الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى أجهزة الايباد iPad العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=106)
-   -   كيف اعرف نوع اصدار جهازي الايباد تتش (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=243879)

دلووعتي 03-09-2010 01:54 AM

كيف اعرف نوع اصدار جهازي الايباد تتش

ممممممممم مثل ماهو واضح من العنوان اخواني كيف اعرف
نوع اصداري مع العلم ان جهازي ايباد تتش الجيل الثالث 64 جيجا

وفي سؤال ثاني مقرقع في مخي من زمان :confused: ......... يوم تقولون لازم قبل مانسوي
الجيلبريك نحفظ ملف شش مدري شو ...... المهم برنامج امبريلا انزله اول ولا انزل برنامج السيديا اول واذا نزلتهم وين انزلهم في الايباد ولا الكمبيوتر :wacko:

ادري اني مسختها اساله بس شو اسوي مالي غيركم :cool: :ampoline: :o

يلا بسرررررررررررعه جاوبوني :cold: ولاتطنشوووووني :rolleyes:

ماشاء الله اشووووووووف وايد اعضااء موجودين في هالقسم يعني مافي فيكم واحد خبير :(
مافي احد راضي يرد على مواضيعي :(

بوحارب 04-09-2010 06:12 PM

مرحبااااا بخصرص اصدار الايباد اتبعي الخطوات

دشي setting
بعدين
Genaral
بعدين
About

عقب بتحصلين رقم الاصدار بين هالمعلومات واما عن سؤالج الثاني ما عندي خلفيه عن موضوع ال shsh والسموحه عالقصور وان شاء الله افدتج

nasss 04-09-2010 09:05 PM

اختي موضوع الshsh

اول شي لازم تسوين جلبرك عشان تنزلين السيديا للايباد و اول ماتفتحين السيديا اول خيار يجيج عليه علامة قلب اضغطي عليه عشان تسجلين في السيديا و بيكون عندج ملف الــ shsh في موقع السيديا و بعدين تنزلين البرامج امبريلا في الكمبيوتر و بعدين تعملين سيف لملف الــ shsh في الكمبيوتر

دلووعتي 04-09-2010 09:24 PM

يزاك الله خير اخوي حارب ماقصرت

واخووووووووي نااااااس اشكرك من كل قلبي على تواجدك في مواضيعي دووم ومحاولت مساعدتك لي يعل ربي يسعدك

بس طالبتك انك اتساعدني ماعرف كيف اسوي جيلبريك الكمبيوتر يوم احمل برنامج الامبريلا مادري ليش يقول خطا في النظام مب راضي يتحمل ووعندي أسألة كثيرة عن الايباد ياريت لو تساعدني احس انك خبير :)

اخوي العزيز ناس انا عندي مشكلة في الايباد رحت المحل وقلت له نزلي اغاني عربية
وراعي المحل شكله ايراني ومادري ليش نزلي اغاني ايرانية تصدع الراس المهم انا يوم اشبك الايباد حقي
في الكمبيوتر تطلع لي اغاني الموجودة في الكمبيوتر ماتطلع لي الاغاني الموجودة في الايباد لاني ابا احذفهم
بس مادري كيف احذفهم :( لو في احد يقدر يساعدني

nasss 04-09-2010 09:51 PM

العفو اختي

انا مب خبير ولا شي لين الحين اتعلم و البركه في الشباب اللي يحبون يتعاونون و ساعدوني وايد

اختي انتي نزلتي برامج الجافا

اذا مانفع معاج حاولي تغيرين المكبيوتر و اتجربين

و بخصوص الاغاني و اشلون تحملينها و تمسحين القديمه

تشبكين الايباد و تفتحين الايتونز و بعدين ترتبين الملفات و ترتيبك اللي انتي تبينه من ملفات الاغاني في الكمبيوتر و بعدين تسحبينها و ترمينها تحت playlists في الايتونز و بعدين تروحين على devices و تختارين music و بعدين sync music و بعدين selected playlists و تحت بتحصلين الملفات اللي انتي حطيتيها و اختاريهم و بعديت تروحيت تحت و تضغطين على apply

دلووعتي 04-09-2010 09:56 PM

هذا كله مايطلع لي تصدق :(

انزين اخوي ناس شور علي اسوي جيلبريك ولا عقب بتوهق الحين الفريموير مالي 3.2.1 :)
وبلييز ممكن تعطيني رابط احسن جيلبريك حق اصداري

اسفة احس وايد تعبتك معاي :( مالي احد غيرك عاطيني ويه والباقين يالسين يطنزون علي :(

nasss 04-09-2010 10:02 PM

الباقي البركه فيهم

تدخلين على سفاري و تكتبين هذا العنوان
[url]www.jailbreakme.com[/url]

و اسحبي الاسلايد و اتبعي اللي يقوله الموقع و اذا خلص بيبند الايباد و بيفتح ابروحه و بعدين بتحصلين السيديا عندج

دلووعتي 04-09-2010 10:05 PM

انزين اخوي ناس والله راح ادعي لك اليوم في صلاة القيام ماقصرت معاي يزاك الله كل خير

مو مثل بعض الناس اللي يعرفون وقاعدين يطنزون بس الله يهديهم

nasss 04-09-2010 10:07 PM

جزاج الله خير

حطي لهم العذر والله مايقصرون

دلووعتي 04-09-2010 10:20 PM

وناسة نزلت السيدا واخيرن :)

انت قلت لي ان في السيديا علامة القلب طلعت قبل شوي بس ياني خيار ويوم ضغط عليه اختفى الحين ماشوفه
وصفك بيرد لي يوم ابنده واشغله مرة ثانية ولا خلاص راحت علي

سااااااااااعدوووني السيديا مايفتح عندي كله يقول نيتوورك ايرور
ويوم دخلت صفحة السفاري طلعت لي صفحة الجيلبريك يقول opps شكلك مانجحت في عمل
الجيلبريك وتقدر تسوي جيلبريك مرة ثانية ويوم ضغطت على اوكي على اساس بسوي مرة ثانية يقول
ينصحني ماسوي مرة ثانية لانه خطر .................. :( :( انا خلاص اتخبلت ببيعه
خلاااااااااص افففففففف بصراحه افشل جهاز مر علي في حياتي

nasss 05-09-2010 02:22 AM

اختي اذا نزلتي السيديا و تبين تفتحينه لازم تشبكين مع النت

دلووعتي 05-09-2010 04:24 AM

3dri 3khooi nasss Ana 3shbek doom bas el heen el cydia ok mafih shai :) etsalaah brouhah

نفيد ونستفيد 23-06-2011 01:09 AM

الاسلايد

و اسحبي الاسلايد و اتبعي اللي يقوله الموقع و اذا خلص بيبند الايباد و بيفتح ابروحه و بعدين بتحصلين السيديا عندج[/quote]

و اسحبي الاسلايد وشو الاسلايد
بببببببببببببببببببببببلللللللللللللللزززززززووو

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:14 PM.