الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مالجديد فهواتف windows phone الجديده ؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255351)

2020 15-10-2010 01:59 AM

مالجديد فهواتف windows phone الجديده ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا ً النظام الجديد لشركة مايكروسوفت

نظام جدا ً قوي و كانو معلنين ان النظام ذو غرافيكس عالي
لكن ما شفنا الا النواقص للأسف
1- لا يدعم تعدد المهام
2- لا يمكنك تصفح الملفات سواء عن طريق الجوال او شبكه بالكامبيوتر
3- لا يمكن تحميل البرامج الا عن طريق المتجر
4- عدم وجود نسخ و لصق و قد ذكرت مايكروسوفت في مؤتمرها الاخير انه سوف يدعم النظام هذه الخاصيه في 2011 و سيتيح التحديث للمستخدمين
5- عدم وجود كاميرا اماميه
6- عدم دعم الفلاش للمتصفح
7- عدم وجود ذاكره خارجيه

ما ادري هل النسخ و اللصق يحتاج لكل هذا الوقت

و هل هذه النواقص ما يقدرو يحلوها طول هذه الفتره ؟

حرام فلوس الاعلانات اللي عملوها حتروح عالفاضي

الشي الاخر

هواتف الويندوز فون من جميع الشركات

ما الجديد في الهاردوير و اين معالج الغرافيكس اللي قالو عنه ؟؟

السرعه عاديه
الرام نفس الشي
والكاميرات اعلى كاميرا لهاتف موزارت على ما اظن من شركة اتش تي سي 8 ميقا بكسل

اين قوة اجهزه اتش تي سي
و الشاشات اتوقع انها سيئه من ناحية التاتش و الالوان و الوضوح
بالنسبه لاجهزة اتش تي سي

جميع ماذكر محبط للاسف

و انا من اشد المعجبين بنظام ويندوز فون 7 لكن بدون النواقص يا ريت

و بجميع الانظمه اللي فاتت معجب بيها

و معجب بجميع اجهزة اتش تي سي لكن احبطت الصراحه و استنينا كثير عالفاضي للاسف

elkhalde 15-10-2010 02:17 AM

حبيبي آيفون وبس

ريح بالك من هالازعاج والانتظار ،،،،الأيفون اجتاز كل هذي العقبات ،،،مايحتاج انتظار

hskeik 15-10-2010 02:19 AM

[SIZE="5"][COLOR="Green"]أخي الحبيب, أنا أستعمل الهواتف النقالة منذ أكثر من 12 عاما, لم أستخدم يوما الكاميرا الأمامية, و ما فائدة الذاكرة الخارجية إذا كانت ذاكرة الجهاز عندي 16 غيغا, أنا لن أحمل ويندوز فيستا على الموبايل حتى يلزمني أكثر من ذلك... خاصية النسخ و اللصق قريبا, البرامج يوجد لها حلول, و عندك مثال الآيفون و الأبستور و مع ذلك وجد المطورون طرقا عديدة

أخي لقد رأينا قوة البرامج في النظام, ثم إن كارت الغرافيكس مدمج في الرام لو تلاحظ المواصفات, 512 رام و 64 غرافيكس, لذلك تجده 576 .... النظام قوي, و قوي جدا... انظر إلى لعبة الsims 3 على النظام كيف هي أسرع من الحاسوب المكتبي, و مع غرافيكس جميل جدا... النظام أعلن عنه بالأمس و أنتم تريدون أن يحتوي كل ما نريد... لا تشتروه بداية و انتظروا, و إنا منتظرون, الآن يوافقني الويندوز 6.5 و مرتاح مؤقتا معه حتى نرى مستقبل الويندوز فون 7...

الكاميرات في الأجهزة جميلة جدا, بل رائعة, ارجع إلى الreviews عن الهواتف المعلن عنها, كلهها تدعم تصوير الHD و كلها تستعمل حساس الضوء cmos وهو أفضل من كثير من كاميرات الديجيتال, و للعلم أن الميغابيكسل يستخدم لقياس حجم الصورة لا الوضوح أو النقاء...

ثم لا أعلم كيف أخي حكمت على الشاشات أنها سيئة الألوان و اللمس, عندك سوبر أموليد و أموليد و سوبر ال سي دي, و كل اللمس من الفيديوهات رهييييب

يبدو أنك تقصد نظاما آخرا أو أنك مجرد ناقل للموضوع ولم تشاهد الفيديوهات و لا المؤتمر الصخفي الذي أعلن فيه عن النظام... راجع الموضوع أخي الحبيب
ثم إن كل الأمور التي ذكرتها غير صحيحة,
النظام يدعم تعدد المهام, و يمكن تصفح الملفات و لكن البرنامج سيكون في التحديث القادم, وجهاز أومنيا 7 به كارت ذاكرة خارجية, و النظام يدعم ال 3G , و النظام سيدعم النسخ و اللصق, و بالنسبة للبرامج فبإمكانك عبر برنامج Application Deploymen أن تقوم بتنصيب أي برنامج على الجهاز... يعني كل ما ذكرته أخي (أو نقلته) ليس صحيحا و لا يعتمد إلا على ظنون... و إن الظن لا يغني من الحق شيئا .. بارك الله فيك
[/COLOR][/SIZE]

Amr Abozied 15-10-2010 02:29 AM

عزيزى 2020 لقد اصبت كبد الحقيقه وانا اوافقك الراى فى كل ما قلت فبعد التغاضى عن الايفون و الاندرويد وفى انتظار ويندوز فون 7 جاءت الاخبار بكا ماهو محبط وكل عيوب بدايات الايفون التى كنا نسخر منها ونحن نستعمل ويندوز6.5 اذ بنا نفاجئ بها فى النسخه المنتظره من الويندوز الجيده وعلينا الانتظار ثانيه حتى يكتمل النظام مع تعديلات 2011و2012و2013 ومع اجهزه جديده .. عار على ميكروسفت بعد كل خبرة السنين ان تخرج علينا بهذا النظام ومن الغريب ان تجد من يدافع ويطلب الانتظار حتى يظهر النظام للنور ونرى بعد ذلك ولكن على راى المثل ( اول القصيده كفر).
يبدو انها ايام الاندرويد وايفون وعلينا نحن محبين ميكروسفت الانتظار طويلا.
ارجو من الاخوان المشاركه بالراى.. وشكرا

2020 15-10-2010 02:29 AM

اولا انا بتكلم و انا من اشد المحبين للنظام
لاني حاقد ولا شي

و هذا الموضوع للنقاش عسى انو صوتنا يوصلهم و يعدلو النظام

لاني ارفض تبديل انظمة مايكروسوفت

2020 15-10-2010 02:43 AM

والله اتمنى تعدد المهام و تصفح الملفات
بس على حسب ما سمعت انو تعدد المهام معمول لبرامج معينه فقط يعني محدود فما الفائده اذا كان يعلق النظام يزيدو من كفاءة الهارد وير شويه المسأله ما يبغالها

و بعدين الكاميرا الاماميه تفييد في الاتصال المرئي او استخدام برامج المحادثه بالفيديو مثال الـ skype
انا شفت الفيديوهات و حكمت على شاشات اتش تي سي فقط

لان دايما يتكلمو عن الشاشات انها شاشات رائعه و لما نستخدمها نجد ان التاتش فيها ضعيف

و بالاختبارات اثبت لنا هذا ايضا

بعدين المعالج 1gh و الرام نفس الجوالات السابقه هذا الشي المحبط ما الجديد في الجوالات الجديده ؟

hskeik 15-10-2010 02:52 AM

تم تعديل المشاركة السابقة, أرجو المراجعة

GTx-M.M 15-10-2010 04:27 AM

[B][SIZE="4"]صج النظام محبط بعد كل هالمدة الي صبرناها علعموم مو مجبورين نستخدمه توجد انظمة و حلول اخرى و كل واحد ياخذ الي يناسبه احنا مو خسرانين شي و راح انشوف ردود فعل المستخدمين للنظام عن قريب ان شا الله و هل مايكروسوفت راح تنجح في عالم الهواتف او تفشل الى الأبد هاذي المرة

[/SIZE][/B]

mustafasky 15-10-2010 04:33 AM

حقيقه كلامك كله صح والكثير منا اصاب بأحباط لأن كنا نتوقع اكثر من ذلك من شركه بل المستوى هذا

لا كن معا الوقت اكيد 100%100 راح ترفع من مستوى النظام بشكل سريع ولا يخفا على الجميع

ان ميكروسوفت سوق للحكومات قبل الافراد وراح تفرض وجودها لأن لا ينقصها شي المال والمبرمجين وكل

ما يخطر على البال تستطيع ان توضفه في خدمة مصالحها

وشي طبيعي ان في بعض متجاتها شوي يصير ليس في الصداره في البداية

2020 15-10-2010 04:53 AM

عدلت مشاركتي

x_hamed_x 15-10-2010 04:57 AM

انا معاك في كل كلامك لكن من وجهة نظري ان وندوز فون 7 هو ولاده لنظام جديد كليًا يحتاج فتره حتى يكمل
واتوقع انه له مستقبل وراح يكون منافس خصوصا في مجال الالعاب والترفيه
مايكروسوفت استفادت من شعبية xbox في تسويق نظامها واتوقع انه راح ينتشر بين عشاق الـ xbox
لكن كما قلت لك وندوز7 يحتاج لوقت لأنه نظام جديد كليًا

2020 15-10-2010 05:12 AM

من ناحية انه نظام قوي فما يحتاج كلامو و افكارو جدا رائعه و واجهتو عصريه

و هذا ما دفعني لكتب الموضوع لان النظام عاجبني

لكن نتمنى يسدو الثغرات و النواقص

و اتمنى ايضا من شركات الجوال هاردوير بكفاءه اعلى

TheKinG.M 15-10-2010 06:56 AM

السـلام عليكم ورحمه الله وبركـاته

انا من أشد المعجبين بمايكروسوفت بشكـل عـام سوء في الكمبيوترات او الـهواتف الذكيه

ولا أريد أن ازيد كلمه على مـاقاله hskeik كفيت ووفيت

في امان الله

engalshehri 15-10-2010 07:13 AM

مع أحترامي للأخوان
الأنظمة كلها زي بعض سوا كانت ويندوز 7 او 6.5 او نظام ايفون او نظام الأندرويد كلها انظمة تشغيل ما تهمني الي يهمني دعم الجهاز بالبرامج المفيدة
اخي 2020 حتى لو سوت مايكروسوفت العيوب الي تقول عليها اش الفايدة وين البرامج . ليش الناس كلها تتجه للأيفون بشكل اكبر لأن النظام مدعوم بما يقارب 600 الف برنامج وكل يوم اكثر من 20 برنامج حتى الألعاب تبع البلاي ستيشن نازلة عليه . حتى البرامج العربية يمكن اكثر من ثلاثة الاف وتقدر تنزل اي برنامج مجانا عن طريق الجيلبريك .
ويندوز فون للأسف برامجها خايسة . انا لي اكثر من 6 شهور اريد برنامج اتجاه القبلة ما حصلت وكل واحد يقلي طريقة شوف البرنامج اتجاه القبلة في الأيفون شيء خرافي .
حتى الدعم للغة العربية ما عندك احد وكل فترة ينزل تعريب والرسائل مشتولة . وعلى قولت اهل الشام ( شو بدي احكيلك احكيلك ).

fox216 15-10-2010 09:10 AM

بالنسبة لي لا يرجى شي من هذه الشركة فهذه عادتهم استنزاف جيوب الناس على خدمات سبقهم فيها غيرهم بمراحل( مدري وش يحسون فيه مايكروسوفت !!! هههههه) ،، المنافسة في عالم أنظمة الاتصالات من وجهه نظري هي أبل و أندرويد من جوجل
فقط فقط ، مع احترامي لأصحاب الويندوز .

yusufham 15-10-2010 10:09 AM

أُعيدُ ما قلت في مشاركات سابقة.. النظام جديد و لم يخرج للجمهور بعد .. فهل يُعقل أن ترمي مايكروسوفت و الشركات التي تزمع استضافة النظام على أجهزتها بكل ثقلها مرة واحده و هي لا تعرف ما سيكون عليه الحال بعد نزول النظام للأسواق :wacko:
اظن ان ما تفعله هذه الشركات الى حد الآن منطقي و يتماشى مع قوانين السوق في العرض و الطلب و وجود منافسين كثر ..!!

zyz-1 15-10-2010 11:02 AM

مرحبا
ناحية واحدة فقط تقلب كل الموازين ؟ الدعم الكامل للغة العربية؟ ممكن أحد يؤكد لنا ان نظام ويندوز 7 للاجهزة النقالة يوفر ذلك ؟ كلنا نعلم مدى المعاناة مع نسخ النظام السابقة . ولولا فضل الله ثم جهود الاخوة الزملاء في المنتديات لما استطعنا استخدام الأجهزة في قراءة الرسائل على الأقل . لذلك نشكر شركة Apple على اهتمامها المبكر بالمستخدين العرب بدعمها للغتنا الجميلة

الصاعد 15-10-2010 01:46 PM

وللاسف
اعتقدت مايكروسوفت ان تقليد ابل سوف يجعلها في الصدارة
وللاسف استغنت مايكروسوفت عن اهم مميزات التي تميزها عن ابل بنظامها المقفل
كرت الذاكرة
تحميل البرامج من الذاكرة
تصفح الملفات
والكثيييييييير الكثييييييييييير من المميزات الراااااااااااااااااااائعة
وللاسف فعلا تقليد اعمى - اخذ اسوء مافي ابل وجعله في اعتقاد مايكروسوفت مميزات جديدة
وداعا مايكروسوفت

Blessed 15-10-2010 02:11 PM

مع النظام الجديد Windows Phone 7
سينتهي - في رأيي - عصر الكمبيوتر الكفي PPC حيث تصفح محتويات الجهاز والتعديل على خصائصه بحرية واستخدامه كما لو كان بالفعل [COLOR="RoyalBlue"]كمبيوتر[/COLOR] [COLOR="DarkOrange"]كفي[/COLOR]
وسيبدأ عصر [COLOR="RoyalBlue"]تلفون[/COLOR] [COLOR="DarkOrange"]وندوز 7 [/COLOR]والذي سيقرب النظام أكثر إلى الجوال العادي مع زيادة قوة النظام وخصائص الجهاز ليدعم جرافيكس أعلى وتصفح الانترنت والشبكات الاجتماعية بشكل أفضل

اذا مافهمت - عزيزي المستخدم - النقلة النوعية للنظام وتفهمت الحكمة من هذه النقلة ومايترتب عليها
قد تنقلب عندك الموازين تماماً وتتحول الى نظام آخر أو تبقى لتجربة هذا النظام الجديد كلياً
مع الأخذ بالاعتبار انه من المبكر جداً جداً الحكم عليه في هذه المرحلة
وفي رأيي العزاء الوحيد للمتمسكين بالنظام هو توفر التطبيقات الممتازة وذات الجودة العالية كتلك التي نراها في الآيفون.. وحتى ذلك الحين أنا - شخصياً - لا أرى في الوندوز فون 7 ميزة تجعلني اهتم باقتناءه ...

lexus99 15-10-2010 02:54 PM

بصراحه مستغرب حيل من العيوب اللي قريتها !!!!!!!!!!!
معقوله بعد كل هالاعلانات و الدعايات و الانتظار يطل الوندوز7 الجديد بهذه العيوب؟؟؟

salem_a 15-10-2010 03:25 PM

[QUOTE=hskeik;1923664][SIZE="5"][COLOR="Green"]أخي الحبيب, أنا أستعمل الهواتف النقالة منذ أكثر من 12 عاما, لم أستخدم يوما الكاميرا الأمامية, و ما فائدة الذاكرة الخارجية إذا كانت ذاكرة الجهاز عندي 16 غيغا, أنا لن أحمل ويندوز فيستا على الموبايل حتى يلزمني أكثر من ذلك... خاصية النسخ و اللصق قريبا, البرامج يوجد لها حلول, و عندك مثال الآيفون و الأبستور و مع ذلك وجد المطورون طرقا عديدة

أخي لقد رأينا قوة البرامج في النظام, ثم إن كارت الغرافيكس مدمج في الرام لو تلاحظ المواصفات, 512 رام و 64 غرافيكس, لذلك تجده 576 .... النظام قوي, و قوي جدا... انظر إلى لعبة الsims 3 على النظام كيف هي أسرع من الحاسوب المكتبي, و مع غرافيكس جميل جدا... النظام أعلن عنه بالأمس و أنتم تريدون أن يحتوي كل ما نريد... لا تشتروه بداية و انتظروا, و إنا منتظرون, الآن يوافقني الويندوز 6.5 و مرتاح مؤقتا معه حتى نرى مستقبل الويندوز فون 7...

الكاميرات في الأجهزة جميلة جدا, بل رائعة, ارجع إلى الreviews عن الهواتف المعلن عنها, كلهها تدعم تصوير الHD و كلها تستعمل حساس الضوء cmos وهو أفضل من كثير من كاميرات الديجيتال, و للعلم أن الميغابيكسل يستخدم لقياس حجم الصورة لا الوضوح أو النقاء...

ثم لا أعلم كيف أخي حكمت على الشاشات أنها سيئة الألوان و اللمس, عندك سوبر أموليد و أموليد و سوبر ال سي دي, و كل اللمس من الفيديوهات رهييييب

يبدو أنك تقصد نظاما آخرا أو أنك مجرد ناقل للموضوع ولم تشاهد الفيديوهات و لا المؤتمر الصخفي الذي أعلن فيه عن النظام... راجع الموضوع أخي الحبيب
ثم إن كل الأمور التي ذكرتها غير صحيحة,
النظام يدعم تعدد المهام, و يمكن تصفح الملفات و لكن البرنامج سيكون في التحديث القادم, وجهاز أومنيا 7 به كارت ذاكرة خارجية, و النظام يدعم ال 3G , و النظام سيدعم النسخ و اللصق, و بالنسبة للبرامج فبإمكانك عبر برنامج Application Deploymen أن تقوم بتنصيب أي برنامج على الجهاز... يعني كل ما ذكرته أخي (أو نقلته) ليس صحيحا و لا يعتمد إلا على ظنون... و إن الظن لا يغني من الحق شيئا .. بارك الله فيك
[/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

[SIZE="5"]
حبيبي ضحكتني كلمتك انو ليك 12 سنه ماعمرك استخدمت الكاميرا الاماميه !!!!

انا مثلك ولكن هدا على عهدي بنوكيا (الرهيب والفراشه) لووووووول

المهم حبيبي الي اقصدو الدنيا بتطور والتكنولوجيا بتطور

في اشياء ومميزات كتير في احهزه الجوال عمرنا ماستخدمناها والان اصبحت من الضروريات

فالله يخليك لاتقارنلي الان ومن 12 سنه

تحياتي[/SIZE]

NoVeL 15-10-2010 03:26 PM

hskeik صدقت .. ردك كافي ووافي
والاحكام المستعجله من دون تجربه او اطلاع كافي ,,, تكون خاطئه

لينا صوان 15-10-2010 03:57 PM

الموضوع تقريبا واضح علشان مايكروسوفت تقلص من بعض المشاكل اللي تصيب فئة غير محترفة بالويندوز موبايل وتكثف الإنتشار لكافة فئات المستخدمين متل الايفون قامت بحذف بعض المواصفات للتسهيل على المستهلك العادي وجعل النظام مستقر وأصبح ليس بتلك القوه التي عهدناها ----- الموضوع ماراح نقول من السابق الحكم عليه ----لا --- أنا بحكم عليه إنه مايناسبني لأنهم حذفوا مميزات وأضافوا جرافيكس وإكس بوكس ورايح يصير جهاز ملتيميديا اكثر منه بوكت بي سي ---- المسألة مو بس مجرد وقت وتجربة ----وبعدين ليش أصرف مبلغ وقدره وأنتظر أجرب والمواصفات اللي متعوده عليها مو موجوده أصلا ؟؟؟؟ أنا ما أشتغل عند مايكروسوفت هي اللي بدها تعمل تلفون يناسبني ولا بشوف غيرها مو هيك ؟؟؟؟؟ لسه تلفون HD1 بكامل مواصفاته بيغنيني عن الجديد وإلآ حان الوقت للإنتقال إلى درويد ونبتدي المعاناة من جديد

dr_A.G.R 15-10-2010 04:00 PM

الصراحه انا من مستخدمي الويندوز موبايل و من مؤيدينه
لكن النظام الجديد فعلا مخيب للامال
و لاول مره احس بان مايكروسوفت تقلد ابل تقليد اعمي
لدرجه التخلي عن مزيايا نظامها فقط للتشبه بأبل !!!!!!!!!!!!
تصفح الملفات!!!! تعدد المهام!!! كارت الذاكره!!!!
وما معني عدم وجود خاصيه؟ و الاعلان عن دعمها في التحديث؟؟؟؟
و لم عدم الانتظار حتي اكتمال النظام بكل تعديلاته؟؟؟؟؟؟
و لكن كلمه اخيره
لا حكم الا بعد التجربه
كل هذه الاراء مجرد احكام اوليه

ashrafalarab 15-10-2010 04:01 PM

I THINK NOW I'LL BUY A NICE WHITE IPHONE4 AND WAIT FOR THE ANDROID 3.0

AND...GOOD-BYE MICROSOFT

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:16 AM.