الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   المرجــــــــع الأساســي للبرامـــــــــج الطبيـــــــة علـــــى نظــــــام أندرويـــــــد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=246941)

almhrooqi 03-10-2011 03:48 PM

شكرا جزيلا..تمت التجربة بنجاح على سامسونج جالاكسي اس1 بنظام اندرويد 2.2
و نزلت برنامج درويد فايروول

amr2002 08-10-2011 04:23 AM

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء

alaaoy 09-10-2011 02:35 AM

عالبركة البرامج يا شباب ,, أهم شي تستفيدوا منها ...

أنا و شلتي محللينها من جد .. و الله فلة

magician369 10-10-2011 04:59 PM

[quote=allawi1085;2728335]فدوة ماكو حل؟؟؟؟؟[/quote]
تكرم عينك والحل بسيط...
بس اخرج من برنامج skype(سكايبي) وبعدين شغل key server

أبو البيداء 12-10-2011 01:52 AM

جزاك الله خيرا

hasshot 15-10-2011 11:51 PM

[quote=عمار!;2775641]أخي hasshot أرجو منك المساعدة حصلتلي مشكلة الابديت و اتقفلت الكتب كلها
حاولت اشغل برنامج droidwall لكن طبعا طلب مني اعمل رووت و انا ماني عارف كيف اعمل رووت
جهازي جالكسي أس 2 أرجوووووووووووك ساعدني انا محتاج سكايسكيب بشكل كبييييييييير
و شكرا جزيلا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

أخي hasshot أرجو منك المساعدة حصلتلي مشكلة الابديت و اتقفلت الكتب كلها
حاولت اشغل برنامج droidwall لكن طبعا طلب مني اعمل رووت و انا ماني عارف كيف اعمل رووت
جهازي جالكسي أس 2 أرجوووووووووووك ساعدني انا محتاج سكايسكيب بشكل كبييييييييير
و شكرا جزيلا[/quote]

الاخ عمار وجميع الاخوان اللذين طلبو اي حاجة وما قدرت اخدمهم انا اعتذر لاني كنت بعيد عن الموقع لظروف العمل.. ولكن ساحاول قدر المستطاع ان اساعدكم

انا قد وضعت رقم جوال لشخص لديه معرفة كاملة في هذا الموضوع وهو مستعد للخدمة حتى على التلفون ومجانا سواء للكتب الطبية على الاندرويد او حتى على الايفون لان الموضوع انشالله فيه خير
للطلاب والاطباء وبالتالي للمرضى
بالنسبة لسوال الاخ عمار انا بعدت الايام هذي عن الاندرويد وبالنسبة للجالاكسي 2 لا اعرف طريقة عمل الروت ولكن تتصل على شخص اسمه احمد موجود في الرياض تحدثت معه قبل قليل وقال ان لديه طريقة عمل الروت وينتظر اتصالك بس قوله انا عمار من موقع السي اي فور اراب
وهذا قص لصق لمشاركتي اللي فيها رقم جوال الشخص المذكور اعلاه
"ياشباب انا اشوف ان فيه ناس ما زالت تتعب في تحميل الكتب لذلك سوف اضع رقم شخص يستطيع مساعدتكم
انا بصراحة ما ادري اذا كان مسموح او لا وضع رقم جوال هنا لكن لو كان ممنوع بالله عطوني خبر
المهم للناس الموجودين بالذات بالرياض يتصلو على شخص اسمه احمد ورقم جواله 0530080177
قولوله مشاكلكم وانشالله يحل لكم الامور كلها
وشكرا"

navflash 16-10-2011 02:29 PM

شكراااااااااااااااااااا أخي

عدنان الحسين 17-10-2011 09:27 AM

الف شكر اخى الكريم

الرسمي1 17-10-2011 03:39 PM

الف شكراااااااااااااااااااااااااااا

dr-anas 17-10-2011 11:56 PM

الله يعطيكم الف عافية اخواني وجزاكم الله خيرا واخص بالذكر الاخ hasshot
انا من الأشخاص الذين يعتمدون على برامج skyscape بشكل كبير جدا
ولكن عندما اتبعت الخطوات سار الموضوع بشكل صحيح إلى ان وصلت الى download للكتب التي اخترتها على جهازي وهو htc wildfire s ويعمل بنظام اندرويد 2.3 فعندما أضغط على download يظهر لي
the download failed: connot open a connection to the web server
أرجو منك أخي الكريم ان تفيدني في هذا الموضوع بأسرع وقت علما اني من سوريا وان الويندوز عندي على اللاب توب هو windows 7 32bit

hasshot 18-10-2011 02:19 AM

[quote=dr-anas;2921249]الله يعطيكم الف عافية اخواني وجزاكم الله خيرا واخص بالذكر الاخ hasshot
انا من الأشخاص الذين يعتمدون على برامج skyscape بشكل كبير جدا
ولكن عندما اتبعت الخطوات سار الموضوع بشكل صحيح إلى ان وصلت الى download للكتب التي اخترتها على جهازي وهو htc wildfire s ويعمل بنظام اندرويد 2.3 فعندما أضغط على download يظهر لي
the download failed: connot open a connection to the web server
أرجو منك أخي الكريم ان تفيدني في هذا الموضوع بأسرع وقت علما اني من سوريا وان الويندوز عندي على اللاب توب هو windows 7 32bit[/quote]

العفو منكم اجمعين

اخي بالنسبة للرسالة اللي تظهرلك تعني ان اتصال الشبكة مقطوع وهذا قد يحصل لعدة اسباب
منها انك يمكن حطيت الدرويدوول قبل ما تحمل الكتب ارجو التاكد من ذلك فاذا كان صحيح فيجب تعطيله حتى يتم تحميل الكتب كلها ثم يتم تنشيطه
اما اذا اكان جوابك لا " يعني لم تنشط الدرويدوول" فان السبب اخر لا اعلمه الان ولكن تاكد من اعدادات الشبكة
واحيانا تحتاج الى تغيير اخر رقم في الاي بي الى رقم اخر مثلا 99 بدلا من 100
وكمان يفضل اطفاء الفيروول في الويندوز من لوحة التحكم للسماح للكي سرفر بالعمل

وفي ملاحظة ان هناك كتاب اسمه a2zdrugs هذا فيه مشكلة الرجاء عدم اختياره من بين ا لكتب لانه يوقف تحميل الكتب اللتي بعده كلها
بالتوفيق

ارجو منكم الدعاء لي بالشفاء من علة اصابتني

tturkey 19-10-2011 10:48 AM

[SIZE="5"][CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا نزلت البرنامج بدون أي مشاكل واشتغل معايا بشكل رائع
بعد كام يوم كلما أريد البحث عن موضوع واختار المرجع (أي مرجع) مثلا كتاب Current تأتيني رسالة
Resource 'Current Essentials' is locked. Please reinstall this resource.
مسحت المراجع وأعدت تنزيلها من جديد تشتغل كام يوم وترجع تقفل مثل ما ذكرت
هل هناك حل
شكرا جزيلا[/CENTER][/SIZE]

dr-anas 20-10-2011 05:00 PM

لك الشكر الجزيل أخي hasshot بالفعل كان كلامك عن
"وفي ملاحظة ان هناك كتاب اسمه a2zdrugs هذا فيه مشكلة الرجاء عدم اختياره من بين ا لكتب لانه يوقف تحميل الكتب اللتي بعده كلها"
الله يجزيك ألف خير وشافاك الله تعالى

hasshot 20-10-2011 08:59 PM

[quote=tturkey;2925713][SIZE="5"][CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا نزلت البرنامج بدون أي مشاكل واشتغل معايا بشكل رائع
بعد كام يوم كلما أريد البحث عن موضوع واختار المرجع (أي مرجع) مثلا كتاب Current تأتيني رسالة
Resource 'Current Essentials' is locked. Please reinstall this resource.
مسحت المراجع وأعدت تنزيلها من جديد تشتغل كام يوم وترجع تقفل مثل ما ذكرت
هل هناك حل
شكرا جزيلا[/CENTER][/SIZE][/quote]

نعم اخي هناك حل انشالله
اقرا التعليقات وستجد انه تحتاج الى تحميل برنامج اسمه درويد وول لمنع اتصال سكايسكيب بالنت
او انك تمنع اتصال البرنامج بالنت عن طريق قطع البرنامج بالنت تماما
حيث ان اي اتصال بالنت يخلي الكتب الطبية تتقفل

بالتوفيق

azoz999 21-10-2011 06:59 PM

السلام عليكم جميعا
طلعت لي عبارة
[B]the download failed: connot open a connection to the web server[/B]

فكان الحل كالتالي
ارجع الى الضبط ثم اعدادات الواي فاي ثم اختر متقدم (advanced)
ثم قم بالغاء استخدام IP ثابت ( اللي وضعت عليه علامة صح في بداية الربط بين الكمبيوتر والفون).
وبعد ذلك ارجع الى SKYSCAPE ثم UPDATE RESOURCES ثم DOWNLOAD وبيحمل معاك ان شاء الله
دعواتكم:thumbup:

a2tamim 22-10-2011 08:10 AM

استفسار واقتراح مهم جدا

السلام عليكم

المشكلة في برامج SkyScape تكمن في القارئ الأساسي SkyScape Reader فهو الذي يقوم بالاتصال بالنت.

صحيح أن برنامج درويد وول يحل المشكلة ، ولكن إذا نسي أحدنا أن يشغله أو انطفأ بطريق الخطأ أو أي سبب كان فهنا ستقع المشكلة الكبيرة .

[U][SIZE=5][COLOR=DarkRed][B]الاقتراح :[/B][/COLOR][/SIZE][/U]
التعديل في برمجة skyscape reader بحيث يمنع الاتصال بالنت أو على الأقل منع الاتصال بخادم السكايسكيب :ampoline: ، بصراحة أنا حاولت أتصل بأحد المبرمجين ولكن لم أستطع لسبب أننا في سوريا نفتقر إلى مبرمجين أندرويد بسبب حظر جوجل لأغلب خدماتها عن الآي بي السوري .
لذلك أقول أن تعديل البرمجة في ملف skyscape reader.apk ومنعه من الاتصال بالنت سيحل المشكلة من جذورها بإذن الله ، ولكن كيف ؟؟ يجب الوصول إلى مبرمج فهمان بهكذا أمور ، وهنا أطلب مساعدتكم :cool: .

والله ولي التوفيق

د. عبدالله

mubaraks 24-10-2011 01:01 AM

[quote=hasshot;2198726]انا جربت اليوم وتم التحميل
بعض احيان تحتاج تغير رقم البروكسي بدال 100 تحط 99 مثلا

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:30 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

عفوا بس البرنامج اللي ذكرته ما رضي يشتغل وكمان لازم يكون جهازك فيه روت
يعني البرنامج اللي هو دوريدوول افضل ولو ان فيه شوية مشاكل

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:22 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

اختي العزيزة عشان يشتغل هذا البرنامج لازم جهازك يكون معموله روت الموضوع ببساطة كالتالي
تحتاجي برنامج اسمه z4root هذا البرنامج ما راح تحصلينه بالماركت العادي
عشان كذا تحتاجين تحملين ماركت ثاني وممتاز اسمه applanet وهذا الماركت يخليكي تحملي برامج كثيرة حتى اللي بفلوس تحملينها ببلاش وكمان يطلعلك برامج كثيرة مو موجودة في الماركت العادي في منطقة الشرق الاوسط يعني مفيد جدا المهم هذا الماركت تحصلينه موجود في موقع اسمه applanet.net
حمليه بعدين ابحثي عن البرنامج المذكور اعلاه اللي هو z4root ينزل معاكي بسهولة سويله تشغيل واعملي روت لجهازك بدون اي خوف لانه ما يعمل اي مشاكل
المهم بعدها راح يشتغل معاكي برنامج droid wall بكل سهولة وكمان تحتاجي تمسحي برنامج السكاي سكيب من جديد وتعيدي التنصيب والتحميل بعد كذا راح يشتغل طبيعي وبدون خوف

نصيحة كمان في برنامج يعمل باك اب لبرامج بعينها مثل السكايسكيب لوحده بدون ما يعمل باك اب لكل الجهاز ولو حصل فقدتي كتب السكاي سكيب الطبية لاي سبب بس تعملي رستور ويرجع كل شي طبيعي
احسن برنامج لعمل هذا الشئ هو برنامج اسمه MyBackup Pro هذا بفلوس لكن راح تحصلينه ببلاش في برنامج applanet اللي ذكرته انفا
لو عندك اي استفسار عطيني خبر وماعندك اي مشكلة

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:32 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

الفضل لله اول وتالي ... وشكرا على الاطراء وارجو منك الدعاء لي في ظهر الغيب من مرض الم بي ان استطعت وان لم تستطع لك مني جزيل الشكر[/quote]

على فكرة ... أخي الكريم - نزلت برنامج z4root وإخترت خيار رووت مؤقت بعدها الجهاز عليه العوض !! صار بطيىء, أعدت تشغيله وبدون فائدة, حذفت البرنامج ولا تغير شيء , بعدها قمت بفصل البطارية وإعادتها وبدون فائدة ... وبعد ربع ساعة رجع الجهاز طبيعي لحاله :cool:... وللمعلومية فقبل تنصيب البرنامج جاتني رسالة إن الربنامج Infected !!!

alaaoy 25-10-2011 03:44 PM

[quote=mubaraks;2941089]على فكرة ... أخي الكريم - نزلت برنامج z4root وإخترت خيار رووت مؤقت بعدها الجهاز عليه العوض !! صار بطيىء, أعدت تشغيله وبدون فائدة, حذفت البرنامج ولا تغير شيء , بعدها قمت بفصل البطارية وإعادتها وبدون فائدة ... وبعد ربع ساعة رجع الجهاز طبيعي لحاله :cool:... وللمعلومية فقبل تنصيب البرنامج جاتني رسالة إن الربنامج Infected !!![/quote]

z4root غير مناسب للروت .. الرجاء ذكر نوع الجهاز و اصدارة الروم و سأقوم بالبحث عن روت مناسب

mubaraks 25-10-2011 06:14 PM

[quote=alaaoy;2945618]z4root غير مناسب للروت .. الرجاء ذكر نوع الجهاز و اصدارة الروم و سأقوم بالبحث عن روت مناسب[/quote]

HTC sensation XE
مع خالص شكري أخي الكريم ...

alimomtaz 27-10-2011 09:46 AM

عاشت ايدك الف مرة وربي يحفظك الهي
صارلي فنرة طويلة دادور على السكايسكيب
اني طبيب وهذا كلششششششششششششششش مهم الي
عاشت ايدك

jamsak 03-11-2011 06:20 PM

أنا عندي جلاكسي تاب 10.1 wifi كيف أستطيع أن أغير الIP كما هو مذكور في الخطوة الثالثة في الجلاكسي فليس هناك خيار مماثل في الجلاكسي .. أو على الأقل لا أعرف كيف .. أفيدونا يا شباب

islam1971 03-11-2011 11:46 PM

انا عندى galaxy tab 8.9 ,ولما ادخل الداتا لا يظهر عندى subnetmask ماذا افعل

helghoussein ma 09-11-2011 10:16 PM

سلام
لم استطيع الوصول الى advanced على جهازي galaxy tab 10.1 هل يوجد طريقة اخرى

alaaoy 10-11-2011 04:11 AM

[quote=mubaraks;2945957]HTC sensation XE
مع خالص شكري أخي الكريم ...[/quote]

للرفع يا شباب .. مالي خبرة في الاتش تي سي :(

allito 10-11-2011 10:08 PM

انت مبدع بكل معنى الكلمه
شكرا جزيلا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:11 AM.