الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Windows Phone العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=132)
-   -   تحديث wp 7.8 لكل من lumia 800 + lumia 710 يعتمد العربي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=472198)

tony69 24-12-2012 03:56 AM

تحديث wp 7.8 لكل من lumia 800 + lumia 710 يعتمد العربي

[CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="4"]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني الكرام في منتدانا الرائع الكمبيوتر الكفي

اقدم لكم الان طريقة تنزيل اخر تحديث وندوز 7.8 لكل من :
[B][COLOR="Red"]
lumia 800

lumia 710[/COLOR][/B]

فقط هاذين الجهازين مبدئيا

للعلم هذا التحديث رائع جدا و قد جربته بنفسي على جهازي لوميا 800 و يتشابه الى حد كبير جدا مع

وندوز 8 على لوميا 920 و تتحكم في ايقوناتك بنفس طريقة لوميا 920

و اهم ما بالامر انع يعتمد القراءة باللغة من اليمين لليسار اي العربي و الايراني و تلك النوعيات من اللغات

في المتصفح و الرسائل و اضافة الكيبورد العربي

و ايضا يزيل اي شعار logo لاي شركة التي علي اساس الجهاز تم شراؤه منها سواء اوروبية ام غيرها و

يستعيد اللوجو الاصلي للوندوز فون و لشعار NOKIA (لا يفك LOCKED الاجهزة المقفولة)

و ستجد مزايا كثيرة اكتشفها بنفسك مثل حل مشكلة internet sharing و الاوفيس .

نبدأ على بركة الله

مطلوب منك تنزيل برنامجين هما :

1- [URL="http://www.symbian-toys.com/NaviFirm.aspx#download"]NaviFirm+ 1.7[/URL]

2- [URL="http://nokiacaresuite.googlecode.com/files/Nokia%20Care%20Suite%205.0.msi"]Nokia Care Suite 5.0 2011.51.2.63048[/URL]

اول برنامج تفك ضغطه و تضعه على سطح المكتب

ثاني برنامج تقوم بتسطيبه و و ستلاحظ انه اعطاء رابط اول ما تبدأ التسطيب (لا تلغيه)

انسخ ذلك الرابط و ضعه في المتصفح مع مراعاه عدم اغلاق التسطيب الاول للبرنامج (اتركه كما هو)

حمل الملف و سطبه في الجهاز .

بعد الانتهاء كمل تسطيب البرنامج الاول nokia care siute الى النهاية .

نذهب الى المسار :

[code]C:\Program Files (x86)\Nokia\Nokia Care Suite\Drivers[/code]

و نختار ملف WinUSB Drivers x64 للوندوز 64 بت او WinUSB Drivers x86 للوندوز

32 بت و ننصب البرناج لتعريف USB الجهاز .

الان انتهينا من المرحلة الاولي .

الان نطفي اللوميا من زر POWER و نشغل البرنامج في المسار :

[code]C:\Program Files (x86)\Nokia\Nokia Care Suite\Application Launcher\bin[/code]

و نختار ApplicationLauncher و نشغله كأدمن

دبل كليك على Product Support Tool ستفتح معك نافذة جديدة

فوق على اليمين من خيار BASIC INFO انسخ معلومات جهازك و البرودكت كود (مهم جدا)

شغل برنامج NaviFirm

على اليسار تحت في فلترة البحث سجل اسم جهازك و لنفترض انه LUMIA 800 و حدد مثلا

NOKIA LUMIA 800 RM801

من عامود RELEASES اختر اعلى اصدار و يكون دائما اسفل خيار

من عامود VARIANTS اختار البرودكت المعتمد اللغة العربية 059P436 و هو الخاص بدولة الامارات

سيفتح معك خيارات الداونلود لحوالي عشر ملفات حددهن جميعا و اضغط زر DOWNLOAD و اتركه يحمل للنهايه

بعد الانتهاء اذهب لمسار البرنامج و انسخ ما تم تحميله جميع الملفات و اذهب الى المسار

[code]C:\ProgramData\Nokia\Packages\Products\rm-801[/code]

و الصق جميع الملفات المحملة داخل الفولدر RM-801

الان الخطوة مهمة جدا

استبدل اسماء ثلاث ملفات (المحملة داخل الفولدر RM-801) بالبرودكت كود القديم لجهازك و سوف تجده

في ملف التكست الذي سجلت به بيانات جهازك قبل البدء بالعمل

مثال :

هذا السطر : RM801_059L7C2_1600.2479.7740.11451_010.dcp

استبدل البرودكت الافتراضي 059L7C2 بالبرودكت الخاص بجهازك و باقي الاسم اتركه كما هو .

ستجد 3 ملفات بها البرودكت كود و تحتاج الى استبدالها بالبرودكت القديم الخاص بجهازك و دولتك .

الان اذهب للخيار الذي به مكعبات تحت على يمين البرنامج و اضغط السهم الصغير و اختر

rescan data packages

ستجده ان الايقونة التي بها المكعبات تحولت للون الاخضر

على اليسار اضغط Programming

ثم اضغط refurbish

سيبدا جهازك في تفليش السوفت الجديد و سيعيد تشغيل عدة مرات و سياخذ معك حوالي عشر دقائق

و ستأتيك رسالة تخبرك بنجاح العملية

و مبروك عليك وندوز فون 7.8 المطور و الخالي من اي عيوب و على مسؤليتي الشخصية

و انا حاضر لاي استفسار[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

[B][SIZE="6"][COLOR="Red"]تم على بركة الله[/COLOR][/SIZE][/B]

.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:31 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][B]صور من جهازي بعد التحديث NOKIA LUMIA 800

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2012/832488.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2012/832489.jpg[/IMG]

المتصفح يعتمد العربي تماما

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2012/832490.jpg[/IMG][/B][/CENTER]

>

مدرار 24-12-2012 04:35 AM

اشكرك على الجهد والشرح،،، ان شاء الله يستفيد الاخوة

eng.amr h 24-12-2012 08:19 PM

رائع اخي الكريم.. خبر رائع..

حقيقة ابحث عن هاتف لامي متوسط السعر ووقع اختياري على هواتف الويندوز فون لسهولته.. لكن اريد ان تتاكد لي من امر

في احدى المراجعات التي قام بها احد الاخوة الكرام في المنتدى عن هاتف لوميا 920 .. وضع فيديو يشرح الاعدادات

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=F2Q8wpZToA0&list=PLgLUU8SocOXEmHb2VYlSLX7iM5j3_TvRU"] - YouTube[/ame]

فكان هناك بعض الاعدادات للتحكم في خط الجهاز وحجمه بحيث يمكن تكبيره وتحديدا في 4:09 .. فهل هي موجوده في هذا التحديث

هالرابط في الاسفل بها نفس الفيديو لكن سيبدأ بالوقت الذي اخبرتك به (هكذا فهمت من اليوتيوب بعد توفر هذه الميزة)

[url="http://www.youtube.com/watch?ce4arab.comv=F2Q8wpZToA0&list=PLgLUU8SocOXEmHb2VYlSLX7iM5j3_TvRU#t=248s"] - YouTube[/url]

الميزه موجوده في الاعدادات باسم

ease for access

وهل يدعم العربي كاملا ام فقط قراءة وكتابه

اطلت عليك وشكرا لك

amj73 24-12-2012 11:06 PM

جزاك الله خيرا اخي العزيز تمت العملية بنجاح ولكن عندي سوال
كيف اضيف الكيبورد العربي

tony69 25-12-2012 03:37 AM

[quote=eng.amr h;3893656]رائع اخي الكريم.. خبر رائع..

حقيقة ابحث عن هاتف لامي متوسط السعر ووقع اختياري على هواتف الويندوز فون لسهولته.. لكن اريد ان تتاكد لي من امر

في احدى المراجعات التي قام بها احد الاخوة الكرام في المنتدى عن هاتف لوميا 920 .. وضع فيديو يشرح الاعدادات

[url="http://www.youtube.com/watch?v=F2Q8wpZToA0&list=PLgLUU8SocOXEmHb2VYlSLX7iM5j3_TvRU"] - YouTube[/url]

فكان هناك بعض الاعدادات للتحكم في خط الجهاز وحجمه بحيث يمكن تكبيره وتحديدا في 4:09 .. فهل هي موجوده في هذا التحديث

هالرابط في الاسفل بها نفس الفيديو لكن سيبدأ بالوقت الذي اخبرتك به (هكذا فهمت من اليوتيوب بعد توفر هذه الميزة)

[url="http://www.youtube.com/watch?ce4arab.comv=F2Q8wpZToA0&list=PLgLUU8SocOXEmHb2VYlSLX7iM5j3_TvRU#t=248s"] - YouTube[/url]

الميزه موجوده في الاعدادات باسم

ease for access

وهل يدعم العربي كاملا ام فقط قراءة وكتابه

اطلت عليك وشكرا لك[/quote]

توجد خاصية ease for access و لكن لا توجد للاسف خاصية تكبير الخط

و الوندوز الجديد يقرأ فقط العربي كاملا و بسلاسة عكس الوندوز القديم 7.5 و لكن القوائم لا يوجد بها العربية

الكتابة : تحتاج الى تنزيل كيبورد عربي مثل : المحور العربي او غيره في الماركت و مجانا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:35 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=amj73;3893975]جزاك الله خيرا اخي العزيز تمت العملية بنجاح ولكن عندي سوال
كيف اضيف الكيبورد العربي[/quote]

الكيبورد العربي غير متوفر في وندوز 7.8

و لكن هناك برامج كثيرة تقوم بنفس المهمة في الماركت

انا عن نفسي استعمل كيبورد المحور العربي

hussenalsanwy 25-12-2012 11:26 AM

شكراً على الشرح جزاك الله خير

tony69 25-12-2012 12:25 PM

[quote=hussenalsanwy;3894576]شكراً على الشرح جزاك الله خير[/quote]

نورت مشاركتي اخي الكريم

azizme 25-12-2012 09:22 PM

ماشاء الله عليك والله ابداع وذكاء منك الله يوفقك اخي

tony69 25-12-2012 10:32 PM

[quote=azizme;3895622]ماشاء الله عليك والله ابداع وذكاء منك الله يوفقك اخي[/quote]

بارك الله فيك اخي الكريم و مشكور على مروركم الكريم

Ibrahim.sy 26-12-2012 12:36 AM

عندي استسفار أخي الكريم
أول شي .. سمعت انو الجهاز ما فيك تستقبل أو ترسل بلوتوث فيه ؟ صح هالحكي ؟؟
تاني شي .. اذا استخدمنا هالطريقة مشان نعمل أنلوك للجهاز و نحمل الكيبورد العربي من خارج المتجر ؟؟

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=470467"]اعمل unlock لاي موبايل وندوز 7.5 8 لتحميل اي برامج خارج المتجر [/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:26 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بيمشي الحال وفينا ننزل الكيبورد العربي بهالطريقة ؟؟؟

tony69 26-12-2012 01:05 AM

[quote=Ibrahim.sy;3895946]عندي استسفار أخي الكريم
أول شي .. سمعت انو الجهاز ما فيك تستقبل أو ترسل بلوتوث فيه ؟ صح هالحكي ؟؟
تاني شي .. اذا استخدمنا هالطريقة مشان نعمل أنلوك للجهاز و نحمل الكيبورد العربي من خارج المتجر ؟؟

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=470467"]اعمل unlock لاي موبايل وندوز 7.5 8 لتحميل اي برامج خارج المتجر [/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:26 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بيمشي الحال وفينا ننزل الكيبورد العربي بهالطريقة ؟؟؟[/quote]

بالعكس استاذ ابراهيم

هذه الطريقة اصلحت مشاكل كثيرة في وندوز فون 7.5 و منها :

1- القراءة باللغة العربية و بصورة كاملة للجهاز (عدا تغيير القوائم تظل انجليزي)

2- خاصية مشاركة الانترنت internet sharing اصبحت تعمل بصورة رائعة

3- استقبال و ارسال البلوتوث يقال انها اصبحت متاحة و لكني بصراحة لم اجربها

4- النفاذ السريق للطاقة من البطارية اصبح اقل بكثير من قبل و بصورة ملحوظة

هذا ما اكتشفته ب

نفسي ناهيك عن الواجهة التي اصبح تتحكم فيها مثلها مثل لوميا 920 تكبر او تصغر الايقونات .... الخ

بالنسبة للموضوع عن فك القفل :

نعم تستطيع ان تنزل الكيبورد العربي من خارج المتجر بشرط ان يكون متوافق مع النظام و بامتداد xap

Ibrahim.sy 27-12-2012 10:36 PM

لو سمحت .. رابط البرنامج الثاني (نوكيا كير) لا يعمل في سوريا .. محجوب..
ممكن رابط آخر له ؟؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:24 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالنسبة للرابط .. وجدت هذا .. هل هو نفس البرنامج ؟؟ أعتقد ذلك ولكن هل لك أن تؤكد لي؟؟

Download Nokia Care Suite 5.0 (2011.51.2.63048), link here: [url="http://mir.cr/T38IZ2V1"]Download links for NokiaCareSuite50201151263048rarkv48N6z49bc9SBX3Ot91Sgt1325073526uvip12123454961970012an9tyzqdfileNokiaCareSuite50201151263048.rar - Mirrorcreator - Upload files to multiple hosts[/url]

tony69 27-12-2012 10:45 PM

[quote=Ibrahim.sy;3899332]لو سمحت .. رابط البرنامج الثاني (نوكيا كير) لا يعمل في سوريا .. محجوب..
ممكن رابط آخر له ؟؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:24 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالنسبة للرابط .. وجدت هذا .. هل هو نفس البرنامج ؟؟ أعتقد ذلك ولكن هل لك أن تؤكد لي؟؟

Download Nokia Care Suite 5.0 (2011.51.2.63048), link here: [url="http://mir.cr/T38IZ2V1"]Download links for NokiaCareSuite50201151263048rarkv48N6z49bc9SBX3Ot91Sgt1325073526uvip12123454961970012an9tyzqdfileNokiaCareSuite50201151263048.rar - Mirrorcreator - Upload files to multiple hosts[/url][/quote]

صحيح اخي الكريم

هو نفس البرنامج

Ibrahim.sy 28-12-2012 12:29 AM

رابط آخر للنوكيا كير .. للي محجوب عندهم الموقع

[url="http://www.mediafire.com/?pca54so2czap2lo"]Nokia_Care_Suite_5_2011.51.2.63048.rar[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:02 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:53 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]" ثاني برنامج تقوم بتسطيبه و و ستلاحظ انه اعطاء رابط اول ما تبدأ التسطيب (لا تلغيه)

انسخ ذلك الرابط و ضعه في المتصفح مع مراعاه عدم اغلاق التسطيب الاول للبرنامج (اتركه كما هو)

حمل الملف و سطبه في الجهاز ."

لم يظهر لي هذا الرابط !!!
اكتمل التحميل ولم يظهر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:02 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]و سؤال أخير لو سمحت
ليش أنا اخترت من القائمة RM 801
وما اخترت RM 819
ما المفروض اختار التاني لأن بيكون الأحدث ؟؟

tony69 28-12-2012 03:36 AM

[quote=Ibrahim.sy;3899389]رابط آخر للنوكيا كير .. للي محجوب عندهم الموقع

[url="http://www.mediafire.com/?pca54so2czap2lo"]Nokia_Care_Suite_5_2011.51.2.63048.rar[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:02 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:53 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]" ثاني برنامج تقوم بتسطيبه و و ستلاحظ انه اعطاء رابط اول ما تبدأ التسطيب (لا تلغيه)

حمل الملف و سطبه في الجهاز ."

لم يظهر لي هذا الرابط !!!
اكتمل التحميل ولم يظهر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:02 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]و سؤال أخير لو سمحت
ليش أنا اخترت من القائمة RM 801
وما اخترت RM 819
ما المفروض اختار التاني لأن بيكون الأحدث ؟؟[/quote]

انت مربوط في بيانات basic info
اذا ظهر نوع جهازك rm819 اذا لا بد من تنزيل سوفت الحامل نفس العلامة rm-819

1th saudi mobil 28-12-2012 05:33 PM

السلام عليكم ادا سمحت اخوي بعد هذا المقطع اللي كتبتة

بعد الانتهاء اذهب لمسار البرنامج و انسخ ما تم تحميله جميع الملفات و اذهب الى المسار

كود:
C:\ProgramData\Nokia\Packages\Products\rm-801

المسار هذا ما لقيتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاولت حاولت ما لقيت
وين القاه اذا ممكن او كيف ؟؟

سؤال ثاني بعد ما احمل ملفات 059p436
و ذهبت لنفس المسار لقيتها و سوييت نسخ , بس لاني ما لقيت المسار اللي عطيتني اياه حق RM-801
فما عرفت شلون اكمل

سؤال ثالث

الان اذهب للخيار الذي به مكعبات تحت على يمين البرنامج و اضغط السهم الصغير و اختر

rescan data packages

ثم اضغط refurbish

سيبدا جهازك في تفليش السوفت الجديد و سيعيد تشغيل عدة مرات و سياخذ معك حوالي عشر دقائق

فاذا سمحت اي برنامج تقصد يا ليت صورة منة او اسمة و صورة للي تقصدها المكعبات و لو تكمل كل شي الصور ازين انا اشوف و اسهل ؟؟؟؟

تحياتي و شكرا لك يا عزيزي فلقد انتظرت هذا التحديث على احر من الجمر و الا ساكسر الجهاز

omr909 28-12-2012 05:58 PM

عندي استفسار أخي الكريم

في حالة اشتريت حاليا جهاز لوميا 800 رسمي هل سأتحصل على التحديث 7.8 رسميا؟ وبه اصلاح وادراج العربي بغير القوائم؟

tony69 28-12-2012 09:11 PM

[quote=1th saudi mobil;3900664]السلام عليكم ادا سمحت اخوي بعد هذا المقطع اللي كتبتة

كود:
C:\ProgramData\Nokia\Packages\Products\rm-801

المسار هذا ما لقيتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاولت حاولت ما لقيت
وين القاه اذا ممكن او كيف ؟؟

سؤال ثاني بعد ما احمل ملفات 059p436
و ذهبت لنفس المسار لقيتها و سوييت نسخ , بس لاني ما لقيت المسار اللي عطيتني اياه حق RM-801
فما عرفت شلون اكمل

سؤال ثالث

rescan data packages

ثم اضغط refurbish

فاذا سمحت اي برنامج تقصد يا ليت صورة منة او اسمة و صورة للي تقصدها المكعبات و لو تكمل كل شي الصور ازين انا اشوف و اسهل ؟؟؟؟

تحياتي و شكرا لك يا عزيزي فلقد انتظرت هذا التحديث على احر من الجمر و الا ساكسر الجهاز[/quote]

اخي الكريم سوي اظهار للملفات المخفية سيظهر عندك

[code]C:\ProgramData\Nokia\Packages[/code]

باقي الفولدرات قم بانشاؤها يدويا اذا لم تجدها (فولدر داخل فولدر)

سؤالك التاني : صحيح المربع الصغير الذي به المكعبات الصغيرة
اذا شغلك و اعداداتك صح سيتحول مربع المكعبات الصغير المتواجد اسفل يمين البرنامج من اللون الرمادي الى اللون الاخضر .

بالنسبة لملحوظتك الاخير بكسر الجهاز : لا تستعجل و لا تعصب اخوي الموضوع سهل جدا لكن تحتاج الى تتبع الخطوات بحذافيرها و لا تستيهن باي خطوة منهم

ملحوظة : اذا فشلت العملية و تكرر الفشل , تأكد من ان الوندوز up to date[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:06 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=omr909;3900710]عندي استفسار أخي الكريم

في حالة اشتريت حاليا جهاز لوميا 800 رسمي هل سأتحصل على التحديث 7.8 رسميا؟ وبه اصلاح وادراج العربي بغير القوائم؟[/quote]

للاسف التحديث عن طريق برنامج Zune ممل جدا و انتظرناه من اكثر من 8 شهور هذا التحديث و لم ينزل الى هذه اللحظة

مما جعلني اجازف و كنت بصراحة مقتنع انه لو فشل معي سارمي جهازي في الزبالة لانه لن يعمل مرة اخرى و لكن الحمد لله زبط معي التحديث و غصب عن نوكيا و مايكروسفت بالطريقة التي شرحتها في اول مشاركة و ايضا زبط مع اخوة كثيرين ممن جربو شرحي

الاخوة الذبن سيستصعبو الطريقة انا هنا معهم للنهاية و لن أمل او اطنشهم لانني سيحاسبني الله لو كنت سببا رئيسيا في عطل اجهزتهم لا سمح الله .

1th saudi mobil 29-12-2012 01:44 AM

اهلا و سهلا و شكرا على ردك السريع

بس مازلت عندي مشكلة

خي الكريم سوي اظهار للملفات المخفية سيظهر عندك

كود:
C:\ProgramData\Nokia\Packages

اذا شغلك و اعداداتك صح سيتحول مربع المكعبات الصغير المتواجد اسفل يمين البرنامج من اللون الرمادي الى اللون الاخضر .

بالنسبة لملحوظتك الاخير بكسر الجهاز : لا تستعجل و لا تعصب اخوي الموضوع سهل جدا لكن تحتاج الى تتبع الخطوات بحذافيرها و لا تستيهن باي خطوة منهم

ملحوظة : اذا فشلت العملية و تكرر الفشل , تأكد من ان الوندوز up to date

وشلوووووون اسوي اضهار للملفات المخفيه كيف ممكن تعلمني اذا تكرمت ؟؟؟

ثاني شي عن اي برنامج تتكلم اللي فيه مربعات ايش هذا البرنامج navi ولا ايش ماعرفت ايش تقصد بموضوع ارجع للبرنامج لتجد مربعات صغير ؟؟؟؟ عن اي برنامج تتحدث اذا تكرمت

tony69 29-12-2012 02:57 AM

[quote=1th saudi mobil;3901424]اهلا و سهلا و شكرا على ردك السريع

بس مازلت عندي مشكلة

خي الكريم سوي اظهار للملفات المخفية سيظهر عندك

كود:
C:\ProgramData\Nokia\Packages

ملحوظة : اذا فشلت العملية و تكرر الفشل , تأكد من ان الوندوز up to date

وشلوووووون اسوي اضهار للملفات المخفيه كيف ممكن تعلمني اذا تكرمت ؟؟؟

ثاني شي عن اي برنامج تتكلم اللي فيه مربعات ايش هذا البرنامج navi ولا ايش ماعرفت ايش تقصد بموضوع ارجع للبرنامج لتجد مربعات صغير ؟؟؟؟ عن اي برنامج تتحدث اذا تكرمت[/quote]

افتح اي ملف
حتلاقي حاجه فوق اسمها organize
اضغطها و بعدين folder and searsh options
حتفتح نافذه اضغط veiw و بعدين اعمل علامه صح على show hiddden files‏

سؤالك الثاني :

لاحظ السهم الموجود في اسفل الصوره على اليمين
[CENTER]
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2012/834494.jpg[/IMG][/CENTER]

Dr.libya 29-12-2012 08:18 PM

السلام عليكم اخى الكريم

لقد قمت بتحميل الملفين ونسخت اللنك وحملت الملف VC++ 2010 SP1 Redistributable وقمت بتثبيته وعندما ضغطت على زر ok في برنامج Nokia Care Suite لكى اقوم بتنصيبه لايقوم بالتنصيب وتظهر لى الرسالة التالية

the wizard was interrupted before Nokia Care Suite 5.0 could be completely installed. Your system has not been modified. To install this program at a later time, please run the installation again. Click Finish to exit the wizard

ما المشكلة ؟

tony69 29-12-2012 08:51 PM

[quote=Dr.libya;3902760]السلام عليكم اخى الكريم

لقد قمت بتحميل الملفين ونسخت اللنك وحملت الملف VC++ 2010 SP1 Redistributable وقمت بتثبيته وعندما ضغطت على زر ok في برنامج Nokia Care Suite لكى اقوم بتنصيبه لايقوم بالتنصيب وتظهر لى الرسالة التالية

the wizard was interrupted before Nokia Care Suite 5.0 could be completely installed. Your system has not been modified. To install this program at a later time, please run the installation again. Click Finish to exit the wizard

ما المشكلة ؟[/quote]

حاول اعادة تسطيبه و ذلك كأدمن

بالزر اليمين على Nokia Care Suite 5.0 و run as Administrator

Dr.libya 30-12-2012 07:55 PM

[quote=tony69;3902837]حاول اعادة تسطيبه و ذلك كأدمن

بالزر اليمين على Nokia Care Suite 5.0 و run as Administrator[/quote]

بارك الله فيك اخى اشتغل البرنامج وانا الان اقوم بتنزيل السفتوير للاسف التنزيل بطيء من البرنامج

اخى ممكن سؤال

انا جديد على ويندوزفون نزلت كيبورد عربي من الماركت ونزل لى كبرنامج ولكننى لم اعرف كيف استعمله في الشات متلا كيف استطيع ان اكتب بواسطة الكيبورد العربي بدلا من الكيبورد الاصلي للويندوز ممكن تشرحلى لو سمحت

tony69 30-12-2012 10:36 PM

بعد ما تخلص تحديث الوندوز الى 7.8 بنجاح ان شاء الله

يمكنك تنزيل اي برنامج كيبورد عربي مجاني من الماركت بكل سهولة

و لكن الممل في الامر ان اي عمليه كتابه بالكيبورد العربي يجب ان تعتمد على عدة خطوات

1- فتح الكيبورد العربي منفصلا من قائمة البرامج

2- كتابة ما تريده في مربع الكتابة

3- تظليل كتابتك باللون الازرق (دبل كليلك)

4- نسخ ما كتبته copy

5- لصق ما كتبته في المكان الذي ترغب (المتصفح - الرسائل - الايميل ..... الخ)

انتهى

abuwathiq1964 02-01-2013 03:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم على الموضوع الرائع
لم أستطع إيجاد الملف الخاص باللغة العربية والذي اسمه 059p436 في برنامج ال NaviFirm
شكراً لكم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:25 PM.