الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ابل تحقق عائدات باكثر من 42 مليار دولار (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=585921)

Jaddawi 21-10-2014 12:27 PM

ابل تحقق عائدات باكثر من 42 مليار دولار

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله :cool:

[IMG]http://cdn.gsmarena.com/vv/newsimg/14/10/apple-fiscal-q4/gsmarena_001.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : أعلنت ابل اليوم عن تحقيق عائدات بلغت 42.1 مليار دولار وبارباح صافية بلغت 8.5 مليار دولار في الربع الاخير من هذا العام

وبلغت مبيعات الايفون 6 حوالي 39.2 مليون نسخة و5.5 مليون نسخة لاجهزة الكمبيوتر و 12.3 مليون نسخة عن اجهزة الايباد

كل هذه الارقام وابل لم تطرح الايباد الجديد اير 2 والميني في الاسواق

فين الشباب اللي يتحدثون عن انهيار ابل :confused:

[URL="http://www.gsmarena.com/apple_announces_financial_results_for_q4_of_the_fiscal_2014-news-9993.php"]المصدر[/URL] [/RIGHT]

sameria 21-10-2014 12:36 PM

خليهم يهايطون ويطبلون اهل الاندرويد ههههههههه
ابل ارقى شركة واحلى جهاز الايفون مو الاندرويد
الي يعلق ويحمى

مدريدي اندرويدي 21-10-2014 12:37 PM

طيب انا كمستهلك ايش يخصني من ارباح الشركه انا تهمني الشركه اللي تاخذ رئي المستهلك وتحترم رغباته واحتياجاته اما ارباح الشركه فاغلب الشركات لديها ارباح بلاشك وبالنهايه العميل مراح ياخذ نسبه من ارباح الشركه عشان يكون مهتم لهالدرجه

سلطان الخليفي 21-10-2014 12:40 PM

هذي الشركة اتبيع مخدرات......:eek:

[quote=مدريدي اندرويدي;4782221]طيب انا كمستهلك ايش يخصني من ارباح الشركه انا تهمني الشركه اللي تاخذ رئي المستهلك وتحترم رغباته واحتياجاته اما ارباح الشركه فاغلب الشركات لديها ارباح بلاشك وبالنهايه العميل مراح ياخذ نسبه من ارباح الشركه عشان يكون مهتم لهالدرجه[/quote]

كلام عين العقل.. وفي الصميم :thumbup:

super charger 21-10-2014 12:49 PM

موضوع خصب لمطبلين الأيفون :eek:

maqniat 21-10-2014 01:11 PM

[quote=sameria;4782219]خليهم يهايطون ويطبلون اهل الاندرويد ههههههههه
ابل ارقى شركة واحلى جهاز الايفون مو الاندرويد
الي يعلق ويحمى[/quote]
الايفون يعني ما يعلق ولا يحمى!!!!
تضحك على من!

شووف مشاكل الايفون ف قسم الايفون بعدين تعال هايط

mygalaxy 21-10-2014 01:14 PM

على حسب علمي من قراءة التقارير ان شركة سامسونج لا تستمع للمستهلكين ولا تأخذ بآرائهم بل تعمل ما تريد كونها تعتقد انها تمتلك معلومة اغنى عن الهواتف الجوالة وتريد الارتقاء بذوق المستهلك وتطبيقاته… ابل ايضا نفس الشيء لكنها تعتقد انها تطرح المنتج المفروض للمستهلكين بدون الدخول في متاهات التطبيقات والبرامج الغير مهمة.. يعني كلاهما لا يستمعان في نظري..

أندرويد صميم 21-10-2014 01:18 PM

عدد مبيعات الايفون تعدى الـ ٣٩ مليون ولا هو موفي الطلب الكبير عليه ! في المتجر الأمريكي طلبت البلس والشحن يبدأ بعد ٣ الى ٤ أسابيع
وشركات الاتصال عندنا وجرير تنزل كمية وتنفد خلال ساعات !!

الساهر9 21-10-2014 01:29 PM

نبارك لمحبي ومطبلي شركة ابل ... نتمنى من جميع عشاق ومتعصبي هذه الشركة تزيدنا بارقام حساباتهم لتحويل المبالغ والارباح لهم مباشرة ...
يا جماعة ترا هذه الارباح من جيوبكم احترموا عقولكم شوي .... الشركة تربح طيب هيه ملك الوالد مثلاً ؟

ربيعة بن نزار 21-10-2014 01:45 PM

[quote=أندرويد صميم;4782242]عدد مبيعات الايفون تعدى الـ ٣٩ مليون ولا هو موفي الطلب الكبير عليه ! في المتجر الأمريكي طلبت البلس والشحن يبدأ بعد ٣ الى ٤ أسابيع
وشركات الاتصال عندنا وجرير تنزل كمية وتنفد خلال ساعات !![/quote]

سلام عليكم ورحمة الله

اخي أندرويد صميم

كيف حالك

كم سعر iPhone 6 plus وجدته عند جرير أو لديك معلومة ؟ عن فارق السعر بينهم وبين شركات الاتصالات؟

Gphone 21-10-2014 01:53 PM

اريدات تعكس واقع حال ابل القوي جدااا

ابل في اخر استفتاء تفوقت على الجميع في ارضاء العميل .

medoo-tab 21-10-2014 02:01 PM

والله نفسي شركة أبل تخسر لسبب واحد بس .... ينهار معاها اقتصاد أمريكا :D

super charger 21-10-2014 02:08 PM

[quote=الساهر9;4782250]نبارك لمحبي ومطبلي شركة ابل ... نتمنى من جميع عشاق ومتعصبي هذه الشركة تزيدنا بارقام حساباتهم لتحويل المبالغ والارباح لهم مباشرة ...
يا جماعة ترا هذه الارباح من جيوبكم احترموا عقولكم شوي .... الشركة تربح طيب هيه ملك الوالد مثلاً ؟[/quote]

في الصميم :thumbup::eek::ampoline::phone_mobile:

sulaq 21-10-2014 02:49 PM

اخي الاندرويدي كم مره و مرات تباهيتو بمبيعات الجالاكسي اس 3 او اس 4 او اس 5

نرجع للوراء قليلاً اخي السامسونجي هل نسيتم نحول مليون جهاز والتباهي بمبيعات اس 3 وقلتم يومهم ابل انهارت وينكم عن كلامكم المنمق الان صحيح ما يدخل جيوبنا شي لكن هدا رد على مهايطتكم ابل انتهت ابل فطست ابل و ابل وينها عزيزتكم سامسونج نزل النوت 4 وما شايف اقبال عليه ك الايفون 6

وجمهور ابل يردون عليكم كما ان سامسونج ارباحها في نزل لثالث مره على التوالي لكن بنسبه عالي

مبروك لعشاق ابل وهاردلك عشاق سامسونج يبي ليكم الحين تحسين وضعكم لانه لا ليس مستقر الارباح في نزول شوف ليكم حل :ampoline:;)

kamkanol 21-10-2014 02:51 PM

[quote=الساهر9;4782250]نبارك لمحبي ومطبلي شركة ابل ... نتمنى من جميع عشاق ومتعصبي هذه الشركة تزيدنا بارقام حساباتهم لتحويل المبالغ والارباح لهم مباشرة ...
يا جماعة ترا هذه الارباح من جيوبكم احترموا عقولكم شوي .... الشركة تربح طيب هيه ملك الوالد مثلاً ؟[/quote]

لو قالو عن شركتك اللي تحبها كان قلت ابل في انحدار و ذميت شركة ابل

انا احترم رايك بس ليش ما شفتها من ناحية ثانية ان مبيعات ابل العالية تعكس حب المستهلكين و تعبر عن رضاهم التام ! مو تطبيل او هيه شركة الوالد او الجد او العم

كل ما قالو الاعضاء شي عن ابل يكون تطبيل انا اخاف توصل لدرجة اني اقول الايفون فيه واي فاي يقولو تطبيل !

صح المبيعات من جيبي و من جيب غيري حلال عليها دام انها تعطيني هاتف انيق عملي على الاقل ما اخد علبة بلاستيك مع احترامي لمحبي الشركة الاخرى

انا مب متعصب لابل بما اني املك htc one m8 مع ايفون 6 بلس

و شكرا

تقبل رايي بصدر رحب :cool2:

hnody 21-10-2014 03:21 PM

طبعا تحقق عائد يا اخي اذا الايفون من المصنع 250 دولار
تبيعه ابل بـ 600 دولار.

Ahmed_p800 21-10-2014 03:24 PM

يااااإلهي!
ردود غريبة عجيبة

aamigoo 21-10-2014 03:32 PM

سبحان الله
الأخ وضع خبرا أين التطبيل و ما الداعي الى مثل ردود من قبيل كم استفدت و ماهو ربحك ...

brhoomy 21-10-2014 03:34 PM

للأسف نسبة كبيرة من مشتري وعشاق أبل يشترون منها لسبب واحد فقط
وهوا التفاخر بالأيفون بحكم ان سعره أغلى جهاز في السوق $$ والذي يشتريه يبن للناس الذين حوله أنه يملك نقود كثيرة أو بمعنى عامي (مطنوخ $)

ولايهتمون للأشياء الأخرى مثل ان الجهاز لايرتقي للهاردوير الذي يصل له سعر الأيفون !
ولمن يقول ان السوفتوير لايعلق ولايحتمي والكلام الفاضي هاذا > لايوجد جهاز مافيه مشاكل ولايوجد نظام في العالم خالي من المشاكل والمعتقد الغير صحيح هاذا أرجو أن يحذف من قاموسك نهائي وهل تريد مني ان اصدقك ههههه

لماذا الأندرويد والوندوز فون والبادا والسيمبيان والأبونتو والتايزن حتى قبل صدوره وجميع الأنظمة فيها مشاكل إلا نضامك الـــ ios الوحيد الخالي من المشاكل ؟

انا لم اجرب الأيفون في حياتي كلها لاكني اعلم ان جميع الاجهزة وجميع الانظمة فيها مشاكل
وانا سبق ودخلت لقسم الأيفون ومع التحديث 8 والذي كلها مشاكل تعليق وتهنيق وبلاوي متلتلة

الأرباح هذه شركة أبل ربحتها من مستهلكيها وهيا شركة عريقة من زمان , لكن بالنسبة لي الحال ما يمشي معي ولايمكن اقتنع بأداء أبل لأنها مهما فعلت من تطوير ستبقى الأفضلية للشركات الآخرى المنافسة سواء بالهاردوير أو السوفتوير
وانا لا احب الشركة التي تقطر علي بالجديد قطرة قطرة وتأخذ مالي $ وتحكرني لها بنظام مقفل
اذا أردت شراء جهاز فيجب ان يكون جهاز ملكي انا وليس ملك لشركة محتكرة ومقفلة !

شكراً جداوي ومبروك عموماً لعشاق أبل ماورى > لهم سنين ما فرحو هههه

shahenyan 21-10-2014 03:52 PM

اخي انت تقول ارباح الايفون بس رجاءا قارن هذه الارباح مع الاندرويد وليس السامسونج لان سامسونج شركه من عده شركات التي تنتج اجهزه الاندرويد و بعد ذالك تعال و احسب الارباح و ثانيا انا ارى الايفون جهاز جميل و اداء عالي بس للاسف لا تستطيع ان تعمل به كل ما تريد مثل الاندرويد و انا كنت من مستخدمي الايفون و الان استخدم فقط اجهزه نكسوس و اذا حبيت قارن النكسوس مع الايفون فستلاحض السرعه الجنونيه في النكسس .

yahya_alqahtany 21-10-2014 03:53 PM

[quote=brhoomy;4782331]للأسف نسبة كبيرة من مشتري وعشاق أبل يشترون منها لسبب واحد فقط
وهوا التفاخر بالأيفون يحكم ان سعره أغلى جهاز في السوق $$ والذي يشتريه يبن للناس الذين حوله أنه يملك نقود كثيرة أو بمعنى عامي (مطنوخ $)

ولايهتمون للأشياء الأخرى مثل ان الجهاز لايرتقي للهاردوير الذي يصل له سعر الأيفون !
ولمن يقول ان السوفتوير لايعلق ولايحتمي والكلام الفاضي هاذا > لايوجد جهاز مافيه مشاكل ولايوجد نظام في العالم خالي من المشاكل والمعتقد الغير صحيح هاذا أرجو أينحذف من قاموسك نهائي وهل تريد مني ان اصدقك ههههه

لماذا الأندرويد والوندوز فون والبادا والسيمبيان والأبونتو وجميع الأنظمة فيها مشاكل إلا نضامك الـــ ios الوحيد الخالي من المشاكل ؟

انا لم اجرب الأيفون في حياتي كلها لاكني اعلم ان جميع الاجهزة وجميع الانظمة فيها مشاكل
وانا سبق ودخلت لقسم الأيفون ومع التحديث 8 والذي كلها مشاكل تعليق وتهنيق وبلاوي متلتلة

الأرباح هذه شركة أبل ربحتها من مستهلكيها وهياشركة عريقة من زمان , لكن بالنسبة لي الحال ما يمشي معي ولايمكن اقتنع بأداء أبل لأنها مهما فعلت من تطوير سبقى الأفضلية للشركات الآخرى المنافسة سواء بالهاردوير أو السوفتوير
وانا لا احب الشركة التي تقطر علي بالجديد قطرة قطرة وتأخذ مالي $ وتحكرني لها بنظام مقفل
اذا أردت شراء جهاز فيجب ان يكون جهاز ملكي انا وليس ملك لشركة محتكرة ومقفلة !

شكراً جداوي ومبروك عموماً لعشاق أبل ماورى > لهم سنين ما فرحو هههه[/quote]

لو فعلاً ما يحمى او يعلق ما سوو تحديثات من الأساس لتحسين الأداء

waleedal 21-10-2014 04:00 PM

وبنفس الوقت سامسونق وبعض منتجي الأندرويد تراجعت ارباحها في الربع الثالث

هذا يعني ان سامسونق وغيرها تبيع اجهزتها بربح زهيد فوق التكلفة
بينما أبل تبيع أجهزتها بربح عالي فوق التكلفة

جهاز ابل يكلفها 1000 ريال (مجازاّ) ويباع ب 3000
بينما جهاز سامسونق يكلف 2000 ريال (مجازاّ) ويباع ب 2800

الارقام في المقارنه فوق هي مجرد توقع وليست دقيقة ولكن المقصود ان المبلغ اللي ادفعه بسامسونق او غيرها معظمه تكلفة حقيقية للجهاز
وليس ارباح مبالغ فيها

اعتقد كان فيه تقرير قبل اسابيع يتكلم ان التكلفة الفعلية للجهاز من ابل هي بحدود 250 دولار فقط

العتيد الشمري 21-10-2014 04:02 PM

ماشاء الله ارقام هائله لكن الصدمة بالابديت مليان مشاكل

دمت بخير اخي

altoki 21-10-2014 04:27 PM

[IMG]http://img.tapatalk.com/d/14/10/21/u2asagug.jpg[/IMG]
خسارة وليس ربح

أرسلت من SM-N910C بإستخدام تاباتلك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]في سوق نايف بدبي
نزل سعر الايفون 6 من 4000 درهم الى 2600 درهم والسبب حسبما ذكر الباعة تراجع المبيعات بعد اكتشاف الأخطاء والمشاكل بالجهاز

أرسلت من SM-N910C بإستخدام تاباتلك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:06 AM.