الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الدعم الفني لخدمات الاتصالات والشبكات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=35)
-   -   يالربع مو راضي يعمل تزامن بالكروز تكفووووووووون (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=127134)

gaadboy 23-08-2008 01:06 PM

يالربع مو راضي يعمل تزامن بالكروز تكفووووووووون

شبااب وندز اكس بي واللة توني شاريييييييييييييية ابي اتعبث فية بس مو رااضي يشبك ((((( يااااااااااامن شرااالة من حلالالة علة))))) رفيجي يضحك علي ابي خبرة التزامن لانة مو راضي يشببببببببببببك بالكروزوالكمبيوتر

ياسر الجبيلي 25-08-2008 01:56 AM

على فكرة انا مش فاهم حاجة ومش عارف اضع يدي على المشكلة
لو المشكلة في التزامن اتبع ارشادات السي دي اللي مع الجهاز وان شاء الله بعد ما تنزل برنامج التزامن راح يشبك الجهاز ويشتغل اما ان كانت المشكلة غير ذلك فنرجو التوضيح

arch_smw 03-09-2008 03:23 AM

[B][SIZE="3"][COLOR="DarkSlateGray"]اهلا وسهلا اخوي
انا عندي كروز وواجهتني مثل هالمشكلة وكان حلها عوييييييييص مرررررررة:confused: :rolleyes:
مرةةةةةةة عويص:mad:
الله يعينك ماعليه لكن (المهتوي يقطع المستوي)
تبغا الحل
اتبعني
:eek:
:eek:
:eek: :cool:
بصراحة كنت امزح معك:cool:
الموضوع سهل جدا:ampoline:
1- جرب ان تشبك سلك اليو بي اس من كل الفتحات حقات الجهاز(pc).
2-اذا ما نفع معاك الغي تثبيت البرنامج في الكمبيوتر(pc)، ثم اعد تركيبة مرة اخرى.
3-عاود تركيب سلك اليوبي اس(UBS)في جميع فتحات الكمبيوتر.
4-تذكر يجب ان يكون الكروز شغال يعني شاشة الساعة ظاهرة فيه مو بحالة اسبات.
5-احيانا يلزم عليك تشغيل برنامج التزامن بنفسك(يعني تطلب من الكمبيوتر تشغيل البرنامج ثم عمل التزامن يدوي)،يعني تروح ل(FILE) ثم تنزل ل(CONNECTION SETING).
ترا الموضوع محاولات وتجارب[/COLOR][/SIZE][/B]

fsr 03-09-2008 03:33 AM

[quote=arch_smw;943782][B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]اهلا وسهلا اخوي[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]انا عندي كروز وواجهتني مثل هالمشكلة وكان حلها عوييييييييص مرررررررة:confused: :rolleyes: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]مرةةةةةةة عويص:mad: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]الله يعينك ماعليه لكن (المهتوي يقطع المستوي)[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]تبغا الحل[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]اتبعني[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]:eek: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]:eek: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]:eek: :cool: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]بصراحة كنت امزح معك:cool: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]الموضوع سهل جدا:ampoline: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]1- جرب ان تشبك سلك اليو بي اس من كل الفتحات حقات الجهاز(pc).[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]2-اذا ما نفع معاك الغي تثبيت البرنامج في الكمبيوتر(pc)، ثم اعد تركيبة مرة اخرى.[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]3-عاود تركيب سلك اليوبي اس(UBS)في جميع فتحات الكمبيوتر.[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]4-تذكر يجب ان يكون الكروز شغال يعني شاشة الساعة ظاهرة فيه مو بحالة اسبات.[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]5-احيانا يلزم عليك تشغيل برنامج التزامن بنفسك(يعني تطلب من الكمبيوتر تشغيل البرنامج ثم عمل التزامن يدوي)،يعني تروح ل(FILE) ثم تنزل ل(CONNECTION SETING).[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][color="DarkSlateGray"]ترا الموضوع محاولات وتجارب[/color][/SIZE][/B][/quote]

ايضا جرب الاتي
Setting=>PC to USB
شيل الصح وجرب ثم رجعه وجرب اتمنى حل مشكلتك :)

uaealk 07-09-2008 11:53 PM

إذا كنت قد غيرت الروم فأكثر الرومات المطبوخة فيها مشكلة في التزامن ، الحل الرجوع للروم الأصلية أو استخدم رومات خان فهي منسبة جدا ويعمل فيها التزامن

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:19 PM.