداة صغيرة لأرجاع قائمة start اما واجهة المربعات كما يسميها البعض بالإمكان اخفائها عند بداية التشغيل وجعل سطح المكتب الاعتيادي هو الافتراضي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:59 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالمناسبة هناك ثلاث كتب مفيدة ان استعطت الحصول عليها بما انك تدير 4000 جهاز تعمل على ويندوز 7

وهي

windows 7 enterprise desktop support technician - training kit
windows 7 configuration
windows 7 configuration - lab manual[/quote]

اخوي عمر شاكر لك الرد .

لكن كل هاي الشي مقدور عليه. انا اريد نظام كامل. الى الان لم اجدد سببا مبررا لكي تلزمني الشركة في واجهة الريبون في اصدارة المؤسسات اخي :)
اما بالنسبة لاستبدال قائمة start فالبرامج كثيره فعلا واشهرها Start8 ويقوم فعليا بنفس ما تفضلت به. لكن كما ذكرت لماذا علينا كل هذه المعاناه مع ال Start ؟ لماذا لم يكن الوضع اختياريا او على الاقل ان لا تلتزم به في اصدارات معينه. اتمنى اعادة خاصية الstart من الشركه .

اخيرا شكرا مرة اخرى على روابط الكتب وال Resources الخاصه بالويندوز 7 . اخوك للاسف شغال في مؤسسه " شديدة " الانفاق طبيا و " شحيحة " الانفاق معلوماتيا. نعم ما زلنا نستخدم ويندوز XP :ko2:

طالب الايطالي 28-01-2013 08:33 AM

اخوان نظام (الوندوز8) راقي والذي يعيبة هو قلة التطبيقات مقارنه في الهواتف الاخرى مثل(android) أو (ios) تقبلو مروري ..........[COLOR="SeaGreen"][B][I][/I][/B][/COLOR]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:46 AM.