الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اشك ان ابل تتعمد في ابطاء وتخريب البطارية من اجل شراء الاجهزة الحديثة!!! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=681297)

toneq8 10-11-2020 12:45 PM

اشك ان ابل تتعمد في ابطاء وتخريب البطارية من اجل شراء الاجهزة الحديثة!!!

السلام عليكم

موضوع تحديثات ابل مع اطلاق منتج جديد دائما اكرهة خصوصا اذا كان عندي جهاز حديث ((موديل السنة ))

يا اخوان انا لاحظت ان جهازي الايفون ١١ برو مع تحديث ١٤ الخاص بسسلسلة ايفونات ١٢ بطاريتة لا تتحمل استخدام ابداً

يعني بليلة وضحاها قبل التحديث مرات يومين واشحن و بعد التحديث باليوم مرتين اشحن رغم ان استخدامي عادي و عادي جداً. هذا بالنسبة للايفون

اما بخصوصة الساعة استخدم ساعة ابل ٥ سيراميك (ستانلس ستيل ) قبل التحديث الاخير لها كانت بطاريتها خرافيه.

يعني كنت استخدمها اذا مع رياضه يومين و اشحن و بدون رياضه ثلاث ايام و اشحن و لكن بعد التحديث الاخير لها (تحديث ٧) لم تعد تتحمل يوم مع رياضه ويوم ونص بدون رياضة.

طبعا منذ شهرين ادخل لليوتيوب و كنت اقول لا مستحيل ابل تسويها بعد الغرامات و الفضايح في تبطيئ اجهزتها مستحيل تجرء ابل على الاساليب القذرة هذي < لكن يا اخوان والله ملاحظ و بقوة >

قلت ممكن الخطاء مني انا برامج معلق او شغاله تستنزف البطارية و اطفي شغلات واجد فالخصوصية و الاشعارات و اتتبع خطوات المحافظة على البطارية في اليوتيوب دون فائدة الاستنزاف هذا خارج موضوع الاستخدام .

انا مستخدم قديم للايفون منذ انطلاقة و اول مره لاحظت المصايب مع التحديثات ايام ايفون ٥ و ٦ و ٧ وكنت اجزم و احلف ان الجهاز بيوم وليلة بعد التحديث يهنق وكان اكو كم واحد يستخدم الجهاز نفسي ويقول لا عادي ماحسيت فكنت اقول يمكن انا رجال دقيق والربع مايدققون وبعدين طلعت فضيحة ابل و طلعت فعلا تبطئ الاجهزه عن عمد وعذرها اقبح من ذنبها عشان البطارية وتم محاسبتها و اتوقع قامت تنتقم وتستنزف البطارية و كأنها تقول ها شفت ما قولك ياثر التحديث على البطارية !!!!

شباب الي اقوله هذا مجرد تحليل مني يحتمل الصواب و يحتمل الخطاء لكن البطاريات في اجهزتي بعد التحديث الجديد انتهوا وكآن اجهزتي قديما رغما انهم كلهم حديثيين.

وياليت الي لاحظ هالشغله في التحديث الجديد للتليفون و الساعه يذكر لنا شنو صار معاه ونبي حلول الله يقطعهم ويقطع تصرفهم البايخ هذا !!!

دمتم بود

5110 10-11-2020 02:23 PM

ريح راسك وانتقل من الايفون الى النظام المفتوح اندرويد والذي لن تجد هذه التحديثات الكثيرة وتعمد ابطاء الهاتف
شركة ابل شركة استغالية ربحية جشعة
السبب في ما تفعله الشركة بكم هو انتم لو تعاطعونها تستجيب لكم ولا تفعل معكم ما تفعل

الفتى البحريني 10-11-2020 07:24 PM

نفسس الحاله ..
لكن انا ماخذ آيفون سي ٢ أول ما نزل .. " من باب تجربة نظام أبل " مو أكثر ..
أول ماشريته .. بطاريته لا يُعلى عليها !!!
من بعد تحديث ١٤ .. أصبح وضع البطاريه لا يطاق !!
مستحيل يكمل معاي سبع ساعات بدون ما اشحنه !!
بالمقابل حسيت بوجود تحسن بأداء
الجهاز وبالذات الكاميرا بالنسبة لمعالجة الصور ..

toneq8 10-11-2020 11:36 PM

[QUOTE=5110;5263307]ريح راسك وانتقل من الايفون الى النظام المفتوح اندرويد والذي لن تجد هذه التحديثات الكثيرة وتعمد ابطاء الهاتف
شركة ابل شركة استغالية ربحية جشعة
السبب في ما تفعله الشركة بكم هو انتم لو تعاطعونها تستجيب لكم ولا تفعل معكم ما تفعل[/QUOTE]

والله حاولت و لكن لم استطع التأقلم في الاندرويد صحيح انه نظام مفتوح ومتعدد الشركات واقدر اختار اي شركة حسب مشتهاي لكن يا اخي ماجازولي كلش احسهم شركات عادية وحتى البرامج فيهم هشه ولا قدرت اتأقلم مع الاندرويد علما ان بعض الاجهزه عندهم جباره و باسعار معقولة لكن ماقدرت!!![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:35 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=الفتى البحريني;5263310]نفسس الحاله ..
لكن انا ماخذ آيفون سي ٢ أول ما نزل .. " من باب تجربة نظام أبل " مو أكثر ..
أول ماشريته .. بطاريته لا يُعلى عليها !!!
من بعد تحديث ١٤ .. أصبح وضع البطاريه لا يطاق !!
مستحيل يكمل معاي سبع ساعات بدون ما اشحنه !!
بالمقابل حسيت بوجود تحسن بأداء
الجهاز وبالذات الكاميرا بالنسبة لمعالجة الصور ..[/QUOTE]

مالعمل شالحل وهذا شي متعمد من ابل لو ايش مايقولون مالهم عذر الاجهزه جديدة و الاستنزاف واضح حتى لو تسكر كل ايقونات الخصوصية و الاشعارات !!

ابل في هذي الطريقة تفقد جوهر المصداقية و الامانه

الفتى البحريني 11-11-2020 01:59 AM

[QUOTE=toneq8;5263313]والله حاولت و لكن لم استطع التأقلم في الاندرويد صحيح انه نظام مفتوح ومتعدد الشركات واقدر اختار اي شركة حسب مشتهاي لكن يا اخي ماجازولي كلش احسهم شركات عادية وحتى البرامج فيهم هشه ولا قدرت اتأقلم مع الاندرويد علما ان بعض الاجهزه عندهم جباره و باسعار معقولة لكن ماقدرت!!![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:35 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

مالعمل شالحل وهذا شي متعمد من ابل لو ايش مايقولون مالهم عذر الاجهزه جديدة و الاستنزاف واضح حتى لو تسكر كل ايقونات الخصوصية و الاشعارات !!

ابل في هذي الطريقة تفقد جوهر المصداقية و الامانه[/QUOTE]

أفضل حل .. انك تكلمهم مباشرةً أو ترسل ايميلات للشركة

ahmedihero 11-11-2020 08:46 AM

بالضبط هذا مالاحظته في اجهزة ابل. جهازي ابل برو١١ واشحنه باليوم مرتين
الحل لازم يكون عندك شاحن وين ماتروح بيت سياره عمل ... لان هذه سياسة ابل السخيفه

toneq8 11-11-2020 02:09 PM

[QUOTE=الفتى البحريني;5263318]أفضل حل .. انك تكلمهم مباشرةً أو ترسل ايميلات للشركة[/QUOTE]

كلمتهم قبل شهر وقالولي امرك طبيعي ولا عندك شي بالعكس جهاز ممتاز ودخلوا على الجهاز من عندهم وقالولي جهازك طبيعي جداً

!!!!!!!!![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=ahmedihero;5263324]بالضبط هذا مالاحظته في اجهزة ابل. جهازي ابل برو١١ واشحنه باليوم مرتين
الحل لازم يكون عندك شاحن وين ماتروح بيت سياره عمل ... لان هذه سياسة ابل السخيفه ������[/QUOTE]

هذا مو حل يالغالي !!! هذا عذاب

وهذا الحل اصلا يخرب البطارية والنظام اذا الجهاز ٢٤ ساعه على الشحن ولا يعمر معاك شهرين في هالوضع

الفتى البحريني 12-11-2020 05:58 PM

[QUOTE=toneq8;5263326]كلمتهم قبل شهر وقالولي امرك طبيعي ولا عندك شي بالعكس جهاز ممتاز ودخلوا على الجهاز من عندهم وقالولي جهازك طبيعي جداً

!!!!!!!!![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

هذا مو حل يالغالي !!! هذا عذاب

وهذا الحل اصلا يخرب البطارية والنظام اذا الجهاز ٢٤ ساعه على الشحن ولا يعمر معاك شهرين في هالوضع[/QUOTE]

في هالحاله ، اقترح ارسال رساله جماعيه من قبل عدد من المتضررين من الأجهزه ونجوف شيصير!!

toneq8 12-11-2020 11:21 PM

[QUOTE=الفتى البحريني;5263359]في هالحاله ، اقترح ارسال رساله جماعيه من قبل عدد من المتضررين من الأجهزه ونجوف شيصير!![/QUOTE]

انا دقيت عليهم ولا اكو حل وهم انتوا لو تدقون ماراح يكون اكو حل إلا اذا الامريكان اهناك اشتغلوا عليهم نفس سالفة التهنيق اول مع كل تحديث وطقوهم ٢٨ مليار غرامة اهني يتأدبون ويسيرون اوادم

الحل في استديوهات ابل في معاملها في سراديب كبرتينوا بس يشيلون السورسات الي خربت بطارياتنا بتعمد منهم و الامور تكون زينه غير هذا لايوجد حل والله اعلم

العتيد الشمري 13-11-2020 07:34 AM

خذلك ون بلس وجرب عالم الاندرويد

صحيح بعض التطبيقات مو مثل جودة الاي او اس

ولكن مع الوقت تتأقلم
[I][B][I][/I][/B][/I]

دمت بخير

shadad 13-11-2020 10:31 AM

معقوله الشركة ما زالت تستمر بنفس المنهج؟ قمت ترجمة موضوعين عن ابطاء الهاتف عمدا عن طريق شركة ابل. والشركة اعترفت بهذا الخصوص. لكن انها تستمر بنفس الوضع على الهواتف بعد تلك الفتره؟! هذه مشكلة كبيرة. [URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=651621"]موضوع اعتراف ابل هنا[/URL] , [URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=652098"]وهنا موضوع تفاصيل الابطاء من الشركة والميزات المتضررة[/URL].

سأحاول البحث عن السبب وان كان هناك من يشاركك نفس المشكلة اتمنى من البقية الرد كي نعلم اهي مشكلة خاصه عندك ام لا.

toneq8 13-11-2020 12:50 PM

[QUOTE=العتيد الشمري;5263369]خذلك ون بلس وجرب عالم الاندرويد

صحيح بعض التطبيقات مو مثل جودة الاي او اس

ولكن مع الوقت تتأقلم
[I][B][I][/I][/B][/I]

دمت بخير[/QUOTE]

جربته ماجازلي والله

الي تقريبا جازلي ووالله حسيته مرتب البيكسل ٣ لكن يا اخوي النظام ماجازلي كلش

لكن بحاول استخدم بيكسل ٣ جهاز ثاني ان تاقلمت ((انشاءالله)) اتجة للتغير

شكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=shadad;5263375]معقوله الشركة ما زالت تستمر بنفس المنهج؟ قمت ترجمة موضوعين عن ابطاء الهاتف عمدا عن طريق شركة ابل. والشركة اعترفت بهذا الخصوص. لكن انها تستمر بنفس الوضع على الهواتف بعد تلك الفتره؟! هذه مشكلة كبيرة. [URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=651621"]موضوع اعتراف ابل هنا[/URL] , [URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=652098"]وهنا موضوع تفاصيل الابطاء من الشركة والميزات المتضررة[/URL].

سأحاول البحث عن السبب وان كان هناك من يشاركك نفس المشكلة اتمنى من البقية الرد كي نعلم اهي مشكلة خاصه عندك ام لا.[/QUOTE]

مو بطيئ الجهاز مازال بنفس السرعة ومن ابدع مايكون

المشكله في البطارية فقط تستنزف بشكل مو طبيعي يعني زاد الاستنزاف بالنسبة لي من ٢٥-٣٠٪ بالنسبة للتليفون وتقريبا ٤٠-٥٠٪ بالنسبة للساعه علما انهم حديثين ايفون ١١ برو و ساعة ابل ٥ سيراميك

المشكله بالنسبة لي واضح ان الاستنزاف هذا ماله علاقة فالاستخدام

عندي عينة فالاستخدام نفس الجهاز

-كنت استخدم لعبة لودو ستار ((Ludo Star )) الساعه الكامله لعب اقل من ١٥٪ استنزاف للبطاريه قبل التحديث.

بعد التحديث الساعه الكامله تستنزف اكثر من ٣٥٪ .

(( هذا وفق تجربتي ))

- وساعة ابل فالتمرين ((الجري بالخارج))قبل التحديث لمدة ٤٥ دقيقة تستنزف البطارية اقل من ١٥-٢٠٪ حسب ضربات القلب.

وبعد التحديث مو اقل من ٤٠٪

هذي حسب تجربتي

ناهيك عن تجارب الاخوان اهني بمشكلة الاستنزاف ولو تبحث اتوقع بتلقا واجد مشتكين من هالموضوع

دمت[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:39 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الاخ العزيز [COLOR="RoyalBlue"]shadad[/COLOR] حسب تحليلي او توقعي المتواضع جدا و ممكن يحتمل الخطأ وممكن يحتمل الصواب.

تذكر شنو كان عذر ابل عن موضوع التبطيئ؟

كان العذر انه يأثر على البطارية !!

فأنا اتوقع والله اعلم ان ابل في التحديث هذا الاخير ١٤ وضعت سورسات فالتحديث من اجل استنزاف البطارية (( بتعمد منها طبعاً)) حتى ان تستنزف البطارية ونقوم في تغيير الاجهزة وعذرها مجهزته بتقول لاني قلت لكم قبل التحديث يآثر على البطارية ويخليها تنفذ بسرعه (( واتوقع هالكلام مو صحيح مو لدرجة الربع الي الثالث ياكل التحديث من البطارية استنزاف)) السبب الرئيسي لوضع هذه السورسات عشان نبدل للاحدث ونحس ان اجهزتنا قديمة واستهلكت هم يتعمدون ذلك مجرد اعتقاد

فيني ان صارت قضايا مرة ثانية عليهم بيكون عذرهم موجود وبيقولوون من ايام التبطيئ وحنا قايلينلكم بياثر على البطارية وها نحن ما بطئناه وتحملوا البطارية وكل تحديث رئيسي جديد اشتروا الجهاز الي نزل معاه

مجرد وجهة نظر عزيزي

shadad 13-11-2020 02:03 PM

[QUOTE=toneq8;5263377]
مو بطيئ الجهاز مازال بنفس السرعة ومن ابدع مايكون

المشكله في البطارية فقط تستنزف بشكل مو طبيعي يعني زاد الاستنزاف بالنسبة لي من ٢٥-٣٠٪ بالنسبة للتليفون وتقريبا ٤٠-٥٠٪ بالنسبة للساعه علما انهم حديثين ايفون ١١ برو و ساعة ابل ٥ سيراميك

المشكله بالنسبة لي واضح ان الاستنزاف هذا ماله علاقة فالاستخدام

عندي عينة فالاستخدام نفس الجهاز

-كنت استخدم لعبة لودو ستار ((Ludo Star )) الساعه الكامله لعب اقل من ١٥٪ استنزاف للبطاريه قبل التحديث.

بعد التحديث الساعه الكامله تستنزف اكثر من ٣٥٪ .

(( هذا وفق تجربتي ))

- وساعة ابل فالتمرين ((الجري بالخارج))قبل التحديث لمدة ٤٥ دقيقة تستنزف البطارية اقل من ١٥-٢٠٪ حسب ضربات القلب.

وبعد التحديث مو اقل من ٤٠٪

هذي حسب تجربتي

ناهيك عن تجارب الاخوان اهني بمشكلة الاستنزاف ولو تبحث اتوقع بتلقا واجد مشتكين من هالموضوع

دمت[COLOR=Silver]
[SIZE=2]-- [/SIZE]

[/COLOR]الاخ العزيز [COLOR=RoyalBlue]shadad[/COLOR] حسب تحليلي او توقعي المتواضع جدا و ممكن يحتمل الخطأ وممكن يحتمل الصواب.

تذكر شنو كان عذر ابل عن موضوع التبطيئ؟

كان العذر انه يأثر على البطارية !!

فأنا اتوقع والله اعلم ان ابل في التحديث هذا الاخير ١٤ وضعت سورسات فالتحديث من اجل استنزاف البطارية (( بتعمد منها طبعاً)) حتى ان تستنزف البطارية ونقوم في تغيير الاجهزة وعذرها مجهزته بتقول لاني قلت لكم قبل التحديث يآثر على البطارية ويخليها تنفذ بسرعه (( واتوقع هالكلام مو صحيح مو لدرجة الربع الي الثالث ياكل التحديث من البطارية استنزاف)) السبب الرئيسي لوضع هذه السورسات عشان نبدل للاحدث ونحس ان اجهزتنا قديمة واستهلكت هم يتعمدون ذلك مجرد اعتقاد

فيني ان صارت قضايا مرة ثانية عليهم بيكون عذرهم موجود وبيقولوون من ايام التبطيئ وحنا قايلينلكم بياثر على البطارية وها نحن ما بطئناه وتحملوا البطارية وكل تحديث رئيسي جديد اشتروا الجهاز الي نزل معاه

مجرد وجهة نظر عزيزي[/QUOTE]

هلا اخوي.
اول شي اشكرك على فرد تجربتك بالتفصيل, انا مستغرب مثلك. الاستنزاف حاصل بعد التحديث بكل تأكيد. هل جربت اعادة تهيئة الايفون عندك بعد التحديث؟ ادري انه مو محتاج لكن جرب لربما كان في bug حاصل وسببت هذه المشكلة. حتى الساعه متأثره! :confused:

فعلا, في ناس واجد تكلمت وحاصل عليها نفس مشكلتك, ايفون 11 برو وبعد التحديث لـIOS14 جات النكبه الخاصه بالبطارية. [URL="https://www.creativebloq.com/news/ios-14-battery-drain-iphone"]على الرابط هذا[/URL] , [URL="https://www.forbes.com/sites/gordonkelly/2020/10/03/apple-iphone-problem-ios-14-battery-drain-factory-reset/?sh=361674ba48b8"]وهذا ايضا.[/URL] هناك اخبار ان التحديث ذالك مخصص او optimized خصيصا للايفون القادم لون يواجه تلك المشكلة. تقريبا نفس اعتقادك في ردك الاول بداية الموضوع.

حاليا اذا بالامكان اعمل باكب احتياطي للكلاود, وجرب التهيئة لعل وعسا تنفع لانها احدى نصائح ابل لاحد المستخدمين على موقع الدعم الفني الخاص بهم.

كل الود :)

toneq8 13-11-2020 02:38 PM

[QUOTE=shadad;5263381]هلا اخوي.
اول شي اشكرك على فرد تجربتك بالتفصيل, انا مستغرب مثلك. الاستنزاف حاصل بعد التحديث بكل تأكيد. هل جربت اعادة تهيئة الايفون عندك بعد التحديث؟ ادري انه مو محتاج لكن جرب لربما كان في bug حاصل وسببت هذه المشكلة. حتى الساعه متأثره! :confused:

فعلا, في ناس واجد تكلمت وحاصل عليها نفس مشكلتك, ايفون 11 برو وبعد التحديث لـIOS14 جات النكبه الخاصه بالبطارية. [URL="https://www.creativebloq.com/news/ios-14-battery-drain-iphone"]على الرابط هذا[/URL] , [URL="https://www.forbes.com/sites/gordonkelly/2020/10/03/apple-iphone-problem-ios-14-battery-drain-factory-reset/?sh=361674ba48b8"]وهذا ايضا.[/URL] هناك اخبار ان التحديث ذالك مخصص او optimized خصيصا للايفون القادم لون يواجه تلك المشكلة. تقريبا نفس اعتقادك في ردك الاول بداية الموضوع.

حاليا اذا بالامكان اعمل باكب احتياطي للكلاود, وجرب التهيئة لعل وعسا تنفع لانها احدى نصائح ابل لاحد المستخدمين على موقع الدعم الفني الخاص بهم.

كل الود :)[/QUOTE]

تم تجربت كل شي و عمل كل شي وابل اعطيتهم الموافقه ودخلوا على الجهاز و قالولي بطاريتك ممتازه والجهاز نظيف وغير مستهلك من حيث الهاردوير وعطوني تجربتين اعلمهم للبطارية وجار العمل على التجارب و هي عباره اشحن الهاتف و اقوم في تصوير الشاشة على ٤ فترات فاليوم حتى يتابعون سلوك البطارية و البرامج المستخدمة لانهم يقولون ماعندك ولا مشكله و المفروض ان الاداء طبيعي وحاليا انا عايش معهم في طريقتهم التي اعرف ان مالها حل معاهم و الحل يكمن في مهندسين ابل و تطوير النظام في استوديوهات ابل في امريكا فقط يشيلون السورسات الخاصة بعمل استنزاف البطارية ((بتعمد منهم طبعا)) حتى ان يعود الاستنزاف طبيعي

شكرا لك للاهتمام

lexus99 15-11-2020 12:57 AM

مسأله تحديث و تنحل المشكله .. اصبر
واذا ناوي تجرب اجهزه الاندرويد عليك بالبدايه باجهزه ون بلاس او بكسل و اذا عجبك النظام و حاب تطور ابحث عن الشركه اللي تعجبك مميزات نظامها

mido_soliman 16-11-2020 12:45 PM

المشكله بالتحديث الاخير فعلا حتي علي الاجهزه الجديده شكوي عامه اتوقع تنحل بتحديث

sg2 18-11-2020 01:34 AM

اللي عنده ايفون لازم يوقف تحديث حتى قبل اعلان الجهاز اللي بعده اشوف ان هذي احسن طريقة صديقي ما اذكر اي ايفون اللي كانت عليه مشكلة البطاريه وقالت الشركة تدعي ان البطاريه قديمه وهذا التحديث لها صديقي ما حدث مازال جهازه سريع في وقتها واللي حدث راحت عليه

هذا موضوع قديم عنه
[url]https://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=651621[/url]

toneq8 18-11-2020 10:58 AM

[QUOTE=sg2;5263486]اللي عنده ايفون لازم يوقف تحديث حتى قبل اعلان الجهاز اللي بعده اشوف ان هذي احسن طريقة صديقي ما اذكر اي ايفون اللي كانت عليه مشكلة البطاريه وقالت الشركة تدعي ان البطاريه قديمه وهذا التحديث لها صديقي ما حدث مازال جهازه سريع في وقتها واللي حدث راحت عليه

هذا موضوع قديم عنه
[url]https://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=651621[/url][/QUOTE]

صدقت من بعد الان معاد احدث تحديثات شاملة فقط التصليحات

التحديثات الشامله ابل كآنها تقول بخرب تليفوناتكم عاشن تشترون

shinystarr 19-11-2020 05:16 AM

هل لازال هناك اناس مقتنعون بالأيفونات ؟
انتقل فورا وبأقصى سرعة لأي جهاز اندرويد
جرب النوت من سامسونج

toneq8 22-11-2020 08:50 AM

بيكسل اتوقع افضل الموجود

بس الاندرويد من مزاياه اجهزته واجد ومتنوعه و شركات كثيره وكلاً ،رغبته وانا البيكسل بالنسبة لي احلا جهاز فالاندرويد لكن ما ادري عن قيودة بعد

لكن بصبر وبشوف

arome89 23-11-2020 09:24 AM

[B]كلامك صحيح نفس مع جهازي التحديث الي كنت عليه هو 13.5 عمر البطاريه كان عندي 98% مع التحديث الجديد 14 نزلت البطاريه لل 95% بضرف كم شهر من نزول التحديث حتى ما اترك الجهاز ينزل لل 40 على طول اشحن الجهاز تعمد أبل بجعل الاجهزه تبطأ وتضعف حتى تشتري الجديد مع العلم جهازي ما كمل ال 8 اشهر عندي 11 pro max[/B]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:51 PM.