الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   نوكيا ترسل دعوات لحدثها القادم (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=649392)

medo7733 24-10-2017 07:26 AM

نوكيا ترسل دعوات لحدثها القادم
 
[RIGHT]بسم الله الرحمن الرحيم


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/23112700pm-1208739-249920-0-0.png[/IMG]



خاص بموقع [URL="http://www.ce4arab.com/"]الكمبيوتر الكفي[/URL]: نوكيا ترسل دعوات لحدثها القادم نهاية هذا الشهر وسيعقد الحدث هذه المرة في الهند

يقال ستعلن نوكيا عن هواتف جديده في هذا الحدث ربما توجد نسخه عالمية لنوكيا 7 وأيضا ظهور تسريبات عن نوكيا 2 واحتمال وجود نوكيا 9 من ضمنها لأن هذا الهاتف بالفعل دخل خط الإنتاج وقرب الإعلان عنه ننتظر ماذا ستقدم في هذا الحدث

لكني استبعد نوكيا 9 لأن هنالك حدث كل عام نوكيا تتواجد فيه في فنلندا تاريخ 30 نوفمبر Slush 2017 ويقال ان نوكيا 9 سيعلن فيه


[U]# نوكيا 2 ...[/U]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/23112700pm-1208740-249920-0-0.jpg[/IMG]





[U]# نوكيا 7 ...[/U]


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/23112701pm-1208741-249920-0-0.jpg[/IMG]





[U]# نوكيا 9 ...[/U]


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/23112701pm-1208742-249920-0-0.png[/IMG]



[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/23112701pm-1208743-249920-0-0.jpg[/IMG]







[URL="https://nokiapoweruser.com/hmd-sends-invites-global-nokia-launch-event-october-31-india-nokia/"]المصدر الأول [/URL]
[URL="http://www.fonearena.com/blog/232806/hmd-global-schedules-an-event-in-india-on-october-31-to-launch-a-new-nokia-phone.html"]المصدر الثاني[/URL][/RIGHT]

مكبوس لحم 24-10-2017 07:53 AM

كثرت الاشاعات والاخبار

اتوقع نوكيا ما عندها الا "الدجة"

شكرا لك medo7733 والنعم فيك

yousef.alyousef 24-10-2017 08:00 AM

شكرا ميدو .. نوكيا 9 يجب ان يكون على قدر التطلعات .. الأمر الآخر يجب ان تغير نوكيا مسميات اجهزتها بحرف او كلمه ثم رقم حتى تكون هناك فئات متعدده ولنقل 3 او 4 فئات مابين الضعيف والمتوسط والرائد .. فمثلا تكون الفئه الرائده فئة N والمتوسطه K

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk

kahanati 24-10-2017 08:05 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]منتظرين نوكيا 0 (صفر):eek: بفارغ الصــبر :laugh2::roflroll2:

كملوا نومكم يا نوميا فــ نوكيا 2 مش محتاج مؤتمرات بل لطميات و ندبيات :sulk2: يا ما جاب الغراب لامه يا نوكيا :naughty2:[/B][/SIZE][/COLOR]

fox216 24-10-2017 09:37 AM

[QUOTE=مكبوس لحم;5173804]كثرت الاشاعات والاخبار

اتوقع نوكيا ما عندها الا "الدجة"

شكرا لك medo7733 والنعم فيك[/QUOTE]


اتفق معك يبدو ان الشركة تعاني ماليا انعدمت لديهم روح الابداع انتظرناهم بعد سقطة مايكروسوفت وعلى مايبدو ان الشركة ليس لديها جديد مبهر سيقدم !! ارى ان الكفة تميل الى الشرق الاسيوي حاليا .

naraby 24-10-2017 10:03 AM

على امل ان لا نفطر على بصلة يا نوميا

Barcaa4ever 24-10-2017 11:23 AM

ليش الاصرار على احياء الميّت يا نوكيا ..
بغض النظر عن عراقة وتاريخ هذه الشركة الكبيرة ..
احفظوا ماء الوجه فقط ...



شكرا عالخبر

الهاجر 24-10-2017 12:09 PM

ردود تشأم فقط

هاذي شركات تلعب لعبتها على خبرتها

كما لعبت الشركات سابقاً

لو نتفق على شي واحد لبازت باقي السلع

السوق لا يقاس بالشرق الاوسط

جهاز نوكيا 8 لا اعتقد انه فاشل لكن يلبي احتياج باقي الناس وعلمناً اغلب المستخدمين استخدام محدود فقط يمكن نقول 95% و الباقي يستفيد من جميع خصائصة
جهاز نوكيا 6 لا اعتقد انه فاشل لكن يلبي احتياج باقي الناس


لكن مع الدول العربية فقط انا معي !!!!!

مفرج1 24-10-2017 12:25 PM

نصيحتي لشركة نوكيا طوروا الكشاف وخلوكم حواليه
يقول المثل : لاتحتك بالزمل وانت حويشي

العتيد الشمري 24-10-2017 04:13 PM

شكرا لك


دمت بخير[B][/B]

alizwiniy 25-10-2017 04:06 AM

لحد الان لم تقدم نوكيا اي شيء مميز يعيد هيبتها في الاسواق ..
اين ايام الابتكار يانوكيا !!!
بنظري الى نهاية السنة القادمة 2018 اذا لم تقدم نوكيا شيء مميز ومختلف سوف تخسر سمعتها الى الابد

kahanati 25-10-2017 08:40 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE=alizwiniy;5173984]لحد الان لم تقدم نوكيا اي شيء مميز يعيد هيبتها في الاسواق ..
اين ايام الابتكار يانوكيا !!!
بنظري الى نهاية السنة القادمة 2018 اذا لم تقدم نوكيا شيء مميز ومختلف سوف تخسر سمعتها الى الابد[/QUOTE]

بل هي خســـرتها بالفعل الآن ... لقد كان أمامها أكثر من سنتين لكي تخطيط بهدوء للعودة القوية فالكل كان ينتظر دخولها بقوة و الكل كان يتوقع أن تكون عودتها للســوق زلزال مدمر :cold: عودة العملاق الذي تربع على عرش صناعة الموبايلات لأكثر من 10 سنوات متواصلة
وكان أمام نوكيا ســـنة كاملة لطرح ذلك الجهاز المنتظر و لكنها خيبت آمال محبيها و حطمت قلوبهم و طفشــتهم و إختارت أن تكون عودتها عودة أقزام بل عودة أموات بهاتفها الزومبي 3310 و بلعبة الثعبان و بهواتف أبو كشــاف.
حتى هاتفها الأعلى النوكيا 8 لم يكن بقدر الطموح فشــاشــته صغيرة و تصميمه تقليدي ولا يحتوي على مميزات تهم المستخدم النهائي.[/B][/SIZE][/COLOR]

omaniz 25-10-2017 07:01 PM

ننتظر المؤتمر ونشوف ايش جديد نوكيا

الطير المحترف 26-10-2017 12:40 AM

[B][COLOR="DarkRed"]لا نستعجل في الحكم على العملاق الفنلندي فهو يتقنص الفرصة المناسبة للدخول بقوة[/COLOR][/B]

the dreame 26-10-2017 11:56 AM

نوكيا خلصت كل الارقام الفرديه


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:41 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.