الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدي ترقيات اجهزه Windows Phone (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=135)
-   -   المفاجأة المدوية ... أحدث روم لويندوز فون يصل بك لنسخة المانجو 7.5 ... مع التحديث لحظة بلحظة ان شاء الله (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=351736)

Ragaee Genena 27-08-2011 04:36 AM

المفاجأة المدوية ... أحدث روم لويندوز فون يصل بك لنسخة المانجو 7.5 ... مع التحديث لحظة بلحظة ان شاء الله

الأتحاد القوى جدا بين المطورين يوكى واكس بى مود يصنع الفارق

المصدر

[url="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1236027"][ROM] Back to the Future [XBmod-Yuki] [7720 ready] [27/08] - xda-developers[/url]

وملف التحميل كالتالى: -

[url="http://www.multiupload.com/155K36JW62"]http://www.multiupload.com/155K36JW62[/url]

:ampoline:;):ampoline:

az0080 27-08-2011 05:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر على الموضوع
استفسار هل تدعم اللغة العربية (( تعريب كلي للروم ))[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:29 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ويريت تفيدنا عن طريقة التثبيت

blade_2020 27-08-2011 06:34 AM

هل يصلح مع الاسد الامريكى

لوحة المفاتيح5 27-08-2011 07:24 AM

[quote=az0080;2777470]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر على الموضوع

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:29 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ويريت تفيدنا عن طريقة التثبيت[/quote]

ويندوز فون لا يدعم العربية إلى الآن و إن دعمها فلا أتوقع أن يدعمها إلا في القراءة و الكتابة و الله أعلم[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:24 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]شكراً أخي راجي على المتابعة و بارك الله فيك

khalid-777 27-08-2011 09:38 AM

مشكور وبارك الله فيك على المتابعة حبيت أسألك وأسأل الأخوه الكرام هل هناك فرق بين ماركت ويندوز 6.5 وماركت ويندوز 7 من ناحية الدخول إليه او استقلاليته عن ماركت 6.5 وهل البرامج تركب على الوينوزين ام فقط على 7

fhad99 27-08-2011 09:44 AM

وندوز 6.5 ليس له ماركت

لوحة المفاتيح5 27-08-2011 09:56 AM

[quote=khalid-777;2777993]مشكور وبارك الله فيك على المتابعة حبيت أسألك وأسأل الأخوه الكرام هل هناك فرق بين ماركت ويندوز 6.5 وماركت ويندوز 7 من ناحية الدخول إليه او استقلاليته عن ماركت 6.5 وهل البرامج تركب على الوينوزين ام فقط على 7[/quote]

فرق السما عن الأرض ماركت ويندوز فون 7 إبداع و ليس له علاقة بماركت الـ6.5 و برامجه ليست متوافقة مع الـ6.5

hema1 27-08-2011 04:26 PM

بارك الله فيك

feree man 27-08-2011 05:07 PM

الروم هي الروم الرسميه لل 7.5

يعني اقدر احدث اذا نزل تحديت من الروم مباشره يعني كجهاز رسمي

مشكور

narsiyousif 27-08-2011 06:11 PM

السلام عليكم
شكرا اخي على الخبر
لكن ممكن احد يوضح لنا الطريقه بالعربي لانه في موقع المطورين شارحين انكلش
وياريت الطريقه للاسد

Ragaee Genena 27-08-2011 10:44 PM

[quote=blade_2020;2777662]هل يصلح مع الاسد الامريكى[/quote]

السلام عليكم أخى الكريم وكل عام وانت بخير

بالطبع يصلح للأسد الأمريكى وانا جهازى أسد أمريكى

شاكر مرورك أخى الكريم :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:34 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=az0080;2777470]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر على الموضوع

[/COLOR]ويريت تفيدنا عن طريقة التثبيت[/quote]

اهلا بك أخى الكريم

للأسف مازال دعم اللغة العربية غير متاح للقوائم الرئيسية والفرعية وباذن الله على نهاية العام سوف يأتى المانجو باصدار كامل للغة العربية ... وانا حاليا سوف اوضح طريقة التثبيت كلا على حدى
وشاكر مرورك :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:37 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=hema1;2778576]بارك الله فيك[/quote]

اهلا بك أخى هيما شاكر مرورك

وبارك الله لك :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:39 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=feree man;2778671]الروم هي الروم الرسميه لل 7.5

يعني اقدر احدث اذا نزل تحديت من الروم مباشره يعني كجهاز رسمي

مشكور[/quote]

كلامك صحيح أخى الكريم انا حاولت استوعب تماما هذه الروم وهى بالفعل تطابق الرسمية بدليل انها لجهاز الأسد HD2 ولكل أجهزة ويندوز فون 7 ... يعنى باذن الله تسطيع تتابع كل ماهو جديد من ميكروسوفت وفى هذه الحالة التحديث هنا الى الأصدار رقم 7720 وقريبا يصدر الأصدار المتكامل من ويندوز فون مانجو على أوئل شهر سبتمبر باذن الله ... يعنى من الأخر الأجهزة كلها سوف تصبح محملة بكل ماهو جديد ويكفينا الأسد الأصلى الذى لا يموت أبدا

شاكر مرورك أخى الكريم :):):)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:43 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=narsiyousif;2778752]السلام عليكم
شكرا اخي على الخبر
لكن ممكن احد يوضح لنا الطريقه بالعربي لانه في موقع المطورين شارحين انكلش
وياريت الطريقه للاسد[/quote]

انا تحت أمر كل الأخوة وان شاء الله الجميع يستفيد باذن الله

وشاكر لك مرورك أخى الكريم :):):)

sale77 27-08-2011 10:52 PM

الف شكر لكـ أخي

بانتظار التحديث الرائع حتى تكتمل البرامج المهمه ( تويتر وغيره )

وأتمنى أن اشاهد whatsapp على الويندوز فون 7 بسرررررررررررررررررررعه

وشكراً

Ragaee Genena 27-08-2011 11:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا على بركة الله كيفية التحديث من الأصدار رقم 7.004 الى 7.008
اولا لابد من تحديث او تحميل أخر أصدار لبرنامج Zune وباسفل لينك التحميل المباشر للبرنامج
[url="http://zune.net/en-US/products/software/download/default.htm"]Download Zune software | Zune.net - Zune software[/url]

ثانيا لابد من توافر برنامج 1-MAGLDR112 أو MAGLDR113
وأنبة لانستخدم برنامج task 29 نهائيا وليس كما كان يحدث فى الرومات السابقة

ثالثا تحميل نسخة الروم الخاصة بالأصدار 7.004 وهى فى اللينك الأتى
[url="http://www.multiupload.com/155K36JW62"]http://www.multiupload.com/155K36JW62[/url]

طريقة التحديث يجب على الجميع عمل فورمات للكارد بفورمات fat32 وبعد ذلك نقوم بتحميل الروم كالمعتاد بدون أستخدام برنامج task29
وبعد نزول الروم نعمل على ضبط الوقت كل واحد وبلدة ونشوف نسخة الأصدار حنلاقيها 7.004 بعد ذلك نربط الموبايل بوصلة اليواس بى لتشغي برنامج Zune وفى هذة الحالة حيستجيب البرنامج ان يوجد تحديث لأصدار فبراير 2011 وهو 7.008 حنوافق على طلب التحديث وسوف ننتظر حوالى 3 دقائق حتى نصل الى المرحلة الثامنة من التحديث والجهاز حييعمل ريستارت ولما ييجى يشتغل سوف تلاحظون وجود تجميد فى الشاشة لا تتحرك وأترك الوضع كما هو علية وقد تستغرق هذه العملية حوالى 10 دقائق وبعد كدة يوجد رسالة من الزوم انك تعمل ريستارت لجهاز وافصل اليو اس بى من تليفونك حتلاقى بعد عمل الريستارت جهازك كما هو الشاشة بة مجمدة لاتقلق اخرك الكارد من تليفونك واعمل ريستارت للجهاز ولما يشتغل اعمل ريست للجهاز من Setting ثم About وبعد ما تنتهى من هذة العملية حتلاحظ ان نسخة الأصدار أصبحت النسخة الجديدة وهى 7.008 ... بعد ذلك أعمل فورمات للكارد مرة ثانية وادخلة فى جهازك واعمل ريستارت والكارد داخل الجهاز وسوف يكون كل شىء تمام وسوف تلاحظ بعد ذلك بوصل الجهاز بالكمبيوتر يطلب التحديث الى الأصدار 7392 ... وهذا سوف أقوم بشرحة بعد ما الاقى رودود من سيادتكم على نجاح أو فشل المرحلة الأولى من التحديث ... فانا مستمر معكم باذن الله ... ولكم منى كل التوفيق

narsiyousif 27-08-2011 11:08 PM

[quote=Ragaee Genena;2779429]بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا على بركة الله كيفية التحديث من الأصدار رقم 7.004 الى 7.008
اولا لابد من تحديث او تحميل أخر أصدار لبرنامج Zune وباسفل لينك التحميل المباشر للبرنامج
[url="http://zune.net/en-US/products/software/download/default.htm"]Download Zune software | Zune.net - Zune software[/url]

ثانيا لابد من توافر برنامج 1-MAGLDR112 أو MAGLDR113
وأنبة لانستخدم برنامج task 29 نهائيا وليس كما كان يحدث فى الرومات السابقة

ثالثا تحميل نسخة الروم الخاصة بالأصدار 7.004 وهى فى اللينك الأتى

طريقة التحديث يجب على الجميع عمل فورمات للكارد بفورمات fat32 وبعد ذلك نقوم بتحميل الروم كالمعتاد بدون أستخدام برنامج task29
وبعد نزول الروم نعمل على ضبط الوقت كل واحد وبلدة ونشوف نسخة الأصدار حنلاقيها 7.004 بعد ذلك نربط الموبايل بوصلة اليواس بى لتشغي برنامج Zune وفى هذة الحالة حيستجيب البرنامج ان يوجد تحديث لأصدار فبراير 2011 وهو 7.008 حنوافق على طلب التحديث وسوف ننتظر حوالى 3 دقائق حتى نصل الى المرحلة الثامنة من التحديث والجهاز حييعمل ريستارت ولما ييجى يشتغل سوف تلاحظون وجود تجميد فى الشاشة لا تتحرك وأترك الوضع كما هو علية وقد تستغرق هذه العملية حوالى 10 دقائق وبعد كدة يوجد رسالة من الزوم انك تعمل ريستارت لجهاز وافصل اليو اس بى من تليفونك حتلاقى بعد عمل الريستارت جهازك كما هو الشاشة بة مجمدة لاتقلق اخرك الكارد من تليفونك واعمل ريستارت للجهاز ولما يشتغل اعمل ريست للجهاز من Setting ثم About وبعد ما تنتهى من هذة العملية حتلاحظ ان نسخة الأصدار أصبحت النسخة الجديدة وهى 7.008 ... بعد ذلك أعمل فورمات للكارد مرة ثانية وادخلة فى جهازك واعمل ريستارت والكارد داخل الجهاز وسوف يكون كل شىء تمام وسوف تلاحظ بعد ذلك بوصل الجهاز بالكمبيوتر يطلب التحديث الى الأصدار 7392 ... وهذا سوف أقوم بشرحة بعد ما الاقى رودود من سيادتكم على نجاح أو فشل المرحلة الأولى من التحديث ... فانا مستمر معكم باذن الله ... ولكم منى كل التوفيق[/quote]

اخي الكريم سؤال انت قلت انه
[COLOR="Red"][B] وأنبة لانستخدم برنامج task 29 نهائيا وليس كما كان يحدث فى الرومات السابقة
[/B][/COLOR]

كيف يعني اخي ممكن توضيح لانه انا منزل روم اندرويد clk اليس من الواجب انه امسح كل شي
لو قصدك انه اروح للوندوز موبايل 6.5 وابدا الخطوات ؟؟؟؟؟؟
من وين نبدي انا موبايلي حاليا على ال android ؟؟؟؟

Ragaee Genena 27-08-2011 11:21 PM

[quote=narsiyousif;2779449]اخي الكريم سؤال انت قلت انه
[COLOR="Red"][B] وأنبة لانستخدم برنامج task 29 نهائيا وليس كما كان يحدث فى الرومات السابقة
[/B][/COLOR]

كيف يعني اخي ممكن توضيح لانه انا منزل روم اندرويد clk اليس من الواجب انه امسح كل شي
لو قصدك انه اروح للوندوز موبايل 6.5 وابدا الخطوات ؟؟؟؟؟؟
من وين نبدي انا موبايلي حاليا على ال android ؟؟؟؟[/quote]

اهلا بك أخى الكريم مافيش اى مشكلة أستخدم البرنامج عند حذف الأنرويد وبعد ذلك اعمل فورمات للكارد مرة أخرى لانك لو استخدمت برنامج task29 سوف يقف تحديث الجهاز عند المرحلة الثامنة ولن يكتمل التحديث وكذلك لن تستطيع كذلك العودة لويندوز 6.5 لو كنت بالفعل تم تنصيب الروم باستخدام برنامج task29 مباشرة لذلك احذف الأندرويد تماما ثم اعمل فورمات للكارد بعد ذلك تسطيع الرجوع لويندوز 6.5 وبعد ذلك أستخدم الروم الجديدة

شاكر لك أخى الكريم مرورك وبالتوفيق :):thumbup::thumbup::)

feree man 27-08-2011 11:22 PM

مشكور على الشرح الوافي انا افضل الروم النهائي لل 7.5

Ragaee Genena 27-08-2011 11:27 PM

[quote=feree man;2779489]مشكور على الشرح الوافي انا افضل الروم النهائي لل 7.5[/quote]

أخى الكريم على فكرة الروم هذا للأجهزة المحمل عليها نسخة ويندوز فون 7 أصلية وبهذة الطريقة سوف يكون جهازك أصلى ونسختة أصلية لأانة يعتمد على التحديث المباشر من موقع ميكروسوف ولا يوجد بة مشكلة .. وانا وضحت فقط التحديث الأول ولكن يوجد تحديث من 7.008 الى 7392 الى 7403 الى 7712 الى 7720 وها أخر تحديث صدر من ميكروسوفت وبعد ذلك حنشوف اية الأصدار التالى باذن الله لكننا بالفعل فى الطريق للتحديث الرسمى لمانجو 7.5 فلا تقلق وانا مش شايف داعى لأنتظارك لان النسخة تتطابق الأصل أخى الكريم

وشكر لك مرورك
:):thumbup::)

narsiyousif 27-08-2011 11:28 PM

[quote=Ragaee Genena;2779485]اهلا بك أخى الكريم مافيش اى مشكلة أستخدم البرنامج عند حذف الأنرويد وبعد ذلك اعمل فورمات للكارد مرة أخرى لانك لو استخدمت برنامج task29 سوف يقف تحديث الجهاز عند المرحلة الثامنة ولن يكتمل التحديث وكذلك لن تستطيع كذلك العودة لويندوز 6.5 لو كنت بالفعل تم تنصيب الروم باستخدام برنامج task29 مباشرة لذلك احذف الأندرويد تماما ثم اعمل فورمات للكارد بعد ذلك تسطيع الرجوع لويندوز 6.5 وبعد ذلك أستخدم الروم الجديدة

شاكر لك أخى الكريم مرورك وبالتوفيق :):thumbup::thumbup::)[/quote]

اوكي اخي الكريم انا فهمتك استخدم ال تاسك 29 لحذف الاندرويد وبعدها فورمات الميموري كارد الى fat32
لكن سؤال انته تقول[B][COLOR="Red"] بعد ذلك تسطيع الرجوع لويندوز 6.5 وبعد ذلك أستخدم الروم الجديدة[/COLOR][/B]
يعني ارجع للوندوز [COLOR="red"]موبايل[/COLOR] وبعدها انصب الوندوز [COLOR="red"]فون [/COLOR] ولو اسف دوختك معي :o

Ragaee Genena 27-08-2011 11:43 PM

[quote=narsiyousif;2779505]اوكي اخي الكريم انا فهمتك استخدم ال تاسك 29 لحذف الاندرويد وبعدها فورمات الميموري كارد الى fat32
لكن سؤال انته تقول[B][COLOR="Red"] بعد ذلك تسطيع الرجوع لويندوز 6.5 وبعد ذلك أستخدم الروم الجديدة[/COLOR][/B]
يعني ارجع للوندوز [COLOR="red"]موبايل[/COLOR] وبعدها انصب الوندوز [COLOR="red"]فون [/COLOR] ولو اسف دوختك معي :o[/quote]

لا طبعا مافيش حاجة طبعا انا فى خدمة الأخوة جميعا ان قصدت ردا على سؤالك فقط بمعنى اللى عايز يرجع للروم الأصلى للجهاز حيرجع واللى عايز يستخدم الروم الجديد القابل للتحديث حيستخدمة بعد فورمات الكارد

وشكرا لك :thumbup:

dool2002 28-08-2011 01:07 PM

اخي الفاضل
أنا على روم 6.5 الآن...كيف يمكنني تنزيل هذه النسخة..هل توجد إعدادات مسبقة مطلوبة
برجاء الإفادة بخطوات مفصلة إن أمكن حيث أنني أرغب بشدة في تجربة الويندوز 7
ولكم جزيل الشكر

narsiyousif 28-08-2011 07:14 PM

[quote=dool2002;2780688]اخي الفاضل
أنا على روم 6.5 الآن...كيف يمكنني تنزيل هذه النسخة..هل توجد إعدادات مسبقة مطلوبة
برجاء الإفادة بخطوات مفصلة إن أمكن حيث أنني أرغب بشدة في تجربة الويندوز 7
ولكم جزيل الشكر[/quote]
[CENTER][B][COLOR="Red"]
اخي الكريم قمت بوضع شرح كامل ومفصل عن طريقة التنصيب من [URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=352149"]هنا [/URL][/COLOR][/B][/CENTER]

marracash2009 28-08-2011 11:45 PM

بارك الله فيك موضوعك وموضوع الاخ narsiyousif مكملين لبعضهما وقمتم بعمل احترافي بدون اخطاء

ممتاز جدا واتمني منك المتابعه وفي اعتقادي الشخصي المنجو ويندوز فون 7.5سيقلب الموازين لصالح نظام ويندوز فون مجرد رئي شخصي:)

Ragaee Genena 29-08-2011 08:56 PM

[quote=marracash2009;2781787]بارك الله فيك موضوعك وموضوع الاخ narsiyousif مكملين لبعضهما وقمتم بعمل احترافي بدون اخطاء

ممتاز جدا واتمني منك المتابعه وفي اعتقادي الشخصي المنجو ويندوز فون 7.5سيقلب الموازين لصالح نظام ويندوز فون مجرد رئي شخصي:)[/quote]

أولاا أخى الكريم كل سنة وانت بخير وجميع أمة محمد بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك

ثانيا شاكر على المجاملة الرقيقة منك انا كنت عايز أكمل الموضوع مرحلة مرحلة حتى يستوعب الجميع الأمر لانة بالفعل سوف يتم مواجهة بعض المشاكل عند عمل بعض الترقيات للجهاز لكن الأخ الكريم narsiyousif قدم مجهود كبير يشكر علية وانا بالفعل مبسوط ومقدر مجهودة جدا المهم ان الجميع يستفيد

ثالثا موضوع المانجو لن يكون هوة الطفرة الأكبر لكن الأكبر حيكون التانجو وبعد كدة ان شاء ويندوزفون 8 القادم العام القادم باسم أبوللو وانا اتفق معك فى الراى وانا كان رائى من الأول ان المستقبل للويندوزفون وبالفعل سوف يجد مكان محترم بين الأندرويد وأبل والمفروض انة على عام 2015 يمتلك 35 % من السوق والويندوز قادر على ذلك ان شاء الله
شاكر مرورك أخى الكريم الذى لة صولات وجولات فى هذا المنتدى المحترم وتقديرى لمجاملتك الرقيقة :):):)

marracash2009 29-08-2011 09:06 PM

[quote=Ragaee Genena;2784055]أولاا أخى الكريم كل سنة وانت بخير وجميع أمة محمد بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك

ثانيا شاكر على المجاملة الرقيقة منك انا كنت عايز أكمل الموضوع مرحلة مرحلة حتى يستوعب الجميع الأمر لانة بالفعل سوف يتم مواجهة بعض المشاكل عند عمل بعض الترقيات للجهاز لكن الأخ الكريم narsiyousif قدم مجهود كبير يشكر علية وانا بالفعل مبسوط ومقدر مجهودة جدا المهم ان الجميع يستفيد

ثالثا موضوع المانجو لن يكون هوة الطفرة الأكبر لكن الأكبر حيكون التانجو وبعد كدة ان شاء ويندوزفون 8 القادم العام القادم باسم أبوللو وانا اتفق معك فى الراى وانا كان رائى من الأول ان المستقبل للويندوزفون وبالفعل سوف يجد مكان محترم بين الأندرويد وأبل والمفروض انة على عام 2015 يمتلك 35 % من السوق والويندوز قادر على ذلك ان شاء الله
شاكر مرورك أخى الكريم الذى لة صولات وجولات فى هذا المنتدى المحترم وتقديرى لمجاملتك الرقيقة :):):)[/quote]

شكرا علي اسلوبك الذكي جدا :)

واتفق معك في كامل تعليقك :)

africano 29-08-2011 09:23 PM

كل عام وجميع المسلمين بخير
اخي الكريم

جهازي هو HTC 7 MOZART والنسخة الموجودة حاليا عليه هي نسخة ويندوز O.S 7.0.7392.0
حاولت ادخل واشوف اي روم جديدة فلم اجد اي شيء للجهاز فقرأت كل اللي الاخوة الافاضل كتبوه بالاعلي بس للاسف مش عارف هل كل الكلام الخاص بالترقيات في هذا الموضوع اقدر اقوم بتعديل جهازي بيه والا مايكروسوفت سوف تقوم بطرح هذا التعديل والافضل انتظره والا ايه محتاج اي حد يبسط الموضوع ليه شويه لان جهازي اساسا ويندوز 7

شكرا لسعة صدرك ومرة اخري كل عام وانتم بخير
وجزاكم الله خير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:34 PM.