الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مايكروسوفت تبدا بدفع ويندوز 10 ك ( ترقية موصى بها ) لمستخدمي ويندوز 7 و 8 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=620397)

maroof1979 08-02-2016 07:48 PM

مايكروسوفت تبدا بدفع ويندوز 10 ك ( ترقية موصى بها ) لمستخدمي ويندوز 7 و 8

[RIGHT]
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2016/08125412pm-1145405-126999-5008606-620397.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي :
هل لازلت متمسكا بويندوز 7 او 8 دون الترقية ﻷحدث إصدارات النظام 10؟. كما جاء في خبر سابق قبل فترة قصيرة اعلنت مايكروسوفت في خطوة مفاجئة عن توقفها عن دعم ويندوز 8 مما لم يعحب البعض.
اﻻن تتخذ الشركة خطوة اخرى في ( ملحمة ) دفع المستخدمين للترقية لويندوز 10. فمنذ ان طرحت اصدارة ويندوز 10 كترقية مجانية لكل مستخدمي إصدارات 7 و 8 و 8.1، في شهر يوليو الماضي، كانت الشركة ترسل تنبيهات ( ترقية اختيارية Optional Update ) لمن لم يقوموا بالترقية. و لكن مطلع العام الجاري صنفت الشركة الترقية ك ( ترقية موصى بها Recommended Update ). و لوحظ هذا التغير خلال الشهر السابق حيث تظهر الترقية كترقية موصى بها و تبدأ تلقائيا في التحميل. و لكن التثبيت يلزم موافقة المستخدم بالطبع.
ايقاف الدعم عن ويندوز 8 و الذي بررته الشركة كإلتزام بقواعدها، لم تلاق شعبية، فلماذا لجات مايكروسوفت لخطوة إضافية قد لا يستحسنها الكثيرون؟ وفقا تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي للنظام و مجموعة اﻷجهزة، تلقت الشركة عددا ضخما من طلبات الدعم من مستخدمي ويندوز 7 و 8 ممن يرغبون بالترقية ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك لسبب أو لآخر . لذلك تضمين الترقية لتحديثات ويندوز للجميع سيجعله اكثر يسرا. كما ان إخطارات الترقية تجعلها أكثر وضوحا و إقناعا. و يضيف مايرسون من لا يرغب بالترقية لديه الكثير من الوقت لتعطيل التحديثات التلقائية - لتجنب الترقية عن طريق الخطأ- حتى انتهاء فترة الترقية المجانية.

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2016/08125249pm-1145404-126999-5008606-620397.jpg[/IMG]

في ذات السياق، قامت مايكروسوفت بإصدار نسخة محسنة من أداة تحميل الويندوز ( Media Creation Tool )، حيث ستكون الأداة الجديدة قادرة على تحميل الويندوز للنواتين 32 و 64 بت معا بنفس الوقت ﻹصدارتي ويندوز 10 Home و Pro. و هذا من شانه ان يسهل الترقية لمن يمتلكون عدة أجهزة مختلفة، حيث سيكون بإمكانهم تحميل النظام للنواتين لمرة واحد باستخدام جهاز USB واحد.

كما ان مايكروسوفت كذلك لديها خطة اسمتها ( التجربة )، لجلب مستخدمي نسخ الويندوز المقرصنة ( او غير الحقيقية حسب مصطلحات الشركة ) للوطن. وفقا لمايرسون نفسه، شهدت الشركة جهود الكثيرين من مستخدمي النسخ المقرصنة للترقية لويندوز 10، و يزعم ان الكثيرين منهم لجاوا في النهاية لشراء النظام عبر شبكة اﻹنترنت. ﻹحتضان هؤلاء المستخدمين، ستقوم مايكروسوفت بتسهيل الوصول لمتجر ويندوز لتوفير مسار مبسط لشراء ويندوز 10، في أسواق معينة، و في حال نجاح التجربة، ستقوم بتوسيعها لتشمل أسواق أخرى.

■ خطوة اخرى قد لا تعجب المتمسكين بويندوز 7 بالاخص. :confused: و لكن لماذا لا يعجبهم ويندوز 10!!! :confused:

المصادر[URL="http://www.zdnet.com/article/microsoft-starts-pushing-windows-10-as-a-recommended-update/"] 1 [/URL] / [URL="http://arstechnica.com/information-technology/2015/10/windows-10-will-be-made-an-automatic-recommended-update-early-next-year/"]2[/URL]
[/RIGHT]

brhoomy 08-02-2016 08:11 PM

سببين يجعلاني لا اريد الأنتقال إلى 10

1- الوندوز 8 اصلي ومع الجهاز , ربما لو حدثت إلى 10 مع مرور الوقت قد يصبح غير مجاني ويشغلنا معه
2- اما الوندوز 10 فلا اثق به بالنسبة لتعمق ميكرو ببيانات المستخدمين بشكل مهووس

انا حاليا على 8.1 رغم ان فيه مشاكل , لكن ماني محدث وانا والقراصنة بكيفنا حرين مانبي حماية ولا غيره بس تفكنا ميكرو بسياساتها الغبية لإجبار المستخدمين على الترقية , وعلى اساس ان البرامج تشتغل مع جميع اصدارات الوندوز !

Nooruddeen 08-02-2016 08:13 PM

[RIGHT]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم معروف على الموضوع ، وجزاك الله خيرا على جهودك...

-السبب الرئيسي لعدم ترقيتي لهذا النظام هو غلاء الثمن الذي يطلبون (ولو كان بعد سنة استخدام بالمجان)

- ثانيا: أنا متررد من الترقية بسبب عدم توافق بعض التطبيقات ، أو بعدم وجود بعض التعريفات لبعض الأجهزة مثل الطابعات وأجهزة الماسح الضوئي (السكانر) ، هذا بالنسبة لجهازي في المنزل والعمل :)
وأما بالنسبة لأجهزة أولادي فأخشى من اكتشافهم الألعاب التي نزلناها من النت من دون شراء رخصها :D

- ولو وجدت حلولا لهذه المشاكل ، لا أتردد في الترقية.
[/RIGHT]

Omair Maher 08-02-2016 09:09 PM

مشكلتي مع الترقية هي حزمة برامج اوفيس المقرصنة التي استخدمها.

عبدالله وليد 08-02-2016 09:24 PM

احيانا سياسة الإلحاح تجدي نفعا، فما دفعني للترقية للإصدار 10 إلا ملحة مايكروسوفت، وبصراحة النظام جميل وعملي...

watean 08-02-2016 09:26 PM

مايكروسوفت مفكرة النت ببلاش ولا دافعة الفاتورة عحسابها ؟! مرة تستخدم جهازك لنقل التحديث إلى الآخرين وأخرى تجعله تلقائي !
بالنسبة لي لم أحدث لأسباب أغلبها مزاجية !! :p
الله يرحم أيام المراهقة كنت أفرمت وبعد قليل أغير رأيي في تقسيم القرص فأعيد الفورمات ، والآن أتثقل من التحديث ! :eek:
لكن أطمئن مايكروسوفت أنني سأساهم برفع أرقام مستخدمي ويندوز 10 قبل انتهاء مهلة السنة إذا شاء الله ، حينها سيكون النظام قد نضج أكثر ! :)

ROLEX MAX 08-02-2016 09:40 PM

[SIZE="4"][B]عندي لابتوب
DELL
INSPIRON 1520
له حوالي ثمان سنوات عندي
وله تقريبا سنتين ماشغلته لان عندي لابتوب اسوس احدث منه

كان مثبت عليه وندوز XP
فرمتته ونزلت عليه ويندوز 7
وسويت له فورمات نظيفه ونزلت عليه ويندوز 10
والحمدلله اللابتوب رغم قدمه الا ان النظام خفيف جدا جدا
وماواجهت مشاكل ولله الحمد اثناء الاستخدام[/B][/SIZE]

ghazouane 08-02-2016 09:47 PM

صراحة نظام ويندوز10 متكامل والكمال لله

samkwt 08-02-2016 10:38 PM

شكرًا اخ معروف

انا عن نفسي لا استخدم ويندوز الا في العمل ، استخدم وندوز ٧ حاليا و لا ارى ضرورة لإستخدام وندوز ١٠
المشكلة اني ما زلت استخدم بعض التطبيقات المكتوبة ب Visual Basic 6 و لا اعلم ان كانت ستعمل بشكل جيد و ثابت على وندوز ١٠ ام لا.

ولكن يبدو بأن علي المضي بترقية برامجي القديمة

a.c.r.d 08-02-2016 10:56 PM

Windows 10

[quote=brhoomy;5008613]سببين يجعلاني لا اريد الأنتقال إلى 10

1- الوندوز 8 اصلي ومع الجهاز , ربما لو حدثت إلى 10 مع مرور الوقت قد يصبح غير مجاني ويشغلنا معه

انا حاليا على 8.1 رغم ان فيه مشاكل , لكن ماني محدث وانا والقراصنة بكيفنا حرين مانبي حماية ولا غيره بس تفكنا ميكرو بسياساتها الغبية لإجبار المستخدمين على الترقية , وعلى اساس ان البرامج تشتغل مع جميع اصدارات الوندوز ![/quote]

للأسف أخي ... أعتقد أنك تستمع للإشاعات بشكل كبير.... فأنا قد قرأت شروط الاستخدام كاملةً أكثر من مرة لأتأكد من الموضوع و لأتعرف على ما تقرأه مايكروسوفت من بياناتي و هي لا تقرأ أي شي ... إنما تسجل البيانات على الجهاز فقط ولا يمكن لأي أحد أن يخترق الجهاز ليأخذها (كما هو حال بصمة العين و بصمات أصابع اليد ....) هذا أولاً.

ثانياً، من المستحيل أن تعود مايكروسوفت لتجبرك على دفع ثمن الويندوز فيما بعد إذا كنت قد حدثت جهازك خلال سنة من إطلاق النظام علماً أن التحديث مجاني خلال هذه السنة التي تنتهي بشهر يوليو لهذا العام 2016.

أقدم لكم هذه النصيحة فلدي عدة أجهزة بالمنزل و الحمد لله تم تحديثها جميعهاً لتعمل بالإصدار الأخير (علماً أن بعضها يعتبر قديم وتعود لعام 2008 و تعمل بمعالج intel core 2 Duo) .. لكن أنصحك بعمل فورمات كامل عند التحديث لتتجنب أية مشاكل قد تحدث مع برامج أو غيرها .. علماً أن المشاكل قد تختلف من جهاز لآخر.

بالنهاية أتمنى لك التوفيق و كان هذا رأيي الشخصي الذي أتمنى من الجميع تقبله.... :thumbup:

maroof1979 09-02-2016 12:03 AM

[quote=brhoomy;5008613]سببين يجعلاني لا اريد الأنتقال إلى 10

انا حاليا على 8.1 رغم ان فيه مشاكل , لكن ماني محدث وانا والقراصنة بكيفنا حرين مانبي حماية ولا غيره بس تفكنا ميكرو بسياساتها الغبية لإجبار المستخدمين على الترقية , وعلى اساس ان البرامج تشتغل مع جميع اصدارات الوندوز ![/quote]

1 كونك لديك ويندوز 8 اصلي بالذات المفروض يجعلك ترقى لويندوز 10 بلا تردد. ويندوز 10 مجاني ايضا
صدق . و دعمه يفوق فترة دعم ويندوز 8.

2 معك حق. مايكروسوفت تبالغ في المسالة قلبلا. و حكاية الاعلانات التي تظهر للمستخدم وفقا
لمحتوى بياناته قد تكون مقلقة للبعض. :cold:
لكن سوى ترقية و قم بإيقاف ميزة الاعلانات و ريح الجمجمة. :D

نعم نعم . للاسف مايكروسوفت تتجهه ( ﻹرغام ) المستخدم للترقية بشتى الطرق:cool2:

و لكن ....
ويندوز 10 ابداااع و افضل إصدارات الويندوز او على اﻷقل هذا رأيي انا.
شكرا برهومي

ميدو زين 09-02-2016 12:15 AM

الآن أعمل على نسخة 8.1 كانت فى البداية بها مشكلة كبيرة فى تعريف كارت الشاشة..تم حلها بتحديثه، والتحديثات على not recommended هههههه، هذه العادة لاأنفك منها أبدا..وأخشى من مشاكل التعريفات بالترقية لويندوز 10 فسأضطر لتحديثها.
شكرا لك يا معروف واااصل ولا تأخذ..فاصل

be smart" 09-02-2016 12:38 AM

[quote=ميدو زين;5008708]الآن أعمل على نسخة 8.1 كانت فى البداية بها مشكلة كبيرة فى تعريف كارت الشاشة..تم حلها بتحديثه، والتحديثات على not recommended هههههه، هذه العادة لاأنفك منها أبدا..وأخشى من مشاكل التعريفات بالترقية لويندوز 10 فسأضطر لتحديثها.
شكرا لك يا معروف واااصل ولا تأخذ..فاصل[/quote]

التعريفات تحديثها تلقائي إما مع تحديثات النظام او من device manager اذا كنت مستعجل وما تحتاج تحمل اي شي من النت يدويا

وعموما ثبتت ويندوز 10 على عدة اجهزة وما واجهت اي مشكلة بالتعاريف فالتعاريف تتحمل وتتثبت تلقائيا

elwani 09-02-2016 12:42 AM

السلام عليكم ...مشكور جدا أخي على المجهود المبذول من قبلك

تجربتي مع الوندوز 10 حينما نزلتها على جهاز Toshiba dx 735 all in one واجهتني مشكلة بعد الاستخدام لفترة مع كرت الشاشة ( graphic media ) على طول رجعت للويندوز 7 لكن حجربها مع جهازي المحمول Asus

94Temimi 09-02-2016 04:06 AM

عاجلا ام اجلا رح ينتقلون لويندوز10 والسبب؟ قطاع Enterprise وعلى غير العادة بدأ بالانتقال لويندوز10 وبشكل مبكر جدا... وطالما كان ال Enterprise يدعم النظام وبشكل واسع فالمستهلك رح يتبع هالشيء اعجبه ام لم يعجبه

استغرب ان البعض لا زال فعلا يعتقد ان النظام بعد انتهاء السنة الأولى بيكون بمقابل مادي برغم ان مايكروسوفت ولألف مرة وضحت ان هذه الإشاعة غير حقيقية...

على كل, ما تغير شيء لا زال عندك الخيار بتجاهل الاشعار هذا او تعطيله وانتظر السنة الأولى تنتهي وريح راسك بعدها لو فكرت تحدث لويندوز10 (ادفـــع)

bits&bytes 09-02-2016 05:21 AM

ياجماعة انتم فاهمين حكاية التحديث المجاني خطأ الظاهر. عنك فرصة تحث لوندوز 10 مجانا مدى الحياة حتى تاريخ 29/7/2016 إذا كان عندك نسخة أصلية من وندوز 7 أو 8. بعد هذا التاريخ بتنتهي فترة التسجيل المجاني و الإنتقال لوندوز 10 بيكون بفلوس لكل من لم يحدث مسبقا أو لأي مستخدم جديد.أما الي حدث و سجل نسخته فما بيرجع يدفع أي حاجة.

Sys. Developer 09-02-2016 07:10 AM

الترقية لنسخة مدى الحياة بالمجان لأول سنة، وبعد السنة لازم تشتري الترقية، وليس الترقية مدتها سنة ولازم تدفع عليها بعدين

اما عن النظام فنزلته وصار جهازي أبطأ في الاقلاع، بدل ما كان ياخذ 15 ثانية كحد أقصى صار ياخذ دقيقة او دقيقتين وإلى الآن مالقيت حل، لكن افكر اسوي له فورمات

عموماً مستحيل ارجع لنسخ سابقة بعد الوندوز 10

maroof1979 09-02-2016 07:45 AM

[quote=Sys. Developer;5008807]الترقية لنسخة مدى الحياة بالمجان لأول سنة، وبعد السنة لازم تشتري الترقية، وليس الترقية مدتها سنة ولازم تدفع عليها بعدين

اما عن النظام فنزلته وصار جهازي أبطأ في الاقلاع، بدل ما كان ياخذ 15 ثانية كحد أقصى صار ياخذ دقيقة او دقيقتين وإلى الآن مالقيت حل، لكن افكر اسوي له فورمات

عموماً مستحيل ارجع لنسخ سابقة بعد الوندوز 10[/quote]

لااااا مستحيل يصير ابطأ. ويندوز 10 عندي يقلع في ثواني معدودة، احيانا يخيل لي انه
يقلع بمجرد ان افكر في الضغط على زر الطاقة :D
المشكلة عندك. التنصيب بعد الفورمات يخلصك من المشاكل. سوى فورمات و استمتع
:D

on3 man 4rmy 09-02-2016 07:48 AM

أشتريت واحد من أقوى اللابتوبات لسنة 2015
وهو ASUS ROG G751JY
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2016/09124845am-1145439-608436-0-620397.png[/IMG]

كان عليه ويندوز 8 وحاطين أستيكر على اللابتوب مكتوب يعمل جيدا على الويندوز 10 "plays well on windows 10" مع إني كنت متردد لكن قلت مش خسران ورقيت من هنا بدت مشاكلي

زر الويندوز لا يفتح لي القائمة ويعمل فورس كلوز لأغلب وأبسط البرامج تغلق لحالها وأظطر إني أعمل ريستارت
ووقت الترقية علق على 32 وخذ لي شهر كامل عشان أرقيه بسبب مشكلة في الترقية
لدي لابتوب مجاني حصلته معاه كعرض next book هو تابلت والله يمكن هذا أسرع عنه

الشيء الوحيد إلى بس أعجبني أن الجهاز ما ياخذ 7 ثواني ويشتغل النظام بكامل سرعته وغير هذا أنا غير راضي عن التحديث 100% زبالة

maroof1979 09-02-2016 07:56 AM

[quote=on3 man 4rmy;5008819]أشتريت واحد من أقوى اللابتوبات لسنة 2015
وهو ASUS ROG G751JY
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2016/09124845am-1145439-608436-0-620397.png[/url]

كان عليه ويندوز 8 وحاطين أستيكر على اللابتوب مكتوب يعمل جيدا على الويندوز 10 "plays well on windows 10" مع إني كنت متردد لكن قلت مش خسران ورقيت من هنا بدت مشاكلي

زر الويندوز لا يفتح لي القائمة ويعمل فورس كلوز لأغلب وأبسط البرامج تغلق لحالها وأظطر إني أعمل ريستارت
ووقت الترقية علق على 32 وخذ لي شهر كامل عشان أرقيه بسبب مشكلة في الترقية
لدي لابتوب مجاني حصلته معاه كعرض next book هو تابلت والله يمكن هذا أسرع عنه

الشيء الوحيد إلى بس أعجبني أن الجهاز ما ياخذ 7 ثواني ويشتغل النظام بكامل سرعته وغير هذا أنا غير راضي عن التحديث 100% زبالة[/quote]

غريب. تعليق في ويندوز 10 !!!! منذ ان قمت بالترقية نسيت شيئ اسمه تعليق تماما
خاصة متصفحي المفضل في الويندوز فايرفوكس ايام ويندوز 7 كاد يصيبني بالجنون انهيار
كل دقيقتين، اﻵن مع ويندوز 10 يعمل كالنسمة :ampoline:

اعتقد انك قمت بالترقية على النظام السابق مباشرة. سوى كلين انستال و كل المشاكل راح
تختفي بلا شك.، هذا عن تجربة. :)

اكثر ما يعجبني في ويندوز 10 هي سرعة الاقلاع و اﻹطفاء الخرافية ثواني فقط.

Sys. Developer 09-02-2016 08:44 AM

[quote=maroof1979;5008816]لااااا مستحيل يصير ابطأ. ويندوز 10 عندي يقلع في ثواني معدودة، احيانا يتخيل انه
يقلع بمجرد ان افكر في الضغط على زر الطاقة :D
المشكلة عندك. التنصيب بعد الفورمات يخلصك من المشاكل. سوى فورمات و استمتع
:D[/quote]

انا بعد مستغرب مثلك

جهازي ماسويت له فورمات من اشتريته نهاية 2013، النظام جداً سريع وسلس ومافيه مشاكل، المشكلة عندي بس في الاقلاع وفي الاطفاء ياخذون وقت طويل مع ان النظام مثبت على قرص SSD

عموماً الليلة مفرمته ان شاء الله وبارجع لك بالنتيجة :D

on3 man 4rmy 09-02-2016 08:55 AM

[quote=maroof1979;5008823]غريب. تعليق في ويندوز 10 !!!! منذ ان قمت بالترقية نسيت شيئ اسمه تعليق تماما
خاصة متصفحي المفضل في الويندوز فايرفوكس ايام ويندوز 7 كاد يصبني بالجنون انهيار
كل دقيقتين، اﻵن مع ويندوز 10 يعمل كالنسمة :ampoline:

اعتقد انك قمت بالترفية على النظام السابق مباشرة. سوى كلين انستال و كل المشاكل راح
تختفي بلا شك. :)

اكثر ما يعجبني في ويندوز 10 هي سرعة الاقلاع و اﻹطفاء الخرافية ثواني فقط.[/quote]

والله تصدق يعلق بشكل فضيع عندي لابتوب اقدم عمره 6 سنوات يشتغل علئ ويندوز 10 سلاسته واستخدام الويندوز فيه احسن بمليون مره من لابتوب سعره اكثر من 3000$ ويعلق على برنامج الحاسبة تخيل بس مش بس فورس كلوز النظام يعلق ولازم ريستارت كامل:(

maroof1979 09-02-2016 09:06 AM

[quote=on3 man 4rmy;5008844]والله تصدق يعلق بشكل فضيع عندي لابتوب اقدم عمره 6 سنوات يشتغل علئ ويندوز 10 سلاسته واستخدام الويندوز فيه احسن بمليون مره من لابتوب سعره اكثر من 3000$ ويعلق على برنامج الحاسبة تخيل بس مش بس فورس كلوز النظام يعلق ولازم ريستارت كامل:([/quote]

:confused:
المشكلة كما قلت في جهازك. الحل الامثل
* تحديث كل ما يتوفر من تحديثات الدرايفرات
* فورمات كامل للجهاز.
* تنصيب نسخة النواة 64 بت.
* بوووم لا مشاكل مرة اخرى. :D

شكل النظام و مظهره افضل في ويندوز 10 كثيرا. نظرا ﻹهتمام مايكرو بجمالية
النظام بجانب السلاسة. صراحة من ناحية السلاسة مايكرو انجزت بالفعل. المأخذ
الوحيد تخوف البعض من الخصوصية في ويندوز 10. و هي بالنسبة لي غير مقلقة
:D

Tarek al ansari 09-02-2016 09:39 AM

شكرا جزيلا يا اخ معروف على هذا الموضوع الجميل وانا استخدم الويندوز 10 والنظام ممتاز ومفعل وليس فيه اية مشكلة

Microsoft 09-02-2016 09:44 AM

[quote=be smart";5008713]التعريفات تحديثها تلقائي إما مع تحديثات النظام او من device manager اذا كنت مستعجل وما تحتاج تحمل اي شي من النت يدويا

وعموما ثبتت ويندوز 10 على عدة اجهزة وما واجهت اي مشكلة بالتعاريف فالتعاريف تتحمل وتتثبت تلقائيا[/quote]

+

[quote=bits&bytes;5008771]ياجماعة انتم فاهمين حكاية التحديث المجاني خطأ الظاهر. عنك فرصة تحث لوندوز 10 مجانا مدى الحياة حتى تاريخ 29/7/2016 إذا كان عندك نسخة أصلية من وندوز 7 أو 8. بعد هذا التاريخ بتنتهي فترة التسجيل المجاني و الإنتقال لوندوز 10 بيكون بفلوس لكل من لم يحدث مسبقا أو لأي مستخدم جديد.أما الي حدث و سجل نسخته فما بيرجع يدفع أي حاجة.[/quote]

+

[quote=Sys. Developer;5008807]الترقية لنسخة مدى الحياة بالمجان لأول سنة، وبعد السنة لازم تشتري الترقية، وليس الترقية مدتها سنة ولازم تدفع عليها بعدين

عموماً مستحيل ارجع لنسخ سابقة بعد الوندوز 10[/quote]

سؤال .. جهازي فيه نسخة مهكرة من الإصدار السابع

هل إذا قمت بالتحديث للنسخة العاشرة تكون نسخة مجاني لي مدى الحياة ؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:34 AM.