الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الاعلانات العامة (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=84)
-   -   رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=680502)

Abo-Wa3d 26-08-2020 09:41 PM

خبر صادم ....

أتمنى من الاعماق الإستمرار وعدم الاغلاق ... فهو مرجع قوي وثري بالمعلومات القوية والضخمه..

ولا ازال اتابعه بشكل شبه يومي رغم ضغوطات العمل ... الا ان هناك الفئات الشابة التي تثري المنتدى بالموضوعات الحديثة

والهامه...

ارجو اعادة النظر في الموضوع ...

ودعواتي للجميع بالتوفيق والسداد.

~DaRk~ 27-08-2020 02:23 AM

الخبر احزنني

شكرا شكرا لكم على ما قدمتموه خلال هذه السنوات

نسال الله لكم التوفيق

دمتم بخير

wassimemam 27-08-2020 10:51 AM

السلام عليكم
طبعا كنت متوقع شئ كهذا للاسف لكن ليه لم يتم تغيير محتوي الموقع طالما لسه ليه جماهيرية كبيرة ؟؟؟
يعني مثلا قسم افلام و مسلسلات كده يعني ؟؟؟ او تعرضة للبيع ؟ لماذا الغلق
عموما بالتوفيق للجميع و خبر فعلا محزن

uae44 27-08-2020 01:59 PM

ا[CENTER]الأخوة الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرض عليكم شراء الموقع لكي يبقى مرجعا لجميع محبيه وكل من تعب فيه [SIZE="7"][B][/B][/SIZE]

[/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:54 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][SIZE="7"][CENTER][B]من يستطيع إيصال عرضي لأصحاب الموقع حول طلب شراء الموقع ليبقى منارة لعشاقه ولكل من تعب فيه بكتابة المقالات
حيث أنني أرى أن هذا الموقع بذل فيه الكثير ولا يستحق أن يغلق وهو من أكبر المواقع التقنية[/B][/CENTER][/SIZE]

ssaass 27-08-2020 02:10 PM

خبز محزن .. تعلمنا منكم الكثير
الله يوفق الجميع يارب

dooola 27-08-2020 04:19 PM

[QUOTE=ce4arab;5261133]الاعضاء الاعزاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

قضينا معا اوقات جميله منذ عام ٢٠٠١ و نحن نشارك بعضنا المعلومات و نستزيد من بعض في كل ماله علاقة بتقنية الهواتف المحموله والاجهزة الكفية. واصبحت هذه التقنية النادرة الان مشاعه و بين يدي الجميع و سهله في التعامل اكثر من السابق واصبحت المعلومات متاحة اكثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولذلك اصبح وجود الموقع والفائدة المرجوة اقل من السابق، عليه فقد تقرر ايقاف الموقع والمنتدى لهذا السبب وسوف يبقى فقط حساب الموقع في توتير [URL="https://twitter.com/ce4arab_com"]ce4arab_com[/URL]
وفي لحظات الوداع لا يسعني الان اشكر الجميع على حسن مشاركاتهم و جهودهم الكبيرة و اخص بالشكر الاخوة المشرفين والخبراء والاعضاء المميزين وكل عضو وضع حرفا لفائدة اخوته الاعضاء.

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه[/QUOTE]
بسم الله الرحمن الرحيم عموما دي حاجه ترجع لصاحب الموقع ولكن لازم يكون فيه حلول تانية غير ان الموقع ده يتقفل ممكن مثلا نطلب من الاعضاء لو مطلوب مال اعتقد الاعضاء مش هتتاخر بالنسبه للموضوع ده ثاني حاجه ممكن نغير المحتوى يعني مثلا ان ندخل اي حاجه جديده على الموقع وممكن نعمل قنوات على برامج اخرى مثل تيليجرام او يكون لي صفحات على فيسبوك او انستغرام او ممكن تطلب الدعم المادي في ناس كثير ممكن تدفع عشان تساعد الموقع في النهوض مره اخرى اصل الموقع ده احنا تعلمنا منه الكثير جدا وصعب علينا بصراحه ان هو يتقفل يعني انا مثلا ممكن من فتره ما كنتش باعمل مشاركات ولكن انا متابع
وبعدين الموقع فيه محتوى لا يستهان به و عموما هو مرجع لناس كثير بتستفيد منه فصعب جدا يعني ان هو يتقفل يعني المفروض اخر حل يكون هو ان الموقع اتقفل وانا شايف في التعليقات ان فيه ناس تقريبا عاوز اشتري الموقع او او تساهم في ان الموقع ميتقفلش فيا ريت نشوف برده الحلول دي قبل ما حضرتك تعمل حاجه ممكن تندم عليها بعد كده وارجو من الاداره انهي تراجع نفسها قبل قرار القفل
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

dr.3RMAN 27-08-2020 04:35 PM

حقيقي خسارة كبيرة جدا ..
و طعنة في عالم الانترنت ..
أتمنى أن لا يتم الموضوع وأن يبقى المنتدى كما هو ..
ربما هذا كان آخر وصلة لي بـ عالم الالفية والمنتديات ..
يارب يطلع خبر غير صحيح

al-mohands-k 27-08-2020 07:36 PM

خبر محزن ولاكن موقعكم مميز وان شاءالله اتابعكم بتويتر بالتوفيق

shadad 27-08-2020 08:09 PM

[QUOTE=uae44;5261422]ا[CENTER]الأخوة الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرض عليكم شراء الموقع لكي يبقى مرجعا لجميع محبيه وكل من تعب فيه

[/CENTER]
[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:54 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][SIZE=7][CENTER][B]من يستطيع إيصال عرضي لأصحاب الموقع حول طلب شراء الموقع ليبقى منارة لعشاقه ولكل من تعب فيه بكتابة المقالات
حيث أنني أرى أن هذا الموقع بذل فيه الكثير ولا يستحق أن يغلق وهو من أكبر المواقع التقنية[/B][/CENTER]
[/SIZE][/QUOTE]
[SIZE=4][COLOR=Red]
احييك على المشاركه واضم يدي على يدك لدعم الموقع :)

كل الود .[/COLOR][/SIZE]

sa222 27-08-2020 08:42 PM

خبر مؤسف فالكل منزعج من هذا الخبر ونتمنى حسب رغبة الجميع ان يستمر
والشكر لكم فقد استفدنا جميعا

ROLEX MAX 27-08-2020 09:10 PM

[SIZE="4"][B]اخي صاحب الموقع
اتمنى من كل قلبي فتح مجال لدعم المنتدى باللي نقدر عليه
الاهم اتمنى ان لا يغلق
هاذي ثاني مشاركه لي بهالموضوع
اتمنى الرد علينا[/B][/SIZE]

abo-hatm 27-08-2020 10:47 PM

[SIZE="7"][CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/CENTER]
يعلم الله انني اكتب هذه الكلمات وانا ابكي حزنا وذكرى على هذا الموقع الرائع الذي تعلمت واستفدت منه الكثير في حياتي واذكر ذلك اليوم الذي سجلت فيه وكان من اجمل الايام ياليت تراجعون قرار الاغلاق ليبقى هذا المنتدى موقع علم واستفاده للاجيال القادمه واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفق كل من قام على هذا المنتدى من مشرفين وداعمين له وان يجعل ماقدموه للناس في موازين حسناتهم ونحن مستعدين مع الاخوان بالدعم قدر مانستطيع [/SIZE]

زيـــود 28-08-2020 01:49 AM

بحفظ الرحمان

baderaltamimi 28-08-2020 06:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخي وعزيزي رئيس مجلس إدارة الموقع
خبر أحزن الكثير , أعضاء وزوار , ونرجوا من الله تعالى ثم منك أن يتغير القرار
ننتظر ردك على طلب الأخوة , وكما عودتنا دائما , جزاك الله خير الجزاء .

هذا الموقع يجب ان يستمر لانه ليس مجرد ممنتدى ..

dr.zeko 29-08-2020 06:22 AM

البداية هي النهاية

turki999 29-08-2020 04:55 PM

[COLOR="Blue"] باسم ألله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مساء الخير للجميع
االله يعطيك العافية صاحب المنتدي [/COLOR]

[B]وشكراً لك على كل حال وفي النهاية طيب خالصا لككم [/B]

eng.amr h 29-08-2020 07:29 PM

لو الموضوع صعب عليكم انت كإداره فهو صعب جدا علينا كأعضاء..
حقيقة اتمنى ان تعاد بنا الايام وما عشناه مع هذا المنتدى بمناوشاته ومناقشاته ان تعود..
لكن هذه حال الدنيا.. للاسف

حلو الزمن 29-08-2020 07:34 PM

شكرا لك ولكل من دخل هذا الموقع

blacktox12 29-08-2020 10:32 PM

حقيقة خسارة بعد اكتر من 10 سنوات يغلق هذا الصرح بهذا الشكل
كان ممكن ايجاد حل اخر غير الاغلاق

Sent from my Redmi Note 9 Pro using Tapatalk

hbahaie 30-08-2020 03:53 AM

أكيد هذا ليس هو الحل

أوافق الأخ شداد والعديد من الزملاء، لماذا هذا الاستسلام السريع ورفع الراية البيضاء، أكيد هناك حل غير الاغلاق، ولعل مشاركة السبب ستساعد على الحل وأقترح الحلول الأتية ومناقشتها:

- إذا كان الاغلاق بسبب المال فيمكن عمل اجتماع يدعى إليه كل من يحب المشاركة ويمكن فتح حساب للتبرع بتكلفة الاجتماع ولمن يريد المشاركة ولن يستطيع الحضور بسبب مشاكل السفر. وفي هذا الاجتماع يمكن بحث سبل تدعيم الموقع والحفاظ عليه.

- إذا كان السبب عدم التفرغ وإنصراف الناس عن المشاركة والدخول للموقع فيمكن مشاركة إدارة الموقع أو التنازل عنه لدماء جديدة تبدأ عصر جديد للموقع قد تستطيع الادارة الجديدة تحقيق ما فشلنا فيه. شريطة أن يكون المالك الجديد لديه رؤية جديدة والقدرة على التمويل المبدئي لحين عودة الموقع لسابق عصره و الاعتماد على نفسه تمويلياً، ويمكن عمل إستفتاء من الأعضاء على المالك الجديد إذا كان هناك أكثر من مرشح، حيث نريد الحفاظ على الموقع بنفس السمات التي تراعي ديننا وعاداتنا الحميدة.

أندرويد صميم 30-08-2020 04:32 AM

اجتماع اسماء كبيرة في هذا الموضوع دليل على عدم انقطاع الصلة به

تسليم الموقع لمن يديره ويكمل المسيرة افضل من اغلاقة

واذا كان ولابد من اغلاقة فسامحونا على مابدر

lexus99 30-08-2020 10:21 AM

نرجو التراجع عن الفكره و اذا كان السبب مادي اتمنى عرضه للبيع بما يحتويه و جعله يستمر بدماء جديده افضل من اعدامه وواطلاق رصاصه الرحمه عليه .. خبر احزني كثيرا

ابومحمد.. 30-08-2020 10:25 AM

أتمنى من كل قلبي استمرار المنتدى للفائدة الدائمة التي نجدها فيه بجهود مباركة من الأعضاء بلا استثناء.
وإن كانت الظروف تحتم الإغلاق أتمنى ايجاد منصة جديدة (تلجرام مثلا أو غيره) يكون فيها طرح التساؤلات وطلبات المساعدة لنستفيد جميعا، فقد وجدنا في هذا المنتدى أعضاء مبدعين مفيدين جداً أتمنى متابعتهم شخصيا في تويتر او فيسبوك أو غيره.

لم أكن أتخيل يوماً ما أن أقرأ خبر كهذا .. رغم قلة المشاركات مؤخراً.

mazen34 30-08-2020 12:58 PM

[SIZE="5"][CENTER][SIZE="3"][COLOR="Blue"][B]خبر محزن فعلا
كل الود والاحترام للقيمين على الموقع ولكل الاعضاء
بارككم الله على فعل الخير[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/SIZE]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:13 AM.