الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ساموسنج تبحث وتستقصى مشكلة هاتف الاس9 والمتعلقة بالشاشة! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=655131)

shadad 25-03-2018 11:41 AM

ساموسنج تبحث وتستقصى مشكلة هاتف الاس9 والمتعلقة بالشاشة!

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله :cool:
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2018/25044126am-1220360-73284-0-0.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:

الكمبيوتر الكفي في سبات عميق عن اخبار التقنية ولزم علينا ان نضع احد التقارير الكفيله بتحركه على الاقل لفترة وجيزة :D.

ففي خبر جديد, فشركة ساموسنج قامت باعطاء خطاب رسمي مفاده انها تبحث حاليا مشكلة في هاتفها الجديد جلاكسي اس 9 والمتعلقة بالشاشة. الشركة تقول ان التقارير اظهرت ان المشكلة الحاليه محدودة في عدة وحدات والمستخدمين المتضريين تم تشجيعهم على الاتصال بشركة ساموسنج مباشرة لاتخاذ الاجراءات.

الاستجابة الرسمية من الشركة اتت مباشرة بعد انتشار تغطية في الانترنت على ان الاس 9 يعاني من مشكلة مصنعية في الشاشة استنادا على عدد من المستخدمين على منصات التواصل مثل Reddit ومنتدى المطورين XDA وعلى مواقع ساموسنج الرسمية نفسها! :eek:

المشكلة التي تعرض لها المستخدمون بشكل اغلب وشائع انها فشلوا على تحقيق استجابة لمس على الشاشة وكانها مناطق ميتة في الشاشة. لا يوجد هناك تحديدا عن ما اذا كانت هذه المشكلة برمجية او من ناحية الهاردوير. يجب علينا الانتظار قليلا حتى تكشف الشركة بنفسها عن السبب قريبا.

ترجمه مختصرة.
[COLOR=Red]** تعليقي الخاص: هل واجه احدكم من ملاك الاس 9 هذه المشكلة؟ قم بتحميل برامج dead pixels في متجر قوقل وجرب عل هاتفك الحالي لمعرفة ان كان هاتفك يعاني المشكلة ام لا. :)[/COLOR]
[URL="https://www.gsmarena.com/samsung_investigating_galaxy_s9_touch_screen_problems-news-30227.php"]المصدر [/URL]
[/RIGHT]

mhaajer 25-03-2018 03:15 PM

المنتدى بحاجه لتجديد بالكامل..
التصميم القديم جداً ويحتاج لتغيير

تسلم على الخبر الغير مفرح لاني كنت ناوي اخذ S9 لكني هونت وبنتظر شهر على الاقل ..

ahlawi 25-03-2018 05:12 PM

مشكور على المتابعة وتنشيط المنتدى

هل المشكلة مقتصره على الاس ٩ دون أخيه الأكبر الاس ٩+

تقبل ودي واحترامي

nidal-ra 25-03-2018 09:42 PM

السلام عليكم
شكرا لك اخ شداد على جهودك
ان شاء تكون المشكلة بسيطة و محدودة فالجهاز يعتبر ممتاز و يستأهل النجاح

LAIL 25-03-2018 11:08 PM

لم تمر علي هذه المشكلة ولله الحمد

جالكسي اس ٩ +

الفترة اسبوعين

alnaser99 26-03-2018 12:45 AM

جوالي اس ٩+ ليس فيه اي مشكله

baroun85 26-03-2018 01:36 AM

انا من الاشخاص اللي مايايدون شركه سامسونج واول اصدار لازم فيه عيوب من سامسونج بالذات كل سنه جذي

Chehab007 26-03-2018 02:58 AM

للاسف مشكلة الشاشة في هواتف سام شيء محبط
مند يومين ضهر خط أخضر على شاشة هاتفي الاس 7 إدج
فهل يوجد حل ؟ من غير استبدال الشاشة

Sent from my SM-G965F using Tapatalk

shadad 26-03-2018 07:29 AM

[QUOTE=mhaajer;5194434]المنتدى بحاجه لتجديد بالكامل..

تسلم على الخبر الغير مفرح لاني كنت ناوي اخذ S9 لكني هونت وبنتظر شهر على الاقل ..[/QUOTE]

اهلا اخي mhaajer
الهاتف يستحق الشراء خصوصا من المقبلين من الاس 6. او اس 7 .المشاكل هذه محدوده جدا واعتقد بالاكثر كالعاده في اصدارات امريكا.

المنتدى بهيئته الحاليه جيده جدا. ولقد رأيت مواقع اقدم الا انها ما زالت تشتعل نشاط. همة الاعضاء فقط وانتقاء شوية اخبار مخصوص تحرك المنتدى.

كل الود .:)

[QUOTE=ahlawi;5194470]مشكور على المتابعة وتنشيط المنتدى

هل المشكلة مقتصره على الاس ٩ دون أخيه الأكبر الاس ٩+

تقبل ودي واحترامي[/QUOTE]

حسب المواقع النوعين. لكن المشكلة محدوده جدا. الشباب في المنتدى لم يواجهوا تلك المشكلة وحتى لو واجهوها, الهاتف تحت الضمان وعلى طول يتم استبداله.

كل الود.

[QUOTE=nidal-ra;5194503]السلام عليكم
شكرا لك اخ شداد على جهودك
ان شاء تكون المشكلة بسيطة و محدودة فالجهاز يعتبر ممتاز و يستأهل النجاح[/QUOTE]

فعلا يستاهل. تقبل تحياتي يا نضال :) :o
[QUOTE=Chehab007;5194531]للاسف مشكلة الشاشة في هواتف سام شيء محبط
مند يومين ضهر خط أخضر على شاشة هاتفي الاس 7 إدج
فهل يوجد حل ؟ من غير استبدال الشاشة

Sent from my SM-G965F using Tapatalk[/QUOTE]

للاسف هاتفك خرج من الضمان حسب ما اعتقد والمشكلة التي عانيت منها لم تكن مصنعية والا لكانت ظاهره لك في اول سنة استخدام. من مستخدم حالي للاس3 والا س 6 ( اقدم من هاتفك ) لا اعاني من هذه المشاكل.

قم بالاتصال او التواصل مع الوكيل المحلي من ساموسنج وترقب ردهم عن سبب المشكلة. بالتوفيق.

اشكر للجميع ردودهم وتفاعلهم في المنتدى. :)

brhoomy 26-03-2018 07:50 AM

المشاكل المصنعية تتواجد في كل جهاز وكل شركة وهذا شي طبيعي

لكن في شركة تسحب على المستخدم وتنكر , وفي شركة تعترف بالخطأ وتنقذ المستخدم

مشكلة النوت 7 كان رد سامسنج رائع على المستخدمين

watean 26-03-2018 09:13 AM

[QUOTE=shadad;5194418]

الكمبيوتر الكفي في سبات عميق عن اخبار التقنية ولزم علينا ان نضع احد التقارير الكفيله بتحركه على الاقل لفترة وجيزة :D.
[/QUOTE]
شكرا شداد ، وشكرا لكل من يساهم في إثراء المنتدى .
لا شك أن الكفي له مكانة عندنا لكن الأوليات تغيرت ، سابقا كانت الهواتف شيء جديد وكنا بحاجة للتعلم عنها وعن الفروق بين الشركات والأنظمة وحل مشكلاتها ، لكن الآن عرفنا هذه المعلومات وانتقلنا إلى مرحلة جديدة ، فقد أصبح على جميع الأعمال الحضور على الإنترنت بما فيه الهواتف الذكية وتطبيقاتها بقوة وإدارة الكثير من العمل والتسويق عبره ، وعلى الأقل بالنسبة لي هذا جعلني حاليا أتابع هذه المواضيع أكثر من أخبار الهواتف ، لأنها صارت أهم خصوصا في العمل .

ميدو زين 26-03-2018 10:52 AM

منوَّرين يا جماعة:cool: ........ أنا من رأى watean فى تغيُّر الإهتمامات :eek:، أصبحنا نتطلع إلى البرمجيات عن الهاردويريات :D

saad hamed 26-03-2018 10:59 AM

فعلا انا عندي الاس 9 + وساعات التتش معاية لم يستجيب غير لما اضغط بقوة او اكرر الضغط

طب وايه العمل انا فعلا عندي المشكلة دي ولاحظتها كتير والموبايل معاية من اكتر من 15 يوم

والحل ايه افيدوني ربنا يبارك فيكم ، وشكرا لك يا اخ شداد في طرحك للموضوع ده ولكن كنت مش منتبه

ولكن موضوعك انبهني بهذا الشيئ وشكرا لك مرة تانية

O Hero O 26-03-2018 11:58 AM

١٨ يوم استخدام
لا مشاكل ولله الحمد

لكن ماادري ليش طرت على بالي مقولة احدى الشركات you're holdin it wrong
واجحدوا مستخدمينهم [emoji16]

shadad 26-03-2018 12:26 PM

[QUOTE=watean;5194554]شكرا شداد ، وشكرا لكل من يساهم في إثراء المنتدى .
لا شك أن الكفي له مكانة عندنا لكن الأوليات تغيرت ، سابقا كانت الهواتف شيء جديد وكنا بحاجة للتعلم عنها وعن الفروق بين الشركات والأنظمة وحل مشكلاتها ، لكن الآن عرفنا هذه المعلومات وانتقلنا إلى مرحلة جديدة ، فقد أصبح على جميع الأعمال الحضور على الإنترنت بما فيه الهواتف الذكية وتطبيقاتها بقوة وإدارة الكثير من العمل والتسويق عبره ، وعلى الأقل بالنسبة لي هذا جعلني حاليا أتابع هذه المواضيع أكثر من أخبار الهواتف ، لأنها صارت أهم خصوصا في العمل .[/QUOTE]

كلام سليم. لكن اعتقد انتقاء الاخبار ووضعها بالمنتدى لها الاثر الكبير في تحريك المنتدى. انا باستطاعاتي كتابة موضوع وبطريقة ما ..... اطلع الاعضاء المختفيين من سبات للرد على الموضوع. هو بالاخير اسلوب الكاتب لجذب القراء. فون ارينا احدى الامثله.

[QUOTE=saad hamed;5194564]فعلا انا عندي الاس 9 + وساعات التتش معاية لم يستجيب غير لما اضغط بقوة او اكرر الضغط

طب وايه العمل انا فعلا عندي المشكلة دي ولاحظتها كتير والموبايل معاية من اكتر من 15 يوم

والحل ايه افيدوني ربنا يبارك فيكم ، وشكرا لك يا اخ شداد في طرحك للموضوع ده ولكن كنت مش منتبه

ولكن موضوعك انبهني بهذا الشيئ وشكرا لك مرة تانية[/QUOTE]

راجع شركة ساموسنج الان :)
اعتقد صديقي ذكر شيء قريب من هذا الموضوع من كم يوم. تقريبا نفس حالتك. الان اتضحت لي المشكلة اكثر :confused:.

[QUOTE=O Hero O;5194572]١٨ يوم استخدام
لا مشاكل ولله الحمد

لكن ماادري ليش طرت على بالي مقولة احدى الشركات you're holdin it wrong
واجحدوا مستخدمينهم [emoji16][/QUOTE]

شركة ابو كفر مجاني؟ تقصد شركة ابل؟ اي مشكلة بالهاتف كفر مجاني وتحديث رقم :D. بوسط الجبهه ما عندي واحد اثنين.:p

aposhtaca 26-03-2018 04:13 PM

ث
ظ

Sent from my SM-N910C using Tapatalk

maitham_17 27-03-2018 01:24 AM

شاشات سامسونج من نوت ٥ وفيها مشكلة
Burnt image

يعني الشاشة لم تكون مشغل شي مثل صوره وتروح لحاجه اخرى
تلقى طبعة الصورة القديمه موجوده
ونا جهازي بدى يصير فيه هالشي بعد ٣ سنوات

وفي ناس في اليوتيوب كثير صارة لهم
Samsung burnt image
[url]https://www.youtube.com/watch?v=F0kx28K-Jaw[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:13 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]غير ناس واجد صارت ليهم خطوط وغير شاشات الايفون الي صار في بعض الاصدارات الخط الاخضر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:15 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]مو لازم تصير عندك المشكله كالخطوط او حرق الصوره
في السنين الاولى ولكن من السنه الثالثه تبدأ بشكل طفيف وبعض الناس بشكل كبير وسعر شاشات السامسونج للاسف غاليه جدا نوت ٥ بعد ٣ سنوات وشاشته ب ٦٥٠ ريال

باهر كيلاني 27-03-2018 08:27 AM

[FONT="Tahoma"][SIZE="3"][COLOR="DarkRed"]السلام عليكم ، يعطيك العافية أخي شداد

والله للأمانة انا متخوف جدا من شاشات سامسونج خصوصي الدفعات الاولى من كل اصدار

ولكن يوم حجزت النوت 8 حجزته من اول يوم حجز ، ما نطرت

مع كل تخوفاتي الجهاز سحرني من اول اصداره

واعتقد شركة تقدر عملائها كسامسونج لن نخاف منها

وكل من يحب امتلاك الاس 9 + الجبار لن يتردد

طالما هناك كفالة وهناك شركة محترمة

كل الود شداد :o[/COLOR][/SIZE][/FONT]

massjj 27-03-2018 11:02 AM

المشكلة الخوف مش من الشركة المصيبه الكبيرة في الوكلاء نفسهم وأحيانا عملية مخاطبة سامسونج تستغرق وقت وبهدله لين يجي حقك بالكامل . للأسف أصبحت المادة عندنا أهم من الدين والامانه وأصبح بعض التجار مسلمين من غير أفعال بحيث اهم شي المكسب قبل الأمانه وبكذا يتجه البعض للأجهزة الرخيصة بحيث مهما حصل خسارته قليلة

tryold 27-03-2018 01:23 PM

[B][SIZE="5"][COLOR="Blue"]جالكسي اس ٩ +

الاستخدام اسبوعين او اكثر والحمد لله زي الحلاوه
[/COLOR][/SIZE][/B]

shadad 27-03-2018 04:44 PM

[QUOTE=باهر كيلاني;5194675][FONT="Tahoma"][SIZE=3][COLOR=DarkRed]السلام عليكم ، يعطيك العافية أخي شداد

والله للأمانة انا متخوف جدا من شاشات سامسونج خصوصي الدفعات الاولى من كل اصدار

ولكن يوم حجزت النوت 8 حجزته من اول يوم حجز ، ما نطرت

مع كل تخوفاتي الجهاز سحرني من اول اصداره

واعتقد شركة تقدر عملائها كسامسونج لن نخاف منها

وكل من يحب امتلاك الاس 9 + الجبار لن يتردد

طالما هناك كفالة وهناك شركة محترمة

كل الود شداد :o[/COLOR][/SIZE][/FONT][/QUOTE]

اهلا اخي باهر. كيف حالك؟ :)

اعتقد مع تواجد وكيل محلي له مع فرع ساموسنج اصل في الدوله سيكون من شانه تقليل المخاوف بموضوع مشاكل الجهاز. وحسب الاخبار عن الاس الجديد لم ارى الا وحدات قليله يمكن احدها في الموضوع تقريبا ولست متأكدا ان هذه الوحده ينطبق عليها نفس الاعراض. في كل الحالات الهاتف مشمول بالضمان.

كل الود وشاكر لك التعقيب :):cool2:

[QUOTE=massjj;5194698]المشكلة الخوف مش من الشركة المصيبه الكبيرة في الوكلاء نفسهم وأحيانا عملية مخاطبة سامسونج تستغرق وقت وبهدله لين يجي حقك بالكامل . للأسف أصبحت المادة عندنا أهم من الدين والامانه وأصبح بعض التجار مسلمين من غير أفعال بحيث اهم شي المكسب قبل الأمانه وبكذا يتجه البعض للأجهزة الرخيصة بحيث مهما حصل خسارته قليلة[/QUOTE]

المشكلة هذه طالما الشركة معترفه والمشكلة ظهرت لك فمن حقك استبدال الهاتف على طوووول بدون نقاش. او هي قضية ترفعها عليهم تطالب بالهاتف وفوقه مبلغ محترم. حاليا الاستبدال على طول فيما يخص الماركات المشهوره ابل وسام.

كل الود :)
[QUOTE=tryold;5194726][B][SIZE=5][COLOR=Blue]جالكسي اس ٩ +

الاستخدام اسبوعين او اكثر والحمد لله زي الحلاوه
[/COLOR][/SIZE][/B][/QUOTE]

تستاهل. مبروك عليك الهاتف :)

ssaass 28-03-2018 12:33 AM

[QUOTE=mhaajer;5194434]المنتدى بحاجه لتجديد بالكامل..

تسلم على الخبر الغير مفرح لاني كنت ناوي اخذ S9 لكني هونت وبنتظر شهر على الاقل ..[/QUOTE]

كلام سليم .[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:31 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لازلت من مستخدمين الإيدج 6 ومرتاح معاه .
بإنتظار التغيير الجذري في التصميم لسلسلة الجالكسي .
منذ جالكسي اس ٦ والتصميم لم يتغير مجرد تغييرات طفيفة .

triple -x 28-03-2018 09:14 AM

شباب شاركونا في قروب الجهاز على التلجرام

[url]https://t.me/joinchat/CVp-rRFhbQM3hB8tuTwDiw[/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:02 PM.