الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ~ واخيراً خرائط نوكيا حصريا لهواتف سامسونج كالاكسي~ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=579657)

حيدر الساري 30-08-2014 01:30 AM

ما دام ان البرنامج سيكون بصيغة apk هذا يعني انه سيكون متاح للجميع من قبل مطوري xda

yousef.alyousef 30-08-2014 02:53 AM

اعتقد قوقل راح تلغي الانترنت من خرائطها .. ليس هناك اي فائده لقوقل من اشتراط النت للوصول للمواقع عن طريق خرائطها

أرسلت من LG-D855 بإستخدام تاباتلك

ناوي الخير 30-08-2014 11:21 AM

[quote=one x;4736193]خبر ممتاز وسيجعل سامسونق متميزة عن هواتف الاندرويد الاخرى
كنت اللاحظ خلو متجر قوقل بلي من تطبيقات الملاحة الاوف لاين بالتحديد لمنطقتنا العربية ويبدو ان قوقل تتعمد هذا الشئ حتى تجبر المستخدمين على استخدام خرائطها
لو هاتفي الاندرويد يحتوي على here map و here drive لما ثبت قوقل ماب نهائيا[/quote]

هناك عدة برامج جيدة

مثلا

ndrive
copilot

بالنسبة لي جربت ndrive في البحرين والإمارات

وهو جيد copilot لم أجربه بصراحة

طبعا في السعودية أنا دائما أستخدم google maps لما أحتاج

بني هاشم 30-08-2014 03:59 PM

والله تستاهل جوجل ... حد يفهمني ليش جوجل ترفض توفير الملاحة عن طريق الجي بي اس وتسمح بالانترنت ؟؟؟!!!!!!!!!!!
والشي الثاني انا سمعت ان خرائط نوكيا فقط ستكون على الاجهزة التي تحمل نظام التايزن.... لانه لو توفرت على نظام الاندوريد سوف تتوفر ايضا ببقية الاجهزة مع وجود المطورين لا شي مستحيل

مع ان الخرائط موجوده اعتقد على اجهزة نوكيا التي تحمل نظام الاندوريد ولكن لماذا لم تتوفر لبقية الاجهزة

Microsoft 30-08-2014 05:35 PM

[quote=yousef.alyousef;4736509]اعتقد قوقل راح تلغي الانترنت من خرائطها .. ليس هناك اي فائده لقوقل من اشتراط النت للوصول للمواقع عن طريق خرائطها

أرسلت من LG-D855 بإستخدام تاباتلك[/quote]
+
[quote=بني هاشم;4736849]والله تستاهل جوجل ... حد يفهمني ليش جوجل ترفض توفير الملاحة عن طريق الجي بي اس وتسمح بالانترنت ؟؟؟!!!!!!!!!!!
والشي الثاني انا سمعت ان خرائط نوكيا فقط ستكون على الاجهزة التي تحمل نظام التايزن.... لانه لو توفرت على نظام الاندوريد سوف تتوفر ايضا ببقية الاجهزة مع وجود المطورين لا شي مستحيل

مع ان الخرائط موجوده اعتقد على اجهزة نوكيا التي تحمل نظام الاندوريد ولكن لماذا لم تتوفر لبقية الاجهزة[/quote]

هناك عدة مميزات عند أستخدام الإنترنت في الخرائط

منها على سبيل المثال لا الحصر معرفة الأماكن المزدحمة وغيرها

ومنها معرفة أفضل طريق (بناءً على تجارب المئات من المستخدمين)

تلاحظ أن في جوجل ماب يوجهك لطريق غير العادة وتكتشف أنه بسبب وجود حفرية أو غيرها :cool2:

[quote=kahanati;4736844][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][RIGHT]هيييييييييييييييه ;););)

هذا أحلا خبر تقني سمعتة خلال هذا العام:thumbup::ampoline:

شــكراً أخي العزيز بريفوو على الأخبار الحلوة

لقد جربت معظم أنظمة الملاحة ولم أجد أفضل ولا أروع و لا أفود من نظام الملاحة في نوكيا HERE و خاصة على أجهزة السيمبيان :( المنقرضة .... ولا زلت أحتفظ بجهازين سيمبيان الجهاز الإسطورة N8 و الجهاز المظلوم الذي قتله العميل إيلوب بعد صدروه مباشرة ألا و هو الجهاز القوي Nokia PureVeiw 808 ذو الكامرة الرهيبة التي لازالت تعتبر أقوى كامرة في جوال :p
لازلت أستخدم هذان الجهازان في الملاحة و التوجيه و خاصة أنني أحتفظ بسجل كامل للأماكن الهامة على سيرفر نوكيا السحابي و أحدث القائمة و أنظمها بإستمرار من خلال موقع نوكيا هير بالحاسوب المكتبي ثم يتم مزامنتها مع أي جهاز به نظام ملاحة خرائط نوكيا ;) وهذا مالم أجده في الأنظمة الأخرى.

مرحباً بنظام الملاحة Nokia HERE على نظام الأندرويد و أتمنى أن نراه أيضاً على نظام الــiOS حتى يستمتع الجميع بمميزاته الرائعة.

دمتم جميعاً بألف خير ،،،،
أخوكم: الكهناتي[/RIGHT][/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

متشوق لرؤية ردك بعد ما تحقق حلمك .. ألف مبروووك :thumbup:

be smart" 30-08-2014 06:22 PM

[quote=Microsoft;4736881]+

تلاحظ أن في جوجل ماب يوجهك لطريق غير العادة وتكتشف أنه بسبب وجود حفرية أو غيرها :cool2:

متشوق لرؤية ردك بعد ما تحقق حلمك .. ألف مبروووك :thumbup:[/quote]

صحيح انها افضل ويمكن استخدام خرائط نوكيا بالانترنت ايضا لكن ليس الجميع لديهم اشتراك انترنت وهذا هو الفرق

بلاستيك 30-08-2014 11:17 PM

اشوف ان خرائط قوقل افضل برنامج ملاحه
لأنه يدعم حركت المرور

بو ريان 31-08-2014 12:19 AM

[quote]كذلك عندما أعمل ملاحة (توجيه) بالخارطة في جوجل مابز بعد شوي تنطفي عندي شاشة الجهاز فلا أنا بالصوت ولا أنا بالصورة بصراحة ما إرتحت لخرائط جوجل أبداً و مش عارف ليش فيه ناس كثير يمدحونها الظاهر يا أما أنا مش عارف أستخدمها أو أن كل المميزات المذكورة مش شغالة في سلطنة عمان أو فيه حاجة غلط في الموضوع[/quote]

اعتقد انه الملاحه تم دعم سلطنة عمان و لكن تحتاج ب
انترنت من النسخه 7 و ما فوق تدعم الملاحه لسلطنة عمان ... تجربة جوجل مابز ممتاز جدا في السعودية و البحرين و الكويت

Microsoft 31-08-2014 05:58 AM

[quote=kahanati;4737026][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

الله يبارك بحياتك أخي الحبيب ميكروسوفت :thumbup: فعلاً كان حلماً بعيد المنال و سيتحقق قريباً بإذن الله.
باقي الحلم أن نشـوف تقنية بيورفيو :eek:على أجهزة الأندرويد أيضاً;):thumbup:

--------------
وعلى فكرة .... بالنسبة لخرائط جوجل:
خدمة التوجيه الصوتي لا تشغل عندنا في سلطنة عمان .. ولا أدري إن كانت شغالة عندكم!!!
كذلك عندما أعمل ملاحة (توجيه) بالخارطة في جوجل مابز بعد شوي تنطفي عندي شاشة الجهاز فلا أنا بالصوت ولا أنا بالصورة :(:( بصراحة ما إرتحت لخرائط جوجل أبداً و مش عارف ليش فيه ناس كثير يمدحونها الظاهر يا أما أنا مش عارف أستخدمها أو أن كل المميزات المذكورة مش شغالة في سلطنة عمان أو فيه حاجة غلط في الموضوع :confused:
[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

أعتقد فيه شيء غلط

لان التوجيه الملاحي والصوتي موجود من سنة او أكثر ؟! :confused:

بني هاشم 31-08-2014 07:01 AM

كلامك على العين والراس .. ولكن عذر جوجل غير مقبول .... يعني انا ارى ان خرائط جوجل فيها نوع من الدقه وما اعندي اشتراك انترت ولا يهمني الزحمة ولا الحفر لماذا لا تترك الخيار مفتوح لم يملك انترنت ولمن لا يملك ؟ عذر غير مقبول صراحة

Isaac Newton 31-08-2014 09:09 AM

[quote=shadad;4736035]موجود اخوي من زمان خاصية حفظ الخريطه من دون اتصال. :thumbup::)

بس صراحه ..قوية والله ! :)
بس غريب .... هل هذا قسم نوكيا المشترى من قبل مايكرو؟ ياليت توضيح يا شباب الويندوز فون.[/quote]

حفظ الخرائط موجود وبعد التجربه النافيقيشن مازال يحتاج للإنترنت

ADSFA 31-08-2014 11:08 AM

[COLOR="Black"][B]شيئ رائع لو صح هذا الخبر[/B][/COLOR]

the dreame 31-08-2014 01:55 PM

خبر رائع جدا

kooji 02-09-2014 08:15 AM

للعلم بالاساس نوكيا ستنزل خرائطها على الاندرويد ولكن بدايتها ستكون حصريه لهواتف سامسونج لفتره محدوده وبعدها سيتم اطلاقها لجميع الهواتف..ولمن سئل ..الخرائط هي من ضمن قسم شركه نوكيا الغير مملوكه ل microsoft

Salamah.y 02-09-2014 12:01 PM

[quote=kahanati;4739111][COLOR="Blue"][SIZE=4][B]يا ليتها نوكيا تنزل خرائطها للآيفون أيضا و خلوا محبي الآيفون ينبسطوا بعد هههههه🎆
تخيل شاشة الآيفون 5.5 إنش مع خرائط نوكيا;);)[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

من اول ما نزل الخبر و انا انتظر ردك يا كهناتي ههههه
وحده من امنياتك اللي رددتها كثير , تحققت و لو بشكل جزئي
و ان شاء الله نشوفها بالايفون و باقي الأجهزة الأخرى ~ :thumbup:

yousef.alyousef 02-09-2014 10:09 PM

هذا عذر للشركه .. وراح اعطيك مثال حصل وكنت مسافر وقتها .. حددت مكان ومشيت ولما وصلت منتصف الطريق قطع النت من الشبكه توقفت الخريطه ! هذا عيب استخدام الانترنت اتننى تكون فهمت الفكره

أرسلت من LG-D855 بإستخدام تاباتلك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:18 AM.