الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   حصريا My RoOm LeLa MoDy S5 V6 ★ Mode ★ I9300 ★ S3★ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=575332)

HaMaDa.KH 25-07-2014 03:06 AM

مشكور جدا يا غالي انا راح احمل الروم واشوف شو راح يصير وارد لك خبر وشكرا

بن راشد2 25-07-2014 03:24 AM

بعد تجربة عدة ساعات الروم رائع

استفسار اخ كوكو

ماهو مسار الكيبورد يعني لو اردت احذف كيبورد معين ماهو مساره ؟؟؟
وايضاً بالنسبة للخلفيات ماهو مسارها او اسم الملف ؟؟؟؟

وشكرا لك

Mr-MoDy 25-07-2014 04:31 AM

[quote=oussama02031976;4708928]لا يوجد يقول غير مسجل علي الشبكه حتي عند العود الي 4.3
4 ملفات[/quote]

اخى قم بالرجوع الى 4.3 رسمى ثم قم بتفليش [url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=541529"]الحل لاسترجاع الشبكة اس 3 [اصدار 4.3 ] [/url] الملفين هنا
وبعد استرجاع الشبكة قم باخذ نسخة احتياطية ثم قم بالتفليش[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:30 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=بن راشد2;4708957]بعد تجربة عدة ساعات الروم رائع

استفسار اخ كوكو

ماهو مسار الكيبورد يعني لو اردت احذف كيبورد معين ماهو مساره ؟؟؟
وايضاً بالنسبة للخلفيات ماهو مسارها او اسم الملف ؟؟؟؟

وشكرا لك[/quote]

مسار الكيبورد يوجد فى system/app ولكن كن حذر
مسار الصور system/priv-app

هديتى لك فى البوست القادم :D

pinkfloyd191 25-07-2014 05:57 AM

اشكرك اخي كوكو يا احلا مطور الروم بجد روعه ومع تجربه الروم ل6 ساعات لم اواجه لا ريستارت ولا اي مشكله
اشكرك مره اخرى اخي العزيز وربي يوفقك في مهنتك

hso0ooni 25-07-2014 07:09 AM

اخوي كوكو اهنيك ع الروم الاكثر من رائع و الشرح رالاروع

بس عندي كم سؤال انا ركبت اول كيرنال اللي بالموضوع وطبقت الاعدادات بس احس صار تعليق خفيف وشالحل

majid k 25-07-2014 11:44 AM

السلام عليكم بعد التجربه لاكثر من 9 ساعات الروم جميل جدا سلمت يداك اخي كوكو لايوجد شي يستحق الذكر الا بعض الاشياء الي ذكروها الاخوه بالنسبه للتحديث لكامرة ال جي روعه والثيم بس كامرة اس5 لاتزال نفس المشكله تصوير الفيديو غير شغال على الرغم بانني غيرت البيكسل الى 8 بس لم تعمل اشكرك على جهدك وتميزك واتمنى لك التوفيق الدائم والنجاح وكل عام وانت والقائمين على المنتدى والاعضاء بالف خير

همسة شقية 25-07-2014 12:58 PM

[B]وحشتنا اخي كوكو والروم افضل رومات S3 علي الاطلاق
تسلم إيدك[/B]

leader libya 25-07-2014 04:07 PM

أخي كوكو ..
شكراً جزيلاً على الروم الراائع ..

كان عندي طلب .. وهو كيبرود اكسبيريا مع كيبورد s5 ..؟
لأني فلشت المود تبع الكيبوردات ..
وندمت على كيبورد الإكسبيريا
في نفس الوقت لا أستطيع الاغتناء عن كيبورد s5 ..
وهل هناك تطريقة لأن اشيل الاختصارات الكتيرة في أزرار كيبورد s5
استفسار صغير ..
في حال حبيت أرجع الخط الأساسي للسامسنونج
هل أستطيع سحبه من روم تاني وتبديل الملف عن طريق روت اكسبلور ..؟
يعني من دون التعرض لمشاكل ..؟
تحياتي ليك ..

Mr-MoDy 25-07-2014 04:24 PM

[quote=hso0ooni;4709047]اخوي كوكو اهنيك ع الروم الاكثر من رائع و الشرح رالاروع

بس عندي كم سؤال انا ركبت اول كيرنال اللي بالموضوع وطبقت الاعدادات بس احس صار تعليق خفيف وشالحل[/quote]

بص اخى كيرنال اجنى يوجد به 5 اوضاع مختلفة ولكل وضع سلبياته وايجابياته
وضع exterm battery للحفاظ على البطارية اكثر وقت ممكن وهذا يرجع لضعف الضغط على البريسسور وكارت الشاشة وهذا طبيعى يؤدى الى مايحدث معك ولكن مع الوقت ستتعامل مع الجهاز بشكل طبيعى

وضع نورمال وهذا طبيعى
وضع اوبتيموس وهذا وضع جاااامد فى كل شئ ويستهلك استلاك بسيط من البطارية
وضع الالعاب وهذا لرفع كفائة الجهاز بشكل ملحوظ وهذا استهلاك عالى فى البطارية
وكل هذا يرجع من جهاز الى جهاز اخر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:19 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=majid k;4709107]السلام عليكم بعد التجربه لاكثر من 9 ساعات الروم جميل جدا سلمت يداك اخي كوكو لايوجد شي يستحق الذكر الا بعض الاشياء الي ذكروها الاخوه بالنسبه للتحديث لكامرة ال جي روعه والثيم بس كامرة اس5 لاتزال نفس المشكله تصوير الفيديو غير شغال على الرغم بانني غيرت البيكسل الى 8 بس لم تعمل اكرك على جهدك وتميزك واتمنى لك التوفيق الدائم والنجاح وكل عام وانت والقائمين على المنتدى والاعضاء بالف خير[/quote]

كاميرة الاس5 لا يعمل بها تصوير الفيديو الى الان ولكن سيتم وضع اوضاع جديدة للكاميرة بعد قليل وان شاء الله مشكلة الفيديو تتحل وتبقى قنبلة :D[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:20 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=leader libya;4709226]أخي كوكو ..
شكراً جزيلاً على الروم الراائع ..

كان عندي طلب .. وهو كيبرود اكسبيريا مع كيبورد s5 ..؟
لأني فلشت المود تبع الكيبوردات ..
وندمت على كيبورد الإكسبيريا
في نفس الوقت لا أستطيع الاغتناء عن كيبورد s5 ..
وهل هناك تطريقة لأن اشيل الاختصارات الكتيرة في أزرار كيبورد s5
استفسار صغير ..
في حال حبيت أرجع الخط الأساسي للسامسنونج
هل أستطيع سحبه من روم تاني وتبديل الملف عن طريق روت اكسبلور ..؟
يعني من دون التعرض لمشاكل ..؟
تحياتي ليك ..[/quote]

بص اخى
كيبورد اكسبريا يوجد معه ملفات تتوافق مع ملفات كيبورد الاس5 ويوجد ملفات ايضا لاتتوافق وانا شخصيا كنت ضايف الاتنين فى الاصدار النهائى ولكن يعمل مشكلة خفيفة مع الاس5 ولهذا تم مسحه وعمل مود لمن يريد الاس5 وبالنسبة لكيبورد الz2 لو محتاجه هاتضطر تمسح الاس5 وتبلغنى

الاختصارات فى ال z2 تسطيع من خلال الضبط الخاص بالكيبورد ويوجد توضيح اكثر فى فيديو المراجعة
الخط اذا كنت على علم بهذه الطريقة افعلها واذا لم تكن فاترك كل شئ كما هو منعا للمشاكل وشكرا لكم

leader libya 25-07-2014 04:46 PM

مشكووور أخي عالرد ..
بالنسبة للأختصارات بقصد في كيبورد s5 مش z2
عالعموم مش مشكلة كبيرة ..
مشكووووور أخي .. تحياتي ليك ..

driss77x 25-07-2014 04:51 PM

أخي كوكو شكرا على روم رائع أخي أوجه مشكلة وحيدة عند تفليش. مود كميرا s5 جهاز يتوقف عن الإقلاع ارجو إخباري بطريقة تفليش صحيح لهدا مود وشكرا

leader libya 25-07-2014 05:07 PM

[quote=driss77x;4709254]أخي كوكو شكرا على روم رائع أخي أوجه مشكلة وحيدة عند تفليش. مود كميرا s5 جهاز يتوقف عن الإقلاع ارجو إخباري بطريقة تفليش صحيح لهدا مود وشكرا[/quote]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2014/1063870.png[/IMG]

أنا اشتغل معي أخي المود ..
راجع خطوات تنزيل الروم جيداً ..
وبعد تنزيله وتنزيل الكيرنال اللي نصح فيه الأخ كوكو وتعمل نفس الضبط اللي مذكور للكيرنل ..
فلش المودات وأنصحك فلش بالمود وأعد تشغيل الهاتف ..
يعني مش كلهم مع بعض ..
والله أعلم ..
وأتأسف من الأخ كوكو قمت بالرد عالموضوع
وتحياتي للجميع

Mr-MoDy 25-07-2014 05:29 PM

المود الجديد اخى فى المشاركة رقم 30 وكل جديد[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:25 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=leader libya;4709269][url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2014/1063870.png[/url]

أنا اشتغل معي أخي المود ..
راجع خطوات تنزيل الروم جيداً ..
وبعد تنزيله وتنزيل الكيرنال اللي نصح فيه الأخ كوكو وتعمل نفس الضبط اللي مذكور للكيرنل ..
فلش المودات وأنصحك فلش بالمود وأعد تشغيل الهاتف ..
يعني مش كلهم مع بعض ..
والله أعلم ..
وأتأسف من الأخ كوكو قمت بالرد عالموضوع
وتحياتي للجميع[/quote]

اخى الكيرنال فقط لمن يواجه مشاكل مع الكيرنال الخام وللعلم انا اعمل على الكيرنال الخام ومرتاح معه ولكن لمن يريد كيرنال اخر انصح باجنى او يانك وشكرا لك ولردك اخى الكريم :) :)

ايضا تم اضافة اوضاع جديدة للكاميرة وتم اضافة كاميرة Lg لتصوير الفيديو الاحترافى بخصائص الفوكس :D :D

9AFI :) 25-07-2014 05:48 PM

ممكن ترفعلي كيبورد الاكسبيريا لي لني حذفته

همسة شقية 25-07-2014 06:01 PM

اخي كوكو هل يوم مود للكيات كات لتسريعة انا اشعر بثقل شوية لما نثبيت العاب وبرامج كثيرة للكيت كات هل في مود للتسريع

Mr-MoDy 25-07-2014 07:26 PM

[/COLOR][quote=همسة شقية;4709297]اخي كوكو هل يوم مود للكيات كات لتسريعة انا اشعر بثقل شوية لما نثبيت العاب وبرامج كثيرة للكيت كات هل في مود للتسريع[/quote]

يازميلى بص عايز سرعة جامدة فى الروم نزل الكيرنال المرفق مع الاعدادات ولكن اعمل البروفايل game دة هايكسر سرعة البريسسور ل 1.6 وهايظبطلك الروم بس هاياكل البطارية :P

andr Jalx 25-07-2014 07:40 PM

اخي كوكو عند تركيب كرنل انجي الكميرا يعطيك فشل لو عندك ملف الاصلاح ارفعه لي لو تفضلت

مشكوووور
تقبل الله صيامكم

Mr-MoDy 25-07-2014 07:47 PM

[quote=andr Jalx;4709336]اخي كوكو عند تركيب كرنل انجي الكميرا يعطيك فشل لو عندك ملف الاصلاح ارفعه لي لو تفضلت

مشكوووور
تقبل الله صيامكم[/quote]

اخى قم بتفليش الروم مرة اخرى اسف ولكنى نبهت واوضحت عند تثبيت كيرنال جديد قم بتصوير صورة بالكاميرة الاساسية ثم قم بتثبيت اى كيرنال اخر كما تحب

adohmy 25-07-2014 08:48 PM

اه حبيبي محتاجين كيمرا الاس5 في اسرع وقت

Mr-MoDy 25-07-2014 09:10 PM

[quote=adohmy;4709371]اه حبيبي محتاجين كيمرا الاس5 في اسرع وقت[/quote]

كل جديد فى مشاركة رقم 30 :D :D

بن راشد2 25-07-2014 09:36 PM

شكرا لك عمل جبار تشكر عليه

هل توجد طريقة لحذف الاختصارات في ازرار كيبورد s5
[url=http://www.gulfup.com/?yAh8wv][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2014/1063896.png[/img][/url]

لتصبح بهذا الشكل
[url=http://www.gulfup.com/?mfKUpT][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2014/1063897.png[/img][/url]
حذفت الكيبورد ونصبته من جديد ونفس الشيء تظهر الاختصارات على أزرار الكيبورد هل فيه طريقة لإزالتها

واستفسار ثاني اذا طفيت الجهاز وبعدين شغلته أول ما يشتغل تظهر لي الخلفية بلون أسود
وثواني بسيطة وترجع للخلفية الأساسية ما المشكلة عندي ؟

andr Jalx 25-07-2014 11:04 PM

[quote=koko009;4709337]اخى قم بتفليش الروم مرة اخرى اسف ولكنى نبهت واوضحت عند تثبيت كيرنال جديد قم بتصوير صورة بالكاميرة الاساسية ثم قم بتثبيت اى كيرنال اخر كما تحب[/quote]

مشكوووور جدااا اخوي ركبت الروم وعملت نفس الطريقه واشتغلت الكميرا تمام معا اضافه كميرا s5

النظام روعه والجرافكيس الي كان فيه مشكله انحلت والحمد الله باقي الثيم اخي انا قصدي السمات
في الروم السابق كان فيه سمه s5 bece معدل عليها انت متغير الايقونات لو متوفر ارفعه لو تفضلت
:cool2::cool2::cool2:

همسة شقية 25-07-2014 11:49 PM

[B]بعد تجربة الروووووووووووووم فهو روعة بكل ما تحملة الكلمة من معني
سريع ومستقر وبطارية محترمة جدا وفيه مميزات الاس 5 بجد تحفة
اعتقد الاصدار السادس اقوي رووووم للأس 5
ثلث وسريع ولا تواجهني اي مشكلة سوا مشكلة شحن الهاتف وهو مغلق يوم الهاتف بالتشغيل طلقائيا
ااتمني حلها في الاصدار السابع

لكن الروم في المجمل هو اجمل روم استخدمة في حياتي[/B]

محمد شعبان السع 26-07-2014 12:01 AM

مشكور على الروم بعد تجربة 8 ساعات لا توجد مشكلة و الروم جميل وسلس و اهنيك على الروم

adohmy 26-07-2014 12:14 AM

اه صحيح والله ما اخذت بالي منها اعتذر كثيرا وبارك الله فيك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:31 AM.