الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   الاتصالات السعودية تطلق خدمة آفاق واي ماكس بسرعات عالية بأحدث تقنياتها (Wi-Max e-stan (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=113893)

5110 19-04-2008 06:43 PM

الاتصالات السعودية تطلق خدمة آفاق واي ماكس بسرعات عالية بأحدث تقنياتها (Wi-Max e-stan

لأول مرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط
الاتصالات السعودية تطلق خدمة آفاق واي ماكس بسرعات عالية بأحدث تقنياتها (Wi-Max e-standard Technology )

أعلنت شركة الاتصالات السعودية اكتمال كافة استعداداتها الفنية والتقنية لإطلاق خدمة (آفاق واي ماكس) بسرعات عالية تصل إلى 2 ميجا ب/ث، لأول مرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، وهي خدمة انترنت لاسلكي متطور تتيح لعملائها الاتصال بالانترنت على مدار الساعة بجودة وسرعة فائقة وأسعار تنافسية، وذلك اعتبارا من يوم السبت 13 ربيع الثاني 1429هـ.

وسوف تطلق الشركة هذه الخدمة في المرحلة الأولى في العاصمة الرياض ومدينتي جدة والدمام على أن تشمل في مراحل لاحقة جميع أنحاء المملكة، وتسعى الشركة إلى إطلاق الخدمة استجابة لوتيرة النمو السريعة التي يشهدها السوق السعودي على خدمات النطاق العريض، وتلبيةً لتطلعات شريحة كبيرة من العملاء الذين يرغبون في استخدام انترنت بجودة عالية وسرعات كبيرة.

وقد انتهت الشركة من تركيب المحطات القاعدية والتجهيزات اللازمة لإطلاق الخدمة، وحرصت على أن تواكب أحدث معايير ومواصفات شركة (e-standard Technology ) العالمية، والتي لا تتوافر على مستوى المنطقة إلا لدى شركة الاتصالات السعودية، وسوف تمنح الشركة عملائها مبدئياً السرعات الثلاث التي يستفيد منها أغلب العملاء (512 كيلو ب/ث، و1 ميجا ب/ث، و2 ميجا ب/ث)، كما ستقدم الاتصالات السعودية هذه الخدمة في باقة كاملة تتضمن جهاز (مودم واي ماكس) الذي يتيح للعميل استخدام الخدمة عبر توصيله إلى جهازه ليسهل عليه التنقل والاستخدام اللامحدود للانترنت.

الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية تعد الشركة الرائدة والأميز في تقديم كل التقنيات الحديثة والحلول المتكاملة للانترنت من خلال توفير كافة تقنيات النطاق العريض ( HSDPA ، آفاق DSL ، WIFI ) وذلك للإسهام بفاعلية في نشر ثقافة الانترنت في المجتمع السعودي وتحويله إلى مجتمع التقنية والمعلوماتية.
منقول من الايميل

einstien 19-04-2008 08:56 PM

خبر مفرح لكن باقي الأسعار هل هي كالعادة او ..........

5110 19-04-2008 09:04 PM

[QUOTE=einstien;847542]خبر مفرح لكن باقي الأسعار هل هي كالعادة او ..........[/QUOTE]

شرا
اما عن الاسعار اكيدراح تكون سالخة كالعادة

mohannad81 19-04-2008 09:10 PM

وين التقدم والتكنولوجا اللي تحكوا عنها .. انا من سكان جده حي الفيصليه ... ولي من 3 سنوات انتظر في خدمه ال dsl تصل الى الحي ولكن لاحياة لمن تنادي ... وين التطور اللي تحكوا عنه .. والنت الارضي لحد الان ما غطى احياء كثيرة في جده !!!!!!!!!!!!!!!!!

5110 19-04-2008 09:56 PM

[QUOTE=mohannad81;847557]وين التقدم والتكنولوجا اللي تحكوا عنها .. انا من سكان جده حي الفيصليه ... ولي من 3 سنوات انتظر في خدمه ال dsl تصل الى الحي ولكن لاحياة لمن تنادي ... وين التطور اللي تحكوا عنه .. والنت الارضي لحد الان ما غطى احياء كثيرة في جده !!!!!!!!!!!!!!!!![/QUOTE]

وسع صدرك
مناطق ومناطق
عندكواسطة تركب لك الخدمة بعد طلبك لها مباشرة
ما عندك المفسم ما يصلح للدي اس ال
لكن الخدمة ممكن انها تغطي منطقتك
قل يا رب

einstien 19-04-2008 10:31 PM

اذا أسعارهم كالعادة و الشركة ما غيرت سياستها في تهميش العملاء فسيحصل ما حصل مع موبايلي و تنتفض شريحة كبيرة من عملاءها الى مقدم الخدمة الآخر مباشرة

AAM 19-04-2008 10:33 PM

ما شاء الله

فعلا خدمة مميزة

اليوم كان فيه نقاش في إحدى المدونات التقنية

عن إذا توفرت هذه الخدمة في المملكة كم ستكون فائدتها

و فعلا شي مميز

عقبالنا

عزيز 19-04-2008 10:48 PM

2 ميجا بس
طيب هذه السرعات موجودة في الـ DSL اذا ما الجديد في هذه الخدمة

انا كنت فاهم من زمان ان تقنية الواي ماكس تعطي سرعات خيالية فوق العشرين ميجا !!
فكيف يقولون ان السرعة 2 ميجا فقط

وشكلها مثل خدمة موبايلي وجوال نت التعيسة جدا اذا كان المشترك غير مغطى بالجيل الثالث المطور

5110 19-04-2008 10:57 PM

[QUOTE=einstien;847612]اذا أسعارهم كالعادة و الشركة ما غيرت سياستها في تهميش العملاء فسيحصل ما حصل مع موبايلي و تنتفض شريحة كبيرة من عملاءها الى مقدم الخدمة الآخر مباشرة[/QUOTE]

مشكور اخوي على الرد
لكن ما باليد حيلة
الطمع من الشركات والتجار حاصل ولا فيه امل تتغير سياستهم
دامهم مسيطرين
لكن افضلمن السابق
لك يكن هناك سرعة ولم يكن فيه دي اس ال .....الخ والاسعار شينة ومازالت

[QUOTE=AAM;847614]ما شاء الله

فعلا خدمة مميزة

اليوم كان فيه نقاش في إحدى المدونات التقنية

عن إذا توفرت هذه الخدمة في المملكة كم ستكون فائدتها

و فعلا شي مميز

عقبالنا[/QUOTE]

يسلمو على الرد

civilization 20-04-2008 07:26 AM

ياجماعة ممكن تذكرو المصدر???

naser111 20-04-2008 08:00 AM

تجاوزنا التاريخ المحدد في الخبر ... ولم نر شيئا . اين المصدر ؟

Nooruddeen 20-04-2008 08:35 AM

مصدر الخبر من موقع الشركة

[quote=civilization;847833]ياجماعة ممكن تذكرو المصدر???[/quote]

[url]http://www.stc.com.sa/cwsPortal/cws.portal?_nfpb=true&&_nfls=false&_pageLabel=crp_news_stc_news&name=/BEA%20Repository/380130[/url]

والحمد لله على كل حال ... أحسن من لا شيء
وإن شاء الله يعممون على باقي المدن
:)

5110 20-04-2008 10:09 AM

[QUOTE=civilization;847833]ياجماعة ممكن تذكرو المصدر???[/QUOTE]

منقول من الايميل ذكرت في اخر الموضوع
وعليك مراجعة موقع الشركة
ومشكور

[QUOTE=naser111;847845]تجاوزنا التاريخ المحدد في الخبر ... ولم نر شيئا . اين المصدر ؟[/QUOTE]

انتظر
يمكن عندهم مشاكل او خلافه
او تريده كن فيكون
ومشكور على الرد

[QUOTE=Nooruddeen;847856][url]http://www.stc.com.sa/cwsPortal/cws.portal?_nfpb=true&&_nfls=false&_pageLabel=crp_news_stc_news&name=/BEA%20Repository/380130[/url]

والحمد لله على كل حال ... أحسن من لا شيء
وإن شاء الله يعممون على باقي المدن
:)[/QUOTE]

مشكور على ردك وتوضيحك
بوركت

طيب 20-04-2008 11:50 AM

[QUOTE=5110;847493]لأول مرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط
الاتصالات السعودية تطلق خدمة آفاق واي ماكس بسرعات عالية بأحدث تقنياتها (Wi-Max e-standard Technology )

الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية تعد الشركة الرائدة والأميز في تقديم كل التقنيات الحديثة والحلول المتكاملة للانترنت من خلال توفير كافة تقنيات النطاق العريض ( HSDPA ، آفاق DSL ، WIFI ) وذلك للإسهام بفاعلية في نشر ثقافة الانترنت في المجتمع السعودي وتحويله إلى مجتمع التقنية والمعلوماتية.
منقول من الايميل[/QUOTE]

أنا صار لي تقريباً سنه أو أكثر مشترك في خدمة الوي ماكس عن طريق شركة الاتصالات المتكامله في الرياض , كيف يقولون لأول مره في المملكه والشرق الاوسط .

على العموم السبب اللي خلاني اشترك في هذي الخدمه هو عدم وجود خدمة الدي اس ال في الحي اللي اسكن فيه في وسط الرياض :rolleyes:

مما اضطرني للأشتراك مع الاوربيت (الانترنت الفضائي) ولكن الخدمة بصراحه كانت سيئه ولا ترقى للطموحات , وبعدها جربت الواي ماكس مع الشركه انفة الذكر وارتحت معها ...خدمه جيده ودعم فني جيد

وللعلم انا مشترك 512م بـ 315 ريال تقريباً بالشهر الداونلوود مفتوح وكانت بـ400 ريال قبل الخصم

السعر مرتفع قليلاً لكن قال ايش حدك على المر قال اللي أمر منه

maass 20-04-2008 01:18 PM

[quote=عزيز;847625]2 ميجا بس
طيب هذه السرعات موجودة في الـ DSL اذا ما الجديد في هذه الخدمة

انا كنت فاهم من زمان ان تقنية الواي ماكس تعطي سرعات خيالية فوق العشرين ميجا !!
فكيف يقولون ان السرعة 2 ميجا فقط

وشكلها مثل خدمة موبايلي وجوال نت التعيسة جدا اذا كان المشترك غير مغطى بالجيل الثالث المطور[/quote]

[CENTER]سياسة إمداد سوق الإتصالات بالقطارة مستمرة

وعصر جيوب العملاء حتى آخر قطرة أيضاً مستمرة .

وأسأل الله الخلاص من هيمنة هذه الشركة

لأنها أخرت المملكة في قطاع الإتصالات بشكل كبير .
[/CENTER]

5110 20-04-2008 03:54 PM

[QUOTE=طيب;847943]أنا صار لي تقريباً سنه أو أكثر مشترك في خدمة الوي ماكس عن طريق شركة الاتصالات المتكامله في الرياض , كيف يقولون لأول مره في المملكه والشرق الاوسط .

على العموم السبب اللي خلاني اشترك في هذي الخدمه هو عدم وجود خدمة الدي اس ال في الحي اللي اسكن فيه في وسط الرياض :rolleyes:

مما اضطرني للأشتراك مع الاوربيت (الانترنت الفضائي) ولكن الخدمة بصراحه كانت سيئه ولا ترقى للطموحات , وبعدها جربت الواي ماكس مع الشركه انفة الذكر وارتحت معها ...خدمه جيده ودعم فني جيد

وللعلم انا مشترك 512م بـ 315 ريال تقريباً بالشهر الداونلوود مفتوح وكانت بـ400 ريال قبل الخصم

السعر مرتفع قليلاً لكن قال ايش حدك على المر قال اللي أمر منه[/QUOTE]

شكرا على الرد والتوضيح
وراحة خدمة اوربيت جدا سيئة - الاحظ تحسن طفيف فيها - يمكن الزباين بدأت تهج منهم ويقل عدد المشتركين

[QUOTE=maass;847999][CENTER]سياسة إمداد سوق الإتصالات بالقطارة مستمرة

وعصر جيوب العملاء حتى آخر قطرة أيضاً مستمرة .

وأسأل الله الخلاص من هيمنة هذه الشركة

لأنها أخرت المملكة في قطاع الإتصالات بشكل كبير .
[/CENTER][/QUOTE]

مشكور على الرد
وفعلا الخدمة سيئة مع سمعة الواي ماكس
لكن المسؤلين عاوزين كذا
عشان يستنزفوا الاموال ويحرقوا القلوب بخدمة سيئة

ابو ريتاج 20-04-2008 04:05 PM

خدماتهم بطيئة وتعابنه ودايم اعطال

saymyname 20-04-2008 04:13 PM

هل الكمبيوترات الكفية قادرة على الاتصال عن طريق الواي ماكس؟

الطرماح 20-04-2008 06:01 PM

كيف الاشتراك ؟ على رقم كم نتصل ؟

5110 20-04-2008 08:26 PM

[QUOTE=ابو ريتاج;848108]خدماتهم بطيئة وتعابنه ودايم اعطال[/QUOTE]

الحمد لله بس انه فيه خدمة
مشكور

ASUS 20-04-2008 08:27 PM

اما الاسعار فعلى النحو التالي
تاسيس الخدمة 300 ريال
512ك 350 ريال
1 ميقا 465 ريال
2 ميقا 785 ريال

5110 20-04-2008 08:29 PM

[QUOTE=saymyname;848116]هل الكمبيوترات الكفية قادرة على الاتصال عن طريق الواي ماكس؟[/QUOTE]

ممكن تنزل لها قطع تركب فيها
وقد تصبح ميزة اضافيةاساسية في الكفيات مستقبلا
مشكور

[QUOTE=الطرماح;848191]كيف الاشتراك ؟ على رقم كم نتصل ؟[/QUOTE]

اتصل على الاتصالات واسالهم
صراحة ما عندي علم
واسف
ومشكور

[QUOTE=ASUS;848275]اما الاسعار فعلى النحو التالي
تاسيس الخدمة 300 ريال
512ك 350 ريال
1 ميقا 465 ريال
2 ميقا 785 ريال[/QUOTE]

مشكور حبيبي على الرد والتعقيب والاسعار
والله المعين

jass 20-04-2008 09:07 PM

ناقتي ياناقتي ماعليتس من الهروج

saymyname 20-04-2008 09:12 PM

وش تفرق عن خدمة جوال نت؟

civilization 21-04-2008 07:29 AM

ماهي الأشياء المطلوبة للحصول على الخدمة??

ممكن صورة حق مودم واي ماكس

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:35 AM.