الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   ارجو ابداء رايك حول خط سامسونج العربي الرسمي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=499715)

almotla3 30-04-2013 06:09 PM

ارجو ابداء رايك حول خط سامسونج العربي الرسمي

السلام عليكم

لايخفى عليكم كثرة الذين يشتكون من الخط العربي الرسمي لاجهزة سامسونج
وعليه الرجاء من الاخوه اعضاء المنتدى ابداء رايهم حول هذا الموضوع
لعل وعسى ان يسمعوا ندائنا هذا و يقوموا بتغييره ... فلقد استلموا رسالتنا ووعدوا بالرد علينا ونريد ان ندعم موقفنا ذلك بردودكم حول رضاك عن هذا الخط من عدمه

وتقبلوا تحياتي

AL-Samurai 01-05-2013 06:33 AM

انا ظليت شهور استخدم خط اليسكريم ساندوج العربي الكبير, وبصراحه بعد استخدامي للجيلي بين الخاص لسامسونج لقيت الخط الصغير افضل بالف مره من اي خط عربي اخر, لا استطيع فهم بعض من لم يعجبه الخط

almotla3 01-05-2013 10:04 AM

[QUOTE]AL-Samurai انا ظليت شهور استخدم خط اليسكريم ساندوج العربي الكبير, وبصراحه بعد استخدامي للجيلي بين الخاص لسامسونج لقيت الخط الصغير افضل بالف مره من اي خط عربي اخر, لا استطيع فهم بعض من لم يعجبه الخط

نحترم وجهة نظرك هذه .. لكننى انا كذلك لااستطيع ان افهمك فبماذا تفسر لجوء الالاف من المستخدمين الى عمل روت لاجهزتهم وتركيب خطوط اخرى كالمهند والياقوته مثلا وااللذان ينافسان خط اجهزة الايفون اذا كان هذا الخط مقبولا
المساله تحتاج الى رؤيه فنيه لتذوق الخط ... فجمالية الخط تعتمد على التناسب والتناسق والانسجام بين الحروف

هذه عينه من اراء الكثيرين الذين استأنست برايهم حول الموضوع

[COLOR="Navy"]السلام عليكم
صراحة مشكلتي الوحيدة مع samsung هي الخط العربي و كنت احاول ايجاد برنامج يقوم بتغيير هذا الخط .
وصراحة الموضوع جميل جداا لانهو يهتم بمشكلة مهمة .[/COLOR]
و شكراا .
تحياتي

THE 001 01-05-2013 01:38 PM

اخي معك كل الحق ... الخط لا استطيع وصفه عاملي معاناة حقيقية ولا يوجد حل الا الروت ولا اريد ترويت الجهاز والله رح اكره الجهاز من هاد الخط السيء

الهدف البعيد 01-05-2013 03:55 PM

انا واحد من ملاك نوت 2
اضطريت ان انصب الروت للنوت من اجل تغيير الخط العقيم فقطططط

almotla3 01-05-2013 05:13 PM

شكرا لكم علي ابداء رايكم
ونحن لم نكتب عن الموضوع من فراغ بل من معاناه اضطرتنا الي الاستعانه بخطوط اخري افضل منه
ونقول اننا كمستخدمين نستحق افضل من هذا الخط والكيبورد الحالي
تحياتي

THE 001 01-05-2013 09:12 PM

انا وصلني تحديث الجيلي بين للاس 2 عبر الهواء ثم قمت بتنزيل خط الياقوتة لكن المشكلة عندي في التصفح ولا متصفح اتغير فيهم الخط حتى الاوبرا يشتغل على خط لا يطاق بكل معنى الكلمة

SaUrEs79 01-05-2013 09:34 PM

انا لدي جهاز النوت 1 ومن ايام خبز الزنجبيل استخدم خط المطلق وحتى بعد الترقية للجيلي بين لم اجد الخط الجديد لسامسونج مقنع او يضاهي خط المطلق

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2

almotla3 01-05-2013 10:29 PM

[quote=THE 001;4146580]انا وصلني تحديث الجيلي بين للاس 2 عبر الهواء ثم قمت بتنزيل خط الياقوتة لكن المشكلة عندي في التصفح ولا متصفح اتغير فيهم الخط حتى الاوبرا يشتغل على خط لا يطاق بكل معنى الكلمة[/quote]

الاوبرا هو الوحيد الذي يتغير فيه الخط للمتصفح في البحث والعناوين لكن لايتغير حينما تدخل على موضوع الرابط
ومرات يعمل ومرات لا فضلا عن بطء المتصفح

[quoteانا لدي جهاز النوت 1 ومن ايام خبز الزنجبيل استخدم خط المطلق وحتى بعد الترقية للجيلي بين لم اجد الخط الجديد لسامسونج مقنع او يضاهي خط المطلق

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2][/quote]
عزيزي لم يتغير خط سامسونج هو نفس القديم

شكرا على التفاعل

THE 001 01-05-2013 10:38 PM

معك حق اخي والله عقدني التصفح وكرهت التصفح مع اني 95% من تصفحي في الماضي من خلال الاس2 وكنت مستمتع جداً والله سببلي هذا الخط اللعين مشكلة

radioxmen 02-05-2013 12:40 AM

خط قبيح الصراحة، أسوأ خط عربي لأجهزة الأندرويد. الخط العربي في sony وhtc أجمل بكثير، لم أفهم صراحةً تغيير الخط الذي كان معتمد في نسخة الأيسكريم 4.0.3!!!! للعلم أغلب أجهزتي و أجهزة أصدقائي أعمل لها روت من أجل تغيير ذلك الخط البئيس.

أتمنى أن يصل صوتنا لسامسونج.

almotla3 02-05-2013 01:03 AM

[quote=radioxmen;4146887]خط قبيح الصراحة، أسوأ خط عربي لأجهزة الأندرويد. الخط العربي في sony وhtc أجمل بكثير، لم أفهم صراحةً تغيير الخط الذي كان معتمد في نسخة الأيسكريم 4.0.3!!!! للعلم أغلب أجهزتي و أجهزة أصدقائي أعمل لها روت من أجل تغيير ذلك الخط البئيس.

أتمنى أن يصل صوتنا لسامسونج.[/quote]

[quote]THE 001 معك حق اخي والله عقدني التصفح وكرهت التصفح مع اني 95% من تصفحي في الماضي من خلال الاس2 وكنت مستمتع جداً والله سببلي هذا الخط اللعين مشكلة
[/quote]

شكرا لكما
وكما قلت نتمنى ان يصل صوتنا لسامسونج
تحياتي

ahmoda 02-05-2013 10:17 AM

للأسف الخط العربي لسامسونج سيئ جداً جداً ... المشكلة ليس فقط الصغر و لكن شكل الخط نفسه غير جيد ..

و أيضاً الكيبورد الرسمي رغم روعته في آخر إصدار و تحديث للنوت 2 و الجلاكسي اس 4 و لكن للأسف لا يوجد به حركات التشكيل

almotla3 02-05-2013 11:09 AM

فعلا الخط والكيبورد ينقصهما الكثير
انا استعين بكيبورد i/e keyboard
وخط المهند والياقوته فهما خطان جميلان لكنهما ناقضان لانهما غير متوافقان مع المتصفح وفيى البرامج الاخرى المهمه
كالفيس بوك والتويتر
الخط العربي في سامسونج يبغاله حل جذري
كي بورد وخط مثل حق الايفون

تحياتي

FreeBrd 02-05-2013 01:50 PM

الاخوان معهم حق هذه نقطة الضعف في أجهزة سامسونج. أنا اول ما أشترى الجهاز أركب خط المهند وأريح بالي. بس يبقى المتصفح على الخط الأصلي الضعيف. ولا أدرى ما سر تمسك سامسونج بهذا الخط على مر اصداراتها المختلفة

shawbkah 02-05-2013 02:10 PM

2 مرفق
[B]اخي صاحب الموضوع والجهد الجميل المشكور عليه...
هل قمت بمراسلة سامسونج مع تقديم اقتراح لنوع خط؟
هل تقترح ان نراسل سامسونج
من كل مستخدمي سامسونج العرب؟
هل لديك نموذج للرسالة ليرسلها الجميع؟

من جهتي اقترح

انه على مستخدمي سامسونج العرب
ان يقوموا بارسال رسالة بصيغة واحدة ليتأكد الطلب من الجميع.

عندي اقتراح ثانوي لنوع الخط
من ناحية التجربة العملية والمتناسقة بالمحاذاة ودعم جميع اللغات
هو خط كوكن
وهذه عينة عربية والمانية[/B]

abdurrhman 02-05-2013 03:35 PM

أنا عن نفسي مش عاجبني خط سامسونج العربي و مستغرب تمسكهم بهالخط السيء !!

ما بعرف ليش ما يتركوه ع نفس خط الأيس كريم الخام اللي بشوفه أفضل بكثير من خط سامسونج

أتمنى سامسونج تعتمد خط ثاني غير هالخط

almotla3 02-05-2013 03:41 PM

[quote=shawbkah;4147595][B]اخي صاحب الموضوع والجهد الجميل المشكور عليه...
هل قمت بمراسلة سامسونج مع تقديم اقتراح لنوع خط؟
هل تقترح ان نراسل سامسونج
من كل مستخدمي سامسونج العرب؟
هل لديك نموذج للرسالة ليرسلها الجميع؟

من جهتي اقترح

انه على مستخدمي سامسونج العرب
ان يقوموا بارسال رسالة بصيغة واحدة ليتأكد الطلب من الجميع.

عندي اقتراح ثانوي لنوع الخط
من ناحية التجربة العملية والمتناسقة بالمحاذاة ودعم جميع اللغات
هو خط كوكن
وهذه عينة عربية والمانية[/B][/quote]

عزيزي شكرا لك على مشاركتك التى اسعدتني .. اما بخصوص الرساله فصيغة الرساله موجوده عندي وارسلتها بصفتي الفرديه لهم ووعدوا بالرد علينا
اما باقتراحك بان يقوم كل مستخدمي سامسونج بارسال رساله بصيغه واحده
فهذا مااتمناه ولكن كيف السبيل الى ذلك فكما ترى التفاعل مع هذا الموضوع متواضع ولولا قيامي بتنشيط الردود لمات الموضوع
اما بخصوص الخط الذي اقترحته فاشكرك على اقترحك ولكن نحن نريد ان يكون الخط رسميا
ومقبولا مثل خط الاريال او خط الايفون حتى يكون مناسبا للجميع

تحياتي لك

shawbkah 02-05-2013 03:55 PM

[B]الله يبارك فيك
ان امكنك اضف على الموضوع
البريد الالكتروني لسامسونج
وصيغة الرسالة
وجزاك الله خير[/B]

او افتح موضوع جديد
بعنوان
(حملة لمراسلة سامسونج لتغيير الخط العربي)
الرسالة + البريد الاكتروني.

واصنع الموضوع في قسم ترقية اجهزة سامسونج
ونطالب الادارة بتثبيت الموضوع معا بإذن الله

THE 001 02-05-2013 04:56 PM

انا اضم صوتي لكم وموافق على الفكرة ... ما رأيكم بخط الايسكريم ساندويتش في السامسونج كان ممتاز

fromq8 02-05-2013 05:41 PM

لو وضعت ايميل الشركة لكي نستطيع مراسلتها لكان أفضل
و ذلك لأن خط سامسونج سيء جداً جداً و غير مريح للعين، حبذا لو تم مراسلتهم و وضع موضوع يوجد فيه استفتاء في منتدى الأخبار، و ذلك لدخول كثير من الناس هناك.

أتمنى فعلا أن تغير سامسونج من الخط المستخدم.

almotla3 02-05-2013 07:35 PM

اوكي انتظروني الليله
سوف اعرض عليكم عنوان ايميل سامسونج والرساله التي اعددتها عليكم
وملاحظاتكم عليها وبعد الاتفاق على الرساله واعتمادها سوف نقوم بالحمله بارك الله فيكم
وشكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:04 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخي shawbkah والاخوه الاعزاء
هذا عنوان سامسونج الشرق الاوسط الذين ردوا على رسالتي كما وصلني منهم
[COLOR="red"][COLOR="red"]dear_customer@contactus.samsung.com[/COLOR][/COLOR]

[COLOR="Red"]وهذه رسالتي التي كتبتها الان ارجوا الاطلاع عليها وابداء رايكم والتعديل ان وجد
حتى يتسنى لنا القيام بالحمله [/COLOR]

[LEFT]Dear sir
as you know since a long time and a lot of users of the Arabic language in smartphones and tablets suffer from the use of Arabic calligraphy official in these devices it is weak unclear and uncomfortable to consider, which led to alot of us to replace fonts with other Arab fonts from googly play but that does not solve only a fraction of the problem due to lack of compatibility of these fonts with the browser and other programs Such Facebook ,Twitter and other as well as the return of the problem again when the issuance of any new updating

according to above mentioned we decided that we are sending your company to look at this problem hoping to move and work to replace this current font with one of the official fonts known in most operating systems and it will be something useful and productive to continued a good relationship between Samsung and thier customers

Best regards

ارج[/LEFT]و من الاخوه الاعضاءfromq8 والمهتمين متابعة الموضوع واكمال المهمه

تحياتي

ahmoda 02-05-2013 07:47 PM

ليتك تخبرهم بإضافة حركات التشكيل على الكيبورد

almotla3 02-05-2013 07:56 PM

[quote=ahmoda;4148087]ليتك تخبرهم بإضافة حركات التشكيل على الكيبورد[/quote]

اخي اذكر لي وشي حركات التشكيل او بمعنى اخر الكيبورد المقترح لاني انا استخدم كيبورد
I/e type ولا طالعت كيبوردهم بالمره

تحياتي

shawbkah 02-05-2013 08:15 PM

[B]تم يا اخوي
بحاجة من جميع الاعضاء
ان يقوموا بالارسال.[/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:14 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B]بعد اذنك نفتح الموضوع بقسم ترقية سامسونج؟[/B]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:22 PM.