الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   i9300 جالكسي اس3 .. ميت (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=444142)

هيمان10 09-08-2012 07:50 AM

i9300 جالكسي اس3 .. ميت

[CENTER][SIZE=4][COLOR=red][B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/B][/COLOR][/SIZE]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B]نحمد الله تعالى ان بلغنا العشر الاواخر من رمضان هذه السنه وغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين واياكم ..[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B]لدي جهاز سامسونج جالكسي اس3 I9300 فجأه اشغله الاقيه معلق على علامة السامسونج حاولت احمله روم بالاودين ابوملف واحد بيطلع لي FAIL عند كتابة ملف السيستم ... يعني مايكمل كتابه الروم ويجلس على حاله .:confused:.. [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B]ركبت له كيرنل SPEEDMOD من بعده اختفت اشارة السامسونج وصار يشتغل على شاشة الموت اللي هي كمبيوتر ومثلث ابو تعجب والجوال :ranting2:.. [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B]طبعا يدخل طبيعي على الداونلود مود بدون اي متاعب :thumbup:...[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B] بس اللي مغلبني انه مو راضي يقبل اي روم على الاودين 3.04 ولا على غير .. ولا يقبل ملف الروت CF ROOT المخصص للاس 3 ... ولايدخل وضع الريكفري بس وضعية الداونلود ويحمل الكيرنل طبيعي سواء الرسمي او معدل .. بس لاروم ولا روت يقبلهم :boxing2:...[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B] في الروم يوقف عند ملف السيستم وفي الروت على ملف الكاش ... يعني حرام ينرمي الجوال ... ابي شوركم وش اسوي فيه علشان ينتعش من جديد ... وسلامتكم ..[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=purple][B]تحياتي لكم وتقبل اله منكم صالح الأعمال[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][COLOR="Purple"]ولا رد للحين ... :( ... شكل الناس نيام [/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:05 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][COLOR="purple"]هذا اللي يطلع بالودين لما أركب روم رسمي للجهاز[/COLOR][/B]

<ID:0/154> Added!!
<OSM> Enter CS for MD5..
<OSM> Check MD5.. Do not unplug the cable..
<OSM> Please wait..
<OSM> I9300XXALF2_I9300OJVALF1_I9300XXLF2_HOME.tar.md5 is valid.
<OSM> Checking MD5 finished Sucessfully..
<OSM> Leave CS..
<ID:0/154> Odin v.3 engine (ID:154)..
<ID:0/154> File analysis..
<ID:0/154> Removed!!
<ID:0/154> SetupConnection..
<ID:0/154> Initialzation..
<ID:0/154> Get PIT for mapping..
<ID:0/154> Firmware update start..
<ID:0/154> system.img
<ID:0/154> NAND Write Start!!
<ID:0/154> Transmission Complete..
<ID:0/154> Now Writing.. Please wait about 2 minutes
<ID:0/154>
<ID:0/154> Receive Response from boot-loader
<ID:0/154> Complete(Write) operation failed.
<OSM> All threads completed. (succeed 0 / failed 1)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:46 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][COLOR="purple"]وهذا يطلع لما أركب الروت :[/COLOR][/B]

<ID:0/154> Odin v.3 engine (ID:154)..
<ID:0/154> File analysis..
<ID:0/154> SetupConnection..
<ID:0/154> Initialzation..
<ID:0/154> Get PIT for mapping..
<ID:0/154> Firmware update start..
<ID:0/154> recovery.img
<ID:0/154> NAND Write Start!!
<ID:0/154> cache.img
<ID:0/154>
<ID:0/154> Complete(Write) operation failed.
<OSM> All threads completed. (succeed 0 / failed 1)

fasho 09-08-2012 07:57 AM

اخي الكريم
اول شي حاول تركب له روم ابو اربعه ملفات مع ملف البت .
بس قبلها طلع البطارية ورجعها مره ثانية .
في حال ماقبل
حاول تتأكد من سلامة كيبل اليو اس بي او قم بالمحاولة من جهاز كمبيوتر ثاني
جهازك مادام يدخل الركفري والداونلود مود ان شاء الله مافيه الا العافية وكل شي في السليم

بلغنا وش يصير معك

هيمان10 09-08-2012 03:02 PM

[B][COLOR="Purple"]هلا أخوي مشكور لردك ... احب اصحح لك شغله .. جهازي يدخل الداونلود بس الريكفري مايدخل .. الحين مخليه يشحن البطاريه برا ... لان نسيته شغال على وضع الداونلود ونمت وخلصت البطاريه ... وياريت رابط ابو اربع ملفات .. لان الرومين اللي نزلتهم ابو ملف واحد ..[/COLOR][/B]

هيمان10 09-08-2012 05:10 PM

[B][COLOR="Purple"]احد عنده حلول أخرى لان اول حل ماجاب شي معاه ..[/COLOR][/B] :(

ابو فهد المديني 09-08-2012 06:39 PM

اخي وديه اي محل عندهم صيانة ولاتلعب في الجهاز اخاف تخسره من جد

رجعه للضمان حتى لو تدفع قيمة الصيانة اهم شي يصلحونه

هيمان10 09-08-2012 09:55 PM

[B][COLOR="DarkRed"]الفزعه ياجماعة الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر[/COLOR][/B]

ammmma2 09-08-2012 10:29 PM

اخيي ممكن تشرحلنا انت عملت عشان يعمل معاك كدا عشان نقدر نساعدك ؟؟

رعش قلبي 09-08-2012 10:41 PM

اخوي جرب هذا الروم ان شالله يضبط معاك طبعا هو ملف واحد عن طريق الاودين في شرك فديوو طريقة التركيب

[url="http:///2012/07/07/i9300xxblfb/"]ظ„ظ„ط¬ط§ظ„ظƒط³ظٹ ط§ط³ ط«ط±ظٹ ط§ظ„ط±ظˆظ… ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ I9300XXBLFB XQ55.net[/url]

abdullah01 09-08-2012 11:07 PM

السلام عليكم .. دام يدخل الداونلود مود يعني الجهاز مو ميت . احمد ربك

جرب [url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=425913"](دليل) تنصيب الروم الاصلي I9300XXBLFB الكيرنل للجالكسي3 + التعريب [/url]
المهم ضروري تشبكه بالشاحن وتحاول تدخل الداونلود وتركب اي روم عن طريق الOdin

اذا عطاك الاودين PASS خضراء افصله و ادخل الريكفري مود واعمل فورمات
wipe data \factory reset
yes
وبالتوفيق

هيمان10 09-08-2012 11:55 PM

[quote]السلام عليكم .. دام يدخل الداونلود مود يعني الجهاز مو ميت . احمد ربك

جرب (دليل) تنصيب الروم الاصلي I9300XXBLFB الكيرنل للجالكسي3 + التعريب
المهم ضروري تشبكه بالشاحن وتحاول تدخل الداونلود وتركب اي روم عن طريق الOdin

اذا عطاك الاودين PASS خضراء افصله و ادخل الريكفري مود واعمل فورمات
wipe data \factory reset
yes
وبالتوفيق [/quote]
[B][COLOR="DarkRed"]مشكور اخوي على ردك ... هو الحين اعتبره بغرفة الانعاش ... لما اشبكه بالشاحن بيطلع لي شاشة الموت اللي هي المثلث الاصفر بين الجوال والكمبيوتر ... وبيسخن الجوال كثير ... وفلشته ب3 رومات رسمية على الاودين مافي فايده . وتوقف عند تفليش السيستم وتعمل فشل باللون الاحمر بالمربع فوق. في اوجربت 3 كرنلات كلها تفلش تمام بس يشتغل على الشاشة ذاتها ... وجربت كمبيوتر ثاني ... وكيبلات اخرى ... يمكن كل الحلول المفروض تجربتها جربتها .. بالنسبة للروماتا لرسمية فيه ابو ملف وفيه ابو 4 ملفات ... وفلشت مع الpit وفلشت من غير الpit [/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:30 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]هذي الصورة تطلع معاي كل مرة احاول اركب روم رسمي .. يعني على ال3 رومات نفس اللي بالصورة هذا
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/08_2012/770669.png[/IMG][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:41 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][COLOR="darkred"]الحين برمجت i9000 زي الحلاوة اتبرمج زي الفل واشتغل بنفس الاودين وبنفس الكيبل ... وبرمجت i9100 كمان نفس الاس1 زي الحلاة وماشي زي الفل الا حقي مدري وش فيه العلة ... عييت وربي معاه ... [/COLOR][/B]

abunhyan 10-08-2012 12:01 AM

للاسف اخي اعتقد واضن واتمني ان اكون مخطا ان المذبرورد يحتاج ال تغير وقد حدث لي في النوت نفس مشكلتك وما في فايده للاسف لذلك الافضل ان تفلش الكيرنل الاصلي قبل ان تذهب الي مركز الصيانه لانهم اذا كنت مركب اي كيرنل مروت سيلغي ضمان جهازك للاسف لذلك الافضل ان تركب الكيرنل الاصلي

والبتوفيق

رعش قلبي 10-08-2012 12:55 PM

[quote=هيمان10;3630408][B][COLOR="DarkRed"]مشكور اخوي على ردك ... هو الحين اعتبره بغرفة الانعاش ... لما اشبكه بالشاحن بيطلع لي شاشة الموت اللي هي المثلث الاصفر بين الجوال والكمبيوتر ... وبيسخن الجوال كثير ... وفلشته ب3 رومات رسمية على الاودين مافي فايده . وتوقف عند تفليش السيستم وتعمل فشل باللون الاحمر بالمربع فوق. في اوجربت 3 كرنلات كلها تفلش تمام بس يشتغل على الشاشة ذاتها ... وجربت كمبيوتر ثاني ... وكيبلات اخرى ... يمكن كل الحلول المفروض تجربتها جربتها .. بالنسبة للروماتا لرسمية فيه ابو ملف وفيه ابو 4 ملفات ... وفلشت مع الpit وفلشت من غير الpit [/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:30 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]هذي الصورة تطلع معاي كل مرة احاول اركب روم رسمي .. يعني على ال3 رومات نفس اللي بالصورة هذا
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/08_2012/770669.png[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:41 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][COLOR="darkred"]الحين برمجت i9000 زي الحلاوة اتبرمج زي الفل واشتغل بنفس الاودين وبنفس الكيبل ... وبرمجت i9100 كمان نفس الاس1 زي الحلاة وماشي زي الفل الا حقي مدري وش فيه العلة ... عييت وربي معاه ... [/COLOR][/B][/quote]

عفوا انا اشوف 4 ملفات غير البت ليش ؟

انت وين اي منطقة اخوي ؟؟

هيمان10 10-08-2012 03:55 PM

[quote]عفوا انا اشوف 4 ملفات غير البت ليش ؟

انت وين اي منطقة اخوي ؟؟ [/quote]
[B][COLOR="DarkRed"]هلا اخوي انا بحضرموت جنوب اليمن .... وبالنسبة لملف pit انا فلشت به ومن غيره وفلشت بملف البوتلودر ومن غيره كل المحاولات في البرمجه حاولت لها ... لكن للاسف فشلت . :([/COLOR][/B]

abunhyan 10-08-2012 05:08 PM

المذربورد يحتاج الي تغير اخي لان الطريقه المتبعه لا تجدي للاسف

هيمان10 15-08-2012 01:41 AM

[B]ياجماعه هل من حل .. ولا مافي ... [/B]
[quote]المذربورد يحتاج الي تغير اخي لان الطريقه المتبعه لا تجدي للاسف [/quote]
[B]المعروف ان الجهاز الذي يطفئ سوفت يعمل سوفت .. اما حكاية تبديل مذربورد كامل اشوفها حل تخلص يعني اذا ماتبغى تتعب نفسك تبدل ماذربورد ولو كان فيه وضع سماعه ... ارجو من الاخوه المساعده [/B]

MooDeeY 15-08-2012 10:15 AM

اخي الكريم دائما حاول تفلش هذا الروم I9300ZSALED_I9300OZSALED_OZS بدون وضع ملف pit لان بيحصل مشاكل كثير بالجهاز في حالة تفليش الـ pit لان لاحظت انك حاولت تعمل له تفليش مع الروم هذا .

هل جربت الحلول التالية :
تغيير مكان اليو اس بي بالكمبيوتر
حذف تعريفات الهاردوير الخاصة بالجهاز وتثبيتها من جديد ؟
تغيير نسخة الاودن

جربها لان المشكلة اللي ذكرتها خاصة بالتعريفات وبوصلة اليو اس بي.

وان شاء الله يشتغل معاك

الدرب المجهول 06-09-2012 04:23 AM

[B]بشر اخوي وش صار على الجهاز
انا نفس مشكلتك والى الان لم اجد حل
اذا حليت المشكلة ياليت تساعدنا وشاكر لك اخوي [/B]

thaifani 18-03-2013 11:58 PM

لدينا نفس المشكلة والى الان لم نجد حل
بحثت في موقع المطورين وأعتقد ان المذربورد عطلان واليكم الرابط
forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1760683
وهذا ايضا
forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2098007&page=2[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:56 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لدينا نفس المشكلة والى الان لم نجد حل
بحثت في موقع المطورين وأعتقد ان المذربورد عطلان واليكم الرابط
forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1760683
وهذا ايضا
forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2098007&page=2

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:05 AM.