الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   للنوت3 : روم aurora بتطبيقات [ Nougat ] (بورت النوت7)- Aurora N7 v3.3 للمطورين العرب (إيهاب - حمزة) (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=633172)

الشفره 20-11-2016 05:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
علشان نعرف مش اكتر الاخ ناشر الموضوع هل هم مطورين او معدل على روم من الاساس وشكرا ولنا فى الاخ سليمان جرأه وصراحه

khuttar2 20-11-2016 05:44 PM

[QUOTE=Jo#ker;5100373]تسلمو يا شباب الروم جميل والكيبورد شغال من غير مشاكل[/QUOTE]

شو نوع جهازك اخي ؟

aboraide alhareeze 20-11-2016 05:55 PM

[QUOTE=الشفره;5100378]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
علشان نعرف مش اكتر الاخ ناشر الموضوع هل هم مطورين او معدل على روم من الاساس وشكرا ولنا فى الاخ سليمان جرأه وصراحه[/QUOTE]
من اسم الروم يتضح لك الجواب اخي الشفره

Jo#ker 20-11-2016 06:06 PM

[QUOTE=khuttar2;5100383]شو نوع جهازك اخي ؟[/QUOTE]

Note 3 n9005

khuttar2 20-11-2016 06:47 PM

[QUOTE=Jo#ker;5100394]Note 3 n9005[/QUOTE]

نفس االجهاز بس عندي مشكله الكيبورد للغه العربيه ما يتثبت[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:41 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=hemaoo7;5100142]قمت بتجربة بسيطة قمت بحذف ملف الكيبورد الموجود عن طريق روت اكسبلور وحملت هذا الكيبورد7 Nougat Beta (Dream UX) SamsungIME Port v2
وفلشتة عن طريق الريكفرى الكيبورد جميل ولا يوجد اغلاق بالقوة واللغات تتحمل فية .....
المصدر.......
[url]http://forum.xda-developers.com/showpost.php?p=69692829&postcount=170[/url]
الرابط......
[url]https://mega.nz/#!vxIzySYL!7DslmLOD1Vg62v8DQpnpzqNwHNQBr0DdeAsEoLGJbX0[/url][/QUOTE]

شو اسم ملف الكيبورد لاني دورته وما لقيته

نسيناك 20-11-2016 06:54 PM

[QUOTE=khuttar2;5100401]نفس االجهاز بس عندي مشكله الكيبورد للغه العربيه ما يتثبت[COLOR="Silver"]

شو اسم ملف الكيبورد لاني دورته وما لقيته[/QUOTE]

اسم الملف SamsungIMEv3_GRACE بالمسار التالي system/app

الشفره 20-11-2016 06:59 PM

[QUOTE=emasry266;5100363]مود به كل تطبيقات نوجا للتفليش من الريكفرى
ملحوظة الطقس الخاص بنوجا هيلغى الطقس من شاشة قفل ارورا
ملحوظة لا يوجد لانشر نوجا نظرا لوجود مشاكل مع الروم
[url]https://drive.google.com/file/d/0B4O8_q6ngePAMlpjN1VJWWR4OEk/view[/url][/QUOTE]

تم تفليش المود ولم ينزل شيئ مما قلت

khuttar2 20-11-2016 07:08 PM

[QUOTE=نسيناك;5100407]اسم الملف SamsungIMEv3_GRACE بالمسار التالي system/app[/QUOTE]
شويت ومسحت الملف كامل

ودخلت عوالريكوفري وثبت الملف طلع

unfortunately samsung keyboard has stopped

كل ما اظغط ok يطلع ثاني مره متواصل

ودخلت ابا احذف الملف ثاني مره ومش موجود

Dark Rain 20-11-2016 09:17 PM

رووم رائع جداً وسلس
الحمدلله لم اواجه اي مشاكل بالكيبورد

khuttar2 20-11-2016 09:27 PM

[QUOTE=Dark Rain;5100458]رووم رائع جداً وسلس
الحمدلله لم اواجه اي مشاكل بالكيبورد[/QUOTE]

الحمدالله اخي

ممكن بس شو سويت يعني طريقة التثبيت وهل ثبت الكيرنل من بعد التثبيت ام الروم واشتغل ميه ميه

Moustafa Elbadry 21-11-2016 02:05 AM

اخى ابو رائد على اى روم انت

salwan93 21-11-2016 08:07 AM

شباب ميزة always on display تستهلك الكثير من البطارية...
كيف يمكن الغائها؟

b.alraawi.001 21-11-2016 06:13 PM

[QUOTE=salwan93;5100534]شباب ميزة always on display تستهلك الكثير من البطارية...
كيف يمكن الغائها؟[/QUOTE]

من القائمة المنسدلة ..وتضغط عليها وتصير disable.. اذا لم تظهر معاك في القائمة المنسدلة..اضغط ضغطة مطولة على اي ايقونة مثلا الموقع او البلوتوث..وراح تتوسع القائمة وتظهر لك بشكل كامل يحتوي كل الايقونات..راح تشوفها تحت..اسحبها لفوق واطلع من القائمة..لمن تفتح القائمة مرة ثانية راح تشوف aod..الان يمكنك تفعيلها او الغائها...

Dark Rain 21-11-2016 11:46 PM

[QUOTE=khuttar2;5100461]الحمدالله اخي

ممكن بس شو سويت يعني طريقة التثبيت وهل ثبت الكيرنل من بعد التثبيت ام الروم واشتغل ميه ميه[/QUOTE]

هلا بيك صديقي
انا استخدم ريكفري فيلز
استخدمت clean to install new rom
5 مرات تقريباً ثم منظف الكيرنل
وثبت الروم
ودخلت لاعدادات الكيبورد نزلت اللغة العربية ثم اللغة الانجليزي واشتغل معي تمام ;)

فقط هذا الي سوييته :cool2:

عندي استفسار هل يمكن لكيرنل هذا الروم ان يعمل على روم فرانسيس ؟

salwan93 21-11-2016 11:56 PM

[QUOTE=b.alraawi.001;5100634]من القائمة المنسدلة ..وتضغط عليها وتصير disable.. اذا لم تظهر معاك في القائمة المنسدلة..اضغط ضغطة مطولة على اي ايقونة مثلا الموقع او البلوتوث..وراح تتوسع القائمة وتظهر لك بشكل كامل يحتوي كل الايقونات..راح تشوفها تحت..اسحبها لفوق واطلع من القائمة..لمن تفتح القائمة مرة ثانية راح تشوف aod..الان يمكنك تفعيلها او الغائها...[/QUOTE]

استطعت الغائها ...
اشكرك اخي

aboraide alhareeze 22-11-2016 12:19 AM

[QUOTE=Dark Rain;5100756]هلا بيك صديقي
انا استخدم ريكفري فيلز
استخدمت clean to install new rom
5 مرات تقريباً ثم منظف الكيرنل
وثبت الروم
ودخلت لاعدادات الكيبورد نزلت اللغة العربية ثم اللغة الانجليزي واشتغل معي تمام ;)

فقط هذا الي سوييته :cool2:

عندي استفسار هل يمكن لكيرنل هذا الروم ان يعمل على روم فرانسيس ؟[/QUOTE]

نعم سوف يعمل أخي العزيز

عمار رحيم 22-11-2016 03:29 PM

[FONT="Times New Roman"][SIZE="4"][B]عاشت الايادي روم سلس وجيد حتى البطارية تعمل بصورة جيدة فقط الفلاش لايعمل هل من حل تحياتي[/B][/SIZE][/FONT]

Kill-Switch 22-11-2016 04:49 PM

السلام عليكم
اولا سامحوني على التاخير في الرد بسبب دراستي

بخصوص المشاكل انا شخصيا مجرب الروم اكثر من مره ما يجيلي واحد مفلشلي الروم ديرتي ويقولي في مشاكل وتعليق الخ
اولا عشان تستفيد من اقصى قوه للروم لازم تمسح الذاكره الداخليه كلها مع السيستم وكاش ودالفك سبق وقلتها كشرح خطوات تفليش روم عدلته سابقا

بخصوص الناس الي بس جايه تمسك عيوب في الروم وبس وينقص من شغل الاستاذ ايهاب ياخي ما تريد عيوب عندك الرسمي فلشو وعيش حياتك هذا روم معدل قولتها وساقولها مجددا
توقع اي شي من روم معدل

بخصوص اللي يقول توقعات اللغه العربيه ما شغاله احب اقولك ياخي انا واستاذ ايهاب اول من استطعنا تشغيل الكيبورد على نوت حتى انه في البدايه كان لا يمكن تحميل اللغات بتاتا. تيجي حضرتك تقولي توقعات اللغه العربيه ما شغاله حلها بسيط ارجع كيبورد نوت7 اسحبومن الاصدار القديم وانتهت لكن بدكم كل شي جاهز وفي متناول ايديكم.وانا اعلم كل العلم انه النوقعات للعربيه لا تعمل لكن قلت اشوف رايكم في الكيبورد الجديد.

كلمه شكر لن تنقص منكم شيئا ابدا بالعكس احنا نشعر انو في مردود لعملنا.

اخيرا اشكر كل من ساندني انا والاستاذ ايهاب.
دمتم بود[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:46 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=الشفره;5100408]تم تفليش المود ولم ينزل شيئ مما قلت[/QUOTE]

استبدل يدويا وانتهى
واصلا مستحيل ملف التفليش لا يعمل , اعذرني لكن اذا كان ردك هكذا في منتدى الاجانب صدقني سيقولون عنك مبتدئ ولا تفقه شي عن تفليش الملفات او طريقه عملها

b.alraawi.001 22-11-2016 06:04 PM

[QUOTE=Kill-Switch;5100904]السلام عليكم

بخصوص المشاكل انا شخصيا مجرب الروم اكثر من مره ما يجيلي واحد مفلشلي الروم ديرتي ويقولي في مشاكل وتعليق الخ
اولا عشان تستفيد من اقصى قوه للروم لازم تمسح الذاكره الداخليه كلها مع السيستم وكاش ودالفك سبق وقلتها كشرح خطوات تفليش روم عدلته سابقا

بخصوص الناس الي بس جايه تمسك عيوب في الروم وبس وينقص من شغل الاستاذ ايهاب ياخي ما تريد عيوب عندك الرسمي فلشو وعيش حياتك هذا روم معدل قولتها وساقولها مجددا
توقع اي شي من روم معدل

بخصوص اللي يقول توقعات اللغه العربيه ما شغاله احب اقولك ياخي انا واستاذ ايهاب اول من استطعنا تشغيل الكيبورد على نوت حتى انه في البدايه كان لا يمكن تحميل اللغات بتاتا. تيجي حضرتك تقولي توقعات اللغه العربيه ما شغاله حلها بسيط ارجع كيبورد نوت7 اسحبومن الاصدار القديم وانتهت لكن بدكم كل شي جاهز وفي متناول ايديكم.وانا اعلم كل العلم انه النوقعات للعربيه لا تعمل لكن قلت اشوف رايكم في الكيبورد الجديد.

دمتم بود[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:46 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

استبدل يدويا وانتهى
واصلا مستحيل ملف التفليش لا يعمل , اعذرني لكن اذا كان ردك هكذا في منتدى الاجانب صدقني سيقولون عنك مبتدئ ولا تفقه شي عن تفليش الملفات او طريقه عملها[/QUOTE]

السلام عليكم..الروم رائع وسلس وهذا الروم استخدمه يوميا ولم اواجه مشاكل اطلاقا..واذا هناك مشكله صغيره تنحل وقد تكون من التركيب..لو تم التركيب حسب الخطوات الموضحة فلن تكون هناك مشاكل....وانا تقريبا جربت كل الرومات وبصراحة افضل روم وجدته هو هذا الروم وكذلك روم الاخ ايهاب النسخة b..ولان هذا الروم الاحدث والاجمل فقد استبدلته بالنسخة b.......الاخ حمزة والاخ ايهاب..ابدعتم وجزاكم الله كل خير...البطارية رائعة وقوية..ولتبقى معك اكثر الغى خاصية aod..فهي تستهلك من البطارية..وبرامج النوجت رائعة..والكيبور جميل جدا..وسهل الاستعمال..في نظري افضل من النوت 7 الاصلي...

الشفره 22-11-2016 06:10 PM

[QUOTE=Kill-Switch;5100904]السلام عليكم

توقع اي شي من روم معدل

دمتم بود[COLOR="Silver"]

[/COLOR]

استبدل يدويا وانتهى
واصلا مستحيل ملف التفليش لا يعمل , اعذرني لكن اذا كان ردك هكذا في منتدى الاجانب صدقني سيقولون عنك مبتدئ ولا تفقه شي عن تفليش الملفات او طريقه عملها[/QUOTE]
انته قلت برامج مع المود فعلا لم ينزل برنامج واحد
مود به كل تطبيقات نوجا للتفليش من الريكفرى
ملحوظة الطقس الخاص بنوجا هيلغى الطقس من شاشة قفل ارورا
ملحوظة لا يوجد لانشر نوجا نظرا لوجود مشاكل مع الروم

b.alraawi.001 22-11-2016 06:12 PM

اما بالنسبة لشكركم...فكلمة شكرا قليل بحقكم ...الاخ ايهاب..الاخ حمزة..كل الشكر والامتنان والعرفان لجهدكم وابداعكم في هذا الروم الرائع...

الشفره 22-11-2016 06:12 PM

---------------------------------

Kill-Switch 22-11-2016 06:14 PM

[QUOTE=الشفره;5100934]انته قلت برامج مع المود فعلا لم ينزل برنامج واحد[/QUOTE]

اجبتك سابقا ماذا تفعل في حال عدم تغير شي. الاستاذ ايهاب جرب الملف وعمل معه كيف تقول لي لم يعمل معك اذا الخطاء ليس منا ولكن منك.

b.alraawi.001 22-11-2016 06:15 PM

[QUOTE=b.alraawi.001;5100932]السلام عليكم..الروم رائع وسلس وهذا الروم استخدمه يوميا ولم اواجه مشاكل اطلاقا..واذا هناك مشكله صغيره تنحل وقد تكون من التركيب..لو تم التركيب حسب الخطوات الموضحة فلن تكون هناك مشاكل....وانا تقريبا جربت كل الرومات وبصراحة افضل روم وجدته هو هذا الروم وكذلك روم الاخ ايهاب النسخة b..ولان هذا الروم الاحدث والاجمل فقد استبدلته بالنسخة b.......الاخ حمزة والاخ ايهاب..ابدعتم وجزاكم الله كل خير...البطارية رائعة وقوية..ولتبقى معك اكثر الغى خاصية aod..فهي تستهلك من البطارية..وبرامج النوجت رائعة..والكيبور جميل جدا..وسهل الاستعمال..في نظري افضل من النوت 7 الاصلي...[/QUOTE]

اما بالنسبة لكلمة شكرا..فهي قليله بحقكم..الاخ ايهاب..الاخ حمزة...كل الشكر والتقدير والامتنان ... وجزاكم الله كل خير وفي ميزان حسناتكم.....

Kill-Switch 22-11-2016 06:15 PM

[QUOTE=b.alraawi.001;5100935]اما بالنسبة لشكركم...فكلمة شكرا قليل بحقكم ...الاخ ايهاب..الاخ حمزة..كل الشكر والامتنان والعرفان لجهدكم وابداعكم في هذا الروم الرائع...[/QUOTE]

جزاك الله خيرا اخي على كلامك العطر.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:23 AM.