الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   ai.type Keyboard Plus 5.0.3 باخر تحديث (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=603627)

Murtezah 22-04-2015 09:31 AM

ai.type Keyboard Plus 5.0.3 باخر تحديث

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[COLOR="MediumTurquoise"][SIZE="5"][B]AI.Type Keyboard Plus 5.0.3
[/B][/SIZE][/COLOR]
[IMG]https://lh4.ggpht.com/GCzP_tPHl5uklb8-7e93nemna9JeXmw9Z6kbkikHrBUAAyL61F_3mCZ3qXlaqpJnew=w300[/IMG]

[COLOR="MediumTurquoise"][B]الجديد في هذه النسخة :
[/B][/COLOR][COLOR="MediumTurquoise"]-[/COLOR] امكانية عمل نسخة احتياطية على قوقل درايف
[COLOR="MediumTurquoise"]-[/COLOR] امكانية عمل اخفاء تلقائي لأزرار شريط الاقتراحات
[COLOR="MediumTurquoise"]-[/COLOR] اضافة زر الرموز والابتسامات الى شريط العمليات

-----

[COLOR="MediumTurquoise"][SIZE="4"][B]info
[/B][/SIZE][/COLOR]
An intelligent keyboard with revolutionary context-sensitive text prediction, auto-correction, auto-learning, undo/redo/navigation capabilities and cool (and customizable!) skins (WP7, Windows 8 and iPhone for instance).

Over 35 language layouts!
English text prediction is built-in
Predictionaries (language packs) for text prediction are currently available for Spanish, German, French, Italian, Arabic, Russian and Hebrew!

Psychic word completions and predictions are generated by A.I.type’s servers on the Cloud. When the device is offline or Internet connection is too slow, or if you disabled Cloud-based prediction, word suggestions will be generated by the device only.

The keyboard also learns your unique words and style of writing (MyType). Just type your texts normally and it will keep learning. The learning model is stored on the device itself and is NOT shared with our servers.

Privacy notice: while installing A.I.type Keyboard, you will receive a warning message about collecting sensitive data. This is the standard general-purpose Android message issued for any downloaded keyboard and it does not pertain to A.I.type. Our keyboard DOES NOT COLLECT YOUR SENSITIVE DATA.

[COLOR="MediumTurquoise"][SIZE="4"][B]Features :
[/B][/SIZE][/COLOR]Suggests your next word!
Completes your current word!
Corrects your spelling as you type!
Auto corrects your typos when you hit the spacebar (context-sensitive)!
Automagically learns your common words and style. We call it - MyType.
Supports unique themes (Windows Phone 7 theme, iPhone 4 theme, ICS theme, large buttons theme and more).
Allows skin customization - colors, background images etc.
Includes a layout for undo/redo/copy/paste/navigation and more.

[COLOR="Red"][B]" النسخة قد تحتاج الى ازالة التحقق من الترخيص باستخدام lucky patcher "
[/B][/COLOR]

[URL="https://userscloud.com/92r9muqp06uf"][COLOR="Teal"][SIZE="5"][B][U]التحميل / Download[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/URL][/CENTER]

[B][CENTER]تحياتي[/CENTER][/B]

لطفي جعفر 22-04-2015 06:01 PM

تم التحديث بنجاح ..

وفعلا يحتاح لبرنامج lucky patcher

شكرا أخي ..

mkhauli 22-04-2015 09:27 PM

[B][SIZE="3"]هل يعمـل lucky patcher مع الاندرويد lollipop 5.02 لاني كل ما بعمل باتش لاي برنامج تتوقف البرامج واضطر لمسحها وتثبيتها من جديد [/SIZE][/B]

Murtezah 23-04-2015 12:02 AM

[quote=لطفي جعفر;4895497]تم التحديث بنجاح ..

وفعلا يحتاح لبرنامج lucky patcher

شكرا أخي ..[/quote]
عفوا اخي الكريم
[quote=mkhauli;4895577][B][SIZE="3"]هل يعمـل lucky patcher مع الاندرويد lollipop 5.02 لاني كل ما بعمل باتش لاي برنامج تتوقف البرامج واضطر لمسحها وتثبيتها من جديد [/SIZE][/B][/quote]
جهازي نوت 3 باصدار 5.0 يعمل بلا مشاكل ولم اجربه على 5.0.2
بالنسبة للمشكلة اللي ذكرتها تكون بسبب ان التطبيق اللي معدل عليه لايقبل التعديل او ممكن عليه حماية ف يصير فورس كلوز
ويمكن الاكتفاء بعمل restore odex with changes من خلال قائمة الباتشات ولا حاجة الى حذف البرنامج وتنصيبه من جديد وراح يشتغل بصورة طبيعية مثل ماكان

تحياتي

علي الهيبة 23-04-2015 05:46 AM

ياريت احد يقدر يهكر لنا هذه النسخة

Murtezah 26-04-2015 02:14 PM

[quote=علي الهيبة;4895746]ياريت احد يقدر يهكر لنا هذه النسخة[/quote]

النسخة تحتاج الى lucky patcher بس وراح تشتغل تمام بدون مشاكل

الشاكي10 26-04-2015 04:00 PM

[quote=Murtezah;4897416]النسخة تحتاج الى lucky patcher بس وراح تشتغل تمام بدون مشاكل[/quote]

الكيبورد هذا يحتاج متجر بلاي مهكر مع lucky patcher عشان يعمل أما lucky patcher لحاله بدون متجر مهكر ينكشف وحتى أذا قمت بتقديم التاريخ ينكشف الأفضل أحد من الخبراء يقوم بتهكير هذا الكيبورد

Murtezah 27-04-2015 08:41 AM

[quote=الشاكي10;4897459]الكيبورد هذا يحتاج متجر بلاي مهكر مع lucky patcher عشان يعمل أما lucky patcher لحاله بدون متجر مهكر ينكشف وحتى أذا قمت بتقديم التاريخ ينكشف الأفضل أحد من الخبراء يقوم بتهكير هذا الكيبورد[/quote]

للعلم انا مركب بلي ستور مهكر وموجود عندي lucky patcher ولكن ماستخدم اي نوع من الباتشات على التطبيق وشغال تمام
يعني سويت تثبيت بدون اي خطوات اخرى وشغال تمام ..

بالاضافة الى انه تقدر تركب البلي ستور المهكر من lucky patcher نفسه ولكن المصدر يقول انه غير ضروري

تحياتي

blue_v4 27-04-2015 09:54 AM

[quote=Murtezah;4897833]للعلم انا مركب بلي ستور مهكر وموجود عندي lucky patcher ولكن ماستخدم اي نوع من الباتشات على التطبيق وشغال تمام

بالاضافة الى انه تقدر تركب البلي ستور المهكر من lucky patcher نفسه ولكن المصدر يقول انه غير ضروري

تحياتي[/quote]
مشكلتنا بالماركت انه ما بدعم اللولي بوب المبني على إصدار سامسونج،، لأنها فعلت ال ART بنظامها

mkhauli 27-04-2015 09:56 AM

[B][SIZE="3"]lucky patcher بحاجـة الى تعديـل لكي يعمـل مع الاصدار الحديث lollipop 5.02[/SIZE][/B]

Murtezah 27-04-2015 12:36 PM

[quote=blue_v4;4897846]مشكلتنا بالماركت انه ما بدعم اللولي بوب المبني على إصدار سامسونج،، لأنها فعلت ال ART بنظامها[/quote]
جهازي نوت ٣ لولي بوب والبلاي ستور شغال تمام ..

[quote=mkhauli;4897847][B][SIZE="3"]lucky patcher بحاجـة الى تعديـل لكي يعمـل مع الاصدار الحديث lollipop 5.02[/SIZE][/B][/quote]

للاسف اخي لم اقم بالتجربة .. اخر تحديث لجهازي هو ٥.٠ وشغال تمام[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:31 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Red"][B]اللي مو شغال معاهم lucky patcher او بلاي ستور المعدل بامكانهم تجربة هذه الاداة ولكن تحتاج روت ايضا
[/B][/COLOR]
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=600425"]مفاجأة لمحبي برنامج الكيبورد الشهير AI Type Keyboard Plus Nag Fixer v1.0 [/url]

الشاكي10 27-04-2015 12:41 PM

[quote=Murtezah;4897833]للعلم انا مركب بلي ستور مهكر وموجود عندي lucky patcher ولكن ماستخدم اي نوع من الباتشات على التطبيق وشغال تمام

تحياتي[/quote]

نعم لازم متجر مهكر سواء أستخدمت lucky patcher او لا بدون متجر مهكر ينكشف الكيبورد

blue_v4 27-04-2015 08:05 PM

[quote=Murtezah;4897894]جهازي نوت ٣ لولي بوب والبلاي ستور شغال تمام ..

للاسف اخي لم اقم بالتجربة .. اخر تحديث لجهازي هو ٥.٠ وشغال تمام[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:31 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Red"][B]اللي مو شغال معاهم lucky patcher او بلاي ستور المعدل بامكانهم تجربة هذه الاداة ولكن تحتاج روت ايضا
[/B][/COLOR]
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=600425"]مفاجأة لمحبي برنامج الكيبورد الشهير AI Type Keyboard Plus Nag Fixer v1.0 [/url][/quote]
جهازي أيضا نوت 3،، ممكن رابط جوجل بلاي المهكر اللي شغال على نوت 3 :-)

Murtezah 28-04-2015 09:19 AM

[quote=blue_v4;4898122]جهازي أيضا نوت 3،، ممكن رابط جوجل بلاي المهكر اللي شغال على نوت 3 :-)[/quote]

من نفس تطبيق lucky patcher ..

اذهب الى Toolbox > install modded google play store واختار النسخة اللي تبغاها

في العادة اخر نسخة تكون هي الاولى في الترتيب .. بامكانك العودة الى المتجر الرسمي ايضا من نفس القائمة

mkhauli 28-04-2015 12:43 PM

[quote=Murtezah;4898395]من نفس تطبيق lucky patcher ..

في العادة اخر نسخة تكون هي الاولى في الترتيب .. بامكانك العودة الى المتجر الرسمي ايضا من نفس القائمة[/quote]

[B]هل تعمل هذه الطريقة مع lollipop 5.02 ؟؟[/B]

Murtezah 28-04-2015 03:39 PM

[quote=mkhauli;4898475][B]هل تعمل هذه الطريقة مع lollipop 5.02 ؟؟[/B][/quote]

مجربة على 5.0 فقط لعدم توفر نسخة احدث من النظام لجهازي وشغالة تمام

ممكن اي احد من الاخوان اللي عندهم نسخة احدث يساعدك بهالموضوع

blue_v4 29-04-2015 12:09 AM

[quote=Murtezah;4898395]من نفس تطبيق lucky patcher ..

في العادة اخر نسخة تكون هي الاولى في الترتيب .. بامكانك العودة الى المتجر الرسمي ايضا من نفس القائمة[/quote]
يسلمو يا حج.. اشتغلت تمام

EslamN 29-04-2015 10:28 AM

شكرا لك كيبورد رائع

نسر الرافدين 29-04-2015 12:05 PM

هناك طريقة قديمة كانت قد شرحت سابقا للتفعيل، قبل تنصيب البرنامج فقط اطفاء الواي فاي وضع الجهاز في وضع الطيران ومن ثم اذهب الى الاعدادات وغير اعدادات التوقيت من اوتماتيكي الى يدوي وغير تاريخ الجهاز الى عام 2017 وثبت البرنامج وشغل الكيبورد واعمل اعداداته حسب الرغبة، بعدها يكنك تشغيل الواي فاي والغاء وضع الطيران والعودة الى اعدادات التاريخ وجعلها اتومتيكي مرة اخرى، وسوف يعمل وبدون اي تفعيل ولايحتاج اي برنامج اخر، والطريقة مجربة من قبلي على عدة اصدارات ولازالت فعالة والكبيورد يعمل بدون اي توقف.

Murtezah 30-04-2015 10:20 AM

[quote=tammermaroco;4899196]ما الجديد في الاصدار اخي؟[/quote]

التفاصيل موجودة بالموضوع اخي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:11 AM.