الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   من لا يعرف نظام Back Track من لينكس وحش الاختراق الشبكات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=372766)

xmx77 02-11-2011 07:56 PM

من لا يعرف نظام Back Track من لينكس وحش الاختراق الشبكات

[CENTER][SIZE="6"]مرحبا [/SIZE]
[URL=http://imageshack.us/photo/my-images/263/backtrack4beta.png/][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2011/553763.png[/IMG][/URL]

[SIZE="4"][COLOR="black"]من لا يعرف نظام الباك تراك انا طرحة هذا الموضوع عشان كل واحد ينتبه على المودم حقه
هاد النظام مبني على لينكس ايضا النظام مجانا
طبعا هاد نظام مثل باقي الاننظمة التشغيل ولكن هاد وحش الاختراق السيرفرات والشبكات [/COLOR][/SIZE]
[SIZE="5"][COLOR="Red"]عن طريق هذا النظام تستطيع اختراق اي شبكة وايرلس حتى لو كان من اعصب التشفير wpa2 ولكن تحتاج الى فنان في هذا النظام
تستطيع فك شبكات wep / wpa الخ
ومن اسهل شي في الاختراق هو :wep ومن اصعب فك اجهزة المودم هو مودم موتورلا الي تستعمله شركة go
[/COLOR][/SIZE][SIZE="4"][COLOR="Black"]وهاد النظام حسب خبرتي الصغير في فك الشبكات فهو يعتمد على قاعدة الرياضيات التبديل والتوافيق
فعن نفسي كنت احاول اختراق مودم من شركة موتورلا ثلاث ايام من تجميع بيانات ولااستطيع فك حرف واحد [/COLOR][/SIZE]
[SIZE="4"][COLOR="SeaGreen"]ام بنسبة لمودم شركة الاتصلات اقسم بالله مااخد ربع ساعة !! واحد يقول كيف احمي حالي من الاختراق وانا عندي مودم من شركة الاتصالات ؟؟؟؟ فقط قوم بتغير التشفير الى wpa2
[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]اقل تشفير يمكن فكه هو
wep
ثم wpa
ثم wpa2 [/COLOR][/SIZE]

[SIZE="4"][COLOR="Black"]وهاي بعض الفديوا لهاد الشاب الي اختراق شبكة wep بكل سهولة
[CENTER][/COLOR][/SIZE][/CENTER][ame="http://www.youtube.com/watch?v=SNbUXbiZY-4"]http://www.youtube.com/watch?v=SNbUXbiZY-4[/ame]
[/CENTER][SIZE="4"][COLOR="black"]اهم شي لاتخفو كثير لأنو النظام الجديد صعب تثبيتة على الكمبيوتر حتى على برنامج التشغيل الانظمة الوهمي vwera [/COLOR][/SIZE]

[CENTER][COLOR="black"][SIZE="4"]طبعا بعد كل هاد الشرح عن النظام وفي ناس راح تحاول تخرب على الناس وبعض يقول انت تخترق انا مره واحده اختراقة لكسب الخبرة وكنت حاب اتعرف على النظام فقط :o
[/SIZE][/COLOR]
[SIZE="4"][COLOR="black"]هاد نظام مكافحة جرائم المعلوماتية
[/COLOR][/SIZE][/CENTER][url="http://www.mcit.gov.sa/NR/rdonlyres/32961456-5A71-4374-B175-515BB50FC999/0/Cybercrimeact.pdf"]http://www.mcit.gov.sa/NR/rdonlyres/32961456-5A71-4374-B175-515BB50FC999/0/Cybercrimeact.pdf[/url]
حملو واقراء العقوبات اذ ثبتت عليك او تم اكتشافك

gstore 02-11-2011 08:01 PM

كلام جميل وانا كنت استخدمه والآن استخدم باك تراك 5 الجديد
بس لازم كنت تنوه ياغالي انو يحتاج كرت شبكة منو ريلتوك ويدعم الحقن
لذلك يستخدمون الألفا ادابتر والبعض يجهل هذا الشيء
مشكور ياغالي

xmx77 02-11-2011 08:04 PM

اه بعرف انو يحتاج الالفا بس انا ماوضحة كثييير عشان التخريب ولا انا هلأ بسويلهم درس محترم في الاختراق بس حرام عشان الناس

freeangel_689 02-11-2011 08:14 PM

الكلام هذى صحيح فقط في حال واحد ...... اذا قدرت توصل للتحكم في عتاد الكمبيوتر تبعك
لكن الكلام الي انت بتقوله مؤ سهل أبدا أبدا. لكم ممكن ......يعني مو مستحيل لكن صعب
تقبلو مروري

jemy9 02-11-2011 08:26 PM

شكرا على الوضوع الجميل لكن اخذها مني مافي عقوبات ولا شئ انا سلمت جهازي لمحل يصلح جهازي وتصرف فيه واشتكيت عليهم وقلت لهم اني فيه صور للعائلة والله وكيلك الى يومك المعاملة تتنقل بين الشرطه والامارة والمحكمة اخذ لي سنه وشهرين وانت تقول هذه عقوبات :D

xmx77 02-11-2011 08:28 PM

[quote=jemy9;2971626]شكرا على الوضوع الجميل لكن اخذها مني مافي عقوبات ولا شئ انا سلمت جهازي لمحل يصلح جهازي وتصرف فيه واشتكيت عليهم وقلت لهم اني فيه صور للعائلة والله وكيلك الى يومك المعاملة تتنقل بين الشرطه والامارة والمحكمة اخذ لي سنه وشهرين وانت تقول هذه عقوبات :D[/quote]

هههههههههههههه تقلي عاد اشرح درس عن الاختراق

KHALID ABDULLA 02-11-2011 08:29 PM

مشكور عالموضوع

RaDi13 02-11-2011 08:43 PM

إنتا قلتها بنفسك ! مين ما يعرفها ؟

HellrideR 02-11-2011 09:01 PM

لو سمحت: اسم البرنامج الوهمي مش vwera
بل
vmware workstation

emad..ad 02-11-2011 09:47 PM

رابط البرنامج مع الشرح ؟؟

WarriorLegend 02-11-2011 09:49 PM

[quote=jemy9;2971626]شكرا على الوضوع الجميل لكن اخذها مني مافي عقوبات ولا شئ انا سلمت جهازي لمحل يصلح جهازي وتصرف فيه واشتكيت عليهم وقلت لهم اني فيه صور للعائلة والله وكيلك الى يومك المعاملة تتنقل بين الشرطه والامارة والمحكمة اخذ لي سنه وشهرين وانت تقول هذه عقوبات :D[/quote]

العقاب من الله ، الشكوى لغير الله مذلة

rsnhsaj 02-11-2011 09:53 PM

مشكور ع الموضوع المميز ومن لا بخاف الله في الناس الضعوف ويتجسس عليهم يلقى جزاءه في الأخرة
وعن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: " من تسمَّع حديث قوم وهم له كارهون صُبَّ في أذنيه الآنُكُ يوم القيامة "

يعني الرصاص، أخرجه البخاري.
تحياتي لك

xeroxman 02-11-2011 10:15 PM

موضوع جميل والعلم بالشي أفضل من الجهل به,, بعيد عن كيفيه أستخدامه ومدى ضرره على الناس , قد تفعل ذالك بكلمه صغيره تضر الغير أما البرنامج فهو سلاح ذو حدين والتنوع في الثقافه جميل ويعتبر ظاهره صحيه,, تحياتي للجميع وكل عام وأنتم بألف خير..

andrcool 02-11-2011 10:20 PM

ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻢ ﺑﺨﻴﺮ

neox 02-11-2011 10:21 PM

spoonwep ;)

larchim 02-11-2011 10:25 PM

هدا النظام اسس لاختبار الكفاءة الامنية للشبكات واكتشاف التغراث وتصحيحها , اما الاختراق وسرقة معلومة الاخرين فهدا يعاقب عليه القانون .

aboody242 02-11-2011 10:44 PM

مشكوور

لكن حط طريقه الوقايه << تحويل التشفير wpa2

mgdy999 02-11-2011 11:03 PM

بحكم خبرتي القليلة بهذا النظام ازيدكم ببعض المعلومات.

1. طبعاً تشفير wep سهل اختراقه لماذا وكيف؟

لأنه في نظام wep يتم الاختراق عن طريق التقاط حزم البيانات التي تتم بين المودم والاجهزة التي تعمل معه

فعندما يصل عدد الحزم الى رقم معين يتم التقاط الباسوورد

لذلك فإنه يعتمد بشكل كبير على حركة الاتصال بين المودم والاجهزة الاخرى

فمثلا لو كان هناك شبكة wep ولكن لايوجد اجهزة مرتبطة به فإنه من الصعب كسر الحماي ولكن غير مستحيلة ولكن

يأخذ وقت طويل جداً قد يصل الى ساعات لانه لا توجد بيانات يتم التقاطها بعكس ان كان هناك اجهزة مرتبطة فانه

من الممكن الاختراق في اقل من 10 دقائق.

2. بالنسبة الى الـ wpa و wpa2 فان طريقة كسر الحماية تختلف هنا لانه يقوم بفرض احتماليات للباسوورد. وذلك باعطائه

ملف txt به احتماليات كبيرة ويقوم بفحصها حتى تتم المطابقة ويتم الاختراق لذلك نجد صعوبة كبيرة في كسرها.

ولكن قد يكون الحل من هذا المنتدى... كيف؟

هل هنا شخص مبرمج في هذا المنتدى يستطيع أن يصنع لنا ملف txt به احتمالية

جميع الارقام من 0 الى 9999999999 (عشر خانات) وايضا يشمل أن تكون الاصفار في البداية كـ (055555555)

لانه كما تعلمون أغلب كلمات السر تكون ارقام فقط او ارقام جوالات .

لذلك هنا انوه أن تشفير wpa قد يتم اختراقه فأفضل طريقة للحماية هو وضع حروف وارقام ليصعب كسره.

ارجوا أن اكون قد افتدكم وان اخطأت فارجوا التصحيح...

nwfdvd 03-11-2011 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

أنا أحد مستخدمي هذا النظام نسخة ( Backtrack 5 sp1 ) ومركبه على قطعة USB 4gb

استخدمه تقريبا مع اي كمبيوتر اريده - فقط اضع القطعة اليو اس بي في الجهاز المطلوب واشغل الجهاز من القطعة واشغل البرامج المطلوبة.
للعلم هذا مسموح لعمل تجارب اختراق مشروعة وتسمى - Penetration Test
وهذه مشروعة للأشخاص الذين درسوا واخذوا دورة الهاكرة ( Eithical Hacker )
وهذه الدورة تعلمك مبادئ الهاكرز لتصبح هاكر حميد ( وليس سئ ) White Hackers
هذه الأدوات تساعدك في بيئة عملك على سد الثقرات والأبواب والتحديثات القديمة في شبكة عملك أو منزلك.
ويمكن يساء استخدام الأدوات والبرامج - لهذا كل من أخذ الدورة لازم يوقع على ورقة مفادها أنه لن يقوم باساءة استخدام البرامج والمعلومات في اعمال مريب.

وذلك للعلم فقط.
وشكرا

n-nafel 03-11-2011 12:44 AM

بما ان اندرويد مبني على اللينكس
هل اقدر اركب الميتا على اجهزة اندرويد
وهل اقدر اسوي هذي الحركه في اجهزة اندرويد

lexus99 03-11-2011 12:58 AM

اعتقد بانه عالم الهكر مصيبه و من يدخله صعب ان يتراجع عنه
الله يكافينا شره
بصراحه اتمنى من احد الاخوان يشرح لنا بموضوع عن كيفيه عمل الهكر و كيفيه الحمايه منه و التريقه اللي تخليني غير معرض للسرقه و التطفل

shehab112 03-11-2011 01:00 AM

مشكوور اخي الكريم

gstore 03-11-2011 01:13 AM

يا جمااااااااااااعة الأخ ماقال شي عن الإختراااااق
الإخترااااق عالم وااااسع بدو احترااااااف وبدون اخلااااااااق
لازم نتعلم من هالموضوع مو نعاتب الزلمة
على كل حال لفتة حلوة اخي xmx77
وموفق يارب[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:10 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=nwfdvd;2972336]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

أنا أحد مستخدمي هذا النظام نسخة ( Backtrack 5 sp1 ) ومركبه على قطعة USB 4gb

استخدمه تقريبا مع اي كمبيوتر اريده - فقط اضع القطعة اليو اس بي في الجهاز المطلوب واشغل الجهاز من القطعة واشغل البرامج المطلوبة.
للعلم هذا مسموح لعمل تجارب اختراق مشروعة وتسمى - Penetration Test
وهذه مشروعة للأشخاص الذين درسوا واخذوا دورة الهاكرة ( Eithical Hacker )
وهذه الدورة تعلمك مبادئ الهاكرز لتصبح هاكر حميد ( وليس سئ ) White Hackers
هذه الأدوات تساعدك في بيئة عملك على سد الثقرات والأبواب والتحديثات القديمة في شبكة عملك أو منزلك.
ويمكن يساء استخدام الأدوات والبرامج - لهذا كل من أخذ الدورة لازم يوقع على ورقة مفادها أنه لن يقوم باساءة استخدام البرامج والمعلومات في اعمال مريب.

وذلك للعلم فقط.
وشكرا[/quote]
هذا هو الكلام الجميل والفهماااان
مشكور ياغالي انا فعلا عامل هذه الدورة في معهد new horizosn
وفعلا متل ماقلت كلامك 100%
وطبعاً مو اي شخص فيه يسجل بالدورة لازم يكون خااااااااتم الشبكات وامنها وحمايتها
مشكور

skull07 03-11-2011 01:14 AM

مشكور على الموضوع ^_^

عمرالشقا 03-11-2011 01:40 AM

ال web بسرعه
وعندي لسته مسمها لستة الشيم فيها باسوردات جيراني كلهم
بس ما عمري شغلت ولا شبكة.....
عندي 20 ميقا مكفيتني اما ال wpa له يوم الان يفحط ما جاب الباسوورد حقها
الهدف من الشغله العلم فقط ....

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:17 AM.