الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   الآن جهاز أيميت ألتيمات 9502 بين يدي في الرياض (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=113245)

dr^heart 13-04-2008 06:35 PM

الآن جهاز أيميت ألتيمات 9502 بين يدي في الرياض

أحببت إبلاغكم إخوتي ..

وأي معلومة أو شي حابين تجربوه تراني حاضر

بس قولولي وأنا راح أفيدكم بإذن الله ..

أخوكم .. أبو ناصر

كانطباع أولي وقبل تشغيل الجهاز ..

الكيبورد صغيرة جداً .. وأحتاج أن أشغل الجهاز للتأكد من عمليتها مع هذا الصغر

Mahmoud Moussa 13-04-2008 06:51 PM

[COLOR="Blue"][SIZE="5"]مبروك عليك الجهاز
فيه عربى والكيبورد عربى؟[/SIZE][/COLOR]

abdoking 13-04-2008 09:02 PM

الف مليون مبروك
الله يعطيك خيره ويكفيك شره
اخي كم حجم الرام المتبقي ضروري اخي الكريم؟
وبرامج skyscape تشتغل عليه؟
وكيف السرعه سريع الاستجابه؟
وبكم اشتريتوا؟
مبروك عليك مره ثانيه

azam_abo 13-04-2008 09:15 PM

مبروك عليك الجهاز
عطنا تقريرك المبدئ من ناحية الصوت والشاشة وحجمه في اليد

CO2 13-04-2008 11:07 PM

[quote=dr^heart;842679]..

الكيبورد صغيرة جداً [/quote]
هل الطباعة علية مريحة ؟ ممكنا تقارن معة ومع كيبرود التيتان

saymyname 13-04-2008 11:13 PM

هالجهاز ماله قسم بموقع المطورين لماذا؟

dr^heart 14-04-2008 12:12 AM

[QUOTE=Mahmoud Moussa;842697][COLOR="Blue"][SIZE="5"]مبروك عليك الجهاز
فيه عربى والكيبورد عربى؟[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

الله يبارك فيك ..

والجهاز عربي من تعريب شركة موبي ديف ... ويمكنك اختيار تعريب كامل للواجهة .. أو دعم العربي فقط دون تعريب الواجهة والقوائم.

والكيبورد عربي بالطبع.

[QUOTE=abdoking;842784]الف مليون مبروك
الله يعطيك خيره ويكفيك شره
اخي كم حجم الرام المتبقي ضروري اخي الكريم؟
وبرامج skyscape تشتغل عليه؟
وكيف السرعه سريع الاستجابه؟
وبكم اشتريتوا؟
مبروك عليك مره ثانيه[/QUOTE]

شكرا لك أخي ..
بحسب الجهاز ... حجم الستوراج المتبقي 76.35 ميجابايت
ولم أجد البرنامج سكاي سكيب ولم أجربه أيضاً ..
وبالنسبة للسرعة فلازال الجهاز فارغ .. فقط النظام وبرنامج التعريب .. لذلك أجد سرعته عالية جداً ..
أما مبلغ الشراء فسعره هو 3299 ريال سعودي (وأخذت خصم 99 ريال) :)

بارك الله فيك

[QUOTE=azam_abo;842797]مبروك عليك الجهاز
عطنا تقريرك المبدئ من ناحية الصوت والشاشة وحجمه في اليد[/QUOTE]

الصوت = ممتاز
الشاشة = تميل للصغر (يمكن لأني أستخدم الجاسجار)
حجمه في اليد = رائع

وملاحظة أخرى .. أزرار الاختصارات كثيرة جداً .. ومربكة .. لكن يمكن تحتاج وقت شوي علشان أتعود عليها.

أكرر مرة أخرى .. أنا من مستخدمي الجاسجار منذ سنتين .. فقد يكون الحجم صغير بالنسبة لي :)

[QUOTE=CO2;842878]هل الطباعة علية مريحة ؟ ممكنا تقارن معة ومع كيبرود التيتان[/QUOTE]

لم أجرب كيبورد التيتان .. لكن يمكنك سؤال أخونا الكندري ..

وبالنسبة لرأي بالكيبورد .. فأراها صغيرة جداً .. إلا أنني أستطيع الكتابة عليها .. لكن إلى هذه اللحظة فأنا غير مرتاح لها :(

متعود على الجاسجار .. كيبورد كمبيوتر مو بوكيت ماشاء الله :)

[QUOTE=saymyname;842882]هالجهاز ماله قسم بموقع المطورين لماذا؟[/QUOTE]

ربما يجيبك أحد المشرفين أخي العزيز :)

زيتون 14-04-2008 12:52 AM

ألف مبروك عليك الجهاز ....

محــKSAــمد 14-04-2008 01:16 AM

[QUOTE=saymyname;842882]هالجهاز ماله قسم بموقع المطورين لماذا؟[/QUOTE]
لأن الجهاز ليس من صنع HTC

الدرازي 14-04-2008 02:41 AM

مبروك عليك الجهاز .

إذا ممكن أن تضع لنا مجلد الاكستندد روم للجهاز .

وشكرا لكم .

al_mashad 14-04-2008 03:02 AM

ألف مبروك الجهاز الرائع
ويارب تتهنى بيه

خمسة واحد خمسة 14-04-2008 09:32 AM

ألف مبروك على هالجهاز الرائع

وشكرا لك على هذا التقرير

undisputed 14-04-2008 01:24 PM

اولا مبروك على الجهاز ... ;)

[quote=dr^heart;842916]وبالنسبة لرأي بالكيبورد .. فأراها صغيرة جداً ..[/quote]

ثانياَ ارجو منك تصوير الجهاز بجانب مسطرة او اي شيء الكل يعرف حجمه حتى نعرف مدى صغر حجم ازرار الكيبورد:confused: لان كثير من الناس يقولون انها صغيرة كثير:wacko:

مثال:

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/pub0408/30036.jpg[/IMG]

او

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/pub0408/30037.jpg[/IMG]

بالصورة الاولى خلي الكيبورد مفتوح :cold:

وشكراَ

:cool:

saymyname 14-04-2008 02:18 PM

[quote=محــKSAــمد;842952]لأن الجهاز ليس من صنع HTC[/quote]

يعني مانقدر نغير رومات من فترة لفترة مثل القيصر والبقية:(

abunhyan 14-04-2008 03:06 PM

مبرووك عليك الجهاز عندي بعض الاسأله من فضلك

ممكن تجرب عليه مقطع فيديو عالي الجوووده بصيغه AVI بستخدام برنامج CORE PLAYER 1.2.2 الجديد وتخبرنا اذا كان واضح وبدووون تقطيع وايضا جربه عن طريق عرضه بال TV OUT على التلفاز وهل هو واضح وبدووون تقطيع ايضا وما هي درجه النقاوه برايك

شاكرا لك اخي للتعاون لاني الصراحه ناوي اشتريه وتجربتك بتفيدني وتعطي انطباع للذين ناوووين عيه ايضا

محــKSAــمد 14-04-2008 03:24 PM

[QUOTE=saymyname;843329]يعني مانقدر نغير رومات من فترة لفترة مثل القيصر والبقية:([/QUOTE]
إن شاء الله الطباخين موجودين في أكثر من مكان

اللهم أن xda-developers لا يضع أقسام فرعية إلا للأجهزة التي من صنع HTC

عزيز 14-04-2008 11:30 PM

اولا مبروك عليك الجهاز

ثانيا أنا شفت الجهاز اليوم في هايبر بنده بالرياض بصراحة شكل الجهاز عجبني من اول نظرة بس لما طلبت من البائع اخراجة لاراه عن قرب وجدت ان ازرار لوحة المفاتيح الداخلية صغيرة جدا ويبدو أن مستخدميه سيجدون صعوبة في استخدامها على عكس مفاتيح التايتن التي اجدها عملية

بقى شئ آخر اتمنى ممن اشترى الجهاز ان يفيدنا فيه انا انقطعت من عالم البوكيت من سنتين منذ الجاسجار وعدت مع التايتن 2 ووجدت اختلافا كبيرا معه مثل الكتالوجات العربية وبعض الكماليات التي لم تكن موجودة في السابق مما يشير الى اهتمام الشركة بالمستخدم العربي اما الآيميت فمحتويات كرتون الجهاز كالسابق ما عدا بعض الكماليات الضرورية الجديدة لاستخدام الجهاز ككيبل التوصيل بالتلفزيون
ما بهرني في التايتن وربما هذا في جميع اجهزة HTC هو سهولة وسلاسة اعداد الوسائط والانترنت بمجرد ان وضعت شريحتي من موبايلي ظهر لي خياران هل اشتراكك مسبق الدفع ام مفوتر فقط اخترت الخيار الصحيح وضبط الجهاز نفسه وبدأت في الارسال والاستقبال على عكس ايام الجاسجار والاعدادات اليدوية .
ترى هل الآيميت الجديد فيه كل هذه المزايا لا زلنا بانتظار انطباعات من اشتروه

ودمتم بخير

محــKSAــمد 15-04-2008 12:23 AM

بالنسبة للذي يسأل عن تشغيل الفيديو, أنا أتوقع أن يشغل الفيديو عالي الجودة 640×480 ملء الشاشة بكل كفاءة ..

والدليل لو قارنا الجهاز بالجاسجار سنجد أن الجاسجار حصل على درجة قرابة الـ250 في الأداء الرسومي عن طريق spnBenchmark بينما الـUltimate 9502 حصل على درجة 1800 وأعتقد الفرق شاسع جداً والفضل لمسرع الرسومات من شركة ATI والمدمج في قطعة Qualcomm الرهيبة

abdoking 15-04-2008 11:52 AM

[quote=dr^heart;842679]أحببت إبلاغكم إخوتي ..

وأي معلومة أو شي حابين تجربوه تراني حاضر

بس قولولي وأنا راح أفيدكم بإذن الله ..

أخوكم .. أبو ناصر

كانطباع أولي وقبل تشغيل الجهاز ..

الكيبورد صغيرة جداً .. وأحتاج أن أشغل الجهاز للتأكد من عمليتها مع هذا الصغر[/quote]

الف شكر ياغالي اخي هذا الرابط لبرنامج من احد برامج skyscape

[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.zshare.net%2Fdownload%2F1056938652823624%2F"]http://www.zshare.net/download/1056938652823624/[/URL]

اذا امكن ابوناصر تجربو على 9502
والف شكر ياغالي على مساعدتك لنا

Dragonwing 15-04-2008 12:32 PM

[QUOTE=عزيز;843688]اولا مبروك عليك الجهاز

ثانيا أنا شفت الجهاز اليوم في هايبر بنده بالرياض بصراحة شكل الجهاز عجبني من اول نظرة بس لما طلبت من البائع اخراجة لاراه عن قرب وجدت ان ازرار لوحة المفاتيح الداخلية صغيرة جدا ويبدو أن مستخدميه سيجدون صعوبة في استخدامها على عكس مفاتيح التايتن التي اجدها عملية

بقى شئ آخر اتمنى ممن اشترى الجهاز ان يفيدنا فيه انا انقطعت من عالم البوكيت من سنتين منذ الجاسجار وعدت مع التايتن 2 ووجدت اختلافا كبيرا معه مثل الكتالوجات العربية وبعض الكماليات التي لم تكن موجودة في السابق مما يشير الى اهتمام الشركة بالمستخدم العربي اما الآيميت فمحتويات كرتون الجهاز كالسابق ما عدا بعض الكماليات الضرورية الجديدة لاستخدام الجهاز ككيبل التوصيل بالتلفزيون
ما بهرني في التايتن وربما هذا في جميع اجهزة HTC هو سهولة وسلاسة اعداد الوسائط والانترنت بمجرد ان وضعت شريحتي من موبايلي ظهر لي خياران هل اشتراكك مسبق الدفع ام مفوتر فقط اخترت الخيار الصحيح وضبط الجهاز نفسه وبدأت في الارسال والاستقبال على عكس ايام الجاسجار والاعدادات اليدوية .
ترى هل الآيميت الجديد فيه كل هذه المزايا لا زلنا بانتظار انطباعات من اشتروه

ودمتم بخير[/QUOTE]

اخي هل تنصحني بالتايتن 2 انا كنت من مستخدمي الجاسجار فهل هناك فرق بينه وبين الجاسجار

[QUOTE=abunhyan;843356]مبرووك عليك الجهاز عندي بعض الاسأله من فضلك

ممكن تجرب عليه مقطع فيديو عالي الجوووده بصيغه AVI بستخدام برنامج CORE PLAYER 1.2.2 الجديد وتخبرنا اذا كان واضح وبدووون تقطيع وايضا جربه عن طريق عرضه بال TV OUT على التلفاز وهل هو واضح وبدووون تقطيع ايضا وما هي درجه النقاوه برايك

شاكرا لك اخي للتعاون لاني الصراحه ناوي اشتريه وتجربتك بتفيدني وتعطي انطباع للذين ناوووين عيه ايضا[/QUOTE]

بانتظار الرد من صاحب الموضوع

dr^heart 15-04-2008 02:37 PM

أعتذر أيها اٌخوة عن التواصل معكم ..

ولكن لظروف سفر طارئ .. سأعود إليكم عند عودتي ولن تطول السفرة بإذن الله ..

يومين فقط .. وسأقوم بجميع التجارب أثناء سفري وإن أمكن قمت بالدخول وإفادتكم ..

بالنسبة لمنفذ التلفزيون .. فقد جربته على بروجكتور .. وكانت النتيجة مرضية جداً .. خصوصاً وأنني استخدمت الموصل العادي .. ومعروف عنه أنه أقل نقاوة .. وعندما أعود سأجربه على منفذ USB أو DVI لأنها هي الحكم الحقيقي على جودة الصورة .. ومبدئياً وبصراحة نتيجة التوصيل العادي كانت مرضية جداً .. مع وجود الهزة الخفيفية في الصورة .. وليس تقطيع.

abunhyan 15-04-2008 02:49 PM

[QUOTE=محــKSAــمد;843717]بالنسبة للذي يسأل عن تشغيل الفيديو, أنا أتوقع أن يشغل الفيديو عالي الجودة 640×480 ملء الشاشة بكل كفاءة ..

والدليل لو قارنا الجهاز بالجاسجار سنجد أن الجاسجار حصل على درجة قرابة الـ250 في الأداء الرسومي عن طريق spnBenchmark بينما الـUltimate 9502 حصل على درجة 1800 وأعتقد الفرق شاسع جداً والفضل لمسرع الرسومات من شركة ATI والمدمج في قطعة Qualcomm الرهيبة[/QUOTE]

[SIZE="6"][COLOR="SeaGreen"]هلا بالاخوه ومبرووك عليكم الجهاز[/COLOR][/SIZE]

لم يذكر اخي الكريم في مواصفات الرسميه عن وجود مسرع رسومات لل9502 من ATI :confused:
فهل هو مدمج فعلا مع المعالج الرئيسي :confused:

[SIZE="5"][COLOR="Red"]ممكن توضح لنا أخي الكريم وهل هذه المعلومه صحيحه[/COLOR][/SIZE]:confused:

[SIZE="7"][COLOR="DarkOliveGreen"]شاكرا لك[/COLOR][/SIZE]:)

[QUOTE=dr^heart;844072]أعتذر أيها اٌخوة عن التواصل معكم ..

ولكن لظروف سفر طارئ .. سأعود إليكم عند عودتي ولن تطول السفرة بإذن الله ..

يومين فقط .. وسأقوم بجميع التجارب أثناء سفري وإن أمكن قمت بالدخول وإفادتكم ..

بالنسبة لمنفذ التلفزيون .. فقد جربته على بروجكتور .. وكانت النتيجة مرضية جداً .. خصوصاً وأنني استخدمت الموصل العادي .. ومعروف عنه أنه أقل نقاوة .. وعندما أعود سأجربه على منفذ USB أو DVI لأنها هي الحكم الحقيقي على جودة الصورة .. ومبدئياً وبصراحة نتيجة التوصيل العادي كانت مرضية جداً .. مع وجود الهزة الخفيفية في الصورة .. وليس تقطيع.[/QUOTE]

[SIZE="6"][COLOR="Red"]في انتظار تجربتك الدقيقه لانها سوف تجيب على الكثير من علامات الاستفهام بالنسبه للنتقاوه عرض الفيديو وايضا على نقاوه عرض TV OUT في شاشه التلفاز وهو جدا مهم للذين يريدون أمتلاك الجهاز لعرض ملفات الباور بوينت وعرض الصوور والافلام على شاشه التلفاز او بروجكتر[/COLOR][/SIZE]:thumbup:

[SIZE="5"][COLOR="DarkGreen"]ممكن اخي الكريم تجرب لنا الاتي وتعطينا انطباعك بصراااحه[/COLOR][/SIZE]
1- قوه الارسال
2-قوه استقبال GPS ومدى فعاليته
3-قوه الاسبيكر الخارجي من خلال تشغيل ملفات الموسيقى وايضا عن طريق المكالمات
4-قوه البطاريه ومدى متوسط عمرها
5- نقاوه تصووير الكيمرا ومدى نقاوه تصووير الفيديو
6- كيف هو نقاوه الشاشه

[SIZE="6"][COLOR="Olive"]شاكرا لك أخي الكريم وأسمحلي على كثر الاسئله[/COLOR][/SIZE] :o

محــKSAــمد 15-04-2008 06:02 PM

[QUOTE=abunhyan;844077][SIZE="6"][COLOR="SeaGreen"]هلا بالاخوه ومبرووك عليكم الجهاز[/COLOR][/SIZE]

لم يذكر اخي الكريم في مواصفات الرسميه عن وجود مسرع رسومات لل9502 من ATI :confused:
فهل هو مدمج فعلا مع المعالج الرئيسي :confused:

[SIZE="5"][COLOR="Red"]ممكن توضح لنا أخي الكريم وهل هذه المعلومه صحيحه[/COLOR][/SIZE]:confused:

[SIZE="7"][COLOR="DarkOliveGreen"]شاكرا لك[/COLOR][/SIZE]:)

[/QUOTE]

أخي العزيز أنا ليس لدي علم هل قطعة تسريع الرسومات الـATI تعمل في الـUltimate 9502 أو لا.

ولكن لو تبحث في الإنترنت عن موصفات القطعة ـQualcomm MSM7200,
ستجد أن التقنيات التالية (والمفترض تواجدها في الألتيمايت 9502) مدمجة في هذه القطعة:
1. gps-one
2. راديو الجوال (أقصد راديو الإتصال)
3. HSDPA + HSUPA
4. طبعاً المعالج سرعة 400 أو 520.
5. مسرع رسومات ATI
6. الكثير ..

أيضاً حتى لو اعتبرنا أن الجهاز لا يعمل عليه مسرع الرسومات هذا أو أنه غير موجود أصلاً, يكفينا أداء الجهاز الرسومي بمقياس spb كما في ردي السابق

والله أعلم,

^^^
طبعاً نتمنى من أخينا العزيز تجربة الأداء الرسومي, كذلك بإمكاننا التعاون واستخدام نفس ملفات الفيديو بحيث يجربها أخونا على الـUltimate ونجربها احنا على أجهزتنا ونقوم بعمل Benchmark عن طريق TCPMP لملفات الفيديو هذه ونحدد الأداء ..

الرجاء من أخينا dr.heart ابلاغنا عندما يكون في أهبة الاستعداد :)

abunhyan 15-04-2008 06:35 PM

[QUOTE=محــKSAــمد;844182]أخي العزيز أنا ليس لدي علم هل قطعة تسريع الرسومات الـATI تعمل في الـUltimate 9502 أو لا.

ولكن لو تبحث في الإنترنت عن موصفات القطعة ـQualcomm MSM7200,
ستجد أن التقنيات التالية (والمفترض تواجدها في الألتيمايت 9502) مدمجة في هذه القطعة:
1. gps-one
2. راديو الجوال (أقصد راديو الإتصال)
3. HSDPA + HSUPA
4. طبعاً المعالج سرعة 400 أو 520.
5. مسرع رسومات ATI
6. الكثير ..

أيضاً حتى لو اعتبرنا أن الجهاز لا يعمل عليه مسرع الرسومات هذا أو أنه غير موجود أصلاً, يكفينا أداء الجهاز الرسومي بمقياس spb كما في ردي السابق

والله أعلم,

^^^
طبعاً نتمنى من أخينا العزيز تجربة الأداء الرسومي, كذلك بإمكاننا التعاون واستخدام نفس ملفات الفيديو بحيث يجربها أخونا على الـUltimate ونجربها احنا على أجهزتنا ونقوم بعمل Benchmark عن طريق TCPMP لملفات الفيديو هذه ونحدد الأداء ..

الرجاء من أخينا dr.heart ابلاغنا عندما يكون في أهبة الاستعداد :)[/QUOTE]

[SIZE="7"][COLOR="SeaGreen"]شكرا أخي الكريم على هذه المعلومات الدقيقه عن المعالج التي تشجع وتطمن[/COLOR][/SIZE]:thumbup:

[SIZE="6"][COLOR="Red"]في انتظار تجربه نقاوه عرض الفيديو من اصحاب الجهاز[/COLOR][/SIZE]:thumbup:

محــKSAــمد 15-04-2008 06:50 PM

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=113429[/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:19 AM.