الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   ملتقى المطورين لنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=124)
-   -   تثبيت كلوك ورك مود CWM في هاتف فيقا DM-990 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=490653)

الهلال الخصيب 15-03-2013 10:49 PM

تثبيت كلوك ورك مود CWM في هاتف فيقا DM-990

[CENTER]الاخوه الكرام اقدم لكم اليوم
طريقة تثبيت كلوك ورك مود CWM في هاتف فيقا DM-990

ماهو Clockworkmode Recovery (CWM)
Clockworkmode Recovery : يسمح لك بإداء عمليات متطوره، الاستعادة، التثبيت، وعمليات الصيانه في جهاز الاندرويد وهي ليست ممكنه في في وضع الاستعاده الخاص بالشركه المصنعه
وهي من احدى الطرق المشهوره والمستخدمه للحصول على صلاحيات الروت، وتتمثل في عمل نسخة إحتياطية لبيانات الجهاز، تثبيت روم معدله، ثيمات، واجهات بالإضافة الى الكثير من الخصائص

طريقة التثبيت
1- قم بتنزيل الملف المضغوط من الرابط التالي [url="http://www.mediafire.com/?f87ldiyt4fy2p0l"]CWM-vega1.zip[/url]
2- تشغيل الهاتف في وضع الفاست بوت (Fastboot) وذلك عن طريق الضغط على مفتاح التشغيل + مفتاح رفع الصوت الاعلى حتى تظهر الشاشه باللون الاخضر
3- فك الضغط عن الملف المضغوط وانقر على (Click to Flash Recovery.bat) وسيتم تثبيت CWM ويقوم بإعادة تشغيل الهاتف
4- بعد إعادة تشغيل الهاتف اضغط على مفتاح التشغيل + مفتاح رفع الصوت وانتظر حتى تظهر الشاشه باللون الاخضر استمر بالضغط على المفاتيح حتى تظهر الشاشه باللون الاحمر ثم افلت يدك
5- انتهت عملية التثبيت وستظهر شاشه CWM كما في الصوره التاليه

[url=http://www.ce4arab.com/?sK7HEv][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2013/884028.png[/img][/url]

في حال واجهتكم مشكله في التثبيت يرجى طرحها وسيتم حلها بإذن الله

وفي الاخير

اتمنى من الشباب المهتمين بعد هذه الطريقه البدء في عمل رومات معدله تساهم في تحسين مهام الهاتف ولا تنسو تعملوا باك اب للروم قبل عملية التعديل حتى يتسنى لنا استعادتها في حال حدوث مشكله او ما شابه
يالله منتظرين الرومات الجديده:D [/CENTER]

anees02 16-03-2013 12:03 AM

ما شاء الله عليك اخي الهلال الخصيب نشيط جدا ومميز ...أنت سهلت العملية كثير جدا....شكرا لك...ولكن ماذا عن تقسيم الذاكرة الخارجية لتوسيع الذاكرة الداخلية للهاتف هل وجدت لها حل.
وماذا لو انني بدلا من تثبيت cwm أقوم بتثبيت 4ext ريكفري...اعتقد انه أفضل ولكنني لم اجرب.
في انتضار ابداعات اكثر وشكرا لك مرة اخرى

c8600 16-03-2013 02:03 AM

عظيم .... تم التحميل والتجريب و جاري عمل باك اب للنظام[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:31 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخي الهلال عند عمل باك اب ظهرت الرسالة التالية
Error while making a backup image of /sdcard/.android_secure!
مع العلم ان الجهاز مروت تمام مع توسعة الذاكرة الخارجية[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:45 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]تم اعادة المحاولة بنجاح
مع استخدام كرت ميموري جديد
وظهرت الرسائل التالية

Backing up boot image...
Backing up recovery image...
Backing up system...
Backing up data...
No /sdcard/.android_secure found. Skipping backup of applications on external storage.
Backing up cache...
No sd-ext found. Skipping backup of sd-ext.
Generating md5 sum..

Backup complete!

هل تمت العملية بنجاح واصبح لدي نسخة احطياطية للنظام..

الهلال الخصيب 16-03-2013 08:57 AM

نعم اخي c8600 لقد تمت العملية بنجاح[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:47 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخي anees02 بالنسبة للذاكره الخارجيه وطريقة تقسيمها فقد تم طرح الموضوع قبل فتره على الرابط التالي
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=470667"]زيادة حجم الذاكرة الداخلية في هاتف VEGA DM-990 [/url]

anees02 16-03-2013 03:08 PM

[quote=الهلال الخصيب;4066700]
[/COLOR]اخي anees02 بالنسبة للذاكره الخارجيه وطريقة تقسيمها فقد تم طرح الموضوع قبل فتره على الرابط التالي
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=470667"]زيادة حجم الذاكرة الداخلية في هاتف VEGA DM-990 [/url][/quote]

ماذا عن 4ext ريكفري هل جربتها؟

الهلال الخصيب 17-03-2013 09:50 AM

[quote=anees02;4067285]ماذا عن 4ext ريكفري هل جربتها؟[/quote]

يبدو ان استخدامه لإستعادة الرومات المسجله على الموقع الخاص ب 4ext Recovery

لا نحتاج الى استخدامها خاصة وان الرومات الخاص بشركة برافا ليست مطروحه في الموقع

azzagheer 25-05-2013 09:33 AM

اخي العزيز لك مني كل الشكر ولي ثلاثة اسئلة هل هذه الركفري ينفع لاي هاتف فيجا قديم او حديث وهل تنفع لهواتف اندرويدالصينية الاخرى
السؤال الثاني هل هناك طريقة معينة عن طريق برنامج لسحب فلاشة الفيجا بحيث استطيع استردادها عند انهيار الروم
السؤال الاخير ماهي الاصدارات التي يمكنني ترقية الهاتف لها من اصدارات الاندرويد حيث ان الاندرويد به 2:3

الهلال الخصيب 27-05-2013 04:40 PM

هلا بيك اخي azzagheer
بالنسبة لإسئلتك
اولا هذه الركفري لا تعمل على اي هاتف صيني هذه الريكفري خاصه بهاتف فيقا1
بالنسبة للسؤال الثاني اكيد يمكنك سحب فلاشه يعني عمل نسخة احتياطية للروم الى الذاكره الخارجية
وهي طريق الريكفري CWM وتستطيع استرجاعها في اي وقت من خلال ال CWM
بالنسبة للسؤال الثالث امانية الترقية ممكنه الى الايسكريم ساندوتش وكذلك الى نظام الجيلي بين ولكن عملية الترقيه تحتاج الى مبرمجين لعملها.

ebnnail 28-05-2013 09:07 PM

اخي الهلال هذه الريكوفري ما عملت عندي ايش المشكل انا دخلت عليها من الجوال وحاولت افلشها بس ما ضبطت عندي
وارجو منك او من اي واحد اذا فيه روم ايسكريم او جيلي بين مع كيرنال آمن فارجوا منكم وضع رابط لهذه الروم ولكم جزيل الشكر
و تحياتي
Brava vega DM-990

alihodeep 12-06-2013 12:13 AM

أخي الكريم ممكن CWM للbrava viga II و 3
الله يبارك فيك

salah omer 27-09-2013 12:42 AM

[quote=alihodeep;4212299]أخي الكريم ممكن CWM للbrava viga II و 3
الله يبارك فيك[/quote]
اين الاخ صاحب الموضوع . . . .
برجاء طريقة تركيب cwm و روت لجوال brava vega III
الرجاء الاهتمام بالموضوع من الجميع . . .

أبو نورا 28-09-2013 04:11 PM

يعطيك العافية

ebnnail 05-10-2013 03:56 PM

صاحب الموضوع
لا يجيب على التساؤلات
واهل الخبره بهذه المواضيع
ناموا
الله اسأله ان يكونوا بخير
وان يجيبوا على اسئله الاعضاء فهم بحاجة الى جواب شافي
ودمتم سالمين.

alihodeep 21-10-2013 06:43 PM

أخي الهلال الخصيب لو سمحت ساعدنا في :
تثبيت clockworkmod recovery على brava DM-992
اكون لك من الشاكرين

omarbvip 06-04-2014 11:16 PM

طريقة التثبيت
1- قم بتنزيل الملف المضغوط من الرابط التالي CWM-vega1.zip
2- تشغيل الهاتف في وضع الفاست بوت (Fastboot) وذلك عن طريق الضغط على مفتاح التشغيل + مفتاح رفع الصوت الاعلى حتى تظهر الشاشه باللون الاخضر
3- فك الضغط عن الملف المضغوط وانقر على (Click to Flash Recovery.bat) وسيتم تثبيت CWM ويقوم بإعادة تشغيل الهاتف
4- بعد إعادة تشغيل الهاتف اضغط على مفتاح التشغيل + مفتاح رفع الصوت وانتظر حتى تظهر الشاشه باللون الاخضر استمر بالضغط على المفاتيح حتى تظهر الشاشه باللون الاحمر ثم افلت يدك

السلام عليكم
حاولت التثبيت لكن معرفت الطريقة
نزلت الملف وشغلت الهاتف في وضع الفاست بوت ظهرت شاشة باللون الأزرق فيها اربع خيارات
لكن معرفت شو أعمل بعدها هل اخلي الملف مضغوط أو أفتح الضغط هل أخليه عالجهاز أو عالكمبيوتر
هل ممكن شرح مبسط للتركيب خطوة خطوة جزاكم الله كل خير

awed730 09-04-2016 05:35 AM

الف شكر اخي الهلال الخصيب

[quote=الهلال الخصيب;4065941][CENTER]الاخوه الكرام اقدم لكم اليوم
طريقة تثبيت كلوك ورك مود CWM في هاتف فيقا DM-990

ماهو Clockworkmode Recovery (CWM)
Clockworkmode Recovery : يسمح لك بإداء عمليات متطوره، الاستعادة، التثبيت، وعمليات الصيانه في جهاز الاندرويد وهي ليست ممكنه في في وضع الاستعاده الخاص بالشركه المصنعه
وهي من احدى الطرق المشهوره والمستخدمه للحصول على صلاحيات الروت، وتتمثل في عمل نسخة إحتياطية لبيانات الجهاز، تثبيت روم معدله، ثيمات، واجهات بالإضافة الى الكثير من الخصائص

طريقة التثبيت
1- قم بتنزيل الملف المضغوط من الرابط التالي

في حال واجهتكم مشكله في التثبيت يرجى طرحها وسيتم حلها بإذن الله

وفي الاخير

اتمنى من الشباب المهتمين بعد هذه الطريقه البدء في عمل رومات معدله تساهم في تحسين مهام الهاتف ولا تنسو تعملوا باك اب للروم قبل عملية التعديل حتى يتسنى لنا استعادتها في حال حدوث مشكله او ما شابه
يالله منتظرين الرومات الجديده:D [/CENTER][/quote]

اخي انا نزلت الروم من مووقع برافا update.zip وحاولت اعدل ع تطبيق setting.apk وفككت التطبيق ببرنام advanced apktool by BDFreack
وعدلت اللي اشتيه واعدت تجميع وتوقيعه ولكن عند التثبيت في خيار
aplly update from sd card ظهرتلي رسالة failed to verify whole-file signature فما الحل اخي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:31 PM.